FilmoraGo

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play

أفضل التطبيقات لعمل فيديو ردود الفعل والتفاعل

May 06, 2022• حلول مجربة

مقاطع فيديو ردود الفعل أو التفاعل هي المقاطع التي يسجلها الجمهور لمشاركة ملاحظاتهم حول حدث معين مثل الموسيقى والرقص والأفلام الهزلية والمسلسلات التلفزيونية وما إلى ذلك. تحظى هذه المقاطع بشعبية كبيرة، حيث يتم تسجيل آراء المشاهدين مع أو بدون الشريط الأصلي الذي يتم الرد عليه.

توفر العديد من خدمات استضافة الصور المتحركة للمستخدمين تطبيق إنشاء الفيديو التفاعلي والذي يمكّن المستخدمين من تسجيل استجابتهم بأنواع عديدة من دمج الصوت وميزات التحرير والتعديل، مما يجعل الناتج أكثر تشويقًا.

ستتعرف هنا على بعض من أفضل تطبيقات إنشاء الفيديو التي يمكنك استخدامها لإنشاء ردود فعل أو التفاعل ليس فقط لـ TikTok ولكن للعديد من المنصات الأخرى المتوفرة هذه الأيام.

أفضل تطبيقات فيديو تفاعل لأجهزة Android و iPhone

أفضل محرر فيديو ردود الفعل والتفاعل للمبتدئين: Wondershare Filmora

Wondershare Filmora هو برنامج تحرير فيديو سهل الاستخدام ولكنه قوي بما يكفي للمبتدئين وشبه المحترفين. يمكنك استخدام Filmora لتسجيل فيديو كاميرا الويب للتفاعل أولاً، ثم إزالة خلفية الفيديو المسجل وفصل نفسك عن الفيديو، حتى أن مقطع الفيديو الخاص بك لا يتم تسجيله بشاشات خضراء. يمكنك بعد ذلك اختيار استبدال خلفية جديدة أو دمج فيديو التفاعل المسجل بالفيديو الأصلي.

تحميل نسخة Win تحميل نسخة Mac

لمزيد من التفاصيل: كيفية عمل فيديو رد الفعل باستخدام Filmora n بثلاث طرق


1. TikTok

متاح لـ: Android, iOS, iPad

TikTok هو تطبيق صيني لإنشاء مقاطع الفيديو ومشاركتها يستخدم لإنشاء رقصات قصيرة ومزامنة الشفاه وتسجيلات كوميديا وتسجيلات المواهب وغير ذلك الكثير. يتيح إدخال ميزة التفاعل في Tiktok للمستخدمين تكوين ومشاركة آرائهم حول حدث معين دون مغادرة التطبيق، وبالتالي جذب المزيد من المستخدمين حتى من منصات وسائل التواصل الاجتماعية الأخرى مثل YouTube و Vimeo الخ،..

إنشاء فيديو تفاعلي على TikTok

لتسجيل رد فعل تفاعلي، يمكنك بدء تشغيل الفيديو، والضغط على الرمز مشاركة Share لفتح القائمة والضغط على الخيار React . مع هذا، يقدم لك Tiktok شاشة إنشاء فيديو تتيح لك إضافة صوت وتغيير موضع مربع التفاعل ثم تسجيل مقطع فيديو باستخدام الكاميرا الخلفية أو الأمامية لهاتفك الذكي. يمكنك إضافة عوامل فلترة و تحرير مستوى الصوت ، ثم انشر رد فعلك على المنصة حسب الحاجة.

الإيجابيات

  • TikTok مجاني للاستخدام
  • التطبيق متاح لمنصات iOS و Android

السلبيات

  • لا يسمح بمقاطع الفيديو التي تزيد مدتها عن 60 ثانية للمستخدمين العاديين
  • محدود في تحقيق الدخل حاليًا

2. iMovie

متاح لـ: iOS, iPad و macOS

تم تطوير iMovie بواسطة شركة Apple Inc., وملكيته تعود لها، وهو برنامج بسيط لما بعد الإنتاج post-production للهواة، وفي بعض الحالات، حتى professional video للمحررين. البرنامج متاح لكل من أجهزة كمبيوتر Mac وأجهزة iOS مثل iPhone و iPad ويحتوي على جميع الميزات والوظائف المطلوبة تقريبًا لتعديل مقاطع الفيديو ومعالجتها لتحقيق أقصى استفادة منها.

على الرغم من أن تطبيق iMovie ليس تطبيقًا خاصًا بإنشاء الفيديو للتفاعل، إلا أنه يمكن استخدامه لإنشاء الكثير من هذه المقاطع عن طريق تسجيل لقطاتك على هاتفك الذكي أو تحميل مقاطع الفيديو المصدر من TikTok أو نقل كلا المقاطع إلى جهاز كمبيوتر Mac مع تثبيت iMovie (أو تثبيته) على جهاز iOS الخاص بك إذا كنت موافقًا على الإصدار) ، والقيام ببعض مهام التحرير الأساسية، وتحميل واستيراد التأثيرات المحددة مسبقًا، وإضافتها إلى مشروع التفاعل وردود الأفعال الخاص بك، ثم تصدير الفيديو النهائي بالتنسيق المفضل لديك.

الايجابيات

  • برنامج iMovie هو برنامج مجاني ويمكن تحميله من App Store على كمبيوتر Mac أو iPhone / iPad

السلبيات

  • ليس برنامجًا كاملًا لمرحلة ما بعد الإنتاج يفتقر للميزات القوية للعمل به.

3. Reaction & Screen Recorder

متاح لنظامr: iOS

صممه موظفو Spotify، Reaction & Screen Recorder يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو تفاعلية على أجهزة iOS مثل iPhone و iPad. بالإضافة إلى ذلك، يمكّنك التطبيق من تحرير تسجيلاتهم باستخدام محرر الفيديو المدمج.

إنشاء فيديو تفاعل وردود الفعل مع Raction Cam

إضافة إلى ذلك، فهو مزود بجميع الميزات المثيرة للاهتمام، يتيح لك تطبيق الهاتف الجوال هذا الرد على فيديو YouTube وتسجيلات الشاشة للألعاب ومقاطع الفيديو على Facebook و Instagram والمواقع الإلكترونية والصور عبر الإنترنت وحتى على TikTok ولقطات أخرى على هاتفك الذكي. بصرف النظر عن هذا، يمكنك الإيقاف المؤقت rewind clips, وتسجيل مقاطع فيديو التعليقات أيضًا.

الايجابيات

  • عملية العرض السريع
  • تأثيرات وتحولات مدمجة

السلبيات

  • متاح حصريًا لأنظمة iOS
  • يجب عليك شراء البرنامج لإزالة الإعلانات، والإيقاف المؤقت / الترجيع، وتغيير الحجم

4. iReact - Reaction Videos

متاح لنظام: iOS

إذا كنت تنشئ قناة على YouTube وتريد إنشاء مقاطع فيديو تفاعلية، iReact سيكون أفضل رهان لك. من خلال واجهة بسيطة وميزات تحرير قوية، فإن iReact هو تطبيق فيديو التفاعل الوحيد الذي تحتاجه لإنشاء تعليقات عالية الدقة عليه أينما كنت.

إنشاء فيديو تفاعلي باستخدام iReact

يتيح لك البرنامج اختيار لقطات عشوائية من Camera Roll للتفاعل معها. يمكنك حتى الرد على أي فيديو عبر الإنترنت عن طريق إدخال عنوان URL الخاص به. باستخدام iReact، يمكنك تسجيل المقدمات وكذلك حيث يتيح لك التطبيق تسجيل مقدمة ذاتية قبل المقطع الفعلي. تحظى هذه البنية بشعبية كبيرة بين مجتمع YouTube.

كميزة إضافية، هناك خيارات مثل إعادة التشغيل، والإيقاف المؤقت، والاستئناف، والترجيع ، و التقديم السريع مفيد حيث يمكنك أداء جميع هذه المهام بينما تسجل الكاميرا رد فعلك. بعد التسجيل، يمكنك أيضًا إضافة موسيقى إلى إبداعاتك. يستخدم العديد من الأشخاص من مختلف منصات مشاركة الفيديو iReact نظرًا لأنه تطبيق إنشاء فيديو لردود فعل تفاعليه شائع على نطاق واسع بين مستخدمي iOS في جميع أنحاء العالم.

الايجابيات

  • يمكن للمستخدمين تغيير حجم مقاطع الفيديو وإعادة وضعها
  • يمكن للمستخدمين مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم على حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram الخ

السلبيات

  • متاح لأجهزة iOS فقط
  • يتعين على المستخدمين شراء التطبيق من أجل استخدام الميزات المتقدمة

5. Reactoo

متاح لنظام: iOS

يتيح لك تطبيق فيديو التفاعل هذا كسب المال أثناء إنشاء فيديو ردود الفعل. نظرًا لأن العلامات التجارية تبحث عن الأشخاص الذين لديهم عدد كبير من الإعجابات والتعليقات، Reactoo يعمل كجسر بينك وبين الشركات من خلال تبسيط عملية كسب المال على أساس الرعاية.

إنشاء فيديو تفاعلي باستخدام Reactoo

باستخدام Reactoo، يمكنك أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بردود الفعل والتفاعل على شبكات التواصل الاجتماعية مثل Facebook و Instagram و Twitter. ومع ذلك، على الرغم من أن البرنامج متاح فقط لأجهزة iOS مثل iPhone و iPad، إلا أنه يوفر واجهة بسيطة تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو مذهلة على أجهزتك الجوالة.

الإيجابيات

  • يتيح التعاون مع العلامات التجارية والكسب في الوقت الفعلي مباشرة
  • يمكن للمستخدمين مشاركة مقاطع الفيديو على شبكاتهم الاجتماعية

السلبيات

  • مطلوب نشر منتظم ومتسق للكسب
  • متاح فقط لأجهزة iOS

في الختام

يشتمل أفضل تطبيق لفيديو التفاعل وردود الفعل على العديد من الميزات والأدوات التي يمكن استخدامها لتسجيل اللقطات وتعديلها وإضافة الموسيقى وتطبيق الفلاتر وحتى التحكم في تشغيل المقاطع. بفضل جميع التقنيات المتقدمة وفريق التطوير الذكي الذي ابتكر مثل هذه البرامج القوية التي لا يمكنها فقط التقاط ردود أفعالك، بل تتيح لك أيضًا نشرها على منصات وسائل التواصل الاجتماعية المفضلة لديك مثل Facebook و Instagram و Twitter الخ، للجمهور.يشتمل أفضل تطبيق لفيديو التفاعل وردود الفعل على العديد من الميزات والأدوات التي يمكن استخدامها لتسجيل اللقطات وتعديلها وإضافة الموسيقى وتطبيق الفلاتر وحتى التحكم في تشغيل المقاطع. بفضل جميع التقنيات المتقدمة وفريق التطوير الذكي الذي ابتكر مثل هذه البرامج القوية التي لا يمكنها فقط التقاط ردود أفعالك، بل تتيح لك أيضًا نشرها على منصات وسائل التواصل الاجتماعية المفضلة لديك مثل Facebook و Instagram و Twitter الخ، للجمهور.

تحميل نسخة Win تحميل نسخة Mac

Ahmed Absal
Ahmed Absal هو كاتب ومحب لكل شئ الفيديو