filmora-go-square
Filmora For Mobile

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play

كيفية تسريع وإبطاء الفيديو في Adobe Rush

author

نشرت في Jun 24, 2024

عندما نقوم بتحرير مقاطع الفيديو، يمكن أن تكون القدرة على ضبط السرعة أمرًا حيويًا لإنشاء فيلم ناجح. إن القدرة على ملاءمة ما نحتاج إليه في إطار زمني بالإضافة إلى إضافة الدراما والفكاهة والمرح إلى مقاطع الفيديو الخاصة بنا هي وظيفة نحب جميعًا استخدامها.

يمكن أن يمر تسريع الفيديو بمهمة شاقة في أي وقت من الأوقات. فكر في مقاطع الطهي التي شاهدتها، وعدد مقاطع الفيديو التي تم عرضها بسرعة عالية حتى تتمكن من التعامل مع الوصفة دون الاضطرار إلى الجلوس لمدة 20 دقيقة من خبز شخص ما.

يمكن أن تكون تأثيرات الحركة البطيئة طريقة رائعة لإضافة الدراما، أو للسماح للمشاهدين برؤية الجمال في الأشياء التي تحدث عادةً بسرعة كبيرة بحيث لا يمكن انتقاؤها. يُطلق عليه أحيانًا اسم "التقريب في الوقت المناسب"، ويمكن أن يؤدي إبطاء لقطات الأشياء الجارية أو الطائرة أو القفز أو الانفجار إلى رفع مستوى مقاطع الفيديو الخاصة بنا قليلاً.

تحميل نسخة Win تحميل نسخة Mac

تسريع وإبطاء الفيديو في Adobe Rush

كان الجميع متحمسون لإلقاء نظرة على Adobe Rush. استهدف Rush منشئي الفيديو المنزليين، ووعد بجعل تحرير الفيديو الاحترافي أمرًا سهلاً حتى لمصور الفيديو المبتدئ. من خلال العمل عبر العديد من الأنظمة الأساسية مع المشاركة المباشرة لمجموعة من المواقع الاجتماعية، لم نطيق الانتظار للحصول على هذا البرنامج.

ومع ذلك، على الرغم من أنه في بعض النواحي يفعل ما هو مذكور على العلبة، إلا أن هناك بعض العيوب التي تظهر بالفعل مع Adobe Rush. فقط أولئك الذين استثمروا في أحدث الأجهزة سيكونون قادرين على الاستمتاع بالبرنامج (أحدث إصدار من Windows بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت أو iPhone 7 أو أفضل) وحتى عند إذ، يشكو المستخدمون من بطئه الشديد.

بصرف النظر عن الأداء الضعيف والسعر المرتفع، فإن Rush خذلنا حقًا عندما يتعلق الأمر بتعديلات السرعة. أنت ببساطة لا تستطيع أن تفعل ذلك. أشارت Adobe إلى شيء قد تضيفه (أو لا) إلى Rush في وقت لاحق، ولكن في الوقت الحالي يمكنك فقط تشغيل الفيديو والصوت بالسرعة التي تم تسجيلها بها.

قبل أن تهرب وأنت تبكي! هناك بديل. نود أن نقدم لك جزءًا سريعًا من البرامج المعروفة باسم Wondershare Filmora9. Filmora9 قادر على أداء كل شيء في Adobe Rush، وأكثر من ذلك بكثير، بما في ذلك تسريع وإبطاء الفيديو.

في الواقع، باستخدام هذا البرنامج، يمكنك تسريع الفيديو إلى سرعة 100x مسجّلة أو إبطائه إلى 0.01x. بالإضافة إلى ذلك، فهو سهل الاستخدام للغاية. سنشرح كيف.

كيفية تسريع وإبطاء الفيديو في Filmora

للبدء، قم بتنزيل وفتح Filmora على جهازك. يمكنك بعد ذلك إضافة وسائط من مكتبتك إما بالانتقال إليها باستخدام اختيار الملف واستيراد الوسائط، أو ببساطة عن طريق سحبها وإفلاتها على الشاشة.

يدعم Filmora مجموعة واسعة من أنواع الملفات، بما في ذلك MP4 و AVI و WMV و FLV و VOB و MPG و 3GP وغيرها الكثير.

بمجرد إضافة جميع الوسائط التي تحتاجها لإنشاء فيلمك، يمكنك إما أن تقوم بسحبهم وإفلاتهم في المخطط الزمني، أو النقر فوق رمز الإضافة الأزرق (+) لإضافته إلى مشروعك.

هناك طريقتان يمكنك من خلالهما تغيير سرعة مقطعك. أولاً، توجد قائمة في قرص عداد السرعة يمكنك استخدامها لضبط السرعة بشكل أبطأ أو أسرع بمضاعفاتها. ما تعنيه هذه الأرقام هو عدد مرات السرعة الأصلية التي تريد تشغيل المقطع بها، على سبيل المثال:

  • 5 ستكون نصف السرعة الأصلية
  • 20 ستكون 20 ضعف السرعة الأصلية
  • 2 سيكون ضعف السرعة الأصلية
  • 1 سيكون عُشر السرعة الأصلية

كما ذكرنا سابقًا، يمكنك الذهاب بسرعة تصل إلى 100 ضعف السرعة الأصلية، أو بطيئة مثل سرعة واحد من مائة (0.01) من السرعة الأصلية.

في هذه القائمة، يمكنك أيضًا النقر فوق "سرعة مخصصة" والتي ستعرض لوحة التحكم في السرعة والمدة.

الطريقة الثانية هي في الأساس طريقة أسرع للوصول إلى لوحة التحكم هذه. ما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن على المقطع في المخطط الزمني الذي ترغب في تعديله وتحديد "السرعة والمدة". يمكنك أيضًا استخدام اختصار لوحة المفاتيح للوصول إلى هذا المربع، وهو ctrl + R.

إذا كنت ترغب فقط في تجربة سرعات مختلفة للتأثير، فإن القائمة الأولى مناسبة وتسهل ضبط السرعة. ومع ذلك، فإن الطريقة الثانية باستخدام لوحة التحكم مفيدة جدًا أيضًا، خاصة إذا كنت تحاول إنشاء فيلم لمدة محددة.

بالإضافة إلى ضبط السرعة باستخدام شريط التمرير، يمكنك أيضًا تعيين مدة محددة، وسيقوم Filmora تلقائيًا بضبط السرعة لتلبية الوقت المطلوب.

سيتم تسريع الصوت أو إبطائه تلقائيًا مع الفيديو. إذا كنت لا تريد أن يحدث هذا، فيمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق المقطع وتحديد "فصل الصوت" لتحرير مقطع الفيديو بشكل منفصل عن التسجيل الصوتي.

بمجرد أن تصبح راضيًا عن مقطع الفيديو الخاص بك، يمكنك بسهولة تصديره بتنسيقات متنوعة. يمكن أن تكون هذه لأجهزة iPod / iPad و Windows و Android وغير ذلك الكثير. يمكنك أيضًا مشاركة الفيديو الخاص بك مباشرة على Vimeo و YouTube أو نسخه على قرص DVD.

نعتقد أنك ستحب Filmora، فلماذا لا تجربه؟

أحمد أبسل

أنا أحمد كاتب مقالات ومراجعات متمرس، قادني شغفي إلى العمل مع Filmora منذ عام 2013، حيث أكتسبت خبرة أعمق وتمت ترقيتي لأصبح مسؤولًا عن إنتاج محتوى شامل يعزز من فهم المستخدمين لبرنامج Filmora.