filmora-go-square
Filmora For Mobile

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play

كيفية تسجيل شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام Adobe Rush

author

نشرت في Jun 24, 2024

تحولت مسجلات الشاشة من كونها شيئًا يستخدمه عدد قليل من مستخدمي YouTube العباقرة غريبي الأطوار إلى وظيفة يمكن لغالبيتنا رؤية قيمتها فيها.

أحد أكبر استخدامات مسجلات الشاشة هو عملية إنشاء البرامج التعليمية. يعتمد مطورو البرمجيات، على سبيل المثال، على التسجيلات التي تظهر على الشاشة لإرشاد المستخدمين خلال عملية استخدام برنامجهم. قد يكون البعض الآخر من مستخدمي YouTube هم الذين ينشئون مقاطع فيديو "تعلّم-كيفية" لحزم برامج مختلفة وشائعة.

يحب اللاعبون من جميع الأنواع، بغض النظر عن النظام الأساسي أو النوع، مشاركة براعتهم في الألعاب مع العالم، ويحب العالم مشاهدتها. لا يخفى على أحد أن بعض مستخدمي YouTube الأكثر ربحًا هم من هواة الألعاب، مما دفع الملايين إلى السير على خطاهم، وتسجيل وتحميل لقطات من أسلوب لعبهم على أجهزة الكمبيوتر باستخدام مسجلات الشاشة.

في بعض الأحيان، لا نرغب في الحصول على مسجل شاشة حتى لشيء ساحر مثل YouTube. إذا كنت تحاول أن تشرح لزميل أو متدرب كيفية القيام بشيء ما، أو ربما الإبلاغ عن مشكلة لدعم تكنولوجيا المعلومات لديك، فإن وجود سجل مرئي للعملية يمكن أن يجعل إدارة هذه التفسيرات أسهل بكثير.

مهما كان السبب، فإن امتلاك القدرة على تسجيل ما نراه على شاشاتنا، بل والأفضل من ذلك، تعديله إلى أجزاء مهمة هو أمر بالغ الأهمية في بيئتنا الحديثة.

تسجيل شاشتك في Adobe Rush

بقدر ما حاول Adobe Rush أن يكون محرر فيديو لجيل YouTube، فهناك بعض الأخطاء الواضحة التي تحدث هنا. لا يقتصر استخدامه على البطء والبطء في الاستخدام، ولكنه يفتقر أيضًا إلى بعض وظائف التحرير الأساسية التي يعتمد عليها صانعو الفيديو الحديثون. يتضمن ذلك حقيقة أن مسجل الشاشة غائب تمامًا.

باختصار، إذا كنت تريد معرفة كيفية تسجيل شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام Adobe Rush ، فإن الإجابة هي أنك لا تستطيع ذلك. إذا كنت لاعبًا أو صانع برامج تعليمية عبر الإنترنت، فلن يقوم هذا البرنامج بما تحتاجه. ومع ذلك، لم نفقد كل شيء، لأن هناك طريقة أخرى.

Wondershare Filmora هي أداة بديلة لتحرير الفيديو تقوم بأكثر بكثير من Adobe Rush. بالإضافة إلى القدرة على التسجيل من شاشتك، يمكنك أيضًا التسجيل من كاميرا الويب الخاصة بك، وتسجيل الصوت، وإبطاء وتسريع مقاطع الفيديو وغير ذلك الكثير.

ليس ذلك فحسب، بل إنه يعمل بسعر أرخص من Adobe Rush لغير المشتركين في CC، وبفضل واجهة المستخدم البديهية، فهو سهل التعلم أيضًا. من السهل أن تقع بالحب مع Wondershare Filmora9 (احدث اصدار 9); إليك ما تحتاج إلى معرفته.

تحميل نسخة Win تحميل نسخة Mac

كيفية استخدام مسجل شاشة Filmora

باستخدام مسجل الشاشة المدمج في Filmora، يمكنك تسجيل العمليات من شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرة. يمكنك بعد ذلك استخدام أدوات التحرير القوية في برنامج Filmora لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك وإتقانها، سواء كانت دروسًا تعليمية أو موجزات ألعاب أو أي شيء آخر.

مسجل الشاشة Filmora سهل الاستخدام للغاية. يمكنك فتحه إما من زر "تسجيل" أعلى مجموعة الوسائط الخاصة بك، أو باستخدام ملف>تسجيل الوسائط. اختر 'تسجيل شاشة الكمبيوتر' لبدء أداة تسجيل الشاشة.

يتيح لك مسجل الشاشة ضبط الميكروفون ومكبرات الصوت التي تريد استخدامها، بالإضافة إلى حجم الفيلم الذي تريد إنشاءه. يعد هذا مفيدًا بشكل خاص إذا كنت تخطط للتحميل على YouTube أو مواقع اجتماعية أخرى، بحيث يمكنك التخلص من أي أشرطة سوداء حول الفيلم الخاص بك عن طريق التسجيل بحجم الشاشة المناسب.

يمكنك أيضًا تحديد التسجيل في وضع ملء الشاشة، مما يساعد في التخلص من جميع أشرطة التنقل والساعات وغيرها من عوامل التشتيت بحيث يراه المشاهد هو ما تريده أن يراه.

سيؤدي النقر فوق الترس إلى إظهار قائمة الإعدادات الأكثر شمولاً. هنا يمكنك اختيار مكان حفظ التسجيل الخاص بك، بالإضافة إلى معدل الإطارات والجودة ويمكنك حتى ضبط مؤقت. يمكنك اختيار إظهار أو إخفاء نقرات الماوس، بالإضافة إلى منح الماوس لون نقرة من اختيارك. إذا كنت، يمكنك أيضًا تغيير المفاتيح التي تعمل لإيقاف التسجيل مؤقتًا واستئنافه.

بمجرد أن تصبح جاهزًا للتسجيل، يمكنك تصغير واجهة المُسجل باستخدام زر الشاشتين. يؤدي ذلك إلى نقل المُسجل إلى موقع صغير غير مزعج في زاوية الشاشة. بمجرد أن تصبح جاهزًا لبدء التسجيل، ما عليك سوى النقر فوق الزر الأحمر.

تحميل نسخة Win تحميل نسخة Mac

ستحصل على عد تنازلي قبل بدء التسجيل، ولكن بمجرد أن تبدأ، ستختفي لوحة التحكم الصغيرة، لذلك لن تشعر بالإزعاج أثناء الإنتاج. لإيقاف الفيديو، ستحتاج إلى استخدام مفتاح الاختصار الخاص بك، لذلك من الجيد تعيينه على شيء لن تحتاج إلى استخدامه أثناء الفيديو الخاص بك.

بمجرد الانتهاء من التسجيل، سيظهر الفيلم تلقائيًا في مجموعة الوسائط الخاصة بك داخل Filmora. من هنا، يمكنك إفلاته في مخططك الزمني ثم تعديله بقدر ما تريد للحصول على إنهاء مثالي.

إنه لأمر مخز أن Adobe لم تفكر في تضمين مسجل شاشة في برنامج Rush، لأنه ضروري جدًا لصنع الفيديو في العالم الحديث. لحسن الحظ Wondershare هنا لملء هذه الفجوة. يمكنك تجربة تسجيل شاشة باستخدام Filmora اليوم ومعرفة ما إذا كنت تحب هذا البرنامج أيضًا.

أحمد أبسل

أنا أحمد كاتب مقالات ومراجعات متمرس، قادني شغفي إلى العمل مع Filmora منذ عام 2013، حيث أكتسبت خبرة أعمق وتمت ترقيتي لأصبح مسؤولًا عن إنتاج محتوى شامل يعزز من فهم المستخدمين لبرنامج Filmora.