filmora-go-square
Filmora For Mobile

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play

كيفية تسجيل التعليق الصوتي في Adobe Rush

author

نشرت في Jun 24, 2024

يمكن أن تكون إضافة تعليق صوتي طريقة رائعة لإضافة بُعد آخر إلى مقاطع الفيديو والأفلام الخاصة بك. بدلاً من الصوت المخصص الذي يأتي عادةً مع التسجيلات، يمكنك إضافة تعليق صوتي مخطط مسبقًا ومسجل بجودة عالية لإضفاء الاهتمام على المنشور الخاص بك.

إذا كنت تنشئ مقاطع فيديو لأغراض البيع، فإن إضافة التعليق الصوتي بعد إنشاء الفيديو يمنحك مزيدًا من الوقت للتفكير فيما تريد قوله. هذا يعني أنه يمكنك العمل على برنامج نصي أو يمكنك إعادة تسجيل الأجزاء التي لم يتم التخطيط لها.

حتى في الأفلام المنزلية، قد يكون من الرائع أن يكون لديك شرح أو إضافة بعض التعليقات على الفيلم الخاص بك، ولحسن الحظ هناك خيارات برمجية تتيح لك القيام بذلك.

يحتوي Adobe Rush على وظيفة تسجيل صوتي أساسية، بما في ذلك نظام تحرير أساسي للغاية. ومع ذلك، كبديل لذلك، نريد أيضًا أن نقدم لك Filmora من Wondershare، والذي لديه عملية تحرير أكثر فاعلية وتؤدي إلى جودة صوت أعلى بكثير.

ربما يعجبك أيضا: أفضل برنامج مجاني لتسجيل صوت Discord وكيفية استخدامه >>

إضافة تعليق صوتي في Adobe Rush

لإضافة تعليق صوتي، ابدأ باستخدام علامة الجمع الزرقاء (+) في أعلى اليمين. سيطالبك هذا بإضافة عنوان أو وسائط أو تعليق صوتي. حدد التعليق الصوتي وسيضيف ذلك مسارًا جديدًا إلى الجدول الزمني لتسجيل التعليق الصوتي الخاص بك.

عندما تكون جاهزًا لبدء التسجيل، اضغط على زر التسجيل الأحمر على المسار الجديد لبدء التعليق الصوتي. ستحصل على العد التنازلي لثلاثة قبل بدء التسجيل.

أثناء تسجيل التعليق الصوتي، سيتم تشغيل الفيديو في النافذة، حتى تتمكن من رؤية ما تعلق عليه. يظهر الشريطان الموجودان على اليمين مستوى التسجيل الخاص بك. لا تقلق إذا فهمت الأمر بشكل خاطئ ، حيث يمكنك التوقف والبدء من جديد ... سيبدأ الفيديو والتسجيل من حيث توقفت.

بمجرد اكتمال التسجيل، يمكنك قطع الصوت عن طريق سحب الأشرطة البرتقالية لقص المقطع، تمامًا كما تفعل عند قص مقطع فيديو. يمكنك تحريك الصوت، بحيث يتطابق بشكل أفضل مع الفيديو أيضًا.

أخيرًا، انتقل إلى التحرير المتقدم للإنهاء. ليس هناك الكثير الذي يمكنك القيام به فيما يتعلق بمستويات التسجيل وما شابه، ولكنك ستجد بعض أدوات التحرير الأساسية هنا مثل auto duck.

كما ترى، فإن Adobe Rush يجعل من السهل إلى حد ما تسجيل التعليق الصوتي وإضافته إلى الفيديو الخاص بك. ومع ذلك، فإننا نفضل التحكم الأفضل الذي يقدمه Wondershare Filmora9 (أحدث إصدار 9) وأعتقد أنك ستفعل ذلك أيضًا!

تحميل نسخة Win تحميل نسخة Mac

كيفية إضافة تعليق صوتي باستخدام Filmora

لإجراء تسجيل صوتي، فإن أسهل طريقة للبدء هي فتح المشروع من الشاشة الرئيسية. فوق ملفات الوسائط الخاصة بك مباشرةً، سترى زرًا باسم "تسجيل". إذا قمت بالنقر فوق هذا، يمكنك اختيار التسجيل إما من كاميرا الويب الخاصة بك، أو لتسجيل شاشة الكمبيوتر، أو إجراء تعليق صوتي. يمكنك أيضًا فتحه، إذا كنت تفضل ذلك، من ملف وتسجيل الوسائط.

يوجد أيضًا زر سهل الاستخدام على الجانب الأيمن من الشاشة والذي سينقلك مباشرة إلى أدوات التسجيل الصوتي.

record voice over via mic

سيؤدي تحديد التعليق الصوتي إلى فتح أداة التسجيل الصوتي. هنا يمكنك اختيار الجهاز والإدخال الذي تريد استخدامه لتسجيل التعليق الصوتي الخاص بك. لبدء التسجيل، ما عليك سوى النقر فوق الميكروفون الأحمر الكبير.

filmora

بمجرد أن يبدأ المُسجل، سيبدأ تشغيل الفيديو الخاص بك. هذا مفيد حقًا لإبقائك على المسار الصحيح من خلال التعليق الصوتي الخاص بك، مما يسمح لك برؤية ما تعلق عليه بالضبط وكيف سيتناسب كل ذلك معًا.

سيبدأ مشغل التعليق الصوتي أينما كنت في فيلمك، لذا إذا كنت تريد بدء تشغيله في البداية، فتأكد من التنقل هنا أولاً. ليس عليك القيام بكل ما تبذل من التعليق الصوتي دفعة واحدة أيضًا. إذا كنت بحاجة إلى استراحة أو ترغب في تجميع أفكارك، يمكنك ببساطة إيقاف المُسجل. عندما يبدأ مرة أُخرى، ستكون في نفس النقطة في الفيلم الخاص بك.

بمجرد الانتهاء من التعليق الصوتي الخاص بك، سيظهر كملف في مجموعة الوسائط الخاصة بك. يمكنك ببساطة إضافته إلى المشروع، ثم قصه أو تحسينه أو ضبط درجة الصوت أو تغيير السرعة تمامًا كما تفعل مع أي مورد وسائط آخر.

عندما تقوم بتسجيل التعليق الصوتي الخاص بك، سيظهر كمسار صوتي جديد ومتاح للتعديل أو الدمج عبر خلاط Filmora. يتيح لك ذلك تخصيص إعدادات الاستريو بالإضافة إلى مستويات المسارات المختلفة في الفيلم الخاص بك.

يمكنك أيضًا استخدام إعدادات السرعة المخصصة لإبطاء صوتك أو تسريعه، ويمكنك أيضًا تغيير درجة الصوت باستخدام أدوات التحرير لجعل التعليق الصوتي الخاص بك أكثر احترافية.

يوفر كل من موارد البرنامج هذه تسهيلات وظيفية للتسجيل الصوتي، ولكن الأفضل بالنسبة لك سيعتمد على مقدار التحرير الذي ترغب في أن تكون قادرًا على القيام به. للحصول على تسجيل لمرة واحدة وخالٍ من المتاعب، لا حرج في خيار Adobe Rush. ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على فعل أي شيء على الإطلاق باستخدام مقطع الصوت هذا، فسيكون Filmora هو خيارك الأفضل.

أحمد أبسل

أنا أحمد كاتب مقالات ومراجعات متمرس، قادني شغفي إلى العمل مع Filmora منذ عام 2013، حيث أكتسبت خبرة أعمق وتمت ترقيتي لأصبح مسؤولًا عن إنتاج محتوى شامل يعزز من فهم المستخدمين لبرنامج Filmora.