FilmoraGo

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play

أفضل التطبيقات وصانعي البطاقات الإلكترونية لعيد الحب

Jun 01, 2022• حلول مجربة

يستمتع الجميع بتلقي بطاقة من شخص ما في عيد الحب. ولكن في عالم التكنولوجيا اليوم ، فإن الذهاب باندفاع جنونى إلى المتجر في الساعة 2 صباحًا للحصول على البطاقة المثالية في الليلة التي تسبق عيد الحب قد أصبح موضة قديمة. بدلاً من ذلك ، لماذا لا تجعل بطاقاتك عبر الإنترنت أو من خلال أحد التطبيقات؟ في عالم يتواصل فيه الجميع ، فقد تحتاج إلى إرسال بطاقة إلى صديق ما يعيش فى مناطق مختلفة من البلاد.

مهما كان عمرك وأينما كنت ، فإن البطاقات المرسلة إلكترونيًا تجعل الحياة أسهل كثيرًا ، خاصةً خلال العطلات. سواء كنت تصنع بطاقة لصديقك أو لشخص مميز ، تحقق من أحد هذه المواقع أو التطبيقات لمساعدتك في صنع بطاقة لعيد الحب وإرسالها إلكترونيًا.

أفضل صانعي البطاقات الإلكترونية لعيد الحب [عبر الإنترنت + سطح المكتب + التطبيقات]

1. إنشاء مقاطع فيديو للتهنئة بعيد الحب باستخدامFilmora

تحميل نسخة Win تحميل نسخة Mac

Filmora9 هو واحد من أسهل برامج صناعة الفيديو لإنشاء فيديو لعيد الحب للأحباء في حياتك.

فوائد إنشاء فيديو عيد الحب باستخدامFilmora

أظهر حبك بصوتك وصورتك: يتيح لكFilmora استيراد لقطات الفيديو الخاصة بك وتسجيل تعليق صوتي. يمكنك أيضًا استخدام بعض اللحظات الكلاسيكية لأفلام عيد الحب لإنشاء مقطع فيديو لا يُنسى.

باستخدام قوالب النص والعناوين المعدة مسبقًا ، يمكنك كتابة بعض الكلمات المبدعة في الفيديو.

تحميل نسخة Win تحميل نسخة Mac

إليك دليل مفصل حول كيفية عمل فيديو لعيد الحب باستخدامFilmora. قم بتحميل الإصدار التجريبي المجاني منFilmora وقم بعمل فيديو رائع اليوم.

2. صانع بطاقة عيد الحب

واجهة صانع بطاقات عيد الحب

متاح لـ: موقع قائم على الويب

يحتوي موقع الويب هذا على تصميم بسيط جدًا من المؤكد أنك ستكتشفه بسرعة. إنه سهل الاستخدام ومباشر مع تصميمات جذابة متاحة لبطاقتك. يمكنك تخصيص شكل بطاقتك من خلا عدد قليل من الصور على الموقع ، وتعديل ما تقوله بطاقتك ، وتغيير حجم الخط. بمجرد الانتهاء من إنشاء بطاقتك ، يمكنك تعديل الخط واللون لإضفاء طابع شخصي أكثر. هذا موقع جيد جدًا وبسيط لاستخدامه لبطاقة عيد الحب الإلكترونية. ربما يحتوي هذا الموقع على أبسط شكل في القائمة.

السلبيات:

1. مخطط محدود لبطاقة عيد الحب

2. لا تتوفر مؤثرات رسوم متحركة

3. صانع بطاقات عيد الحب Fotor

واجهة صانع بطاقة عيد الحب Fotor

متاح لـ: موقع قائم على الويب

على عكس الموقع الأخير ، يبدو أن هذا الموقع أكثر تعقيدًا بعض الشيء ، مع الكثير من الميزات لاستخدامها لتصميم بطاقة عيد الحب الخاصة بك. بمجرد اختيار القالب الخاص بك ، يمكنك تحرير لون الخلفية ، وإدراج الصور الخاصة بك ، وإنشاء بطاقتك الإلكترونية بشكل كامل.

يمكنك تعديل كل شيء في القالب و تخصيص كل التفاصيل وصولاً إلى لون الكلمات. يوفر صانع بطاقات عيد الحب Fotor أيضًا بعض الملصقات الجميلة ، فهو بشكل أساسى عبارة عن برنامج Photosho[ للبطاقات الإلكترونية. إذا كنت تبحث عن شيء أقل بساطة وأكثر فاعلية لبطاقتك ، فاستخدم منشئ البطاقات الإلكترونية هذا.

السلبيات:

النسخة المجانية سيكون بها علامة مائية

4. 123 Greetings

متاح لـ: موقع قائم على الويب

صانع بطاقة عيد الحب 123 Greetings

يحتوي هذا الموقع على بطاقات فيديو متحركة ومن الأفضل على الإطلاق. يمكنك اختيار بطاقة وتخصيص الرسالة. أنت تختار ما تريد أن تقوله ، بغض النظر عن المقدار الذي تريد كتابته ، وترسله إلى عيد الحب الخاص بك عبر البريد الإلكتروني. يمكنك تعديل الخط وحجمه ولون رسالتك للحصول على بطاقة تعبر عن شخصيتك بشكل أكبر. هو أيضًا موقع جيد ومباشر للاستخدام. من منا لا يحب بطاقة فيديو لطيفة؟

يتميز صانع البطاقات الإلكترونية هذا أيضًا ببعض المقطوعات الموسيقية الجميلة المدمجة افتراضياً المتاحة للتشغيل، ويمكنك أيضًا تغيير الموسيقى كذلك.

السلبيات:

لا يمكنك تغيير الكلمات المضمنة مسبقًا في صانع البطاقات هذا.

5. Valentine’s Day eCards

متاح لـ: موقع قائم على الويب

قوالب البطاقات الإلكترونية لعيد الحب من americangreeting.com

هل تحب بطاقات الفيديو؟ بالطبع تحبها! يوفر هذا الموقع عدة قوالب بألوان مختلفة لأشخاص مختلفين. يمكنك عمل بطاقة إلكترونية لعيد الحب لطيفة أو مضحكة أو صادقة أو رومانسية لأي شخص. ومع ذلك ، يبدو أنه يجب أن تكون عضوًا للوصول إلى المحتوى الكامل. لا تقلق رغم ذلك ، لا يزال بإمكانك استخدام هذا الموقع بدون الحاجة إلى دفع مقابل العضوية! بدون عضوية ، لا يزال بإمكانك الوصول إلى بطاقات فيديو مجانية وتخصيصها قبل إرسالها بمناسبة عيد الحب.

6. صانع بطاقات المعايدة الحب – رسائل وبطاقات الحب

متاح لـ: Android

قوالب البطاقات الإلكترونية لعيد الحب من americangreeting.com

مرحبًا مستخدمي Android ، هذا هو التطبيق المناسب لكم! نعتذر لمستخدمة iPhone ، تابعوا القراءة للعثور على التطبيق المناسب لكم. باستخدام تطبيق البطاقات الإلكترونية هذا ، يمكنك اختيار نمط البطاقة وتخصيص الرسالة والخط وإرسالها إلى من تريد! يمكنك حفظ تصميماتك أو إرسالها عبر أحد التطبيقات المتاحة على هاتفك.

7. Hallmarkecards

متاح لـ: موقع قائم على الويب

يتميز موقع Hallmarkecards.com بمجموعة ضخمة من قوالب البطاقات الإلكترونية للمناسبات والعطلات المختلفة بألوان مختلفة. إلى جانب الطاقات اللطيفة ، والمضحكة ، و المخلصة ، والملهمة ومجموعة القوالب الإلكترونية eCard الفريدة لعيد الحب ، يمكنك أيضًا العثور على بعض الشخصيات الشهيرة للبطاقات الإلكترونية من السينما و التليفزيون.

قوالب البطاقات الإلكترونية لعيد الحب من americangreeting.com

يمكنك تغيير خط النص وحجمه ولونه بالإضافة إلى لون الخلفية ، ولكن يبدو أنه لا يمكنك تغيير كلمات النموذج. يمكنك إرسال بطاقة عيد الحب الإلكترونية لعدة أشخاص في ذات الوقت. ومع ذلك ، يجب أن تصبح عضوًا كى تتمكن من إرساله إلى أصدقائك وأفراد عائلتك ، وللإرسال الغير محدود ، يتعين عليك دفع 5 دولار شهريًا.

8. صانع البطاقات الرومانسية

متاح لـ: iOS

يتيح لك هذا التطبيق إنشاء بطاقة عيد الحب لأحبائك مباشرة من هاتفك الذكي! تم تصميم هذا التطبيق المحدد لجهاز iPad أو iPhone ، نعتذر لمستخدمي Android ، فقد حان الوقت الآن لـ iPhone أن يتألق. يتضمن هذا التطبيق العديد من البطاقات القابلة للتخصيص ، ونغمات الرنين لك ولأحبائك لمشاركتها والدخول بها فى اجواء عيد الحب ، انتظاراً للوصول إلى يوم عيد الحب! أنا متأكد من أنك ستحب هذا التطبيق.

ماذا تنتظر؟ كل هذه المواقع مجانية وجاهزة للاستخدام! جهز قلوبك اللامعة والورقية وكن مستعداً ليوم عيد الحب!

Ahmed Absal
Ahmed Absal هو كاتب ومحب لكل شئ الفيديو