filmora-go-square
Filmora For Mobile

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play

أشياء مرحة يمكنك فعلها باستخدام ChatGPT

author

Jan 10, 2024• حلول مجربة

مرحباً بك في هذه المدونة المسلّية والمبتكرة حيث لا يمكنك التعامل مع أي شيء بخلاف ChatGPT، نموذج اللغة المعروف الذي طورته شركة OpenAI.

ما الذي يمكنك فعله باستخدام ChatGPT؟ ربما تكون قد سمعت عن قدرة ChatGPT غير العادية على إنشاء ردود شبيهة بالبشر على استفسارك، ولكن هل فكرت يومًا فيما يمكن أن تفعله أيضاّ؟ لا تبحث أكثر من ذلك. في هذه المقالة ستلقي نظرة على بعض الأشياء المسلية وغير العادية التي يمكنك القيام بها باستخدام ChatGPT والتي ستجعلك تضحك بصوت عالٍ.

ستمر هذه المقالة خلال أشياء مرحة لفعلها مع ChatGPT. لذا استعد لاكتشاف جانب جديد تماماّ من هذا النموذج اللغوي الذكي الذي لم تكن لديك أي فكرة عن وجوده!

ChatGPT متاح الآن في Filmora!
يقدم Filmora الآن مكون إضافي من ChatGPT لتوفير تجربة كتابة نصوص أكثر إلهاماً !

تحميل نسخة Win تحميل نسخة Mac

أشياء مضحكة لفعلها باستخدام ChatGPT الخاص بـ Open AI

ما الذي يمكنك فعله باستخدام ChatGPT؟ الاحتمالات غير محدودة ! يلبي ChatGPT احتياجاتك إذا ما إذا كنت ترغب في إنتاج ملاحظات عيد ميلاد مرحة أو كتابة الموسيقى. يمكن استخدام هذه التقنية المتقدمة لإعادة إنشاء المسرحيات والاختبارات الكاملة.

إذا كنت غاضبًا أو بحاجة إلى الترويح عن النفس، فلماذا لا تستخدم ChatGPT للتشدق على Twitter؟ إذا كنت تشعر بالإبداع بشكل خاص، فيمكنك استخدام ChatGPT لإنشاء رسائل تقديم كأحرف خيالية. يمكن أن يوفر ChatGPT أوامر التصميم لمساعدتك في الحصول على تدفق خيالاتك الإبداعية الخاصة بك إذا كنت تبحث عن إلهام للتصميم.

لكن هذا ليس كل شيء. يمكنك أيضًا استخدام ChatGPT للتلخيص والكتابة بمفردات متعددة؛ إذا كنت تبحث عن ضحك جيد، فهناك الكثير من الأشياء المضحكة لفعلها باستخدام ChatGPT. مع هذه الأداة القوية، فإن الاحتمالات لا حدود لها، فلماذا لا تحاول معرفة الأشياء الممتعة والمضحكة التي يمكنك تطويرها؟ جرب بعضاً من الأشياء المضحكة لفعلها باستخدام ChatGPT.

1. إنشاء رسائل عيد ميلاد مضحكة

إنشاء رسائل عيد ميلاد مضحكة

يمكنك استخدام ChatGPT لإنشاء تحيات عيد ميلاد مسلية وشخصية تجعل أحبّاءك يضحكون. ما عليك سوى إخبار ChatGPT بعيد ميلاده وعمره وأي معلومات إضافية ترغب في تقديمها. ثم اترك الباقي لـ ChatGPT! سينتج رسالة عيد ميلاد مضحكة وفريدة من نوعها لتقوم بإرسالها إلى أصدقائك وأسرتك.

مع ChatGPT، فإن خيارات نصوص عيد الميلاد المرحة لا حدود لها. لذا، في المرة القادمة التي تريد فيها مفاجأة شخص ما في عيد ميلاده، جرب ChatGPT وشاهد ما سيأتي به.

2. لعب الألعاب مع ChatGPT

لعب الألعاب مع ChatGPT

ChatGPT ليس مجرد نموذج لغوي فحسب، بل أيضاً رفيق ألعاب ممتع ومتحدٍّ! يساعد ChatGPT العديد من اللاعبين، من الروائع مثل tic-tac-toe و rock-paper-scissors إلى ألعاب أكثر تطوراً مثل trivia.

للعب لعبة باستخدام ChatGPT، اطلب منه لعب لعبة معيّنة أو اقتراح واحدة.

سيتفاعل ChatGPT معك في اللعبة، سواء كنت تلعب لعبة tic-tac-toe أو تجيب على أسئلة تافهة. ماذا بعد؟ أفضل جزء هو أن ChatGPT دائماً ما يكون من أجل المتعة، لذلك يمكنك اللعب متى وأينما تريد.

لذا في المرة القادمة التي تبحث فيها عن رفيق ألعاب ممتع ومثير، استكشف ChatGPT! لعب التوافه مع هذا النموذج اللغوي المعقّد يمكن أن يعلمك شيئاّ جديداً.

3. كتابة الأغاني

كتابة الأغاني مع chatgpt

هل تعلم أن ChatGPT قد يساعدك في كتابة الأغاني؟ هذا صحيح؛ يمكن أن يساعدك نموذج اللغة الفعال هذا في كتابة مقطوعتك الرائعة التالية. كل ما عليك فعله هو تزويد ChatGPT ببعض معلومات الأغنية الأساسية، مثل النوع والحالة المزاجية والموضوع ثم سيقوم بالتعامل مع الباقي.

يمكن أن ينتج ChatGPT كلمات لموسيقاك، بما في ذلك التلاعب بالألفاظ الرائعة والقوافي المدهشة. حتى أنه يمكن أن يوفر تتابعات للأوتار والألحان لمساعدتك على إنهاء لحنك.

يمكنك أن تطلب من ChatGPT مساعدتك في كتابة أغنية حب وقد يرد بكلمات مثل ، "أنت القطعة المفقودة التي كنت أبحث عنها؛ قلبي ينبض بسرعة، لا يمكنني التحمل أكثر."

لذلك، سواء كنت موسيقياً محترفاً أو تكتب الأغاني من أجل المتعة، قد يكون ChatGPT أداة رائعة لإثارة إبداعك وإنشاء بعض الأغاني المسلية أو المؤثرة.

4. التشدق على Twitter

التشدق على twitter مع chatgpt

هل سبق لك أن أردت بث ضغائنك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ يمكن أن يساعدك ChatGPT أيضاً في هذا! يتيح لك ChatGPT نشر تغريدة بارعة أو ساخرة عن أي شيء يزعجك، سواء كان ذلك موعداً مروعاً أو اجتماع عمل صعب.

أخبر ChatGPT عن غضبك، وسيقوم بتطوير تغريدة مضحكة وروح الدعابة لمشاركتها مع متابعيك. يمكن أن يساعدك ChatGPT في إنشاء علامات تصنيف لجعل تغريدتك أكثر قابلية للاكتشاف والمشاركة.

يمكنك على سبيل المثال أن تطلب من ChatGPT كتابة تغريدة عن زميلك المزعج في العمل، قد يأتي بشيء مثل، " توجّب عليَّ للتو الاستماع إلى [الاسم] يتحدث لمدة ساعة عن إجازته." آسف، لم أدرك أنه كان عرض شرائح ".

يمكنك أيضاً أن تطلب من ChatGPT كتابة تغريدة حول كارثة المواعدة الأخيرة، قد يقول شيئًا مثل، "عدت للتو من موعد مع رجل يعتقد أن الأناناس يمكن وضعه على البيتزا." أيها الناس، لهذا السبب أنا عزباء ".

لذلك، في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى الترويح على وسائل التواصل الاجتماعي، انتقل إلى ChatGPT للحصول على بعض التغريدات المسلية والمسلية التي ستجعل متابعيك يضحكون.

5. كتابة طلب التقديم كشخصية خيالية

chatgpt يكتب طلبات التقديم كشخصية خيالية

هل أنت من محبي الشخصيات الخيالية والكتابة الإبداعية؟ إذا كان الأمر كذلك، يمكن أن يساعدك ChatGPT في إنشاء طلب تقديم في شكل شخصيتك الخيالية المفضلة.

أخبر ChatGPT بالشخصية التي تريد التقدّم بها ونوع الوظيفة أو الفرصة التي تريد استخدامها من أجلها. سيقوم ChatGPT بعد ذلك بإنشاء خطاب تقديم فريد ومثير يعكس جوهر الشخصية التي اخترتها.

يمكنك أن تطلب من ChatGPT تجميع مذكرة طلب من هاري بوتر للتقدم لوظيفة في وزارة السحر، والذي من شأنه أن يقدم لك طلباً جيداً.

يمكنك أيضاً أن تطلب من ChatGPT التقدم بطلب للعمل كممثل كوميدي ستاند أب شرير مثل الجوكر، قد يأتي بشيء مثل، "عزيزي مدير التوظيف، أكتب لتقديم طلب للحصول على منصب ممثل كوميدي ستاند أب." قد لا يكون لدي حس دعابة نموذجي، لكن دعاباتي مضحكة. مع خلفيتي في إحداث الفوضى وإضحاك الناس، سأكون إضافة ممتازة لشركتك ".

6. استخراج الاختبارات

استخراج الاختبارات مع chatgpt

هل تحب إنشاء الاختبارات واختبار أصدقائك؟ باستخدام ChatGPT، يمكنك ترقية قدراتك على إنشاء الاختبارات، ما يؤدي إلى إنشاء اختبارات ممتعة ومثيرة في دقائق.

أخبر ChatGPT بالموضوع الذي تريد أن يغطيه الاختبار وعدد الأسئلة التي تريدها وأي حقائق أو نكات فريدة في الاختبار. سيقوم ChatGPT بعد ذلك بإنشاء اختبار ممتع فريد من نوعه للتواصل مع أصدقائك.

على سبيل المثال، قد تطلب من ChatGPT إجراء اختبار حول أسماء الحيوانات الأليفة الخاصة بالمشاهير، وسوف ترد باستفسارات مثل، "أي نجم من المشاهير أطلق على كلبه اسم" Kale "؟" أو "أي قطة شهيرة سميت على اسم شخصية من فيلم The Godfather؟".

يمكنك أيضاً أن تطلب من ChatGPT إنشاء اختبار حول القوانين السخيفة، والتي قد تحتوي على استفسارات مثل، "في Alabama، يعتبر ارتداء أي نوع من الشوارب المزيفة في المجتمع أمراً إجرامياً؟" أو "في Vermont، من الإجرام أن تطلق صافرة تحت الماء لمدة أطول من كم ثانية؟"

اختيارات مواضيع الاختبار والأسئلة لا حدود لها مع ChatGPT. لذلك، لتحدي أصدقائك بأسئلة فكاهية، جرب ChatGPT واطلع على الاختبارات الفريدة والأصلية التي يمكنك إنشاؤها.

7. إنتاج توجيهات للتصميم

chatgpt تقليل أوامر التصميم

هل أنت مصمم أم فنان تبحث عن أفكار؟ قد يساعدك ChatGPT في إنشاء توجيهات تصميم فريدة ومبتكرة لمساعدتك على إطلاق العنان لخيالك وإنشاء شيء مميز حقا.

أخبر ChatGPT بنوع التصميم الذي تريده وأي ميزات أو سمات محددة مدرجة في الأمر. سيوفر ChatGPT بعد ذلك توجيه جديد ومثير للاستفادة منه كمصدر إلهام لمساعيك التالية.

على سبيل المثال، قد تطلب من ChatGPT إنتاج توجيه لتصميم قميص، وقد يأتي بشيء مثل، "إنشاء تصميم يظهر كسلاناً يركب دراجة عبر حقل من الأزهار." يمكنك حتى أن تطلب من ChatGPT تقديم موجه إنشاء شعار، الذي قد يكون شيئاً مثل ، "صمم شعاراً لشركة تقوم بتسويق طاولات قطط إضافية."

خيارات توجيهات التصميم لا حدود لها باستخدام ChatGPT. إذا كنت مصمماً أو فناناً وتبحث عن أفكار، فجرّب ChatGPT واطلع على اقتراحات التصميم الفريدة والمبتكرة التي يمكنك تطويرها.

أثناء الاستمتاع مع ChatGPT، انظر إلى الكتابة بالذكاء الاصطناعي من Filmora. يمكن أن تساعدك هذه الأداة القوية في إنشاء محتوى مثير عالي الجودة بسرعة. يمكن أن تساعدك ميزة إنشاء المحتوى بالذكاء الاصطناعي من Filmora في إنشاء مواد مثيرة للاهتمام ذات صدى لدى جمهورك، سواء كنت بحاجة إلى إنشاء منشور مدونة أو نسخة من وسائل التواصل الاجتماعي أو نص إعلان. أفضل جانب هو أنه سهل الاستخدام!

أدخل الكلمات الرئيسية أو العبارات التي اخترتها؛ سينشئ البرنامج العديد من الاحتمالات للاختيار من بينها. جرّب الكتابة بالذكاء الاصطناعي من Filmora للارتقاء بإنتاج المحتوى الخاص بك!

8. تلخيص النصوص

chatgpt يلخّص النصوص

هل وجدت صعوبة في قراءة النصوص الطويلة والمملة؟ يمكنك تلخيص أي نص بسرعة وببساطة باستخدام ChatGPT والحصول على الأفكار الرئيسية في عبارات قليلة فقط.

ما عليك سوى نسخ المحتوى ولصقه في ChatGPT واطلب تلخيصه. سيقوم ChatGPT بعد ذلك بإنشاء ملخص قصير ومختصر للنص لتقرأه في ثوانٍ.

على سبيل المثال، إذا كان عليك قراءة مقال مطول عن تاريخ القلم الرصاص، فيمكنك نسخه ولصقه في ChatGPT وطلب التلخيص منه. قد يقدم ChatGPT بعد ذلك ملخصاً مثل، "تم اختراع القلم الرصاص في القرن السادس عشر وخضع لتغييرات عديدة منذ ذلك الحين." وهي لا تزال أداة كتابة شائعة تُستخدم في جميع أنحاء العالم حتى يومنا هذا ".

يمكنك توفير الوقت والموارد عن طريق استخراج النقاط الجوهرية لأي نص باستخدام ChatGPT بسرعة. لذا، سواء كنت تحاول قراءة ورقة بحثية مطولة أو عنصراً إخبارياً مملاً، فامنح ChatGPT فرصة وشاهد كيف يمكن أن يساعدك في تلخيص المحتوى والوصول إلى جوهر المشكلة.

9. كتابة أي شيء بلغات مختلفة

chatgpt يستطيع كتابة أي شيء بلغات مختلفة

إكتب أي شيء بلغات مختلفة: هل تحب تعلم لغة جديدة أو تستمتع بالكتابة في خطابات أخرى؟ يمكنك كتابة أي شيء بسرعة بعدة لغات باستخدام ChatGPT.

أخبر ChatGPT باللغة التي تريد الكتابة بها وابدأ في الكتابة. سيقوم ChatGPT بعد ذلك بترجمة المحتوى الخاص بك تلقائياً إلى اللغة التي تختارها.

على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في إرسال رسالة إلى صديق يتحدث الإسبانية، يمكنك توجيه تعليمات لـ ChatGPT لترجمتها إلى اللغة الإسبانية. سيقوم ChatGPT بعد ذلك بترجمة رسالتك إلى اللغة الإسبانية، مما يتيح لك التحدث مع صديقك حتى لو لم تكن تتحدث لغته بطلاقة.

قد يكون لديك متعة في استكشاف لغات مختلفة والكتابة بلغات تحتاج إلى التعرف عليها باستخدام ChatGPT. لذا إذا كنت ترغب في تعلم لغة جديدة أو الاستمتاع بالكتابة بلغات أخرى، فامنح ChatGPT فرصة وشاهد نوع الأشياء المسلية والمثيرة للاهتمام الذي يمكنك تطويره. إذاً لماذا لا تجرب وترى ما الذي يمكنك فعله باستخدام ChatGPT؟ قد تندهش من النتائج!

10. الاستماع إلى القصص بأصوات مختلفة

هل سبق لك أن رغبت في سماع قصة بصوت أو لهجة واثقة؟ يتيح لك ChatGPT الاستماع إلى الحكايات بأصوات ولهجات مختلفة. أخبر ChatGPT بالصوت أو اللكنة التي ترغب في سماع الحكاية فيها وإرسال النص السردي. سيقوم ChatGPT بعد ذلك بقراءة السرد بالصوت أو اللهجة المرغوبة باستخدام تقنية تحويل النص إلى كلام الفائقة.

على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في سماع سرد مزعج يُقرأ بصوت مخيف، فيمكنك توجيه ChatGPT للقيام بذلك. سيقوم ChatGPT بعد ذلك بقراءة السرد بصوت مرعب، مما يضيف عمقاً آخر من الرعب إلى القصة.

قد تستمتع باللعب بأصوات ولهجات مختلفة باستخدام ChatGPT، مما يجعل الحكايات أكثر جاذبية وتسلية. لذا، سواء كنت ترغب في سماع قصة تتم قراءتها بنبرة حادة أو كوميدية، فامنح ChatGPT فرصة وشاهد نوع القصص الممتعة والمثيرة للاهتمام التي يمكنك تطويرها.

ChatGPT متاح الآن في Filmora!
يقدم Filmora الآن مكوّن ChatGPT الإضافي لتوفير تجربة كتابة نصوص أكثر إلهاماً.

تحميل نسخة Win تحميل نسخة Mac

الميزات الرئيسية لبرنامج ChatGPT

الآن بعد أن عرفت المفهوم، دعنا نلقي نظرة على بعض ميزات ChatGPT الأساسية. فيما يلي أهم خمس خصائص تميز ChatGPT وسط المنافسة:

1. مهارات معالجة اللغة الطبيعية (NLP)

يتضمن ChatGPT مهارات متقدمة في البرمجة اللغوية العصبية تسمح له بقراءة وتفسير اللغة الطبيعية مثل البشر. يمكنك التحدث معه كما تفعل مع الناس، دون استخدام مصطلحات أو عبارات معينة. You might be surprised after learning ما الذي يمكنك فعله مع ChatGPT.

2. معرفة واسعة

يتمتع ChatGPT بإمكانية الوصول إلى قاعدة معرفية واسعة، مما يسمح له بإنتاج ردود صحيحة وغنية بالمعلومات لمجموعة واسعة من الاستفسارات. سيلبي ChatGPT طلبك إذا ما كنت تسعى للحصول على المعرفة حول موضوع معين أو تحتاج إلى مساعدة في مشكلة معقدة.

3. فهم السياق

يمكن لـ ChatGPT فهم سياق المناقشة والاستجابة بشكل مناسب بناءً على هذا السياق. هذا يعني أنه يمكنه اكتشاف المؤشرات الصغيرة في لغتك وضبط ردودها وفقاً لذلك.

4. فهم اللغات المختلفة

يمكن لـ ChatGPT التحدث وفهم لغات مختلفة، مما يجعله أداة ممتازة للاتصال في جميع أنحاء العالم. قد يساعدك ChatGPT في سد حاجز اللغة، سواء كنت تتفاعل مع شخص يتحدث لغة أجنبية أو تحتاج إلى مساعدة في ترجمة مستند.

5. التخصيص

قد يتم تصميم ChatGPT وفقاً لمتطلباتك وأذواقك الفريدة. يمكن تخصيص ChatGPT ليناسب احتياجاتك، سواء كنت ترغب في تعديل لغته أو لهجته أو منحه شخصية مميزة. نتيجة لذلك، فهو أداة قابلة للتكيف تماماً مع التطبيقات المختلفة.

الخاتمة

يعد ChatGPT من Open AI أداة قوية يمكن استخدامها لأكثر من مجرد إنشاء نص. قد يكون مصدراً للتسلية والمتعة، مما يتيح لك إرسال اقتباسات عيد ميلاد مرحة ولعب الألعاب وكتابة الأغاني والقيام بأشياء أخرى مختلفة. باستخدام ما سبق من أشياء مضحكة لفعلها باستخدام ChatGPT قد يصبح لديك ساعات من المرح وقد تستكشف إبداعك بطرق جديدة ومثيرة باستخدام تقنيات وقدرات ChatGPT الفائقة. لذا، لماذا لا تمنح ChatGPT فرصة للتعرف على الأشياء الممتعة والمثيرة للاهتمام التي يمكنك طرحها؟

avatar
Ahmed Absal
Ahmed Absal هو كاتب ومحب لكل شئ الفيديو