filmora-go-square
Filmora For Mobile

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play

تلاشي الصوت في Adobe Rush

author

نشرت في Jun 24, 2024

غالبًا ما يتم التقليل من أهمية الموسيقى والأصوات المحيطية في مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكن للموسيقى التصويرية الجيدة أن تزيد بشكل كبير من الجودة الإجمالية للفيديو نظرًا لأن الحوارات المسموعة بالكاد أو ضوضاء الخلفية تشتت انتباه المشاهد. حتى إضافة تأثيرات بسيطة مثل الارتفاع التدريجي أو التلاشي يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في مدى قبول أصدقائك لمقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية تلاشي الصوت في مقاطع الفيديو الخاصة بك، فأنت في المكان الصحيح، لأننا في هذه المقالة سوف نوضح لك كيفية الارتفاع التدريجي أو التلاشي لمقطع صوتي.

تلاشي الصوت في Adobe Rush

تطبيق Adobe Rush الذي تم إصداره منذ فترة قصيرة لا يبدو أنه يرقى إلى المستوى العالي الذي يمكن أن نتوقعه بشكل عام من منتجات Adobe. لا يتميز التطبيق بخيارات الارتفاع التدريجي أو التلاشي وقدراته على تحرير الصوت محدودة. الطريقة الوحيدة التي يمكنك بها الارتفاع التدريجي أو التلاشي للصوت باستخدام Adobe Rush هي فتح المشروع في Adobe Premiere Pro CC، ولكن لكي تتمكن من القيام بذلك، يجب أن تكون مشتركًا في Adobe Creative Cloud.

Wondershare Filmora، من ناحية أُخرى، يقدم جميع الأدوات التي ستحتاجها لإنتاج مقطع فيديو على YouTube بما في ذلك التأثيرات الصوتية التي ترتفع تدريجياَ أو تتلاشى بسعر مناسب أكثر. إليك كيفية تلاشي الصوت في Filmora.

تحميل نسخة Win تحميل نسخة Mac

تلاشي الصوت في Wondershare Filmora 9

1. استيراد ملفات الفيديو والصوت إلى Filmora

تحتوي معظم مقاطع الفيديو على مسار صوتي، ولكن في بعض الحالات، قد ترغب في إزالة الصوت الأصلي للمقطع واستبداله بالموسيقى أو السرد أو الحوار أو الأصوات المُحيطية التي تختارها. يمكنك استيراد ملف صوتي إلى Filmora بالنقر فوق القائمة المنسدلة استيراد وتحديد خيار استيراد ملفات الوسائط.

بدلاً من ذلك، يمكنك فقط سحب ملف صوتي وإفلاته من المجلد إلى لوحة الوسائط. يتميز Filmora أيضًا بمكتبة غنية من الموسيقى الخالية من حقوق الملكية التي يمكنك استخدامها كمسار صوتي لمقطع الفيديو الخاص بك. اسحب ملف الفيديو أو الصوت وأفلته في المخطط الزمني من لوحة الوسائط.

2. تلاشي الصوت في Filmora

الطريقة 1: باستخدام لوحة الصوت

سيؤدي النقر فوق الزر "تحرير" الموجود في نهاية شريط أدوات البرنامج إلى منحك إمكانية الوصول إلى لوحة الصوت الخاصة بالبرنامج حيث يمكنك بسهولة ضبط حجم المقطع أو تحديد أحد الإعدادات المسبقة للمعادل أو تغيير درجة الصوت في ملف الصوت.

توجد منزلقات التلاشي في الجزء العلوي من لوحة الصوت ويمكنك سحب المقبض الموجود على شريط التمرير أو يمكنك إدراج قيم الارتفاع التدريجي أو التلاشي الجديدة يدويًا في المربعات المجاورة لأشرطة التمرير. يمكنك النقر فوق تشغيل وتحديد ما إذا كنت ترغب في التأثير الذي قمت بإنشائه قبل النقر فوق "موافق" لتأكيد التغييرات.

الطريقة 2: مباشرة من الجدول الزمني

في حالة رغبتك في تلاشي الصوت بسرعة، يمكنك القيام بذلك مباشرةً من المخطط الزمني. ما عليك سوى النقر على المقبض في بداية أو نهاية ملف الصوت ثم اسحبه لضبط مدة التأثير. يمكن نقل كل من مقابض الارتفاع التدريجي أو التلاشي بسهولة مباشرة على الخط الزمني، حتى إذا قمت بتعيين قيمهما من لوحة الصوت.

يتميز Filmora بالكثير من المؤثرات الصوتية، مثل رنين الهاتف أو تفجير أو زمور سيارة التي يمكن دمجها مع تأثير الارتفاع التدريجي أو التلاشي لإنشاء مسار صوتي أفضل للفيديو الخاص بك. عندما تصبح جاهزًا، انقر فوق الزر "تصدير" وتابع لاختيار دقة الفيديو أو تنسيق الملف أو وجهة التصدير. يتيح لك البرنامج أيضًا تصدير ملفات MP3، مما يمكّنك من حفظ جميع التغييرات التي تجريها أثناء تحرير ملف صوتي.

الخاتمة

على الرغم من أن Adobe Rush هو تطبيق يستهدف مستخدمي YouTube ومنشئي فيديو الوسائط الاجتماعية، إلا أن الارتفاع التدريجي أو التلاشي للصوت لا يزال غير متاح. من ناحية أُخرى، يعد تلاشي الصوت في Filmora عملية سريعة وبسيطة. يمكن أن يؤدي إدخال سمة موسيقية جديدة تدريجيًا أو تلاشي الصوت ببطء مع انتهاء المشهد إلى جعل صوت فيديو الوسائط الاجتماعية أكثر احترافًا، ويمكن أن يساعد منشئي المحتوى على الانتقال من مشهد إلى آخر بشكل أكثر سلاسة. هل تستخدم تأثيرات الارتفاع التدريجي أو التلاشي في مقاطع الفيديو الخاصة بك كثيرًا؟ اترك تعليقًا أدناه وشاركنا تجاربك.

أحمد أبسل

أنا أحمد كاتب مقالات ومراجعات متمرس، قادني شغفي إلى العمل مع Filmora منذ عام 2013، حيث أكتسبت خبرة أعمق وتمت ترقيتي لأصبح مسؤولًا عن إنتاج محتوى شامل يعزز من فهم المستخدمين لبرنامج Filmora.