filmora-go-square
Filmora For Mobile

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play

كيف تكونين خبيرة تجميل على YouTube: المعدات لخبراء الجمال.

author

نشرت في Jun 24, 2024

تعتبر مدونات الفيديو المتعلقة بالجمال بعض أكثر القنوات شهرة على YouTube. تدور جميع مدونات الفيديو هذه حول الجماليات، لذا من المهم أن تكون مقاطع الفيديو نفسها جميلة. عندما تعطي نصائح حول الماكياج أو الشعر، فأنت تريد استخدام معدات تجعل نتائجك تبدو في أفضل حالاتها.

معدات مدونة جمال على YouTube

من السهل إعداد معدات مدونة الجمال الخاصة بك. هناك أربعة عناصر رئيسية؛ الإضاءة ومستلزمات التجميل والخلفيات والصوت. فيما يلي بعض النصائح حول بناء موقع التصويرلمدونة الجمال الخاصة بك:

1. استعملي الكثير من بالإضاءة

تحتاج مدونات الجمال إلى إضاءة رائعة حتى يتمكن الجميع من رؤية ما تفعلينه بوضوح وكيف يبدو رائعًا. تأكدي من وجود ضوء متساوي على وجهك بالكامل من خلال "الإضاءة الأمامية" لمدونتك المرئية. تعني الإضاءة الأمامية وجود مصدر ضوء أمامك مباشرة.

اعتمادًا على ميزانيتك، يمكنكي إما استخدام نافذة كإضاءة أمامية أو شراء مصباح حلقة diva.

استخدام النافذة: واجهي النافذة أثناء مدونة فيديو وانتبه إلى أن ظل الكاميرا غير ظاهر في لقطتك. تجنبي استخدام نافذة تشرق الشمس فيها مباشرة. تريدين إضاءة أكثر نعومة وانتشارًا لمدونة الفيديو المتعلقة بالجمال.

باستخدام المصباح الحلقي: قومي بتركيب الكاميرا إما داخل الحلقة أو خلفها مباشرة على حامل ثلاثي الأرجل. الأضواء الحلقية هي خيارات ممتازة لإضاءة وجهك بالكامل، وتحظى بشعبية كبيرة بين مدوني الفيديوهات المتعلقة بالمكياج.

يمكن أن تجعلكي الإضاءة الأمامية تبدين مسطحة وباهتة بالنسبة للخلفية، لذلك من الجيد أيضًا إعداد إضاءة خلفية خلفك لتجعلك تتميز عن الخلفية. يمكن أن يساعد أيضًا إعداد الأضواء على جانبيك في إضافة بُعد إلى لقطتك.

شاهد هذا الشرح لمعرفة المزيد من التفاصيل:

2. قومي بتنظيم مكياجك

الاضطرار إلى البحث عن مكياج أو الوصول إلى المكان الذي تخزنين فيه كاوي تجعيد الشعر سيقتل الطاقة المتدفقة أثناء الفيديو. يعد إنشاء مظهر رائع هو الجزء الممتع من مدونات الفيديو الخاصة بالجمال، وربما الجزء الذي تريدين التركيز عليه. لا تبحثي عن الفرشاة المفقودة. أفضل طريقة لإعداد نفسك لمدونة فيديو عن الجمال هي على مكتب أو طاولة حيث يمكنك وضع كل شيء بشكل مرتب أمامك مباشرةً.

3. غير الخلفية في الفيديو الخاص بك

قد يكون جعل مظهر مدونة الفيديو الخاصة بك أكثر احترافية أمرًا سهلاً مثل تزيين الخلفية، أنت لا تريدين أن يكون هناك الكثير من الفوضى خلفك، لكنك لا تريدين التصوير بظهرك على جدار بلون بيج عادي أيضًا. تعتبر إحدى الطرق البسيطة للحفاظ على الخلفية جميلة، ولكن دون تشتيت الانتباه هي استخدام ملاءة . فقط علقي ملاءة أو قطعة قماش أخرى خلفك. يمكنك حتى استخدام الزركشات وتغيير الخلفية الخاصة بك لمطابقة مكياجك في مقاطع فيديو مختلفة.

هناك طريقة أخرى رائعة لإخفاء الغرفة التي تقومين بالتسجيل فيها، والتأكد من عدم وجود أي شيء خلفك يشتت انتباه المشاهدين، وهي عمل تأثير ضبابي للخلفية. أنت ستبرزين وتتميزين حقًا عندما تكون الخلفية ضبابية ويكون التركيز عليك مثاليا.

4. كوني مسموعة

لديك الكثير لتقولينه، لذا تأكدي من أن الناس يمكنهم سماعك بشكل واضح. لا تحتوي معظم الكاميرات على ميكروفونات رائعة، لذا ستحتاجين إلى استخدام ميكروفون خارجي. لمعرفة أنواع الخيارات التي لديك تأكدي من قراءة ومشاهدة “أفضل ميكروفون لأجل YouTube - أفضل 5 ميكروفونات لمقاطع فيديو الYouTube”.

إذا لم يكن لديكي وصول إلى ميكروفون خارجي، فقد تكونين قادرة على الاستمرار في العمل دون واحد، باستخدام بعض البرامج. تأكدي من عدم وجود ضوضاء في الخلفية تتنافس مع صوتك، وقومي بتنزيل برنامج تحرير صوت مجاني يسمى Audacity من Audacityteam.org. باستخدام Audacity، ستتمكنين من تحسين التسجيل الصوتي المتوسط الجودة من الكاميرا الخاصة بك وجعله قابلة للاستخدام. يعد هذا خيارًا شائعًا بين لاعبي العاب الفيديو على YouTube الذين يسجلون كلاً من الفيديو والصوت من كاميرات الويب الخاصة بهم، ولكن لا يوجد سبب لعدم كونه مفيدًا لخبيري التجميل أيضًا.

أحمد أبسل

أنا أحمد كاتب مقالات ومراجعات متمرس، قادني شغفي إلى العمل مع Filmora منذ عام 2013، حيث أكتسبت خبرة أعمق وتمت ترقيتي لأصبح مسؤولًا عن إنتاج محتوى شامل يعزز من فهم المستخدمين لبرنامج Filmora.