filmora-go-square
Filmora For Mobile

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play

أفضل 10 لاعبات على YouTube

author

نشرت في Jun 24, 2024

على الرغم من أن اللاعبين الذكور قد غطوا عليهم إلى حد كبير، إلا أن اللاعبات ما زلن يجذبن جماهير كبيرة على YouTube. في الواقع، بعض قنوات الألعاب الأكثر شعبية على YouTube تستضيفها لاعبات.

علاوة على ذلك، قد لا تكسب النساء قدر ما يكسبه اللاعبون الذكور الأكثر شهرة عبر منصة مشاركة الفيديو هذه، لكن هذا لا يعني أنه لا توجد لاعبات ناجحات هناك يكسبن رزقهن من خلال لعب الألعاب التي يحبونها. ها هو مقال مخصص فقط للنساء اللواتي يعشقن لعب ألعاب الفيديو. دعونا نرى من هم الفتيات الأكثر شعبية في عالم الألعاب.

ابدأ رحلة النجاح على YouTube Filmora Video Editor

هل تريد إنشاء قناة على YouTube وتكون ناجحًا؟ فيديو جذاب ومفيد سيوفر جهودك. لإنشاء فيديو YouTube جيد، قد تحتاج إلى محرر فيديو جيد. يسمح لك محرر الفيديو Filmora بتسجيل وتحرير مقاطع الفيديو باستخدام أدوات تحرير الفيديو الممتازة. هناك أيضًا العديد من قوالب العناوين وتأثيرات الفيديو، والتي يمكن أن تساعدك في إنشاء فيديو YouTube بشكل أسرع. قم بتنزيل الإصدار التجريبي المجاني من Flimora وابدأ في صنع فيديو اليوتيوب الخاص بك اليوم.

تحميل Filmora X نسخة Win تحميل Filmora X نسخة Mac


أفضل 10 لاعبات على YouTube

1. iHasCupquake

Tiffany Garcia المعروفة أيضًا باسم iHasCupquake موجودة منذ فترة طويلة. بدأت في تحميل مقاطع الفيديو في عام 2010 وجمعت مقاطع الفيديو الخاصة بها أكثر من ملياري مشاهدة على مر السنين. بدأت هذه الأمريكية الجميلة حياتها المهنية بسلسلة من مقاطع فيديو League of Legends و World of Warcraft، لكنها أصبحت نجمة على YouTube بعد الانتقال إلى Minecraft.

سلسلتها المعدلة المسماة "Oasis" والتي احتوت على أكثر من مائة مقطع فيديو حققت نجاحًا كبيرًا. اليوم، تضم قناة Tiffany ستة مليون مشترك وهي تحمل الرقم القياسي لأكثر مشاهدات الفيديو بواسطة مذيعة ألعاب نسائية على YouTube.

2. SSSniperWolf

واحدة من أشهر لاعبات الألعاب هي من ليفربول، إنجلترا. اسمها الأول Lia وكانت جزءًا من مجتمع ألعاب YouTube منذ 2013. كما أنها تقوم برفع مقاطع فيديو ومدونات فيديو تغطي مواضيع مختلفة غير متعلقة بالألعاب إلى قناتها بشكل يومي.

تحب Lia لعب Call of Duty، والتي يمكن استنتاجها بسهولة من محتويات الصفحة الرئيسية لقناتها، لكن القائمة الطويلة. الألعاب التي غطتها في مقاطع الفيديو الخاصة بها تشمل Overwatch و Fortnite و Grand Theft Auto. في 19 مايو 2018، وصلت قناة SSSniperWolf إلى 9 ملايين مشترك.

3. LDShadowLady

بريطانية أخرى في هذه القائمة، ألهمت قصتها الغير العادية العديد من اللاعبات لبدء قنواتهم الخاصة على YouTube. أنشأت Lizzy قناة في محاولة لتحسين مهاراتها في Call of Duty، واستمر أول فيديو لها حوالي 12 ثانية. لكنها اكتشفت بعد ذلك لعبة Minecraft وأصبحت مفتونة بإمكانيات اللعبة التي لا نهاية لها.

بعد فترة وجيزة، كان لديها فريق كامل من اللاعبين الذين ساعدوها في تطوير ألعابها الخاصة داخل عالم Minecraft وخلق معارك ملحمية جذبت ملايين المشاهدين. تحتوي قناة LDShadowLady على 3.9 مليون مشترك وأكثر من 1.5 مليار مشاهدة إجماليا والتي تظهر مدى نجومية Lizy.

4. KittyKatGaming

Suzanne 'Suzy' Berhow هي من أشهر مستخدمي YouTube وتدير ثلاث قنوات. يعرفها معظم الناس كعضو في طاقم Game Grumps، وهي متزوجة من Arin Henson، أحد مضيفي عروض الألعاب على الإنترنت. قبل أن تصبح نجمة على YouTube، كانت Suzy عارضة أزياء، وكانت إحدى قنواتها تسمى Motrem3r مخصصة لفيديوهات وشروح المكياج والموضة.

تقوم في الغالب بتحميل مقاطع فيديو LetsPlay إلى قناة KittyKatGaming الخاصة بها وتغطي جميع أنواع ألعاب الفيديو، بغض النظر عن النوع. على الرغم من أن قناة Suzy للألعاب تضم 350.000 مشترك فقط ، إلا أنها لا تزال تعتبر واحدة من اللاعبات الأكثر نفوذاً على YouTube.

5. stacyplays

قامت إحدى مهووسي ال MineCraft التي اشتهرت على نطاق واسع بأسلوبها في التعليق الحماسي للغاية بإنشاء قناة stacyplays في عام 2013. Stacy Hinojosa شخصية محبوبة للغاية على YouTube تشير كثيرًا إلى معجبيها باسم "Potato Flakes" وغالبًا ما تتضمن بعض فنون معجبيها في سلسلتها التي تسمى Dogcraft.

تنشر مقطع فيديو جديدًا كل يوم وكما هو متوقع، معظمهم فيديوهات Minecraft. تقوم أحيانًا بتدوين الفيديو، على الرغم من أن قناتها stacyvlogs تحظى باهتمام أقل بكثير من قناة الألعاب التي لديها 1.3 مليون مشترك. تحب Stacy التعاون مع لاعبين آخرين على YouTube، وهي أيضًا مستشارة لقناة Epic Reads.

6. Aphmau

بدأت هذه القناة في البداية تحت اسم Challenge Accepted Inc من قبل مجموعة من الأصدقاء الذين أرادوا مشاركة تجاربهم في الألعاب عبر الإنترنت. سرعان ما غادر ثلاثة أعضاء من الطاقم الأصلي، مما ترك Jess، المعروفة باسم Aphmau و Dom التي غيرت اسم القناة إلى Aphmau Gaming.

اشتهر الثنائي بسلسلة لعب الأدوار Minecraft Diaries و Minecraft Kindergarten و Mod World. بعد أربع سنوات فقط من إنشاء القناة، تمكنوا من حشد أكثر من 3 ملايين مشترك. تدير Jess فريق BluJayStudios من اللاعبين الذين يساعدونها في إنشاء مقاطع فيديو ألعاب مذهلة.

7. Gaming With Jen

تشتهر بقول أشياء مثل OMG! I totally Daver Copperfielded that like a boss! " أو "The sink is shipping!" . تعد Jennifer Flagg أو Jen ببساطة واحدة من أشهر لاعبات الألعاب على YouTube. وهي متزوجة من Patrick Brown العقل المدبر لقناة PopularMMOs. مثل زوجها، تحب Jen لعب Minecraft ومعظم مقاطع الفيديو على قناتها تدور بطريقة أو بأخرى حول هذه اللعبة. 

تعمل جين مع زوجها على سلسلة Roblox الذي سيتم استضافتها على قناتها التي تضم حاليًا أكثر من 4 ملايين مشترك. تظهر أيضًا بشكل متكرر في مقاطع الفيديو التي يحمّلها باتريك إلى قناته PopularMMOs.

8. YOGSCAST Hannah

بدأت قناة YOGACAST من قبل مجموعة من الأصدقاء في عام 2009، ومنذ ذلك الحين نمت لتصبح شبكة من القنوات وشركة إنتاج إعلامية تقدم مراجعات لجميع أنواع ألعاب الفيديو. Hannah Rutherford هي واحدة من أبرز أعضاء الشبكة وتضم قناتها حاليًا 1.2 مليون مشترك. انضمت إلى الشركة في عام 2010 كمديرة عمليات، لكنها انتقلت إلى إدارة قناتها الخاصة منذ ذلك الحين.

تحمّل هانا مقاطع الفيديو يوميًا وتلعب في الغالب ألعابًا تحتوي على روايات رائعة والكثير من الإثارة، ولكن يمكنك العثور على أي شيء على قناتها من God of War إلى Assassin's Creed.

9. Yammy

على الرغم من أن غالبية مقاطع الفيديو على قناة Yummy متعلقة ب Minecraft، إلا أنها تلعب أيضًا مجموعة من الألعاب الأخرى مثل The Sims و Call of Duty. جنبا إلى جنب مع LDShadowLady، فإن Yammy عضو في طاقم Pixel Pact، وهو طاقم يتكون من لاعبات فقط وتأسس في عام 2013.

ساعدتها العضوية في الطاقم أيضًا على بدء مسيرتها المهنية والحصول على التقدير الذي تستحقه من مجتمع Minecraft على YouTube. اعتبارًا من يونيو 2018، بلغ عدد المشتركين في قناة Jummy على YouTube نحو 1.5 مليون مشترك وإجمالي 300 مليون مشاهدة. وهي متزوجة من زميل لها على YouTube ولاعب يستخدم الاسم المستعار على الإنترنت Koil1990.

10. Sqaishey Quack

Bethany Bates الجميلة والموهوبة هي لاعبة Minecraft شغوفة تقوم بإنشاء مقاطع فيديو من نمط LetsPlay. قناتها Sqaishey Quack فيها 977 ألف مشترك، بينما تستقطب مقاطع الفيديو الخاصة بها آلاف المشاهدات بشكل يومي. إلى جانب الألعاب، تعتبر Bethany أيضًا موسيقية ماهرة، وقد تم إنشاء قناتها على YouTube للألعاب في البداية من أجل المتعة فقط. تدير قناة Sqaishy Extra على موقع YouTube حيث تنشر فيديوهاتها الموسيقية ومدوناتها.

تعاونت Bethany أيضًا في سلسلة "Cave Den Series" مع اليوتيوبر المسؤول عن قنوات Stampylongnose و Stampylonghead الذي تواعده. لقد أنتجت عددًا من مسلسلات الويب على قناتها الخاصة على YouTube، بما في ذلك Twins و Ponds و Club Penguin Island، على سبيل المثال.

الخاتمة:

تنتمي هؤلاء النساء إلى قمة مجتمع ألعاب YouTube ويستحقن نفس القدر من الاهتمام مثل زملائهن الذكور. تصنع جميع اللاعبات التي ظهرن في هذه المقالة مقاطع فيديو ممتعة للمشاهدة وتوفر مصدرًا لا حد له للترفيه. هل تريد التعاون مع كبار مستخدمي YouTube في مجال عملك من أجل عملك؟ جرب InflueNex منصة تسويق influencers، للعثور على influencers على YouTube والاتصال بهم. من هي لاعبتك المفضلة في هذه القائمة؟ هل نسينا ذكر شخص ما؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.

أحمد أبسل

أنا أحمد كاتب مقالات ومراجعات متمرس، قادني شغفي إلى العمل مع Filmora منذ عام 2013، حيث أكتسبت خبرة أعمق وتمت ترقيتي لأصبح مسؤولًا عن إنتاج محتوى شامل يعزز من فهم المستخدمين لبرنامج Filmora.