filmora-go-square
Filmora For Mobile

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play

استكشاف أخطاء Windows Movie Maker وإصلاحها

author

نشرت في Jun 24, 2024

إذا كنت تستخدم Windows Movie Maker، فمن المحتمل أنك ستواجه مشكلات معينة على الأرجح لأن البرنامج بالتأكيد بعيد عن أن يكون محصنًا ضد ذلك. يمكن أن تنجم بعض المشكلات عن إجراءات التثبيت غير الصحيحة أو حتى من الاستخدام السيئ للبرنامج. بغض النظر عن ماهية المشكلة، هناك حل لها، ويمكنك البحث عنها لإعادة كل شيء إلى حالته الطبيعية. مع وضع ذلك في الاعتبار، يمكنك إلقاء نظرة على النصائح والحيل التالية لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها لـ Windows Movie Maker والنظر فيها لتسهيل عملك.


أفضل بديل لـ Windows Movie Maker

توقفت شركة Microsoft الآن عن ترقية Window Movie Maker منذ عدة سنوات، ولديها بالفعل العديد من أوجه القصور. Wondershare Filmora هو، بلا شك، برنامج رائع سيوفر لك تنوعًا هائلاً - لا يتيح لك فقط قص مقاطع الفيديو وتقسيمها واقتصاصها، ولكنه يوفر لك أيضًا الكثير من الانتقالات والتأثيرات والعناوين المتحركة والفلاتر والتراكبات. إنه أفضل بديل لـ Windows Movie Maker والذي يمنحك مزيدًا من التحكم في الفيديو والصورة والصوت، ويمنح مقطع الفيديو الخاص بك مظهر هوليوودي بنقرات بسيطة. كما أنه يتميز بتأثيرات هائلة وأكثر من 300+ سمة، ويوفّر متجر تأثيرات Filmora المزيد من المؤثرات المصممة بشكل خاص مثل الرياضة، والجمال، والمجموعة اليابانية، والأزياء، والمزيد. علاوة على ذلك، يمكنك الحصول على بعض التأثيرات الممتازة مجانًا الآن بمجرد مشاركتها مع أصدقائك.

تحميل نسخة Win تحميل نسخة Mac

أكثر 8 استكشافات أخطاء وإصلاحها لـ Windows Live Movie Maker

الآن، عندما يتعلق الأمر بذلك، هناك بعض الأخطاء المختلفة التي ستواجهها والتي تعتبر نموذجية وشائعة جدًا. وتشمل هذه الأخطاء:

  • خطأ C9450032 – لم يتم العثور على جهاز صوتي
  • خطأ C9450027 – لا يمكن تسجيل الفيديو أو الصوت من الجهاز المحدد
  • خطأ C9450031 أو C9450028 – لم يتم العثور على كاميرا ويب
  • خطأ 80DF0009 – Movie Maker لن يبدأ

لذا، بعد أن حددنا المشاكل الشائعة، دعنا نمضي قدمًا ونلقي نظرة على طرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها لـ Windows Live Movie Maker.

1.لم يتم العثور على جهاز صوتي

أول شيء عليك القيام به هو الانتقال إلى لوحة التحكم وتحديد علامة تبويب الصوت. انتقل إلى علامة التبويب "التسجيل" وانقر فوق "خصائص" - ابحث عن "استخدام هذا الجهاز" وقم بتمكينه قبل النقر فوق "موافق". ثم افتح صانع الأفلام باستخدام زر البدء وانتقل إلى علامة التبويب "خيارات"، وحدد كاميرا الويب واعرف ما إذا كان الجهاز الذي قمت بتمكينه متاحًا في قسم جهاز الصوت.

2.لا يمكن تسجيل الصوت أو الفيديو من الجهاز المحدد

تأكد من توصيل كاميرا الويب بشكل صحيح وعدم استخدامها بواسطة برنامج آخر. حاول إعادة توصيل كاميرا الويب والمضي قدمًا أيضًا لإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

3.لم يتم العثور على كاميرا ويب

تحتاج إلى التأكد من أن الجهاز الذي حددته متوافق. افتح البرنامج كما هو موضح في القسم الأول. اذهب إلى الخيارات -> كاميرا الويب وتحقق مما إذا كانت كاميرا الويب متاحة في قائمة كاميرات الويب المتوفرة.

4.لا يبدأ

إذا كنت تتلقى هذا الخطأ، فتأكد من أنك قمت بالفعل بتثبيت أحدث إصدار من البرنامج أو أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات البرنامج. للمضي قدمًا والتحقق مما إذا كان لديك أحدث برنامج تشغيل للفيديو تحتاج إلى الانتقال إلى زر البدء، أدخل duding في مربع البحث وافتح أداة تشخيص DirectX. إذا تلقيت رسالة لمعرفة ما إذا كانت برامج التشغيل موقّعة أم لا - > انقر فوق "نعم". انتقل إلى علامة التبويب العرض وتأكد من أن برامج التشغيل التي تراها تتماشى مع تلك الموجودة على موقع الشركة المصنعة.

5.لا يوجد صوت

يجب عليك تحديد سبب المشكلة. إذا كانت النظام، فيجب عليك التأكد من تثبيت برامج تشغيل الصوت الصحيحة.

6.ملفات الفيديو / الصوت غير متوافقة مع WMM

إذا حدث ذلك، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن الملفات التي تستخدمها متوافقة مع Windows Movie Maker. هناك بعض الأشياء التي لن تكون موجودة، ويجب تجنب استخدامها.

7.المحتوى محمي باستخدام الإدارة الرقمية

لا يمكنك منع هذه المشكلة، ولكن يمكنك فقط التأكد من عدم استخدامك لملفات من هذا النوع.

8.توقف التحميل عند تشغيل الملفات

هذا محبط للغاية. قد يكون سبب ذلك عوامل التصفية غير المتوافقة، وقد يكون الحل هو التأكد من أنك تستخدم الملفات المتوافقة فقط.

أحمد أبسل

أنا أحمد كاتب مقالات ومراجعات متمرس، قادني شغفي إلى العمل مع Filmora منذ عام 2013، حيث أكتسبت خبرة أعمق وتمت ترقيتي لأصبح مسؤولًا عن إنتاج محتوى شامل يعزز من فهم المستخدمين لبرنامج Filmora.