filmora-go-square
Filmora For Mobile

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play

كيفية تحرير مقاطع الفيديو على iPhone

author

نشرت في Jun 24, 2024

إذا كنت تريد أن تأخذ أفضل الفيديوهات على جهاز iPhone الخاص بك مع التأكد أيضًا من حصولك على أفضل جودة ممكنة في جميع الأوقات، فأنت بحاجة إلى التفكير في كيفية تصوير الفيديو الخاص بك في المقام الأول. بعد كل شيء، إذا كنت تستخدم تطبيق الكاميرا الذي يأتي مع iPhone، فستقلل بالفعل من جودة التصوير. هذا لأن تطبيق الكاميرا الذي يأتي مع iPhone ليس رائعًا ويحدّ فعليًا من الجودة التي يمكنك التسجيل بها. من خلال تبديل هذا بكاميرا من متجر التطبيقات، يمكنك في الواقع الحصول على نتائج أفضل بكثير وهذا أمر رائع إذا تريد التصوير في أفضل إضاءة ممكن.

ربما يعجبك أيضا: كيفية تحرير مقاطع فيديو YouTube على iPhone >>

نصائح حول الإضاءة

شهدت الكاميرا الموجودة بهاتفك الكثير من التحسينات على مدار العامين الماضيين. هذا لا يعني أنه يمكن التصوير في الإضاءة المنخفضة دون المساس بالنتيجة النهائية. لهذا السبب، تحتاج إلى التأكد من أنك تقوم بالتصوير في وضح النهار حيثما كان ذلك ممكنًا لأن ذلك سيساعد في منع ظهور مقاطع الفيديو الخاصة بك على أنها مُغبّشة وسيساعد أيضًا على منحها دفعة جيدة بشكل عام.

أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على iPhone الموصى بها

#1. FilmoraGo for iOS

يُعد FilmoraGo لنظام التشغيل iOS محرر فيديو سحريًا يتيح لك إضافة تأثيرات وجمال إلى مقاطع الفيديو والصور. من السهل جدًا إنشاء عروض شرائح من خلاله. كما أنه يتميز بالمشاركة المباشرة لمجموعات الوسائط الاجتماعية وغيرها من المنصات التي تفضلها أكثر. يحتوي على سمات داخلية تجعل من السهل إنشاء فيلم. ما عليك سوى إضافة ملفات الوسائط التي تريد إضافتها واختيار سمة جميلة لفيلمك، وفي غضون دقائق قليلة سيجهز الفيلم لمشاهدته ومشاركته من خلال التطبيق. إنه سهل وسريع استخدامه.

Download filmoraGo

#2. iMovie

هذا حقًا أحد أفضل برامج تحرير الفيديو الموجودة. في الواقع، يجب أن يحتوي كل جهاز iOS عليه، وهو بالفعل يسهّل عليك إضافة مقاطع الفيديو الخاصة بك معًا بالإضافة إلى التأكد من أنها مصممة بالكامل لتلبية كل احتياجاتك وأكثر. يمكنك إضافة مقاطع فيديو من جهاز iPhone أو iPad أو حتى iPod Touch الخاص بك ولم يكن الأمر أسهل من أي وقت مضى. بالطبع، يمكنك أيضًا إضافة عناوينك الخاصة ويمكنك إضافة مؤثراتك الخاصة أيضًا - لا توجد أي قيود به .

iMovie رائع في ما يفعله ولكنه أكثر للاستخدام غير الرسمي. لهذا السبب، قد ترغب في التأكد من تنزيل هذا التطبيق إذا كنت تريده لأغراض تجارية أو مهنية. إذا كُنت محرر فيديو ولديك الكثير من الخبرة، فإن الأمر نفسه ينطبق عليك أيضًا، لأنك ستندهش من عدد الفوائد التي يمكن أن يقدمها لك هذا التطبيق عند مقارنته بالتطبيقات الأخرى في السوق. بالطبع، هناك إصدار سطح مكتب متاح أيضًا وهذا رائع إذا كنت تريد نقل التحرير إلى المستوى التالي.

#3. Vidtrim

باستخدام VidTrim، يمكنك تحرير مقاطع فردية من سطح المكتب الخاص بك أو من أي مكان آخر. يمكنك أيضًا قص اللقطات الخاصة بك وهذا أمر رائع إذا كنت تريد تحميلها على وسائل التواصل الاجتماعي. بالطبع، يمكنك أيضًا إضافة الموسيقى والمؤثرات الخاصة أيضًا، لذلك هناك الكثير من الفوائد بالفعل ولن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتنزيلها وتثبيتها. هناك نسخة مجانية ولكنك ستحتاج إلى الدفع إذا كنت ترغب في الحصول على دعم HD بدقة 1080 بكسل.

نصائح التحميل

الآن أصبحت تعرف كيفية تحرير الفيديو الخاص بك وتعرف أيضًا كيفية تصويره بالطريقة المثالية، فقد حان الوقت للانتقال إلى كيفية تحميله بشكل أسرع وأسهل من أي وقت مضى. أفضل طريقة لتحميل الفيديو هي تحميله باستخدام تطبيق محرر الفيديو، مثل FilmoraGo.

تحرير مقاطع فيديو iPhone في محرر فيديو سطح المكتب Filmora

في حين أنه قد يكون من الملائم تحرير مقاطع الفيديو على جهاز iPhone الخاص بك، إلا أن هناك حالات تريد فيها القيام بأكثر من مجرد قص الفيديو. إذا كنت تبحث عن تطبيق أكثر قوة ومهارة، فأنا أوصي بـ Wondershare Filmora. لا يسمح لك فقط بقص مقاطع الفيديو وتشذيبها ودمجها، ولكنه يوفر لك أيضًا الكثير من الانتقالات والفلاتر وتأثيرات المقدمة والخاتمة، على سبيل المثال لا الحصر. إنه أفضل برنامج لتحرير الفيديو في السوق يمكنه مساعدة المبتدئين على إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي. شاهد مقاطع الفيديو أدناه للتحقق مما يمكن أن يفعله Filmora لفيديو iPhone الخاص بك.

تحميل نسخة Win تحميل نسخة Mac

أحمد أبسل

أنا أحمد كاتب مقالات ومراجعات متمرس، قادني شغفي إلى العمل مع Filmora منذ عام 2013، حيث أكتسبت خبرة أعمق وتمت ترقيتي لأصبح مسؤولًا عن إنتاج محتوى شامل يعزز من فهم المستخدمين لبرنامج Filmora.