filmora-go-square
Filmora For Mobile

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play

إنشاء نصوص فيديو مُقنِعة باستخدام ChatGPT: قوة المحتوى الذي يتم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي

author

Jul 19, 2023• حلول مجربة

قد يكون من الصعب كتابة نص إبداعي لمقاطع الفيديو. ولكن مع التكنولوجيا المتقدمة وقوة الذكاء الاصطناعي الخاصة بـ ChatGPT، يمكنك جلب جميع أنواع المعلومات بنقرة واحدة بالماوس. التكنولوجيا الحديثة والتقدم في الذكاء الاصطناعي يسقطان الإبداع البشري.

بمساعدة ChatGPT، يمكنك إنشاء أي نص عن طريق كتابة الكلمة الأساسية في مربع البحث والبحث عن استجابة محتملة. يعد برنامج ChatGPT النصي مثالياً جداً بحيث لا يمكنك إنكار إبداعه. أداة الذكاء الاصطناعي مجانية الاستخدام ويسهل الوصول إليها. إذا كنت تريد معرفة المزيد حول ChatGPT، فتابع القراءة.

صفحة chatgpt الرئيسية
في هذه المقالة
  1. كيف يعمل ChatGPT ككاتب سيناريو فيديو؟
  2. كيفية إنشاء نصوص فيديوهات مُنشأة بواسطة الذكاء الاصطناعي باستخدام ChatGPT؟
  3. أدوات قوة الذكاء الاصطناعي في إنشاء النصوص والفيديو

كيف يعمل ChatGPT ككاتب سيناريو فيديو؟

ChatGPT لديه القدرة على إنشاء نصوص حول أي موضوع. في كثير من الحالات، يستخدم الأشخاص رسوم GPT لإنشاء نصوص للأفلام وتعليقات توضيحية لمقاطع فيديو YouTube. كل ما عليك القيام به هو كتابة عنوان الفيديو الخاص بك، وسوف يولد استجابة يمكنك استخدامها مباشرة.

يتم تشغيل البرنامج المدمج بواسطة ChatGPT-3 لإنشاء نص ذكاء صنعي. لديه القدرة على إنشاء نصوص طويلة للأفلام وسيناريوهات. على الرغم من توليد الاستجابة، يمكنك أيضاً مشاركة ملاحظاتك التي يمكن أن تكون مفيدة للآخرين. طورت تقنية الذكاء الاصطناعي مهاراتها في جلب النتائج. ومع ذلك، من السهل جداً إنشاء نص أو تسمية توضيحية لمقاطع الفيديو بمساعدة ChatGPT. الآن ليس عليك أن تدفع للكتاب لكتابة نصوص مناسبة لمقاطع الفيديو الخاصة بك. يقوم ChatGPT بكل شيء من أجلك.

تطبيق ChatGPT متوفر الآن في Filmora !
يقدم Filmora الآن مكوناً إضافياً ChatGPT لتوفير تجربة كتابة نصوص أكثر إلهاماً.

تحميل نسخة Win تحميل نسخة Mac

Wondershare Filmora 12

كيفية إنشاء نصوص فيديوهات مُنشأة بواسطة الذكاء الاصطناعي باستخدام ChatGPT؟

تحتاج إلى فهم كيفية عمل البرنامج لإنشاء نصوص بالذكاء الصنعي لمقاطع الفيديو. واجهة بسيطة من ChatGPT تجعل وصولك سلساً. يعد إنشاء مقطع فيديو بمساعدة ChatGPT أمراً بسيطاً للغاية. كل ما عليك فعله هو اتباع العملية البسيطة لفتح والوصول إلى برنامج ChatGPT AI. اتبع كل خطوة بدقة لتجنب أي أخطاء.

الخطوة 1قم بزيارة الموقع الرسمي لـ ChatGPT حيث ستجد معلومات حول كيفية إنشاء الذكاء الاصطناعي للنص البرمجي. يمكن رؤية الموقع باسم "Open AI".

صفحة openai الرئيسية

الخطوة 2أسفل التعليمات، ستجد أيقونة صغيرة "جرب ChatGPT" مع السهم. انقر فوق هذا الرمز لفتح دردشة الذكاء الصنعي.

الوصول إلى chatgpt

الخطوة 3سيؤدي النقر فوق تجربة ChatGPT إلى إعادة توجيهك إلى واجهة "دردشة الذكاء الصنعي". يمكنك الآن كتابة كلمتك الرئيسية والنقر فوق زر الإرسال.

واجهة المستخدم على chatgpt

الخطوة 4سيولد ردوداً على استفساراتك ويوفر حلولاً متنوعة ومعلومات مفصلة حول الموضوع.

الخطوة 5يمكنك لصق النص النهائي في الفيديو الخاص بك.

الخطوة 6 راجع المحتوى الذي تم إنشاؤه في ChatGPT وما إذا كان الوصف يناسب البرنامج النصي الخاص بك. يمكنك أيضاً تغيير البرنامج النصي بعد لصقه في برنامج MS Word.

الخطوة 7أخيراً، بمساعدة مربع الدردشة هذا، يمكنك بسهولة إنشاء نصوص لمقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق كتابة أوصاف قصيرة حول الفيديو.

هذه هي الطريقة التي يمكنك بها إنشاء أي نص برمجي لمقاطع الفيديو الخاصة بك أو التعليقات بمساعدة ChatGPT. يمكنك إنشاء محتوى بأطوال وأنماط مختلفة. يمكنك إنشاء نص مثالي من خلال معالجة المعلمات الصحيحة للنص في مربع الدردشة باستخدام تأطير مناسب للجملة. يمكنك الآن الاستفادة من وقتك في إنشاء محتوى عالي الجودة باستخدام التكنولوجيا المتقدمة لنصوص الفيديو التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

ملاحظة
ملاحظة: قد يكون هناك احتمال أنه يولد باستمرار ردوداً مماثلة على استفساراتك. للحصول على معلومات إضافية حول استفسارك، تحتاج إلى كتابة المعلومات الدقيقة في مربع الدردشة.

أدوات قوة الذكاء الاصطناعي في إنشاء النصوص والفيديو

Filmora هو برنامج لتحرير الفيديو يساعدنا على إنشاء وتحرير مقاطع فيديو عالية الجودة باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي. في الوقت الحاضر، يستخدم الأشخاص Filmora AI و ChatGPT لإنشاء محتوى بسرعة. ولكن هناك أخبار سارة لمنشئي المحتوى: يعمل كل من ChatGPT و Filmora معاً.

فيديو - أحدث ثورة في تحرير الفيديو باستخدام ChatGPT: متوفر الآن في Filmora

تحميل نسخة Win تحميل نسخة Mac

عند تحرير الفيديو في Filmora، يمكنك إضافة نص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الصنعي في مقاطع الفيديو. يمكنك إنشاء نصوص مباشرة في Filmora للكتابة بالذكاء الصنعي دون الرجوع إلى مواقع الذكاء الصنعي الأُخرى. هناك أربعة طرُق لفتح واستخدام الكتابة بالذكاء الصنعي في Filmora، على التوالي، في صفحة بدء التشغيل و لوحة تخصيص العنوان و صفحة إعداد التصدير و صفحة إكمال التصدير.

يمكنك طرح الأسئلة في المنطقة المتاحة والنقر فوق "إرسال" للحصول على إجابة كاملة. الآن اتبع الخطوات للاستمتاع بأداة كتابة النصوص Filmora AI.

الوصول 1قم بتشغيل Wondershare Filmora وقم بالوصول إلى كتابة نصوص الذكاء الصنعي

للبدء، افتح أحدث إصدار من Wondershare Filmora 12 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حدد خيار "إنشاء مشروع" من اللوحة اليمنى. انقر فوق الزر "الكتابة بالذكاء الصنعي" على الشاشة الناتجة لفتح نافذة جديدة.

تشغيل Wondershare Filmora والوصول إلى تأليف الذكاء الصنعي
الوصول 2أثناء تحرير الفيديو

بالإضافة إلى بدء مشروع جديد، لديك بديلان لاستخدام تقنية الكتابة بالذكاء الصنعي من Filmora. يمكنك استخدام ميزة "الكتابة بالذكاء الصنعي" قبل إنشاء مشروع جديد أو تعديل النص في المخطط الزمني. ستظهر لوحة تخصيص عندما تنقر نقراً مزدوجاً فوق عنصر النص في المخطط الزمني. اضغط على أيقونة الذكاء الصنعي في الزاوية اليمنى العليا من علامة تبويب العنوان.

الوصول 2: أثناء تحرير الفيديو
الوصول 3صفحة إعداد التصدير

يمكنك أيضاً إنتاج فيديو على Wondershare Filmora وحفظه في نافذة "تصدير". في مثل هذه الظروف، يمكن لـ الكتابة بالذكاء الصنعي تحسين أسماء الفيديو وتطوير عناوين الوسائط الاجتماعية لمقاطع الفيديو الخاصة بك. وبالتالي، انقر فوق "تصدير" لفتح نافذة جديدة بعد الانتهاء من الفيديو.

الوصول 3: صفحة إعداد التصدير

في نافذة "تصدير"، انقر فوق الزر "AI" بجوار "الاسم". يؤدي هذا إلى تشغيل أداة الكتابة بالذكاء الصنعي حيث يمكنك طرح سؤال حول عنوان الفيديو والنقر فوق "إرسال".

واجهة التصدير
الوصول 4استخدم الكتابة بالذكاء الاصطناعي أثناء تصدير الفيلم

بعد النقر فوق "تصدير" والانتهاء من الفيلم، لا يزال بإمكانك استخدام أداة الكتابة بالذكاء الصنعي لكتابة عنوان ووصف لوسائل التواصل الاجتماعي. ستفتح النافذة لطرح الأسئلة عند تحديد خيار الكتابة بالذكاء الصنعي على شاشة تصدير الفيديو.

الوصول 4: استخدم الكتابة بالذكاء الاصطناعي أثناء تصدير الفيلم

الخاتمة

تقلل تقنية الذكاء الاصطناعي من الجهد المبذول في تطوير نصوص المحتوى. الآن بمساعدة نص الفيديو الذي يولده الذكاء الاصطناعي، أصبح من السهل على المستخدمين تطوير نصوص كبيرة. في الوقت نفسه، تقلل تقنية الذكاء الاصطناعي من الجهد البشري في تطوير النصوص النصية والتفكير فيها. هناك دائماً قيود على مثل هذه البرامج.

يقلل الذكاء الاصطناعي بالفعل من الوقت والموارد اللازمة لتطوير البرامج النصية أو المحتوى، ولكنه من ناحية أخرى يفتقر إلى الاتصال بالعملاء. في بعض الأحيان، تنتج النصوص التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الصنعي من ChatGPT محتوى مشتركاً بسبب نقص التحديثات. يجعل المحتوى مملاً ويبدو متشابهاً في كل مرة. يقلل الذكاء الاصطناعي من مرونة الإبداع في تطوير البرامج النصية أو المحتوى.

avatar
Ahmed Absal
Ahmed Absal هو كاتب ومحب لكل شئ الفيديو