filmora-go-square
Filmora For Mobile

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play

أفضل 10 يوتيوبرزألعاب يجب عليك أن تعرفهم في عام 2021

author

نشرت في Jun 24, 2024

يعتبر لعب ألعاب الفيديو تجربة مثيرة لأنها تجعلنا نشعر بفرح الفوز وحزن الخسارة. ولكن السبب الرئيسي الذي جعل الألعاب تحظى بشعبية كبيرة هو أنها تقدم ترفيه لا مثيل له. أدى تطوير برامج البث وتصوير الشاشة إلى جعل مشاركة مقاطع فيديو الألعاب عبر الإنترنت أمرًا ممكنًا، وبما يزيد قليلاً عن عقد من وجود YouTube، تعد المنصة واحدة من أفضل مصادرلمقاطع فيديو الألعاب بجميع أنواعها.

تضم قنوات الألعاب على YouTube، مثل Jacksepticeye أو Vanoss Gaming الملايين من المشتركين مما يجعلها صاحبة تأثير عال جدًا. في هذه المقالة، سنلقي نظرة على بعض من أفضل اليوتيوبرز للألعاب ونصنفهم بناءً على شعبيتهم وعدد المشتركين في قنواتهم.

قد يعجبك أيضًا: أكثر 10 يوتيوبرز ثراء. >>

أفضل 10 لاعبين على الYouTube عليك معرفتهم

1. VanossGaming [Evan Fong]

Evan Fong، البالغ من العمر 26 عامًا من تورنتو كندا هو صاحب واحدة من أكثر قنوات الألعاب تأثيرًا على YouTube. تم تصنيفه أيضًا كواحد من اليوتيوبرز الأعلى أجراً حيث تبلغ ثروته الصافية 15.5 مليون دولارًا، ويحتل المرتبة الثانية بعد زميله Daniel Middleton. تضم قناة VanossGaming حاليًا أكثر من 23 مليون مشترك مما يمنح Evan تأثيرًا كبيرًا على YouTube.

تغطي مقاطع الفيديو الخاصة به جميع أنواع ألعاب الفيديو الشهيرة، مثل Grand Theft Auto أو Call of Duty ومعظم ما يتم عرضه هو وأصدقاؤه وهم يلقون النكات حول طريقة اللعب. تم إنشاء قناة VanossGaming في عام 2011 ولديها حاليًا أكثر من 9 مليار مشاهدة. أطلق Evan العام الماضي قناة Rynx التي تركز على الموسيقى، لكنها لا تزال بعيدة عن أن تكون مؤثرة مثل القناة التي التي جعلت Evan مشهورا .

2. Markiplier [Mark Edward Fischbach]

على الرغم من أن Mark Fischbach هو أحد أفضل يوتيوبرز للألعاب، إلا أن قناته Markiplier تعرض أيضًا مقاطع فيديو كوميدية. لديه 20.5 مليون مشترك وثروة تبلغ حوالي 12.5 مليون دولار، يعد Mark بلا شك أحد أكثر اللاعبين تأثيرًا في العالم وأحد أكثر اليوتيوبرز تأثيرا في العالم اليوم.

يقوم في الغالب بصنع مقاطع فيديو للألعاب من نمط 'Let's Play' ويغطي بشكل متكرر ألعاب الرعب والألعاب ال Indie مثل Slender: The Eight Pages أو Surgeon Simulator، لكنه يغطي أحيانًا الألعاب شعبية مثل Minecraft. يشتهر Mark أيضًا باستضافة بث مباشر الذي يجمع به التبرعات لأغراض خيرية. تم إنشاء قناة Markiplier في مايو 2012 وبعد بضع سنوات ، في 2014 احتلت المرتبة رقم 61 في قائمة أفضل 100 قناة من New Media Rockstars.

3. Jacksepticeye [Seán William McLoughlin]

Seán William McLoughlin هو "المعلق الأكثر حيوية على YouTube". على YouTube والذي يعيش حاليًا في برايتون بإنجلترا. يؤكد على أصله الأيرلندي ببدء جميع مقاطع الفيديو الخاصة به بقول "Top of the mornin 'to ya laddies! اسمي Jacksepticeye!، بلكنة أيرلندية قوية.

بدأ Seán في إنشاء مقاطع فيديو ألعاب Let's Play في عام 2012 وبعد عام واحد فقط ذكره PewDiePie أحد أشهر مستخدمي YouTube على الإطلاق في أحد مقاطع الفيديو الخاصة به، وحصلت قناة Jacksepticeye على أكثر من 10.000 مشترك جديد في أقل من أربعة أيام. في الوقت الحالي، تحتوي قناة ال YouTube هذه على 9.4 مليار مشاهدة و 19 مليون مشترك. كما ظهر في برنامج Disney's Polaris: Player Select و RTÉ One's The Late Late Show.

4. DanTDM [Daniel Middleton]

إلى جانب كونه أحد أفضل مستخدمي YouTube للألعاب، فإن Daniel Middleton، الرجل البالغ من العمر 26 عامًا والمسؤوا عن قناة DanTDM، هو أيضًا أحد أغنى اللاعبين على YouTube حيث تبلغ ثروته الصافية 16.5 مليون دولار. مقاطع الفيديو التي حمّلها Daniel إلى قناته تركز على أنماط مختلفة من Minecraft، وفي البداية، كان غالبية جمهوره من الأطفال من سن 5 إلى 10 سنوات.

بدأ دانيال قناته في عام 2012 تحت اسم The Diamond Minecraft، لكنه غيرها إلى DanTDM في عام 2016، منذ أن بدأ في تحميل مقاطع فيديو لألعاب فيديو أخرى مثل ألعاب Roblox أو Tomodachi Life. حاليًا ، تضم قناة DanTDM أكثر من 19 مليون مشترك مثل رفيقه على YouTube وزميله Jacksepticeye.

5. CaptainSparklez [Jordan Maron]

يدير الYouTuber البالغ من العمر 26 عامًا، وهو مطور ألعاب فيديو ومنتج موسيقى من لوس أنجلس من ولاية كاليفورنيا، يدعى Jordan Maron ويدير قناة CaptainSparklez منذ عام 2010. يلعب Jordan في الغالب لعبة Minecraft في مقاطع الفيديو الخاصة به، لكنه يقوم أيضًا بتحميل الرسوم المتحركة ومراجعة Command Block.

تضم قناته CaptainSparklez أكثر من 10 ملايين مشترك، في حين أن قنواته الأخرى YouTube Maron Music و Jordan Maron و CaptainSparklez2 لديها عدد أقل بكثير من المشتركين. غالبًا ما يقوم Jordan بمحاكاة ساخرة لمقاطع الفيديو الموسيقية تحت عنوان Minecraft، ولكن في السنوات الأخيرة قام أيضًا بإنشاء موسيقى أصلية لمقاطع الفيديو هذه. في عام 2015 ظهر باسم CaptainSparklez في المسلسل التلفزيوني Gamer's Guide to Pretty Much Everything وفي العام التالي ظهر في المسلسل التلفزيوني Bad Internet TV.

6. The Game Theorists [Matthew Patrick]

على عكس معظم اليوتيوبرز الرائعين في مجال الألعاب، يركز Matthew Patrick الرجل المسؤول عن هذه القناة الرائعة بشكل أكبر على الجوانب التعليمية والثقافية لألعاب الفيديو. كما يوحي اسم القناة، غالبًا ما تتميز مقاطع الفيديو الخاصة به بالعديد من المضيفين الذين يتحدثون عن جوانب مختلفة من الألعاب.

على الرغم من أن أسلوب Matthew Patrick في التعامل مع مقاطع فيديو الألعاب غير تقليدي إلى حد ما، إلا أن قناته على YouTube لا تزال تضم أكثر من 10 ملايين مشترك. منذ عام 2009 عندما تم إنشاء القناة في البداية، استضاف The Game Theorists عددًا من العروض المنفصلة مثل The SCIENCE أو DeadLock. بعض حلقات هذه العروض متاحة فقط على القنوات التي يستضيفها مستخدمون آخرون على YouTube، ولا يمكنك العثور إلا على عدد قليل من الحلقات على قناة The Game Theorists. إلى جانب كونه شخصية شهيرة على الإنترنت، فإن Matthew Patrick هو أيضًا كاتب وممثل ومنتج بارع تخرج من جامعة Duke بمرتبة الشرف.

7. Game Grumps [Ross O'Donovan]

بدأت سلسلة الويب الكوميدية هذه بواسطة Arin Hanson و JonTron 'JonTron' Jafari في عام 2012، وبعد عام، انضم Dan Avidan لأن Jafari بدأ سلسلة 'JonTron' الخاصة به. حاليًا، تضم قناة Game Grumps على YouTube أكثر من 4.5 مليون مشترك مما يجعلها واحدة من أكثر القنوات تأثيرًا على الألعاب.

تتميز معظم الحلقات بمضيفين يلعبان لعبة فيديو، بينما يعلقان على طريقة اللعب، ويوضحان آرائهما ويتحدثان غالبًا عن مواضيع ليست ذات صلة باللعبة. لا تغطي سلسلة الويب نوعًا معينًا من الألعاب، ويقترح المعجبون معظم الألعاب التي يلعبها المضيفون في العرض. تعرض القناة حلقات خاصة تحت عنوان العطلات، تغطي إصدارات الأعياد من ألعاب الفيديو. أيضًا في بعض الحلقات، يلعب Arin و Dan الألعاب بمفردهما، على الرغم من أنه لديهم ضيوف بشكل مستمر في عرضهم.

8. I AM WILDCAT [Tyler Wine]

منذ عام 2011، عندما تم إنشاء قناة الألعاب الشهيرة هذه، جمعت 6.2 مليون مشترك وأكثر من مليار مشاهدة. أصبح اليوتيوبر البالغ من العمر 26 عامًا والمقيم في Indiana والمسمى Tyler Wine مشهورًا بأسلوبه المميز في التعليق والذي غالبًا ما يتضمن الفكاهة وأحيانًا حتى الشتائم.

في بدايات حياته المهنية كمعلق على YouTube، كان Tyler ينتج في الغالب مقاطع فيديو تتمحور حول Call of Duty، ولكن بينما كان يؤمن مكانه بين أفضل مستخدمي YouTube للألعاب، بدأت مقاطع الفيديو الخاصة به تحتوي على Fortnite و Grand Theft Auto و Garry's Mode. قام Tyler برفع مقاطع فيديو من نمط LetsPlay منذ عام 2012 إلى قناته WILDCATLetPlays التي فيها حاليًا ما يزيد قليلاً عن 200.000 مشترك. قام بتحميل مقاطع فيديو على قنواته أسبوعيًا أو مرة كل أسبوعين في الماضي، لكنه الآن يقوم بتحميل مقاطع الفيديو على YouTube يوميًا تقريبًا.

9. H20Delirious [Jonathan Smith]

تمكن الرجل الذي يقف المسؤول عن قناة H20Delirious من البقاء مجهول الهوية لأكثر من عقد من الزمان. تم إنشاء قناة LetsPlay للألعاب هذه في مايو 2007 ومنذ ذلك الحين عرّف مالك القناة نفسه على أنه Jonathon فقط. حتى أنه أصدر مقاطع فيديو مزحة في عامي 2015 و 2017 تظاهر فيها بالكشف عن هويته الحقيقية.

ومع ذلك ، فإن Jonathon هو جزء من طاقم VanossGaming وقناته H20Delirious لديها أكثر من 10 ملايين مشترك مما يضعه بسهولة بين أفضل مستخدمي YouTube للألعاب. قام بإنشاء مقاطع فيديو LetsPlay للألعاب الشهيرة مثل Fallout 4 و Hitman و Fortnite و Grand Theft Auto. لدى العلامة التجارية الأمريكية البالغ من العمر 31 عامًا ضحكة مميزة. وربما يكون صاحب إحدى أقدم قنوات الألعاب على YouTube.

10. PopularMMOs

مع أكثر من 14 مليون مشترك و ثروة صافية تبلغ حوالي 7 ملايين دولارPatrick Brown يدير Patrick قناة PopularMMOs وهو واحد من أنجح اليوتيوبرز للألعاب. تم إنشاء القناة في عام 2012 ومنذ ذلك الحين استضافت Minecraft Mob Battles ومقاطع فيديو LetsPlay في الوضع الملحمي ومقاطع فيديو Arena Battles و Minecraft Modes VS Maps.

Jennifer Flagg، زوجة Patrick، مهووسة أيضًا بماين كرافت ولديها قناة ألعاب خاصة بها على YouTube تسمى GamingWithJen. يعمل الزوجان بشكل متكرر على مقاطع الفيديو معًا وقد طورا سلسلة من الشخصيات مثل Captain Cookie أو Jelly Bean والتي تظهر غالبًا في مقاطع الفيديو. تشمل سلسلة Patrick الشهيرة تحدي لعبة الاختباء وWorld Of Warcraft، وCrafting Dead.

Read More to Get : كيفية البحث عن مقطع فيديو باستخدام فيديو >>

الاختتام

كونك من أفضل مستخدمي YouTube للألعاب هو عمل بدوام كامل، يمكن أن يدر دخلاً جيدًا. صناعة الألعاب آخذة في الارتفاع لأن عددًا متزايدًا من الأشخاص يستمتعون بمشاهدة مقاطع الفيديو التي توضح لهم كيفية التغلب على الصعوبات التي يواجهونها في اللعبة. يتمتع اللاعبون وشخصيات الإنترنت الذين أدرجناهم في هذه المقالة بتأثير كبير وتصل مقاطع الفيديو الخاصة بهم إلى ملايين الأشخاص حول العالم. هل تعتقد أن شعبيتها ستستمر في الارتفاع؟ نود أن نسمع من هو YouTuber الألعاب المفضل لديك، لذلك لا تتردد في إخبارنا بذلك في التعليقات.

إذا كنت تبحث عن أفضل اللاعبات على YouTube، فراجع مقالتنا: أفضل 10 لاعبات على YouTube


الأسئلة الشائعة: اكتشف المزيد حول يوتيوبرز الألعاب

1. من هو يوتيوبر الألعاب الأكثر شعبية؟

تحظى PewDiePie بشعبية كبيرة ولديه 105 مليون مشترك. إلى جانب ذلك، فإن Vanoss Gaming و DanTDM و The Game Theorists منتشرة أيضًا بين الشباب.

2.كيف تصبح لاعبًا مشهورًا على YouTube؟

الخطوة الأولى هي اختيار المجال الذي تجيده. يمكن أن تكون قنوات تعليق أو قنوات تعليمية، ولكن يجب أن تكون قناة التي يمكنك التعامل معها دون عناء. بعد إنشاء قناتك، لا تنس أن تأخذ التعليقات أو الآراء على محمل الجد، ويمكنك محاولة التعاون مع اليوتيوبرز الآخرين.

3. ما هي المعدات التي تحتاجها لتصبح لاعبًا على YouTube؟

في الواقع، لا تحتاج إلى الكثير من المعدات. كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر وكاميرا وميكروفون وبرنامج تحرير فيديو مثل Wondershare Filmora 9 ومسجل شاشة مثل Wondershare Filmora Scrn.

أحمد أبسل

أنا أحمد كاتب مقالات ومراجعات متمرس، قادني شغفي إلى العمل مع Filmora منذ عام 2013، حيث أكتسبت خبرة أعمق وتمت ترقيتي لأصبح مسؤولًا عن إنتاج محتوى شامل يعزز من فهم المستخدمين لبرنامج Filmora.