filmora-go-square
Filmora For Mobile

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play

مراجعة Olloclip

author

نشرت في Jun 24, 2024

يمكن توصيل Olloclip Active بجهاز iPhone بسهولة من خلال ملحقه المزدوج الذي يوفّر قبضة مثالية. ليست هناك حاجة للإنفاق على أي علبة olloclip إضافية لأن غلاف Olloclip المصمم جيدًا يجعل التوصيلات أكثر ثباتًا.

تم تصميم العلبة بغطاء ملون من البولي كربونات شفاف بدرجة كافية بينما يوفّر المصد المطاطي الجذاب تماسكًا على الحواف. يوفّر الحماية للجهاز بأكمله، ولكنه يترك مساحة كبيرة حول عدسة الكاميرا حيث يتعين عليك إرفاق Active ؛ يتطلب هذا الجزء الأمان من المستخدم.

سيكون اتصال الحامل ثلاثي القوائم مفقود في هذه الحالة، لذلك ستجد صعوبة في تركيب هاتفك الذكي على خوذة أو مقبض دراجة أو على أي معدات رياضية أخرى. إذا لم تكن من محبي رياضات المغامرة، فستقدّر بالتأكيد قدرة Olloclip Active على الالتقاط والتي تقدم دعمًا مثاليًا لكاميرا iSight الأمامية لجهاز iPhone حتى يتمكن أي شخص من الاستمتاع بلقطات سيلفي حتى بدون توصيل عصا السيلفي. جودة التكبير / التصغير عالية للغاية ويمكن أن تجعل الأشياء الصغيرة تبدو وكأنها عمالقة بتفاصيل دقيقة.

تصميم-olloclip

الاستخدام والمعالجة:

هذه بالتأكيد تجربة بديهية لاستخدام عدسة Olloclip active بنظام شرح ذاتي. بمجرد الحصول على العدسة الخاصة بك، ما عليك سوى إدخال هاتفك في الموقع المحدد على هذا المرفق في الموضع الأوسط، ولكن في حالة ملاحظة أن هذه العدسات ليست محاذاة بشكل جيد، فقد تضطر إلى إزالة المصدّ البلاستيكي من فتحة الملحقات.

تقدّم Olloclip Active مجموعة واسعة من الأبعاد البؤرية وتترك تأثيرًا مختلفًا على الصور الملتقطة. إذا كنت مبتدئًا، فستحب بالتأكيد تكبير المناظر البعيدة بقدرة تكبير 2x والذي سيجعل المشاهد أقرب إلى عينيك. لاحظ أنه يمكن أن يتسبب أي حركة صغيرة غير مرغوب فيها أثناء تركيز الكاميرا على المنظر المُراد تصويره بصورًا ضبابية.

أثناء العمل باستخدام العدسة ذات الزاوية العريضة، يجب أن تكون أكثر حرصًا بشأن وضع أصابعك لأن هذه العدسة غالبًا تزيد من مجال رؤيتها بقدر ما يمكنها التقاط أصابعك في الصور الثابتة. تحتاج إلى تجنب الموقف عن طريق إمساك هاتفك بدقة. ومع ذلك، فإن عرض الزاوية الأوسع يترك تفاصيل مشهد كبيرة رائعة جدًا لكل لقطة.

آخر-olloclip

حول العدسة:

هناك ثلاثة خيارات للعدسة مع Olloclip Active: يمكنك التبديل إلى زاوية واسعة وعين السمكة والتكبير الكلي. كل واحد من هؤلاء له مزايا وعيوب فريدة ؛ ومع ذلك، فإن التحديد يعتمد أكثر على النوع والمستخدم وتفضيلات التركيز الخاصة به.

إذا تحدثنا عن العدسات ذات الزاوية الواسعة، فستجد التفاصيل مشوهة قليلاً ولن تبدو الكائنات المنحنية بشكل جيد. تم تصنيف التفاصيل على أنها متواضعة ولكنك تحتاج إلى بذل جهود للتعامل مع الضوضاء حول الحواف. وبالتالي، يُعد الاقتصاص خيارًا جيدًا للتخلص من تلك الأجزاء المشوهة من صورتك.

عدسات عين السمكة غير قادرة بشكل كافٍ على إنتاج التفاصيل المرغوبة لذا لا ينصح بها كثيرًا. لكن الخبر السار هو أن Olloclip قادر بما يكفي على العمل مع كاميرا FaceTime الأمامية وكاميرات iSight المواجهة للخلف حتى تتمكن من الاستمتاع بلقطة جماعية واسعة مع الأصدقاء المجانين، بالطبع دون ترك أي منهم خارج الصورة.

في الموقع الخارجي، مباشرة بعد العدسات ذات الزاوية العريضة وعدسات عين السمكة، ستجد ملصقات تكبير الماكرو. إذا لم تجد الخيارين أعلاه مناسبين للقطات الخاصة بك، فأنت في النهاية أمامك خيار واحد فقط وهو عدسة التقريب. ستسُعد بمعرفة أنه يمكن تنظيف عدسات الماكرو هذه بسهولة لتحسين التفاصيل في الأفق.

يُعد Olloclip خيارًا مثاليًا للكاميرات الأمامية بقدرات تعديل سهلة. يأتي هذا المنتج مع أغطية عدسات بلاستيكية متينة بدرجة كافية; يمكن استخدامها لتسهيل التوصيل بحلقة المفاتيح. ومع ذلك، يمكنك أيضًا استخدام حقيبة تحتوي على رباط من الألياف الدقيقة للحفاظ على عدستك آمنة.

استخدام-olloclip

الخاتمة:

ليس هناك شك في أن نقول أن Olloclip Active مصممة بالكثير من الميزات المذهلة والتي تُعيد تعريف مهارات التصوير الفوتوغرافي لكل مبتدئ. تسمح العدسات ذات الزاوية الواسعة للمستخدمين بالّلعب بمشاهد أكبر دون فقدان الوضوح في التفاصيل. يمكنك طلب منتجك الآن بدفع 99 دولارًا فقط.

أحمد أبسل

أنا أحمد كاتب مقالات ومراجعات متمرس، قادني شغفي إلى العمل مع Filmora منذ عام 2013، حيث أكتسبت خبرة أعمق وتمت ترقيتي لأصبح مسؤولًا عن إنتاج محتوى شامل يعزز من فهم المستخدمين لبرنامج Filmora.