Filmora FAQs-AR

الآخر صفة: كيف تأخذ عينة في macOS عندما يتجمد Filmora؟

كيف تأخذ عينة في macOS عندما يتجمد Filmora؟

عندما تواجه مشكلة التجميد أثناء التحرير باستخدام Filmora ، يرجى أخذ عينة وإرسالها إلينا للقيام بمزيد من استكشاف الأخطاء وإصلاحها هنا.

إذا أصبح تطبيق Filmora غير مستجيب ("توقف" أو "يدور" أو "كرات الشاطئ") ، فستساعدنا عينة من عملية التطبيق في معرفة السبب. لأخذ عينة ، افتح ملفمراقب النشاط التطبيق (من مجلد الأدوات المساعدة داخل مجلد التطبيقات ).

  1. بعد فتح مراقب النشاط ، تأكد من تحديد علامة التبويب CPU .
  2. حدد تطبيق Filmora من القائمة. للعثور عليه بسهولة ، ابحث عنه باستخدام حقل البحث في أعلى اليمين.
  3. انقر على قائمة الإجراءات المنبثقة> (تشبه الترس) في شريط الأدوات ، ثم حدد نموذج معالجة.
  4. ستفتح نافذة جديدة لعرض العينة. عندما ينتهي مراقب النشاط من أخذ العينات ، انقر على حفظ… لحفظ النتيجة كملف نصي.

أرفق هذا الملف برسالة إلى فريق الدعم لدينا تصف فيها ما فعلته مباشرة قبل قفل التطبيق ، وسنتكفل بالباقي!

ماذا يوجد في العينة؟

عينة مراقب النشاط هي لقطة موجزة لكل شيء يقوم به التطبيق في تلك اللحظة بالذات. عند اختتام هذه اللقطة ، سيعرض الملف النصي الناتج بعض الأشياء المختلفة.

أولاً ، سيحدد العنوان عدد العينات التي تم أخذها ، وعدد الثواني. سيُبلغ أيضًا عن بعض المعلومات حول التطبيق - مثل موقعه على الكمبيوتر والإصدار - بالإضافة إلى نظام التشغيل الذي تقوم بتشغيله.

القسم الثاني عبارة عن رسم بياني للمكالمات ، يوضح الوظائف التي كان التطبيق الهدف يعمل عليها في ذلك الوقت ، وعدد مرات تشغيلها خلال مدة العينة. سيعرض القسم الأخير قائمة بجميع الأطر التي يستخدمها برنامجك. الأطر هي أقسام صغيرة من التعليمات البرمجية المشتركة بين التطبيقات والتي يمكن أن تساعد في أداء المهام الشائعة.

إذن ما الذي يعنيه كل هذا؟> يصعب قول ذلك للعين غير المدربة! في كثير من الحالات ، ستبدو هذه اللقطة مملة جدًا - يستمع تطبيقنا إلى نظام التشغيل ، أو ربما تقوم واجهة المستخدم بعملها الخاص. أثناء تعليق ، قد نتمكن من تحديد سبب المشكلة من خلال عزل وظيفة معينة تتعطل. ومع ذلك ، فإن اكتشاف كل هذا سيكون مهمتنا.

هل يحتوي هذا النموذج على أي معلومات عني؟

ستكون المعلومات الشخصية الوحيدة التي سيتم تضمينها في مثل هذا التقرير هي مسار التطبيق الخاص بك. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك التحقق من ذلك بنفسك قبل إرسال العينة من خلال النظر إلى المعلومات الموجودة في الصفوف القليلة الأولى من النموذج ، قبل الرسم البياني للاستدعاء.