filmora-go-square
Filmora For Mobile

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play

أغنى 10 يوتيوبرز في عام 2021

author

نشرت في Jun 24, 2024

مع 1،300،000،000 مستخدم يوميًا، يوفر YouTube وصولاً فوريًا إلى واحد من أكبر الجماهير على الإنترنت لجميع صانعي المحتوى. أفضل جزء هو أنه يمكنك إنشاء قناتك الخاصة مجانًا والبدء في تحميل مقاطع الفيديو اليوم.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن النجاح لا يأتي بين عشية وضحاها، وكان على جميع اليوتيوبرز الذين يحصلون على أعلى الأجور أن يعملوا بجد للوصول إلى ما هم عليه الآن. حقيقة رائعة أخرى هي أن معظم الأشخاص الذين يتم ذكرهم بشكل متكرر في هذه المناقشات تقل أعمارهم عن 30 عامًا. لذلك دعونا نلقي نظرة على أغنى عشرة يوتيوبرز لعام 2021.


هل تريد أيضًا مشاركة حياتك اليومية عن طريق مقاطع الفيديو على YouTube؟ Wondershare Filmora هو أفضل برنامج لتحرير الفيديو لليوتيوبرز. بفضل واجهته السهلة والبديهية وميزاته القوية، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة دون الحاجة إلى قضاء الكثير من الوقت في التحرير. ماذا يوجد أيضا، يوفر Wondershare Filmora الكثير من التأثيرات المعدة مسبقًا لجميع المجالات تقريبًا، مثل التجميل والمكياج والألعاب والسفرة والتعليم وما إلى ذلك. شاهد هذا الفيديو لمعرفة المزيد عن Wondershare Filmora، أو تعلم المزيد من مجتمع Wondershare Video:

Download Win Version Download Mac Version

تعرف على مزيد من التفاصيل عن كيفية عمل فيديو ل YouTube >>


أغنى 10 يوتيوبرز لعام 2021

من هو أغنى يوتيوبر لعام 2021؟ حسنًا، لقد أجرينا بعض الأبحاث ووجدنا بعض اليوتيوبرز الأعلى أجراً في السوق. تتغير الأمور ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لتحديث المعلومات باستمرار.

1. Daniel Middleton (قناة ال YouTube: DanTDM)

أرباح: $16.5 مليون

المشتركين: 21 مليون

من قال أن اللعب هو مضيعة للوقت؟ حاليًا، حقق أغنى رجل على YouTube ثروته من مقاطع فيديو Minecraft. إضافة إلى ذلك إن Daniel Middleton، صاحب القناة الأكثر ربحا على YouTube، قد حقق أيضًا نجاحًا كبيرًا خارج المنصة.

Daniel من المملكة المتحدة وهذا الرجل البريطاني المولود في عام 1991 نشر العديد من الكتب المصورة ولعب دور البطولة في عدد من البرامج التلفزيونية (مثل Skylanders Academy) ومسلسل YouTube Red، لكن معظم دخله لا يزال يأتي من المشاهدات التي يحصل عليها على مقاطع فيديو Minecraft الخاصة به، بما في ذلك عروض رعاية الألعاب والبضائع. لديه حتى قناة ثانية تسمى MoreTDM ولكن هذه القناة لم تكن نشطة في السنوات الأخيرة.

2. Evan Fong ((قناة اليوتيوب: VanossGaming)

الأرباح: $15.5 مليون

المشتركين: 24 مليون

على الرغم من وجود 4 ملايين مشترك أكثر من قناة DanTDM، فإن ثروة Evan Fong تقل حاليًا بمليون عن كونها الأكبر بين مستخدمي YouTube. لا تغطي مقاطع الفيديو الخاصة بـ Fong بالضرورة نوعًا واحدًا من الألعاب، ويتم الإشادة بها بشكل كبير لأسلوب تحرير الفيديو المميز الخاص بها.

في عام 2015، عمل evan كمخرج إبداعي في لعبة فيديو بعنوان Dead Realm وشارك أيضًا في تأليف سلسلة رسوم متحركة بالكمبيوتر تسمى Paranormal Action Squad. تم إنشاء قناة VanossGaming في سبتمبر 2011 وفي السنوات السبع الماضية، جذبت 9.3 مليار مشاهدة. يدير Evan أيضًا قناة موسيقية على Youtube، لكنها لا تحظى بشعبية كبيرة مثل قناة الألعاب الخاصة به. أيضا، Evan ولد عام 1992 في كندا، حتى أنه أصغر من Daniel.

3. Dude Perfect

الأرباح: $14 مليون

المُشتركين: 43 مليون

تضم مجموعة (Dude Perfect) 5 أعضاء، وتوأم Cotton هما Cory و Coby هم جوهر هذا الفريق، لكن أصدقائهم الثلاثة من المدرسة الثانوية كانوا جزءًا من المشروع منذ البداية. إلى جانب إدارة إحدى القنوات الأكثر اشتراكًا على YouTube، يمتلك طاقم Dude Perfect أيضًا تطبيق جوال خاص بهم يسمى Dude Perfect وهو متاح على iOS و Android. وقد أقاموا شراكة مع Nickelodeon ولديهم برنامج تلفزيوني يسمى The Dude Perfect Show.

تتمحور معظم مقاطع الفيديو الخاصة بهم على YouTube حول الأنشطة الرياضية وتحتوي جميعها على لقطات من الكوميديا التي ساهمت بشكل كبير في شعبية قناة Dude Perfect على YouTube، ويتم دعم معظم مقاطع الفيديو الخاصة بهم. ساهمت حقيقة أن مقاطع الفيديو الخاصة بهم غالبًا ما تعرض رياضيين محترفين ومشاهير مثل Tyreke Evans أو Johnny Manziel أو Tim McGraw في النجاح السريع للطاقم.

4. Mark Edward Fischbach (قناة YouTube: Markiplier)

الأرباح: $12.5 مليون

المشتركين: 23 مليون

صانع محتوى ألعاب آخر يدخل قائمة أغنى عشر يوتيوبرز. ينتج Mark Fischbach أغلب الأحيان مقاطع فيديو على نمط LetsPlay وهو معروف بأسلوب التعليق المختلف الذي غالبًا ما يتضمن الصراخ أو الشتم.

يحب مارك ألعاب فيديو الرعب ولهذا السبب فإن معظم مقاطع الفيديو على قناة Markiplier على YouTube تغطي ألعاب مثل Amnesia: The Dark Descent أو Slender: The Eight Pages. بالإضافة إلى كونه أحد أشهر مستخدمي YouTube في عام 2021، فإن مارك ممثلًا صوتيًا أيضا، فقد ظهر في العديد من البرامج التلفزيونية.

5. Logan Paul

الأرباح: $12.5 مليون

المشتركين: 19 مليون

لم يخسر المدون الذي لفت أنظار الجمهوربعد حادث الانتحار الياباني الأخير الكثير من مشتركيه على YouTube على الرغم من سلوكه المثير للجدل. في الواقع، يبدو أن شعبيته آخذة في الازدياد في الوقت الحالي منذ أن حصلت مقاطع الفيديو الخاصة به على أكثر من 3 مليارات مشاهدة في السنوات الثلاث منذ أن بدأ قناته على YouTube. ومع ذلك، قد يكون هذا مجرد صدفة وقد تنخفض شعبيته إذا استمر في إنتاج مقاطع فيديو مروعة ولكن متواضعة.

أطلق الأسلوب الجريئ بهذا الشاب الذي يبلغ من العمر 22 عاما إلى النجومية على YouTube، ولكن مع مرور الوقت سيكون من الصعب على Logan الحفاظ على هذا المستوى من النجاح.

6. Felix Arvid Ulf Kjellberg (قناة YouTube: PewDiePie)

الأرباح : $12.5 مليون

المشتركين : 96 مليون

Felix Kjellberg هو صاحب القناة الأكثر اشتراكًا على YouTube ويبلغ من العمر 28 عامًا فقط. من المحتمل أن يكون معلق الألعاب السويدي أحد أغنى مشاهير الإنترنت لأن ثروته الصافية تقدر بما يتراوح بين 30 و 50 مليون دولار.

ومع ذلك، يبدو أنه تجاوز أوج حياته، وللعام الثاني على التوالي، انخفض الدخل السنوي لفيليكس. بصرف النظر عن العمل الذي قام به في مجال الألعاب، نشر اليوتيوبر الأكثر شهرة في العالم أيضًا كتابًا بيع منه أكثر من 112،00 نسخة واستضاف مسلسل على YouTube Red بعنوان Scare PewDiePie.

7. Jake Paul

الأرباح : $11.5 مليون

المشتركين : 19 مليون

Jake Paul هو الأخ الأصغر لLogan Paul، وهو ممثل وموسيقي ومنتج فيديو على YouTube حصل على التقدير لأول مرة على تطبيق Vine. إنه موجود على YouTube منذ عام 2013، وفي السنوات الماضية، جمعت مقاطع الفيديو على قناته أكثر من 4 مليارات مشاهدة.

تم إصدار أغنيته 'It's Everyday Bro' في 30 مايو 2017. حصلت على 70 مليون مشاهدة في شهر واحد، لكنها لاحقًا أصبحت ثالث أكثر مقاطع الفيديو التي حصلت على لم يعجبني على YouTube. يبلغ Jake من العمر 22 عامًا فقط، وإذا تمكن من تجنب الفضائح والجدل، فقد يظل من بين أغنى اليوتيوبرز في السنوات القادمة.

8. Ryan ToysReview

الأرباح : $11 مليون

المشتركين : 19 مليون

أول نجم يوتيوب طفل على YouTube يبلغ من العمر سبع سنوات فقط. لا تقدم مقاطع الفيديو الخاصة به الكثير بخلاف ما يوحي به اسم القناة. يفتح ريان الألعاب ويلعب بها، هذا كل شيء. لكنه تمكن من الحصول على 14 مليون مشترك في أكثر من ثلاث سنوات.

يتم تحميل مقاطع فيديو جديدة على القناة كل يوم، وقد حصد الفيديو الأكثر شهرة لريان حتى الآن على 3 مليار مشاهدة بعنوان 'Huge Eggs Surprise Toys Challenge' . كان لقناة Ryan ToysReview تأثير على صناعة الألعاب يمكن مقارنته بتأثير PewDiePie على صناعة الألعاب. أفضل شيء هو أن شعبية قناة YouTube هذه ستستمر في النمو لبعض الوقت على الأقل.

9. Smosh

الأرباح : $11 مليون

المشتركين : 24 مليون

هذه أقدم قناة على YouTube في هذه القائمة منذ أن انضم الثنائي الكوميدي الهزلي Ian Hecox وAnthony Padilla إلى المنصة في عام 2005. على مر السنين قاموا بأنتاج بعض مقاطع الفيديو الموسيقية والمحاكاة الساخرة لألعاب الفيديو الشهيرة.

لدى Smosh أيضًا عددًا من سلاسل الويب المستمرة التي جذبت ما يقارب نحو 7 مليارات مشاهدة وفازت بالعديد من الجوائز. في عام 2015، تم إصدار Smoosh: The Movie ، حيث ظهر Hecox و Padilla بأنفسهم، لكن الفيلم لم يتلق سوى إشادة نقدية خفيفة. توقف Anthony Padilla عن العمل على مقاطع فيديو Smosh وبدأ قناته الخاصة على YouTube في عام 2017.

10. Lilly Singh (قناة اليوتيوب: IISuperwomanII)

الأرباح : $10.5 مليون

المشتركين : 14 مليون

إن مدوِّنة الفيديو الكندية ومنتجة الفيديو الكوميدي والمغنية Lilly Singh هي الوجه وراء قناة YouTube الشهيرة للغاية التي تسمى Superwoman. ليس هناك شك في أن Lilly هي بالفعل امرأة خارقة لأن أرباحها المقدرة لعام 2021 ستتجاوز 10 ملايين دولار.

تقوم هذه الكندية الموهوبة والجميلة بشكل لا يصدق، بإنتاج مقاطع فيديو على YouTube منذ عام 2010، وقد جمعت مقاطع الفيديو الخاصة بها أكثر من 2 مليار مشاهدة. بالإضافة إلى كونها نجمة YouTube، ظهرت Lilly أيضًا في أفلام روائية مثل Dr. Cabbie أو Fahrenheit 451 أو Bad Moms.، على سبيل المثال. نأمل أن تكون مسيرتها في التمثيل ناجحة مثل مقاطع الفيديو الخاصة بها على YouTube.

الاختتام:

يولد الشباب النجوم كل يوم، لكن الوصول إلى أعلى عشرة يوتيوبرز أجراً يتطلب الصبر والعمل الجاد والأهم من ذلك كله ضربة حظ. توفر أكبر منصة لمشاركة الفيديو في العالم فرصًا رائعة للشباب الذين يرغبون في مشاركة مهاراتهم وأفكارهم مع بقية العالم، ولكنها تتطلب أيضًا الكثير من الإبداع والتفاني. هل أنت مهتم بجني الأموال على YouTube؟ تفقد نصائحنا ونصائحنا حول كيفية كسب المال على موقع يوتيوب. هل بدأت قناتك على YouTube بالفعل؟ استخدم YouTube Money Calculator إلى الحوزة مقدار الأموال التي يمكن أن تكسبها على YouTube.

الخاص بنا. من هو اليوتيوبر المفضل لديك من بين أغنى 10 مستخدمي YouTube في قائمة 2021؟ دعونا نعرف في التعليقات أدناه.

أحمد أبسل

أنا أحمد كاتب مقالات ومراجعات متمرس، قادني شغفي إلى العمل مع Filmora منذ عام 2013، حيث أكتسبت خبرة أعمق وتمت ترقيتي لأصبح مسؤولًا عن إنتاج محتوى شامل يعزز من فهم المستخدمين لبرنامج Filmora.