filmora-go-square
Filmora For Mobile

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play

إطلاق العنان لقوة ChatGPT: 10 أشياء يجب القيام بها لإنشاء مقاطع فيديو جذابة بالذكاء الاصطناعي

author

Jul 19, 2023• حلول مجربة

يعد ChatGPT برنامجاً شائعاً للذكاء الاصطناعي يستخدمه مليارات الأشخاص لإنشاء محتوى ونصوص. بمساعدة ChatGPT، يصبح من السهل إنشاء نطاق واسع من المحتوى بنقرة واحدة. ومع ذلك، يستخدم العديد من الأشخاص محرك بحث ChatGPT للعثور على المعلومات ذات الصلة حول أي موضوع أو استعلام.

صفحة ChatGPT الرئيسية

الجميع يفضل الردود البشرية على استفساراتهم. على عكس Google و Yahoo وما إلى ذلك، فإن لغة محتوى ChatGPT أكثر ارتباطاً بالمستخدم. إذا لم تكن لديك فكرة عن كيفية إنشاء مقطع فيديو، فراجع الخطوات التالية. أيضاً، افهم كيف يمكنك الحصول على المساعدة من Filmora في تحرير مقاطع الفيديو.

في هذه المقالة
  1. لماذا يختار الناس ChatGPT لإنتاج الفيديو؟
  2. 10 أشياء يجب طرحها أو القيام بها باستخدام ChatGPT
    1. قم بطرح أفكار فيديو جديدة
    2. اطلب عمل أوسمة للفيديو
    3. اطلب كتابة سيناريو
    4. قم بعمل نص للسرد الصوتي
    5. قم بتحسين فيديو الـ YouTube
    6. قم بإنشاء عناوين الفيديو
    7. قم بإعداد وصف للفيديو
    8. قم بتحرير مقاطع فيديو الـ YouTube
    9. أنشئ مقدمة وخاتمة للفيديو
    10. قم بإنشاء صورة مصغرة للفيديو

لماذا يختار الناس ChatGPT لإنتاج الفيديو؟

يستخدم الأشخاص ChatGPT لكل استفسار يتعلق بإنتاج الفيديو. يمكنك الآن الحصول على مساعدة ChatGPT لإنتاج مقاطع الفيديو. إذا كنت تعتقد أن ChatGPT سيقوم بإنتاج الفيديو، فأنت مخطئ. سيرشدك ChatGPT في إنتاج الفيديو من خلال توفير المعلومات اللازمة. هناك أدوات وبرامج سيئة في تحرير الفيديو وعرضه.

يمكنك أيضاً أخذ الأفكار وكتابة نص فيديو من ChatGPT إذا كنت ترغب في تشغيل قناة على YouTube وتجد صعوبة في إنشاء المحتوى. ثم كل ما تحتاجه هو برنامجان قويان للذكاء الاصطناعي: ChatGPT و Filmora. يمكنك استخدام ChatGPTلإنتاج أفكار نصية ومحتوى مختلف بخصوص الفيديو الخاص بك.. في المقابل، يمكنك تحرير مقاطع الفيديو والعمليات الأخرى باستخدام Filmora ذي الذكاء الاصطناعي.

ومع ذلك، يحتوي Filmora ذي الذكاء الاصطناعي على العديد من التسهيلات لمساعدتك في إنشاء فيديو احترافي بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك العثور على أداة لكتابة النص باستخدام الذكاء الاصطناعي المدعومة من ChatGPT لإنشاء أوصاف للاقتباسات القصيرة على الفيديو.

ChatGPT متاح الآن في Filmora!
يقدم Filmora الآن مكوناً إضافياً من ChatGPT لتوفير تجربة كتابة نصوص أكثر إلهاماً.

تحميل نسخة Win تحميل نسخة Mac

10 أشياء يجب طرحها أو القيام بها باستخدام ChatGPT

يطلب الأشخاص من ChatGPT إنشاء أكثر المصطلحات شيوعاً لإنشاء مقطع فيديو. اكتشف كيف تساعدك هذه الاستعلامات في إنشاء الفيديو. افهم أيضاً كيف يمكن أن يساعد Filmora في تحرير الفيديو.

01من 10قم بطرح أفكار فيديو جديدة

بمساعدة ChatGPT، يمكنك بسهولة إنشاء خطوات فيديو متعددة في أي وقت من الأوقات. إذا لم تكن لديك أي فكرة عن النص، فيمكنك الحصول على مساعدة ChatGPT مباشرة للكتابة نيابة عنك. سيقوم ChatGPT بكتابة نصوص متعددة يمكنك توسيعها للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً.

ChatGPT نتيجة توليد أفكار فيديو جديدة

علاوةً على ذلك، يقلل ChatGPT الجهد والاستثمار في إنشاء البرامج النصية. عندما ينفق الأشخاص مبالغ كبيرة من المال في كتابة شرائط الفيديو، يمكنك مباشرة الحصول على مساعدة من نسخة مجانية من Chat GPT لإنشاء أي محتوى. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تستخدم إصدار Plus من ChatGPT، فلن يكلفك ذلك أكثر من إنتاج نص واحد. بينما في المقابل، ستحصل على تسهيلات متعددة واستجابات سريعة.

02من 10اطلب عمل أوسمة للفيديو

إذا كنت مرتبكاً بشأن العثور على أوسمة الفيديو، فتوقف عن حك رأسك و اطلب من ChatGPT العثور على أفضل العلامات لمقطع الفيديو الخاص بك. إلى جانب إنشاء البرامج النصية وإعطائك أفكاراً للمحتوى، فإنه يساعدك أيضاً في العثور على أوسمة لمقاطع الفيديو.

ChatGPTنتيجة طلب عمل أوسمة فيديو

يمكنك الآن اختيار الأوسمة المناسبة التي تريد إنشاء مقطع فيديو عليها. بمساعدة الأوسمة، يمكنك إنشاء محتوى حول الموضوع التالي. لذلك، إذا كنت لا تعرف شيئاً عن المحتوى، فيمكنك أن تطلب من ChatGPT أوسمة للفيديو.

03من 10اطلب كتابة سيناريو

إن ChatGPT أداة قوية تساعد المستخدم على إنشاء محتوى متغير. يمكنك إدراج كلمة رئيسية معينة وإنشاء نص بأطوال كلمات مختلفة في ChatGPT. يمكنك تحرير النص أو استخدامه ككل لإنشاء الفيديو.

ChatGPT نتيجة طلب كتابة نص

في الوقت الحاضر، ينتج العديد من الأشخاص مقاطع فيديو على YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي بمساعدة نص برنامج ChatGPT. علاوةً على ذلك، يأخذ الأشخاص أيضاً أفكاراً لإنشاء أفلام من المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة ChatGPT. الآن لديك الفكرة والسيناريو. يمكنك البدء في التخطيط لتطوير المحتوى.

إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات حول كتّاب النص للذكاء الاصطناعي، فيمكنك قراءة هذا المقال:

أفضل 10 أدوات كتابة للسرد النصي باستخدام الذكاء الاصطناعي للاختيار في عام 2023

04من 10قم بعمل نص للسرد الصوتي

بعض مقاطع الفيديو على YouTube والوسائط الاجتماعية تحفيزية أو تقدم جزءاً من المعلومات. يتطلب هذا الفيديو الإعلامي تعليقاً صوتياً بتقنية الذكاء الاصطناعي. يمكنك استخدام ChatGPT لكتابة نص السرد الصوتي عن طريق إعطاء أمر دقيق حول موضوعك. يمكنك أيضاً استخدام صوتك في نص للسرد الصوتي أو مساعدة Filmora بواسطة الذكاء الاصطناعي في إنشاء تحويل النص إلى كلام.

ChatGPT نتيجة طلب عمل نص للسرد.

يعد Filmora هو الخيار الأفضل لدمج برنامج نص للسرد الصوتي إذا كنت تريد التعليق الصوتي بتقنية الذكاء الاصطناعي. يتميز Filmora بميزة الذكاء الاصطناعي الفريدة، تحويل النص إلى كلام، والتي يمكنك من خلالها إعطاء نص التعليق الصوتي الخاص بك، وسوف يقوم تلقائياً بإنشاء صوت الذكاء الاصطناعي.

05من 10قم بتحسين فيديو الـ YouTube

هناك الكثير من الأشخاص الذين ليس لديهم فكرة عن كيفية تحسين مقاطع فيديو YouTube. احصل على مساعدة ChatGPT وتعلم خطوة بخطوة كيفية تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك.

سيرشدك ChatGPT بصيغة تحسين الفيديو. يمكنك الوصول إلى التنسيق في تطبيق تحرير الفيديو الشهير Filmora. ومع ذلك، يتم تشغيل العديد من الأدوات في Filmora بواسطة ChatGPT، لذا يمكنك تحسين الفيديو مباشرةً في تطبيق Filmora. الآن أصبح كل شيء سهلاً بالنسبة لك باستخدام الذكاء الاصطناعي لأنه سيقوم بمعظم العمل نيابة عنك.

يمكنك مشاهدة هذا الفيديو التعليمي لترى كيف يسهل Filmora ذي الذكاء الاصطناعي إنشاء الفيديو الخاص بك:

تحميل نسخة Win تحميل نسخة Mac

06من 10قم بإنشاء عناوين للفيديو

يصبح الأمر صعباً بشأن إشراك عقلك في إنشاء عناوين فيديو Click-bait. الآن مع ChatGPT، يمكنك إنشاء عناوين متعددة بخصوص الفيديو الخاص بك. يمكنك حتى وصف البرنامج النصي الخاص بك في مربع الدردشة وطلب عنوان مناسب للفيديو. سينتج ChatGPT عناوين مؤثرة لسحبها إلى الفيديو الخاص بك لجذب انتباه الجمهور.

ينتج ChatGPT العنوان أثناء تطوير البرنامج النصي للفيديو. لذلك، يمكنك اعتبار هذا العنوان أو إنشاء عنوان جديد من ChatGPT بنقرة واحدة.

07من 10إنتاج وصف فيديو

ربما لاحظت قسم وصف في فيديو YouTube حيث يشرح الفيديو باختصار. لذلك إذا كنت تنشئ مقاطع فيديو على YouTube، فأنت تحتاج إلى وصف محدد لتوضيحه لمشاهديك.

ChatGPT نتيجة طلب عمل وصف فيديو

لا تقلق! ليس عليك التفكير في وصف للفيديو. يمكنك استخدام رسوم GPT لإنتاج وصف للفيديو الخاص بك. بعد إنشاء النص، يمكنك كتابة "كتابة وصف لنص الفيديو هذا"، والذي سينتج عنه وصفاً ملائماً للفيديو الخاص بك.

08من 10قم بتحرير مقاطع فيديو الـ YouTube

يعد التحرير عملية يدوية وتستغرق وقتاً طويلاً لمقاطع الفيديو. ولكن الآن، يمكنك تقليل مجهودك بمساعدة Filmora AI. سيرشدك إلى العديد من القوالب والتأثيرات والانتقالات التي يمكنك تطبيقها على الفيديو الخاص بك.

يمكن أن تساعدك العديد من المرافق في Filmora في كتابة تعليقات وصفية وعناوين للفيديو. يولد الذكاء الاصطناعي القوي مقاطع فيديو فائقة الدقة يمكنك تحميلها مباشرة إلى حسابك على YouTube من Filmora. ومع ذلك، سيكون من الأفضل تنزيل الفيديو في نظامك وتحميله من محرك أقراص محلي. لذلك في حالة حدوث أي خطأ، لديك فرصة لإصلاحه.

09من 10أنشئ مقدمة وخاتمة للفيديو

الجزء الأكثر أهمية في الفيديو هو المقدمة والخاتمة، حيث تستقبل مشاهديك. يمكنك الحصول على مساعدة ChatGPT للحصول على فكرة عن المقدمة والخاتمة لمقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube. إذا كنت تعطي تأثيرات بصرية في الخاتمة الخاصة بك، فيمكنك إنشاؤها مباشرة من قوالب Filmora المسبقة الإعداد .

ChatGPT نتيجة طلب عمل افتتاحية واختتامية للفيديو

من الضروري إنشاء مقدمة وخاتمة إبداعية بحيث ينجذب الناس إلى الفيديو الخاص بك. يساعدك أيضاً على الاحتفاظ بالمشاهدين والحصول على الشهرة. إذا كنت لا تعرف شيئاً عن الخاتمة، فيمكنك الحصول على مساعدة ChatGPT للعثور على الخاتمة.

10من 10قم بإنشاء صورة مصغرة للفيديو

أهم جزء في الفيديو يجذب المشاهد إلى الفيديو الخاص بك هو الصورة المصغرة. على الرغم من وصف الفيديو وقصته، ينقر الأشخاص على الفيديو من خلال مشاهدة الصورة المصغرة.

ومع ذلك، لا يمكن لـ ChatGPT مساعدتك في إنشاء الصورة المصغرة للفيديو، لكن Filmora يفعل ذلك. في Filmora، يوجد مخزون موارد مدمج. يمكنك تحديد أي قسم من الفيديو و وضع علامة عليه كصورة مصغرة للفيديو. علاوةً على ذلك، يمكنك أيضاً إضافة أي صورة أخرى كصورة مصغرة للفيديو من Filmstock، موقع الموارد الرسمي لـ Filmora. كل شيء ممكن مع Filmora.

الخاتمة

إذا كنت جديداً في إنشاء المحتوى، فليس لديك فكرة عن إنشاء مقاطع فيديو. يمكنك أن تطلب من ChatGPT تطوير محتوى لك. يعد ChatGPT برنامجاً قوياً للذكاء الاصطناعي يمكنه إنتاج كل قسم كتابة للمحتوى جنباً إلى جنب مع البرامج النصية. يمكن أن يساعدك أيضاً في الحصول على أفكار حول نصوص YouTube والمحتوى العصري.

هناك قسم حيوي آخر في مقاطع فيديو YouTube وهو التحرير، والذي يمكنك الوصول إليه بسهولة باستخدام Filmora AI. يحتوي Filmora على العديد من أدوات الذكاء الاصطناعي التي يمكن أن تكون مفيدة في إنتاج مقاطع فيديو احترافية.

avatar
Ahmed Absal
Ahmed Absal هو كاتب ومحب لكل شئ الفيديو