filmora-go-square
Filmora For Mobile

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play
#FilmoraHighlight

صورة بالذكاء الاصطناعي

  • تحويل النص إلى صورة
  • ثلاثة خيارات للدقة للاختيار من بينهم
  • استخدام مباشر لمشروع الفيديو الخاص بك
  • لا يوجد حد لنمط صورتك
نظام تشغيل macOS 10.15 – macOS 14 (10.14 أو أقدم؟ انقر هنا) | متوافق مع Apple M1 وM2
ai-music-generator-banner

حول كلماتك إلى فن باستخدام صور Filmora بالذكاء الاصطناعي

استمتع بتجربة سحر تحويل النص إلى صورة باستخدام مولد الصور Filmora بالذكاء الاصطناعي، حيث ستنبض كلماتك بالحياة في صور مرئية جميلة.

تحويل النص إلى الصورة

قم بتحويل مفاهيمك الإبداعية إلى صور مرئية مذهلة باستخدام صور Filmora بالذكاء الاصطناعي. قم بوصف ما تريد رؤيته ودع صور الذكاء الاصطناعي يبث الحياة في خيالك من خلال صور مرئية من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة. تحرر من القيود الإبداعية وأطلق العنان لإمكانيات لا حصر لها باستخدام هذه الأداة المبتكرة.

ثلاثة خيارات للدقة للاختيار من بينهم

باستخدام صور Filmora بالذكاء الاصطناعي، يمكنك اختيار الدقة المثالية لصورتك المولدة بالذكاء الاصطناعي. نحن نعلم أن كل شخص لديه احتياجات مختلفة عندما يتعلق الأمر بأحجام الصور، لذلك نقدم ثلاثة خيارات شائعة للاختيار من بينهم، مما سيساعدك على التحكم في حجم ملف مشروعك، والتأكد من أنه مناسب لاحتياجاتك.

استخدمه مباشرة لمشروع الفيديو الخاص بك

يمكن استخدام الصور التي تم إنشاؤها في صور Filmora بالذكاء الاصطناعي مباشرة في مشروع تحرير الفيديو الخاص بك. قم بتحويل إلهامك إلى صور مرئية من خلال النص، وانقر فوق أيقونة التنزيل؛ سيتم حفظ الصورة التي تم إنشاؤها مباشرة في وسائط المشروع أثناء تنزيلها على الجهاز المحلي، وتطبيق الصورة بسرعة على الفيديو الخاص بك.

أنشئ صورًا دون الحد من أسلوبك الفني

لا يقتصر مولد صور Filmora بالذكاء الاصطناعي على عدد من الأساليب الفنية المملة؛ حيث سيقوم بإنشاء الصور الفنية التي تحتاجها وفقًا لنمط الصورة الذي تقدمه، سواء كان Cyberpunk أو Disney أو 3D، وما إلى ذلك. كل ما عليك فعله هو إدخال النص الذي يصف ما تحتاجه ومشاهدته بينما تنبض أفكارك بالحياة في الصورة المرئية المذهلة.

استخدم مولد صور الذكاء الاصطناعي لإطلاق العنان لإبداعك | Filmora

أطلق العنان لإبداعك باستخدام صورة الذكاء الاصطناعي

يستخدم مؤثر مولد الصور Filmora بالذكاء الاصطناعي

المؤثر

هل تحتاج إلى مساعدة في جلب أفكارك المرئية إلى الحياة؟ باستخدام مولد الصور بالذكاء الاصطناعي Filmora، يمكنك تحويل أفكارك إلى مواد مرئية ودمجها في مقاطع الفيديو الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي. دع رؤيتك الخيالية والمستقبلية يراها المزيد من الناس. عززر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك الآن!
يستخدم المسوقون مولد الصور Filmora بالذكاء الاصطناعي

مسوق

هل أنت حريص على بث مواد مثالية للفيديو الترويجي الخاص بك؟ سوف تقوم صور Filmora بالذكاء الاصطناعي بتوليد احتياجاتك من المواد المرئية من خلال كلماتك – لا داعي للقلق بشأن حقوق الطبع والنشر المزعجة للمواد أو متاعب العثور على الصور المناسبة. مع صور الذكاء الاصطناعي، أصبح إنشاء المحتوى الأصلي أسهل من أي وقت مضى.
يستخدم المستقلون برنامج توليد الصور Filmora بالذكاء الاصطناعي

مستقل

يمكن لمولد صور Filmora بالذكاء الاصطناعي أن يوفر لك الوقت من خلال التخلص من الحاجة إلى التصوير الذي يستغرق وقتًا طويلاً أو البحث عن مواد الصورة. أدخل متطلباتك، وستقوم صور الذكاء الاصطناعي بإنشاء المواد المرئية لك. تعمل هذه العملية الشاملة على تقليل الحاجة إلى تبديل الأدوات، مما يسمح للمشاريع بالمضي قدماً بسرعة أكبر.
يستخدم الهاوي مولد الصور Filmora بالذكاء الاصطناعي

هاوي

هل تسعى جاهداً من أجل العثور على مواد الصورة المثالية؟ لا تنظر أبعد من صور Filmora المدعومة بالذكاء الاصطناعي! من خلال إنشاء صور بناءً على النص الخاص بك، سوف تصور صور الذكاء الاصطناعي خيالك وتلهمك إلى آفاق جديدة. والقدرة على تطبيق هذه الأعمال الفنية بسرعة على إبداعات الفيديو، لن تضطر أبدًا إلى مقاطعة تدفقك الإبداعي.

الأسئلة الشائعة والمتداولة

تشير صورة الذكاء الاصطناعي إلى استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي لتحليل الصور الرقمية ومعالجتها. يمكن أن يشمل ذلك مهام مثل التعرف على الصور وتحسينها وإنشائها. ووظيفة صور الذكاء الاصطناعي الخاصة بـ Filmora هي ميزة تستخدم الذكاء الاصطناعي لتحويل النص الوصفي الخاص بك تلقائيًا إلى صور ذات جودة بصرية عالية.
يقوم الذكاء الاصطناعي بتحويل النص إلى صور باستخدام الخوارزميات التي تحلل مدخلات النص ثم تقوم بإنشاء صورة بناءً على سياق الكلمات ومعناها. تتضمن هذه العملية التعلم الآلي والشبكات العصبية التي يمكنها التعرف على الأنماط وإنشاء تمثيلات مرئية للنص.
يتيح استخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء الصور من خلال تحويل النص إلى صور إنشاء محتوى مرئي بشكل أسرع وأكثر كفاءة، مما يقلل الحاجة إلى أعمال التصميم اليدوية ويزيد الإنتاجية. كما يسمح أيضًا بتخصيص الصور وإضفاء طابع شخصي عليها بناءً على مدخلات نصية محددة، مما يسهل إنشاء محتوى مرئي فريد وذو صلة.
يعتمد ذلك على مدى تعقيد العمل الفني، ولكن عادةً ما يستغرق الأمر من 4 ثوانٍ لإنشاء قطعة فنية من نص إلى صورة في Filmora. ومع ذلك، يعتمد ذلك أيضًا على خبرة الشخص في التصميم الجرافيكي وحجم المشروع وتعقيده.
لاستخدام صورة الذكاء الاصطناعي في Filmora، 1. أولاً، قم بتشغيل تطبيق Filmora، وقم بإنشاء مشروع جديد، وانقر فوق صور الذكاء الاصطناعي في الجزء العلوي من لوحة الوسائط. 2. ثم أدخل نصًا وصفيًا في مربع النص وانقر فوق زر "بدء الإنشاء". 3. عندما يتم إنشاء الصورة، انقر فوق الرمز الموجود في أسفل اليمين. سوف تحصل على الصور في المجلد المحلي وفي الوسائط.
تتمتع الصور المولدة بواسطة الذكاء الاصطناعي بالقدرة على أن تكون فريدة تمامًا، حيث يتم إنشاؤها باستخدام خوارزميات معقدة وتقنيات التعلم الآلي التي يمكنها إنشاء صور جديدة ومبتكرة بناءً على معلمات ومدخلات محددة. ومع ذلك، قد يختلف مستوى التفرد اعتمادًا على مدى تعقيد الخوارزمية وكمية البيانات المستخدمة لتدريب الذكاء الاصطناعي.
نعم، يمكنك استخدام تحويل النص إلى صورة لكل من المشاريع الشخصية والتجارية. ومع ذلك، من المهم التحقق من شروط الاستخدام واتفاقيات الترخيص الخاصة بأداة تحويل النص إلى صورة المحددة التي تستخدمها لضمان الامتثال.
نعم، يمكنك تخصيص الصورة التي تم إنشاؤها بواسطة صورة AI. للقيام بذلك، ستحتاج إلى استخدام برنامج خاص قادر على معالجة الصور وإعادة إنشائها باستخدام الذكاء الاصطناعي وأدوات أخرى.
عند استخدام الذكاء الاصطناعي لتحويل النص إلى صورة، من المهم أن تضع في اعتبارك الكلمات واللغة المستخدمة. تجنب استخدام الكلمات أو اللغة الحساسة التي قد تكون مسيئة أو غير لائقة. على سبيل المثال، لا يتم تشجيع الكلمات التمييزية ضد مجموعات معينة من الأشخاص في وظيفة الصور المدعمة بالذكاء الاصطناعي في Filmora.
يمكنك العثور على صورة الذكاء الاصطناعي الخاصة بـ Filmora في الجزء العلوي من لوحة الوسائط الخاصة به. يرجى اتباع هذا المسار للوصول إلى هذه الوظيفة: قم بتشغيل تطبيق Filmora، وقم بإنشاء مشروع وانقر فوق صور الذكاء الاصطناعي في الجزء العلوي من لوحة الوسائط.

ماذا يقول عملاؤنا عنا

عدي
مصور فيديو
Filmora هو برنامج رائع لتحرير الفيديو. هو سريع وسهل الاستخدام ويحتوي على الكثير من الميزات المتقدمة التي يمكن أن تبقيك راضيًا لفترة طويلة. عندما أقوم بإنشاء مقطع فيديو، أكتشف أدوات جديدة أو أجد طرقًا جديدة لاستخدام الأدوات التي أعرفها بالفعل. بالإضافة إلى أنه صفقة جيدة.
غسان
مدون فيديو
Filmora هو برنامج بسعر معقول ويتلقى تحديثات منتظمة لتحسين أدائه. سرعة العرض سريعة، وهو أمر مفيد للوفاء بالمواعيد النهائية. يحتوي البرنامج على واجهة السحب والإفلات ومجموعة من الأدوات والميزات، مما يجعله سهل الاستخدام. يتضمن أدوات التحرير الأساسية والميزات المتقدمة وأدوات الذكاء الاصطناعي، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو شبه احترافية أو ذات مظهر احترافي دون خبرة كبيرة في تحرير الفيديو.
فايد
مدون فيديو
Filmora هو برنامج تحرير فيديو سهل الاستخدام يوفر الكثير من المرونة في التحرير. من السهل تعديل الطبقات، كما أن معرض القوالب مفيد جدًا لتعزيز الإبداع.
ماجد
مدرس
واجهة المستخدم رائعة، ولم أكن بحاجة إلى أي دليل تعليمي لبدء استخدامه. أعتقد أنني سأستخدم هذا بدلاً من برامج تحرير الفيديو الأخرى.