filmora-go-square
Filmora For Mobile

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play

أفضل الممارسات على Online 3D Avatar Creator

author

Jan 10, 2024• حلول مجربة

أفضل الممارسات على Online 3D Avatar Creator

محرر سهل ولكنه قوي

تأثيرات عديدة للاختيار من بينها

دروس مفصلة تقدمها القناة الرسمية

سوف تتطابق الصورة الرمزية مع شخصيتك مع ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية ومقاطع فيديو YouTube و Snapchat وغيرها الكثير. مع صانعي الصور الرمزية ثلاثية الأبعاد على الإنترنت، فإن تصميم الصورة الرمزية يتعلق بتخصيص اللون والتخطيط والطباعة والتصميمات الأخرى ومشاركة الصورة الرمزية الخاصة بك على الفور على النظام الأساسي الرقمي للوسائط الاجتماعية بنفس سهولة اختيار القالب والتخصيص والمشاركة.

يستخدم البرنامج الجديد المتضمن في تقنيات AR و VR هذه الصور الرمزية المخصصة بشكل واقعي. سيعطي التمثيل الدقيق للواقع الافتراضي شعورًا بالمعنى المطلق. سيحب المستخدمون إنشاء صورة رمزية تمثل أنفسهم في المساحات الافتراضية. لا يعني إنشاء صورة رمزية أنك تقفل شخصيتك ؛ يمكنك تغييره في أي وقت. تم إنشاء هذه الصورة الرمزية من خلال التقاط كاميرا ويب، مما يضمن أنها مثالية. سنناقش الكثير منشئو الصور الرمزية ثلاثية الأبعاد مجانًا على الإنترنت.

الجزء 1 ما هي الصورة الرمزية (الافاتار) ثلاثية الأبعاد؟

في رسومات الحاسوب، الصورة الرمزية هي التمثيل الافتراضي للمستخدم. يمكن أن يكون هذا في الرسم التوضيحي ثنائي الأبعاد المستخدم كصورة للملف الشخصي وتمثيل ثلاثي الأبعاد يستخدم في الألعاب وتقنيات الواقع الافتراضي والواقع المعزز. يُطلق عليه مؤخرًا اسم "Picons"، وهو ما يعني الرموز الشخصية، ولكن لم يتم استخدامه الآن. صاغ نيل ستيفنسون استخدام هذه الصور الرمزية لأول مرة في عام 1992، وهو نقطة انطلاق لكون Metaverse الواسع. تمثيل رسومي يرغب المستخدمون في تمثيل أنفسهم به. إنها صورة كاريكاتورية لشخص، وليست بالتحديد صورة فوتوغرافية لذلك الشخص، إنها رسم كاريكاتوري خيالي بسيط وبنية غريبة ؛ ومع ذلك، فإن صور الكائنات الطبيعية تحدد الشكل والتصميم.

هم على نطاق واسع في الألعاب والمواقع على الإنترنت. إنها جزء لا يتجزأ من الدردشة عبر الإنترنت وأنظمة المراسلة والمدونات والذكاء الاصطناعي، وخاصة الواقع الافتراضي. هنالك الكثيرمنشئو الصور الرمزية ثلاثية الأبعاد على الإنترنتمتاح، ونحن سوف تحصل على المطابقة الصحيحة.

01ما هو Avatar وسائل التواصل الاجتماعي؟

تلعب وسائل التواصل الاجتماعي هذه الأيام جزءًا لا يتجزأ من حياتنا على المستوى الشخصي والمهني. يمكننا التواصل مع الأصدقاء والعملاء بسهولة عند الجلوس على المكتب. يمكن أن تكون الصورة الرمزية صورة للملف الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Bitmoji. يستخدم معظم المستخدمين صورهم، ويتم استكمالها أحيانًا بإطارات رقمية. هناك تعريفات مختلفة لتمثيل الصور الرمزية على وسائل التواصل الاجتماعي، إنها صورة كرتونية صغيرة تمثلنا أو تمثل أعمالنا في وسائل التواصل الاجتماعي. حتى لو كانت صغيرة، يمكن أن تؤثر بشكل كبير على الأشخاص الذين يزورون ملفنا الشخصي للاتصال بنا، لذلك نحتاج إلى التأكد من أنها تمثل هويتنا بدقة من خلال استخدام الصورة الرمزية. يعد الاحتفاظ بصورة ملف شخصي أمرًا مهمًا جدًا في وسائل التواصل الاجتماعي، مما يانشاء انطباعًا رائعًا لدى المتابعين بدلاً من زيارة صورة ملف تعريف افتراضية تحددها التطبيقات. هنالك الكثيرمنشئو الصور الرمزية ثلاثية الأبعاد مجانًا على الإنترنت يمكنك من خلاله إنشاء صورة رمزية مجانية ثلاثية الأبعادومشاركتها مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

02لماذا تحتاج إلى صورة رمزية ثلاثية الأبعاد؟

تُظهر هذه الصور الرمزية ثلاثية الأبعاد إحساسًا بالجدية والثقة. يشعر العملاء والأشخاص الذين يتواصلون معهم مباشرة باستخدام الصور الرمزية كما لو كانوا حاضرين جسديًا أمامهم، مما يجعلهم سعداء وواثقين وراضين. لقد حولت التقنيات الذكية مثل إنترنت الأشياء والتعلم الآلي طريقة عملها مع الصور الرمزية ثلاثية الأبعاد التي لها الجزء المركزي. هذه هي بداية عالم Metaverse، حيث سيكون لدينا صور ثلاثية الأبعاد في مراكز التسوق كمندوبي مبيعات ونوادل في المطاعم، وغير ذلك الكثير.

الجزء 2 أفضل 10 ممارسات حول كيفية إنشاء صورة رمزية للمكان

تعد الصور الرمزية الموضوع الأكثر إثارة بالنسبة لنا اليوم، فلنبدأ في إنشاء أفضل صورة رمزية ومنشئ الصور الرمزية ثلاثي الأبعاد عبر الإنترنت مجانًا. إلى جانب ذلك، سنرى البرنامج والميزات الفريدة المتوفرة فيه.

01ما هو أفضل برنامج منشئ الصورة الرمزية؟

يمكن اعتبار إنشاء الصورة الرمزية أمرًا معقدًا، لكنه ليس كذلك. لا تحتاج حتى إلى استخدام برامج معقدة لإنشاء صور رمزية. دعونا نناقش بعض أفضل صانعي الصور الرمزية في السوق حتى الآن.

❶ Face Your Manga

Face Your Manga هو3D Avatar creator Online. لدينا منشئو الصور الرمزية المتميزون حقًا والأكثر استخدامًا بشكل عام وهم ينتقلون إلى قائمتنا. يتيح لك Face Your Manga إنشاء نسخة رسومية رسومية لنفسك، ويوفر الكثير من ميزات التخصيص مثل لون البشرة وهيكلها وشكلها.

هناك بعض التنسيقات الافتراضية، ومع ذلك يمكنك تغييرها إذا كنت تشعر بمزيد من الابتكار. الموقع سهل الاستخدام ومجاني، لذلك ليس لديك ما تخسرهإنشاء صورة رمزية مجانية ثلاثية الأبعاد.

Face Your Manga

❷ Bitmoji

Bitmoji هو الخيار الأكثر شهرة وشهرة في هذه القائمة، وهو أيضًا الخيار الأفضل لوجود Animoji على Android! إنه التطبيق الأكثر شعبية في متجر Play، حيث تم تنزيله حوالي 100 مليون.

باستخدام Bitmoji، يمكنك بلا شك عمل الكثير من الملصقات والرموز التعبيرية بوجهك، مما يعني أنه سيكون لديك الخيار لإبراز نفسك بشكل فعال وكامل. إنه يشتمل على وجه يشبه الوجه، يضحك، يبكي، وهذه مجرد البداية. هذا ال منشئ الصور الرمزية ثلاثي الأبعاد مجانًا على الإنترنت التي يمكنك الحصول عليها من متجر Play.

Bitmoji

❸ BeFuncky

BeFuncky is a منشئ الصور الرمزية ثلاثي الأبعاد على الإنترنتلتعديل صورتك بشكل خلاق. هذا أمر غير عادي للأشخاص الذين يحتاجون إلى إنشاء أفاتار يأخذ الدافع من صورة دون توقع جعلها كارتونية للغاية.

يمكنك تفجير الألوان، بما في ذلك بعض التأثيرات الرائعة حقًا، أو تغيير التباين بشكل أساسي. بغض النظر عن الموقعينشئ صورة رمزية مجانية ثلاثية الأبعادمحملة بالخيارات!

BeFuncky

❹ PickaFace

موقع ممتاز حقًا يمكننا اقتراح استخدامه هو PickaFace، لأنهمنشئ الصور الرمزية ثلاثي الأبعاد عبر الإنترنت. لديها أسلوب رسم إبداعي، غير عادي للأشخاص بعد شيء أكثر حرصًا مما تقدمه معظم التطبيقات والمواقع.

بالنظر إلى كل الأشياء التي يقدمها، بما في ذلك الكثير من خيارات التخصيص، يمكننا القول، PickaFaceينشئ صورة رمزية مجانية ثلاثية الأبعادمثل أي برامج اشتراك أخرى.

PickaFace

❺ Doppelme

لدينا Doppelme من بين الأفضل 3D Avatar maker onlineلوضع اللمسات الأخيرة على القائمة. الموقع مشابه للخيارات الأخرى التي ناقشناها، مع العديد من خيارات التخصيص.

يمكن تغيير الأشكال والرسوم المتحركة التي تنشئها بأي طريقة تختارها، سواء أكانت لرمزك أو لأصدقائك.

Doppleme

02أفضل 8 ممارسات حول كيفية إنشاء صورة رمزية للمكان

لبدء إنشاء صور رمزية بشكل مكاني، ما عليك سوى إرسال صورة واحدة لنفسك. يعتقد Spatial أن الصور الرمزية سيكون لها تأثير كبير على الإنترنت.

ابدأ بإنشاء حساب مكاني لك باستخدام حسابات Google أو Microsoft أو Slack. أفضل ممارسة في Spatial هي إضافة ضوء ولون جيدين إلى الصورة الرمزية.

بعد ذلك، يجب عليك إنشاء صورة رمزية بالخطوة 1 باستخدام كاميرا الويب الخاصة بك، وتأكد من أن الصورة واضحة وبها إضاءة مثالية عليها.

لاحقًا في ملفك الشخصي، سيكون لديك قائمة تعديل لتحرير صورتك الرمزية في أي وقت.

الضوء هو سمة أساسية في إنشاء الأفاتار. سيانشاء ذلك ضوءًا أفضل من البرق الاصطناعي.

سيبدأ Spatial في إنشاء صورة رمزية ثلاثية الأبعاد لك بمجرد حصولك على صورة جيدة لك.

يمكنك تعديل القميص ولون البشرة ولونها. بعد أن استخدمت كل إبداعاتك، انقر فوق "تبدو جيدة"، وتكون بذلك قد انتهيت.

بعد ذلك، يمكنك تخصيص صورتك الرمزية. هناك تخصيص للجسم والشكل للرجال والنساء. يحب المستخدمون جعل الصورة الرمزية تبدو مثلهم. يمكنك عمل تأثير لجسم اليد أثناء استخدام سماعات الرأس VR إذا كنت تتحدث باليد. إذا انضممت من الويب، سيكون لديك حركات مختلفة مع لوحات المفاتيح مثل الرقص.

قم بإجراء تغييرات على الصورة الرمزية للواقع الافتراضي المكاني في أي وقت وقم بالتحديث. يمكنك تغيير لون البشرة ولون القميص واسمك. انشاء التأثيرات الواقعية حضورًا حقيقيًا في اجتماعات VR.

❶ Spatial – Collaborate From Anywhere In Ar.

هذا هو اطلاق فيلم "A short real-time in Spatial"، طريقة أفضل للبناء والعمل معًا، وهي طريقة جعلتنا نجلس بجانب بعضنا البعض وجهًا لوجه.

Spatial هي بيئة حوسبة تعاونية تجمع كل الإبداع وتتخيله في الغرفة.

جميع أجهزتك الرقمية مرتبطة ببعضها البعض بسلاسة في مساحة عمل لا نهائية.

بنقرة واحدة، يمكنك توسيع معلومات العالم بكل قوة.

باستخدام الواقع المعزز، تصبح وحدات بكسل الcanvas اللانهائية ملموسة، مما يتيح لك التعامل معها مثل الطين الصلصال.

يمكنك رسم على الورق وجعله أمامك كمظهر مرئي.

❷ Spatial Passthrough Prototype

مع هذا العبور، ستشعر بتجربة غامرة تمامًا.

لتجنب ذلك، دخل Facebook في شراكة مع spatial و Logitech للوحة المفاتيح K830، والتي ستساعد المستخدمين على منع الأحاسيس المختلطة وتوفير تجربة VR كاملة.

يقول Facebook أن هذا سيوفر تجربة مكتبية غير محدودة.

هناك العديد من الشاشات القابلة للتخصيص وإعدادات الشاشات المتعددة.

لقد تعاونت الشركات بالفعل مع المكاني لإنشاء مكاتب لا حصر لها.

❸ Microsoft Build Keynote collaboration with Spatial

عملت Microsoft و Teams مع Spatial.

يتيح لك الخيار المكاني على قناة الفريق الدخول إلى اجتماع ثنائي الأبعاد باستخدام الصور الرمزية.

لتحويل شيء ما إلى ثلاثي الأبعاد، امسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا وضع نظارة الواقع الافتراضي أو نظارات الواقع المعزز Hololens.

من خلال Hololens، يمكنهم الوصول إلى البيانات باستخدام تطبيقات الإنتاجية من Microsoft.

يمكنهم أيضًا ضبط موضع الروبوت.

يعد تتبع العين أمرًا جيدًا، مما يمكّن الصور الرمزية من نقل تعبير المستخدم.

❹ Qualcomm Snapdragon Summit Keynote

المرحلة التي يتغير فيها العالم الرقمي، حيث يرتبط كل شخص وكل شيء تقريبًا. نحن ننتقل إلى عالم VR، وهو المنصة النبيلة التالية.

سنرتدي جميعًا نظارات للتواصل الفعال والتفاعلي.

تُستخدم الأدوات المكانية بالفعل في شركات مثل Purina لجمع الفرق معًا.

يسمح Spatial لجميع الأشخاص على الهواتف الذكية Oculus و Hololens وحتى الهواتف الذكية التي تدعم الواقع المعزز بالمشاركة في بيئة افتراضية واحدة.

هذه تستخدم في ألعاب مثل Pokémon.

سيكون هناك تطور كبير في التكنولوجيا مع هذه الميزات.

❺ Hololens 2 Launch Keynote

Hololens مريحة للغاية وتناسبها مثل القبعة.

ويقوم بتسجيل الدخول كما نضعه على الجهاز.

بعد التعرف على Hololens الخاص بك، تعرف على يديك ثم العالم.

يمكنك لمس الصورة المجسمة وتحريكها وحتى تغيير حجمها.

تعاونت Hololens مع Spatial مع العديد من الميزات الأخرى المتضمنة في ربط الأشخاص وممارسة الألعاب وما إلى ذلك.

❻ Spatial In the Wall Street Journal

مع سماعات الواقع الافتراضي مثل Hololens و Oculus Quest مع منصات الواقع الافتراضي مثل Spatial، يمكنك الالتقاء والتعاون مع الزملاء والأصدقاء.

يمكنك التبديل إلى أي عالم تختاره باستخدام سماعات رأس الواقع الافتراضي في غضون ثانية.

قبل هذا الوباء، كان من المتوقع أن يكون الواقع الافتراضي المستخدم في السوق حوالي 829 مليون في عام 2018.

إذا كنت ترتدي سماعة رأس ثلاثية الأبعاد، يمكنك أن تشعر أن هناك شخصًا ما معك في الغرفة، وهذا شعور طبيعي.

الاتصال من خلال Spatial بسيط للغاية. تحتاج إلى تسجيل الدخول من خلال حساب مكاني.

❼ Spatial on TED

هذا مقطع فيديو للمؤسس المشارك يتحدث عن تحسين التقنيات والطبيعة التحويلية للتواجد الهولوغرافي عن بعد.

التحسين التكنولوجي من الهواتف السلكية إلى الهواتف والآن يمكنك تكبير الاجتماعات إلى اجتماعات الواقع الافتراضي والواقع المعزز.

تنتهي المشاكل في الاجتماعات العادية من خلال تقنيات الواقع الافتراضي هذه.

تعاونت TED مع Spatial لزيادة سوقها.

TED هو بث عبر الإنترنت يركز على الجمهور المستهدف بمنطق مكتوب.

تمدد المضبوطات كيفية استخدام معظم الميزات المكانية.

❼ AR Insider – A Publication about Spatial Computing

ملامح AR من الداخل كأهم ابتكار في تقنيات VR.

هذه هي الميزة الأكثر أهمية في الحوسبة المكانية التي تنتج أفضل تجارب الواقع الافتراضي.

هذا مثل لوحة التشغيل لتحديث الرؤى اليومية للحوسبة المكانية.

يقومون بجمع البيانات من أعلى المصادر.

يُنظر إليه أيضًا على أنه زاوية عمل لأنه يحتوي على ألعاب ممتعة في AR و VR والتقنية.

الجزء 3 كيفية إنشاء معرض في Spatial لفنك (Nft وغير Nft)

عمل العديد من الفنانين والمبدعين في Spatial لإظهار مواهبهم على المنصات الاجتماعية.

قدم للنماذج ثلاثية الأبعاد المرحلة التي تستحقها.

يمكنك سحب / إسقاط ملفاتك مباشرة في Spatial مباشرة.

يمكن لفناني وجامعي NFT الاستيراد مباشرة من المجموعات عبر تكامل Metamask.

يمكنك استخدام البيئة الرائعة في المكتبة أو استخدام النموذج ثلاثي الأبعاد الخاص بك لتعيين بيئة عميل فريدة.

ستكون التقنيات مفيدة في إنشاء Avatar و Digital Twins لإضفاء الطابع الإنساني على العمل عن بُعد مع انتقال الشركات إلى أساليب العمل المختلطة.

سيبدو مستقبل العالم كفيلم خيال علمي.

تعد تكنولوجيا AR و VR بإحداث ثورة في مكان العمل.

ستكون التوائم الرقمية هي الطريقة التالية لإظهار أنفسنا للبيئة الرقمية خلال عقد من الزمن.

أصبحت سماعات الرأس VR فعالة من حيث التكلفة، وبدأ الناس في استخدامها. لا يزال يتعين تحسينها لتكون أكثر كفاءة وأخف وزناً.

الجزء 4 كيف تبني صورتك الرمزية ثلاثية الأبعاد بدقة؟

يمكن الآن التحول إلى شخصية Avatar أو Disney باستخدام برنامج AI مثل Wondershare Wondershare Filmora Video Editor. من بين الاتجاهات المختلفة في وسائل التواصل الاجتماعي، أصبح إنشاء Avatar أمرًا عصريًا في الوقت الحاضر. دعونا نناقش خطوات إنشاءمنشئ الصور الرمزية ثلاثية الأبعاد على الإنترنت.

تحميل نسخة Win تحميل نسخة Mac

الخطوة 1: لبدء تعلم كيفية إنشاء صورة رمزية ثلاثية الأبعاد، يجب أن تعرف كيفية تكوين طبقات وتكديسها على بعضها البعض.

الخطوة 2: لاحقًا، يمكنك "تسييل" الطبقات لتشكيل قالب للصورة الرمزية الخاصة بك.

الخطوه 3: قبل تحويلها إلى رسم كاريكاتوري، قم بتطبيق تأثيرات تنعيم البشرة لإنشاء صورة أكثر واقعية.

الخطوة 4: الآن، يمكنك تطبيق تفاصيل مثل العيون والأنف والشعر واللباس وخطوط الوجه على الصور الرمزية الخاصة بك.

الخطوة 5: يمكنك تغيير لون أي ميزة معينة.

مقارنة بجميع منشئي الصور الرمزية ثلاثية الأبعاد الآخرين عبر الإنترنت مجانًا ، Wondershare Filmora Video Editor هو البرنامج الأكثر سهولة في الاستخدام وفعالية.

الدروس المستفادة الرئيسية من هذه المقالة

تعرفت على العديد من التطبيقات المتاحة لإنشاء الصور الرمزية ثلاثية الأبعاد

نظرت إلى عالم المستقبل من خلال Spatial

ناقش الخطوات المتبعة في صنع 3D Avatar maker online using Wondershare Filmora Video Editor

avatar
Ahmed Absal
Ahmed Absal هو كاتب ومحب لكل شئ الفيديو