filmora-go-square
Filmora For Mobile

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play

أفضل 10 أفلام أنمي إثارة لمشاهدتها عبر الإنترنت

author

Mar 21, 2023• حلول مجربة

يعد نمط الإثارة من الأنماط الرائجة في عالم أفلام الأنمي؛ فمع القصص السريعة والرسوم المتحرّكة الحماسيّة، تأسر هذه الأفلام عادةّ مشاهديها، وبذلك أسست قاعدة جماهيريّة واسعة. يكون الدافع الرئيسي في أفلام أنمي الإثارة عرض العناصر البصريّة الحيويّة، ولكن وفقاً للائحة أفضل أنميّات الإثارة، يوجد أكثر من ذلك في تلك الأفلام.

ستكتشف أن جوهر أفلام أنمي الإثارة هو المزيج المثالي المؤلّف من القصص الملحميّة، والشخصيّات المثيرة، مع قليلٍ من الدعابة. لذا، دعنا نقراً عن أفضل أفلام أنمي الإثارة، وما الأمور التي تميّزها.

أفضل 10 أفلام أنمي الإثارة التي يمكنك مشاهدتها

لقد أنشأت هنا لائحة تحتوي على جميع أفلام أنمي الإثارة التي حدّدت التوجّهات، ووضعت معايير جديدة عبر التاريخ. تمتلك جميع هذه الأفلام، من الأفلام القديمة إلى أحدث الأفلام، شيئاً واحداً مشتركاً، وهو وجوب مشاهدتها؛ لاحظ أن هذه الأفلام مرتّبة عشوائيّاً، وليس حسب الأهمّية.

1. Attack on Titan

يُبنى فيلم أنمي الإثارة Attack on Titan على الحرب المشتعلة بين العمالقة منعدمي العقل الملتهمين للبشر، والبشر. تَدور قصّته في المدينة المسوّرة لحماية البشر الذين أصبحوا على حافّة الانقراض من غضب العمالقة، وبعد اقتراب البشر من خسارة الحرب ضد العمالقة، يقدّم فيلم الإثارة هذا أبطالاً يتعهّدون على الانتقام للبشريّة. وعند اختراق ملاذ البشريّة، ينهض هؤلاء الأبطال ويقفزون إلى القتال. يعد فيلم أنمي الإثارة هذا حماسيّاً بشدّة، ويحوي رسوم متحرّكة خلّابة، إذ يقدّم تجربة مليئة بالإثارة لمحبّي الأنمي، من العمالقة هائلي الحجم إلى المشاهد البصريّة الجذّابة.

2. Cowboy Bebop

من الأفلام الشائعة رغم قِدمها فيلم أنمي الإثارة Cowboy Bepop، ويُبنى على العالم الحديث في عام 2071، حث يتمحور الفيلم حول مطاردة Spike وفريقه لإرهابي الكيمياء الحيوية. يذهب Spike مع أصدقاءه إلى المرّيخ، حيث حصد الفيروس أرواحاً لا تحصى، ويتنقل طاقم الصيّادين هذا عبر النظام الشمسي بحثاً عن الفوز بغنيمة كبيرة لقاء قبضهم على المجرم المسؤول عن هذه الأحداث، غير مدركين للمخاطر المحدقة بهم. يأتي الحماس في القصة أثناء صراع الفريق لكشف الحقيقة وجلب الإرهابي الشرير إلى العدالة، وعلى الرغم من عدم وجود الكثير من مشاهد القتال في فيلم أنمي الإثارة هذا، إلا أنه قد حصل على قاعدة جماهيريّة كبيرة بسبب الحماس الغامر والسعي الحيوي للحصول على الغنيمة.

3. Hunter X Hunter

Hunter X Hunter فيلم أنمي إثارة، ويتبع رحلة الطفل Gon بحثاً عن والده. ولإيجاد سبب رحيل والده، يأخذ Gon وعداً على نفسه بأن يصبح صيّاداً معروفاً، ولكن هل سينجح في الامتحان الشاق الذي قد يؤدّي إلى موته؟ يبني هذا الأنمي (عليك حتماً مشاهدته)، ذروة القصّة بعد كل مشهد، حيث يتخطّى هذا الطفل العقبات، ولكن يبقى السؤال الحقيقي، الذي يُبقي المشاهدين متيقظين: هل سيجد Gon والده الذي ظن أنّه ميتاً؟ وهل سيخرج صيّاداً منتصراً مثل والده؟

4. Ninja Scroll

بعكس الأفلام الأخرى التي تجري في عالم المستقبل، يجري هذا الفيلم الحائز على عدّة جوائز في الزمن الإقطاعي لليابان، وعلى محارب النينجا الذي لا يقهر" Jubei" قتال الأعداء الذين يهددون بالسيطرة على اليابان. ولكن، على الرغم من كونه فيلم أنمي إثارة، يحتوي Ninja Scroll على حبكة رومانسيّة، إذ يقع محارب النينجا المميت في حب محاربة نينجا أخرى، وهي فتاة تدعى Kagero، كما ينقذها من شيطان. يعد أحد برامج الأنمي التي يجب مشاهدتها عبر الإنترنت، ومن المؤكّد أن يثير إعجاب محبّي الأنمي بسرده الجذّاب ومشاهد الإثارة السلسة فيه.

5. Sword of the Stranger

يتبع فيلم أنمي الإثارة المرموق هذا حياة الطفل الصغير Kotaro المثيرة للاهتمام مع رفيقه المخلص، الكلب المسمى Tobi Maru. إذ يصادف الطفل شخصاً غريباً يدعى Nanashi، ويكتشف فيما بعد أنه سيّاف ماهر عندما يُطارده قتلة مجهولون. يغوص الفيلم هذا في الفوضى المليئة بالإثارة متابعاً لقصة ملحميّة، ويمكنك مشاهدته عبر الإنترنت لتشهد تميّز محاربي الساموراي، إذ يقاتل Nanashi الأعداء القساة ويكتشف حقيقة مطاردتهم لـKotaru. فمع التحريكات الساحرة، ومؤثرّات الصوت الحماسيّة، يمثل فيلم أنمي الإثارة هذا مصدراً للمتعة لمحبّي الأنمي.

6. Fullmetal Alchemist Brotherhood

بعد وفاة أمّهما بسبب جائحة مميتة، يلجأ الأخوان Edward وAlphonse إلى الخيمياء لمحاولة إعادة إحيائها، ولكن تأخذ محاولتهما منحىً خاطئاً، إذ يفشلان بأخذ القانون القائل "للحصول على شيء، يجب خسارة شيء مساوي له بالقيمة" بالحسبان، ويفقد الأخوان جسديهما بالنتيجة. يصنّف هذا الفيلم بصفته أفضل فيلم أنمي إثارة نظراً لحبكته المليئة بالتشويق، إذ تتبع سعي الأخوين لاسترجاع جسديهما، ويحب المعجبون مشاهدة عروض الأنمي مثل هذا المذكور، إذ يعرض مزيجاً مثالياً من العواطف المعتصرة للقلوب، والعراكات الظريفة بين الأخوين.

7. Tokyo Ghoul

يستند فيلم أنمي الإثارة هذا على الخيال المُظلم، ويقّدم Tokyo Ghoul عالماً مليئاً بالغيلان الآكلة للحم البشر الشبيهة بالبشر تماماً. عندما يواجه الطالب Ken Kaneki غولاً مميتاً أثناء تحضيره لموعد غرامي، بالكاد ينجو من المواجهة، ويُزرع في داخله عضو من غول لإنقاذه. يعد هذا فيلم أنمي إثارة مُتقن، إذ يعرض بجمال وأحياناً بوحشيّة الحياة التي يحاول Ken عيشها بصفته نصف بشري، ونصف غول، يُعرف هذا الفيلم كذلك بمشاهد الإثارة الجذّابة رغم دمويّتها.

8. Fist of the North Star

يقّدم فيلم أنمي الإثارة Fist of the North Star الحائز على عدّة جوائز وتقدير الجماهير، الشخصيّة الرئيسيّة Kenshiro، الوريث لنوع فنون قتاليّة مميت. يمكنك مشاهدة عروض الأنمي مثل هذا عبر الإنترنت، والذي تجري أحداثه بعد نهاية العالم بعد تدمر الأرض بالكامل تقريباً وسيطرة الشر. يأتي تغيّر حبكة الفيلم على شكل نهوض Kenshiro من الموت، ومحاربته لتحقيق العدالة، ومع القدرة على قتل الأعداء عن طريق ضرب نقاطهم الحيويّة، يتبع فيلم الأنمي هذا Kenshiro في قتالاته الدمويّة، كما تضيف القصّة الجذّابة والسرد إغناءً للقصة.

9. One Punch Man

يعد فيلم أنمي الإثارة One Punch Man خفيف الظل، ويقدّم البطل ذو القوّة الخارقة Saitama. يملّ Saitama أخيراً، إذ يمتلك القدرة على هزيمة الأعداء وجميع أنواع الوحوش بلكمة واحدة، ويبحث عن خصماً ذو قوّة مماثلة يستحق المواجهة. وبصفته جانباً دعابيّاً لشخصية البطل، يُقدّم Saitama على شكل رجل أصلع، إذ يُعرف الصّلع بأنّه نتيجة للتمارين الزائدة، الأمر الذي يبغضه Saitama. يضع معجبو فيلم أنمي الإثارة هذا في مرتبةٍ عالية، إذ يعرض ترفيهاً ملحميّاً مع قصّة متحرّكة تبقي المشاهد متسمّراً أمامها.

10. Ghost in the Shell

يصنف هذا العرض أنمي على أنه فيلم إثارة ملحمي، إذ يُبنى في العالم المتطوّر المليء بالآليين والبشر المسيّرون آليّاً، وفي عالمٍ لا يوجد فيه فرق كبير بين البشر والآلات، تنطلق رائدة الشرطة المسيّرة آليّاً "Motoko Kusanagi" لإيجاد الحقيقة. وأثناء مطاردتها لسيّد الدمى، يصدف المخترق الشبح Motoko الفساد في القطاع رقم 6؛ يعد فيلم Ghost in the Shell فيلم أنمي مستقبلي آسر، إذ يُعرض بشكل فنّي ومتفاعل، ما أدى إلى شهرته.

نصيحة جانبيّة - دبلج فيلم أنمي باستخدام برنامج Wondershare Filmora.

يمكن للمستخدمين باستخدام برنامج Wondershare Filmora إنشاء فيديوهات احترافيّة باستخدام الأدوات بنقرة واحدة، وتتيح الواجهة البديهيّة إعداد التحريكات بالإطارات المفتاحيّة، ومتابعة الحركة بسهولة. كما تصبح إضافة التأثيرات السينمائيّة لإنشاء فيديوهات جذّابة أمراً أسهل باستخدام القوالب الرائعة والإعدادات المعدّة مسبقاً في برنامج Filmora.

يمكنك كذلك تسجيل فيلم أنمي إثارة، وتسجيل التعليق الصّوتي لدبلجة الفيلم بأسلوبك الخاص.

إليك خطوات تسجيل مقاطع أفلام أنميات الإثارة ودبلجتها:

1. ثبّت برنامج Wondershare Filmora وشغّله، ثم انقر على Record واختر Record PC Screen.

تسجيل شاشة الحاسوب

تحميل نسخة Win تحميل نسخة Mac

2. سيفتح صندوق إعدادات؛ يمكنك هنا تخصيص العوامل، كما يمكنك ضبط مؤقّت آلي لتسجيل فيلم أنمي الإثارة آليّاً، فانقر على الزر الأحمر لتبدأ التسجيل.

حوار أنمي الإثارة المفتوح

3. سيبدأ التسجيل خلال ثلاث ثواني. اضغط هنا على زر F9 لإيقاف التسجيل. وبعد إكمال التسجيل، سيُحفظ فيلم أنمي الإثارة محليّاً على جهازك، كما سيظهر في تبويب Media في برنامج Filmora.

بدء تسجيل فيلم الأنمي

4. لدبلجة فيلم أنمي الإثارة المفضّل لديك، عليك أولاً سحبه إلى الجدول الزمني ثم النقر على أيقونة الميكروفون في الجانب الأيمن فوق الجدول الزمني.

معاينة تسجيل أنمي الإثارة

5. لتسجيل تعليقك الصوتي مع التركيز، يمكنك الاختيار بين كتم صوت المشروع والاستماع إلى الصوت الأصلي، ثم انقر فقط على زر التسجيل لتبدأ الدبلجة.

كتم صوت مشروع فيلم الأنمي

6. سيُعرض التعليق الصوتي المسجّل في الجدول الزمني، وسيظهر في تبويب Media.

7. انقر أخيراً على زر Export، ثم اختر المجلّد الوجهة والدقّة لحفظ فيلم أنمي الإثارة المُدبلج محليّاً.

تصدير فيلم أنمي الإثارة

خاتمة

عندما تريد التخلّص من الضغط والتمتّع بالأفلام خفيفة الظل، قد لا تحتاج سوى فيلم أنمي إثارة. وبقصّة جذّابة بشدة رغم بساطتها، يمكن لأفلام أنمي الإثارة أن تساعدك على الاسترخاء.

قد لا تستحق جميع أفلام أنمي الإثارة وقتك، لكن في الوقت ذاته، من الضروريّ مشاهدة النخبة من أفلام أنمي الإثارة. ولهذا الأمر، جمّعنا لك هذه القائمة لتكون دليلاً في سعيك لمشاهدة الأنمي عبر الإنترنت؛ جرّب هذه الأفلام من الدرجة الأولى، واستعد لتقع في حب أفلام أنمي الإثارة.

حظّاً سعيداً!

avatar
Ahmed Absal
Ahmed Absal هو كاتب ومحب لكل شئ الفيديو