FilmoraGo

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play
Wondershare Filmora
أفضل محرر فيديو رخيص بدون علامات مائية
  • دعم واسع لمختلف التنسيقات.
  • واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وميزات قوية لتحرير الفيديو.
  • أكثر من 300 تأثير مذهل لمختلف المجالات حسب اختيارك.
  • النسخ على قرص DVD أو التحميل على YouTube ، أو النقل إلى أي أجهزة محمولة شائعة.

أفضل 10 برامج تحرير فيديو مجانية على الإنترنت بدون علامة مائية

Sep 08, 2021• حلول مجربة

تستمر مشاركة الفيديو في الارتفاع عبر جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي. إن البحث عن محرر فيديو على الإنترنت بسيط وسهل الاستخدام بدون علامة مائية يسبب ليالي مضطربة لمطوري البرامج.

في هذه المقالة ، ستتعرف على أفضل محرري الفيديو عبر الإنترنت بدون علامة مائية لإنشاء وتحرير مقاطع الفيديو التي تجذب آلاف المشاهدات في 7 أيام. سواء أكنت تريد التحرير على نظام Mac أو Windows أو Android أو iPhone الذكي ، فستجد محرر الفيديو الأنسب لجهازك.

يتم تحميل YouTube بملايين مقاطع الفيديو أسبوعيًا. يمكن فقط لمحرر الفيديو المزود بتقنية حديثة أن يضعك في وضع تنافسي.

هيا بنا نبدأ.

ما يجب مراعاته عند اختيار محرر فيديو عبر الإنترنت

كل محرر فيديو مدرج أدناه له ميزاته المميزة. فيما يلي العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار محرر فيديو عبر الإنترنت.

  1. التسعير

في حين أن بعض محرري الفيديو عبر الإنترنت مجانيون تمامًا ، فإن الدفع للآخرين أمر لا بد منه للوصول إلى خيار عدم وجود علامة مائية. قد يكون الاشتراك في خطة بقيمة 49.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر أمرًا مستنزفًا ماليًا. إذن ، لماذا لا تختار 9.99 دولارًا في الشهر إذا كان عليك ذلك؟

من الأهمية بمكان أن تزن قوتك المالية. ومع ذلك ، فإن الميزات المضمنة في الخطط المدفوعة والغرض من الفيديو تحدد المبلغ الذي يجب إنفاقه.

  1. المميزات

يتم تحقيق الجاذبية وموضوع الفيديو بشكل أفضل من خلال الميزات التي تستخدمها. هل يمكنك تحديد "لا توجد علامة مائية" مُشار إليها في أي مكان داخل الميزات؟ يتم تحديد ما إذا كانت مقاطع الفيديو التي تم تعديلها ستظهر مع تسميات محرر أو علامات مائية من خلال ميزات محرر الفيديو عبر الإنترنت.

يساعد اختيار محرر فيديو عبر الإنترنت مع تخزين سحابي مليء بمقاطع الفيديو والقوالب الخالية من حقوق الملكية على توفير الوقت وتبسيط إجراءات التحرير.

  1. سهولة الاستعمال

بعض محرري الفيديو عبر الإنترنت معقدون للغاية لدرجة أنه يتعين عليك استخدام البرامج التعليمية والأدلة قبل البدء في التعديل. ليس عليك قضاء ساعتين في تعديل مقطع فيديو مدته 10 دقائق.

قبل أن تتمكن من البدء في استخدام أي محرر فيديو ، ضع في اعتبارك تقييم مدى تعقيد جميع الميزات التي يجب استخدامها. يجب إعطاء الأولوية الأولى لكيفية استيراد الصور ومشاركة مقاطع الفيديو المحررة على وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية أثناء عملية التقييم.

  1. الغرض من الفيديو

يتطلب إنشاء مقاطع الفيديو التجارية وتحريرها محرر فيديو عبر الإنترنت مع ميزات مصممة بموضوع الأعمال. لا يمكنك اختيار محرر بعلامات مائية ومع ذلك فأنت تعلن عن منتج مختلف.

عادةً ما تزيد مدة مقاطع الفيديو التعليمية عن 8 دقائق ويجب أن يكون الصوت واضحًا قدر الإمكان. تقتصر بعض برامج تحرير الفيديو والخطط على فيديو مدته 5 دقائق.

أفضل 10 برامج تحرير فيديو عبر الإنترنت (بدون علامة مائية)

1. WeVideo

محرر فيديو على الإنترنت بدون علامة مائية

هل تريد تحميل وتحرير مقاطع الفيديو في ثوان؟ يحتوي WeVideo على ملايين الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى المضمنة المرخصة تجاريًا ومجانية الاستخدام. من المحتمل أن يكون أرخص محرر فيديو عبر الإنترنت بأسعار تتراوح من 0 إلى 29.99 دولارًا في الشهر.

لخدمة كل محرر فيديو ، فهو متوافق مع الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android و iOS و Chromebook و Mac و windows دون تنزيله. قم بتحميل أي تنسيق ملف ، وقم بتحريره ومشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي والويب أثناء التنقل. لتوفير مساحة التخزين الخاصة بك ، يحتوي على نظام تخزين قائم على السحابة يوفر مساحة تخزين وسائط غير محدودة.

2. Movie Maker Online

محرر فيديو على الإنترنت بدون علامة مائية

تتمثل أعظم مزايا استخدام Movie Maker Online في عدم وجود متطلبات تسجيل ، ومقاطع الفيديو المجانية التي تم تحريرها والتي لا تحتوي على علامات مائية وتسميات مواقع. تخيل تحميل جميع أنواع الصور مجانًا بنقرة واحدة فقط! ولجعلها الأفضل ، يمكن أن يستغرق تعديل عدد مقاطع الفيديو الموسيقية الخالية من حقوق الملكية شهورًا.

بخلاف تحرير مقاطع الفيديو ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو وتحرير الصور وإنشاء رسوم متحركة وعروض شرائح عبر الإنترنت. هل تريد معرفة كيفية إنشاء مقاطع فيديو بتنسيق GIF أو دمج مقاطع الفيديو أو إدخال الموسيقى في الفيديو؟ انقر على "How Toفي الشريط العلوي واقرأ جميع البرامج التعليمية.

لست مضطرًا للتنزيل والتثبيت للاستخدام.

3. Clipchamp

محرر فيديو على الإنترنت بدون علامة مائية

هذا بلا شك هو محرر الفيديو الأكثر استخدامًا على الإنترنت بدون علامة مائية ولا يوجد برنامج تنزيل نظرًا لبساطته وقبل كل شيء ، مجاني. مكتبة Clipchamp مليئة بجميع أنواع مقاطع الفيديو والموسيقى.

تشمل أفضل ميزاته إنشاء وتحرير مقاطع الفيديو الأصلية ، وجمع مقاطع الفيديو من مواقع الويب ، وتسجيل مقاطع الفيديو وضغطها وتحويلها. يوجد قالب فيديو لكل نوع من أنواع مقاطع الفيديو التي تريد إنشاءها.

4. VSDC Free Video Editor

محرر فيديو على الإنترنت بدون علامة مائية

باستخدام محرر الفيديو المجاني VSCD ، لا توجد تجارب مجانية ولا إعلانات ولا علامات مائية. فقط قم بتنزيل هذا البرنامج وابدأ في تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك مجانًا. إنه يعمل بشكل جيد للغاية مع جميع أنواع تنسيقات الصوت والفيديو والصور. تأثيرات الفيديو رائعة. يمكنك تغيير شكل وموضع الصور في الفيديو بسهولة تامة.

هل تريد إضافة أو تقليل تشبع لون الفيديو؟ بسيط جدا؛ استخدم مفتاح Chroma متعدد الألوان لضبط كثافة اللون. يحتوي محرر الصوت على ميزة معادلة الصوت ، وتصحيح مستوى الصوت ، وميزة تكرار صدى الصوت للمساعدة في إنتاج مقاطع فيديو بالصوت المطلوب.

5. OpenShot

محرر فيديو مجاني على الإنترنت بدون علامة مائية

OpenShot هو محرر فيديو مجاني على الإنترنت بدون برنامج علامة مائية متوافق مع أنظمة التشغيل mac و windows و Linux. هناك أكثر من عشر ميزات للتأكد من أن مقاطع الفيديو المحررة تفي بالمواصفات المطلوبة. وهي تشمل القص والتقطيع والإفلات والسحب وتأثيرات الوقت والحركة البطيئة ومحرري الصوت.

هناك أكثر من 400 انتقال وتأثير للفيديو لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك مذهلة قدر الإمكان. استخدم أدوات التحكم في السرعة المتعددة لإدخال حركات صغيرة وحركات سريعة وحركات عكسية. تستحق أكثر من 40 قالب عنوان متجه جعل مقاطع الفيديو التي تم تعديلها تنتشر في جميع منصات الوسائط الاجتماعية.

6. Hippo Video

محرر فيديو مجاني على الإنترنت بدون علامة مائية

يأتي محرر فيديو Hippo مع خطط مدفوعة ومجانية. إذا كنت تريد محرر فيديو عبر الإنترنت لـ Youtube بدون مشاركة علامة مائية ، فإن ميزة مشاركة الفيديو مصممة بحب لتلبية احتياجاتك. تسمح هذه الميزة باستيراد وتصدير الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو من Gmail و Google Suite و Google Drive وتطبيقات التخزين السحابية الأخرى.

ما هي ميزات التحرير الأخرى التي ستثير اهتمامك؟ ميزات التعتيم ، وتقليم ، وإفلات ، وقطع المقص ، والرموز التعبيرية ، وخيارات النص ووسائل الشرح. يوفر Hippo Video أيضًا خيار سرد صوت داخل محرر الفيديو.

7. MiniTool Movie Maker

أفضل محرر فيديو على الإنترنت بدون علامة مائية

ماذا عن استخدام محرر فيديو عبر الإنترنت مجانًا مع تأثيرات بدون علامة مائية تم تطويرها بواسطة Microsoft؟ بالتأكيد ، هذا يجعلك تشعر بمزيد من الثقة عند تحرير مقاطع الفيديو. تم تصميم Windows Essential Software Suite خصيصًا لمستخدمي Window لإنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها ومشاركتها.

تشمل الميزات الأخرى اقتطاع الفيديو ، وتقسيم الفيديو ، والعنوان ، وقوالب التسميات التوضيحية. أضف انتقالات وتأثيرات ورسوم متحركة لجعل مقاطع الفيديو أكثر إثارة. لا تنس تغيير لون الخلفية لتتناسب مع موضوع الفيديو الخاص بك.

8. FlexClip

محرر فيديو عبر الإنترنت بدون علامة مائية بدون تنزيل

FlexClip هو أفضل محرر فيديو عبر الإنترنت بدون برنامج علامة مائية لأصحاب المشاريع الذين يروجون لمنتجاتهم وخدماتهم باستخدام مقاطع الفيديو باستمرار. يمكنك استخدامه لإنشاء وتحرير دروس التسويق ومقاطع الفيديو التعريفية العقارية ومقاطع الفيديو الخاصة بنمط الحياة من القوالب المجانية.

تحتوي المكتبة الشاملة على ملايين الصور عالية الدقة ومقاطع الفيديو والصوت الخالية من الإعلانات التجارية لتتمكن من إنشاء وتحرير فيديو ترويجي آسر. إذا تم دمجه مع محرر النص المنسق وميزة التسجيل الصوتي ، فإن الفيديو المحرر يعد بيعًا مضمونًا.

9. Magisto

محرر فيديو على الإنترنت ليوتيوب بدون علامة مائية

لن يكون الكثير من منشئي ومحرري الفيديو سعداء بالتسعير. ومع ذلك ، فإن مكتبة الصور والصور من iStock بواسطة Getty images، مما يجعلها الأفضل. تم تصميم برنامج تحرير الفيديو هذا لمساعدة الشركات على إنشاء وتعديل ومشاركة وتقديم رؤى للمسوقين.

لدى Magisto ميزة مشاركة لتوزيع مقاطع الفيديو بشكل أسرع على منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الويب. يقوم أيضًا بتجميع إحصاءات الفيديو المشتركة لرؤى الأعمال.

10. Renderforest

محرر فيديو مجاني على الإنترنت مع تأثيرات بدون علامة مائية

Renderforest هو محرر فيديو سهل على الإنترنت بدون برنامج علامة مائية يستخدمه الأفراد والمؤسسات الكبيرة لإنشاء وتحرير مقاطع الفيديو. لتعديل ومشاركة مقاطع الفيديو بدون علامات مائية ، يجب عليك استخدام الخطط المدفوعة. تتراوح أسعارها من 9.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر إلى 49.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

يمكنك تحميل وتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك أو الاختيار من مكتبة المحرر التي تضم أكثر من 195000 مقطع فيديو.

اجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك جذابة باستخدام هذه الميزات ؛ مجموعة أدوات تحرير بث الفيديو ، وحزمة العناوين المتحركة ، وحزمة العناوين الإبداعية. لتغيير مظهر الفيديو الخاص بك ، ستكون حزمة الطباعة هي أفضل أداة يمكنك استخدامها.

محرر الفيديو عبر الإنترنت مقابل برامج تحرير الفيديو

على الرغم من استخدام كليهما لتحرير مقاطع الفيديو ، إلا أن إجراءات التحرير الخاصة بهما تختلف كثيرًا عن جودة ميزاتهما وتقدمها.

محرر الفيديو عبر الانترنت

الايجابيات

  • إنها قائمة على السحابة ويمكن إجراء التحرير من أي مكان طالما كان هناك اتصال بالإنترنت
  • حماية مقاطع الفيديو المحررة من الضياع كما هو الحال في التخزين السحابي
  • بالنسبة للشركات الكبيرة ذات مواقع المكاتب المختلفة ، يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو وتحريرها في نفس الوقت

السلبيات

  • ميزات منخفضة المستوى
  • قد تؤثر استجابة خوادم الإنترنت السحابية وسرعتها على جودة الفيديو وسرعته
  • لا يوجد إنترنت لا تحرير للفيديو

برنامج / تطبيق تحرير الفيديو

الايجابيات

  • عدد كبير من أدوات / تأثيرات تحرير الفيديو المتقدمة والمرئيات
  • يحتوي معظمها على خيار نسخ أقراص DVD وتحميلها
  • سهل الاستخدام ولا يتطلب تفاصيل تسجيل الدخول
  • يمكنك العمل دون اتصال في أي وقت وفي أي مكان

السلبيات

  • يتطلب أجهزة كمبيوتر عالية السرعة بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي عالية السعة
  • بعضها معقد ويتطلب خبيرًا وبالتالي يصبح مكلفًا
  • معظمهم ليس لديهم مكتبة وسائط أو قوالب مما يجعل عملية البحث عن الملفات واستيرادها تستغرق وقتًا طويلاً
  • يجب عليك شراء البرنامج قبل الاستخدام

لماذا يكون Filmora9 هو الخيار الأفضل

تنزيل محرر الفيديو مجانًا من Wondershare هو برنامج سهل الاستخدام من قبل الأفراد والمهنيين والشركات الكبرى. لا يتم استخدام Wondershare Filmora فقط لتحرير مقاطع الفيديو لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية ، ولكنه معتمد أيضًا لتحرير أفضل مقاطع الفيديو من قبل منتجي الأفلام.

Filmora Video Editor9 يدعم أكثر من 50 تنسيقًا ومتوافقًا مع Windows7 / Windows8.1 و نظام التشغيل Windows 10. جربه على أي هاتف ذكي أو iPod أو iPhone أو Android أو Galaxy أو Nexus أو Sony TV وسيعمل بسلاسة.

تخيل جودة وعدد مقاطع الفيديو في Filmstock! يرتبط برنامج Wondershare Filmora مباشرة بـ Filmstock حتى تتمكن من اختيار الأفضل لمشروعك.

اذكر أي أداة تحرير وستجدها هناك مشار إليها بخط غامق. سيؤدي الجمع بين كل من الأدوات الأساسية والمتقدمة مثل 3D Lut و PictureInPicture و Green Screen و Screen Split و Screen Recording على سبيل المثال لا الحصر إلى إنتاج فيديو ناجح.

قم بالتنزيل وجرب الآن!

قم بتنزيل نسخة Filmora9 ويندوز Download Filmora9 Mac Version

الاستنتاج

هناك عدد لا بأس به من محررات الفيديو الموثوقة عبر الإنترنت والتي تستحق جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تتجه عبر جميع منصات ومواقع التواصل الاجتماعي. تلعب مقاطع الفيديو هذه دورًا أساسيًا في ضمان تحرير مقاطع الفيديو عالية الجودة وتوزيعها.

يمكن أن يستغرق الحصول على محرر فيديو عبر الإنترنت ، لا توجد علامة مائية اليوم ، أقل من دقيقة. الجزء السيئ هو أن غالبية برامج تحرير الفيديو المجانية عبر الإنترنت لها ميزات محدودة. قد تبدو سهلة الاستخدام ، لكنها لا تقدم سوى القليل من المساعدة.

القائمة أعلاه ليست شاملة وسيظهر غدًا العديد من محرري مقاطع الفيديو الجديدة عبر الإنترنت بدون علامة مائية ذات تقييمات أفضل. لإضافة أفضل محرر فيديو في مقالتنا التالية ، شارك وعلق أدناه.

Ahmed Absal
Ahmed Absal هو كاتب ومحب لكل شئ الفيديو
المنتجات الأخرى الموصى بها
Filmora

محرر فيديو سهل الاستخدام وقوي لجميع المبدعين.

تجربة مجانية تجربة مجانية
FilmoraPro

ارتقِ بالفيديو الخاص بك إلى مستوى احترافي باستخدام أدوات مباشرة.

تجربة مجانية تجربة مجانية