FilmoraGo

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play
Wondershare Filmora
تساعدك على تحرير الصوت بسهولة بميزات قوية.
  • أطلق العنان للإبداع بتأثيرات هوليوود
  • قم بإزالة ضوضاء الخلفية باستخدام وظيفة Audio Denoise
  • أكثر من 50 مؤثرًا صوتيًا وموسيقى بدون حقوق ملكية

أفضل 5 مولدات نغمات على الإنترنت من أجلك

Mar 29, 2021• حلول مجربة

إن إجراء التجارب العلمية ، ومعايرة المعدات الصوتية ، واختبار السمع أو ضبط الآلات الموسيقى ، هي فقط بعض الأسباب التي تجعل مولدات النغمات عبر الإنترنت مفيدة فى سياقات واسعة. من السهل استخدام معظم الأدوات التي تمكّنك من إنشاء نغمات مختلفة على منصات الإنترنت ولن تستغرق وقتًا طويلاً للحصول عليها. 

علاوة على ذلك ، يمكن استخدام بعض مولدات النغمات عبر الإنترنت لتحسين الصحة حيث أثبتت بعض الدراسات العلمية أن نغمة التردد المنخفض يمكن أن تساعد في علاج مرض الزهايمر. 

بغض النظر عن سبب رغبتك في إنشاء نغمات ، ستساعدك مولدات النغمات عبر الإنترنت على إنجاز هذه المهمة بسهولة.

قد يعجبك أيضًا: كيفية إضافة تأثير Vignette عبر الإنترنت >>

جرب استخدام FilmoraPro مجانًا لإنشاء نغمة على نظامي تشغيل Windows / Mac

في حالة رغبتك في إصدار نغمة ثم إضافتها إلى فيديو YouTube الخاص بك ، نوصيك بتجربة محرر الفيديو الاحترافي FilmoraPro .

 مولد النغمة FilmoraPro

تحميل نسخة Windows تحميل نسخة Mac

يعد توليد النغمة باستخدام FilmoraPro أمرًا سهلاً للغاية، فما عليك سوى اختيارها من علامة تبويب المؤثرات الصوتية ثم سحبها إلى المسار الصوتي. يمكنك الاختيار من بين sine أو square وإعداد التردد حسب احتياجاتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام الإعداد المسبق المدمج في FilmoraPro أو الاختيار من A4-G#4. انقر فوق زر تجربة مجانية لتنزيل الإصدار التجريبي المجاني من FilmoraPro اليوم.

تحميل نسخة Windows تحميل نسخة Mac


أفضل 5 مولدات نغمات عبر الإنترنت

سيمكّنك كل مولِّد عبر الإنترنت مذكور أدناه من سماع نغمة نقية ، ويتيح لك ضبط تردد النغمة. تأكد من ضبط مستوى الصوت في سماعات الرأس أو مكبرات الصوت بشكل صحيح لتجنب إلحاق الضرر بالجهاز و سمعك.

1. Online Tone Generator

يمكنك العثور على عدد من الخيارات المختلفة على موقع الويب هذا والتي تتراوح من Pitch Shifter و الذي يسمح لك بتغيير درجة الصوت للملفات التي تقوم برفعها على منصة Online Tone Generator إلى Binaural Beats و DTMF Signals. بعد أن تصل إلى الصفحة الرئيسية لموقع الويب ، ستتمكن من رؤية مولد النغمات الذي يتيح لك تحديد التردد ومستوى الصوت وشكل موجة النغمة. سيتم ضبط التردد على 44.1 كيلو هرتز وسيتم تعيين نوع الموجة على Sine افتراضيًا.

 مولد النغمة عبر الإنترنت

يمكنك إدخال أي قيمة تردد تريدها أو الاختيار بين خيارات وع الموجة Sine و Square و Sawtooth و Triangle. Tيتيح لك شريط مستوى الصوت التحكم في مدى ارتفاع النغمة التي تصدرها. يمكّنك زري التشغيل والإيقاف من بدء التشغيل أو إيقافه مؤقتًا وقتما تشاء ، بينما يتيح لك زر حفظ ، تنزيل النغمة التي قمت بإنشائها.

2. Audio Test File Generators

 مولد النغمة عبر الإنترنت

يعد توليد نغمات Sweep أو Dual أو Sine باستخدام هذه الأداة عبر الإنترنت أمرًا سهلاً للغاية ، حيث يتعين عليك ببساطة تحديد نوع النغمة التي تريد إصدارها. تتم معايرة جميع ملفات الصوت التي يمكنك العثور عليها على هذا النظام الأساسي بدقة ، ويمكنك ضبط ترددها وسعتها. سيؤدي النقر فوق أي من الروابط المتوفرة في قسم Tone Gen في هذا الموقع إلى نقلك إلى صفحة أخرى حيث يمكنك ضبط خصائص النغمة قبل تنزيلها.

 مولد النغمة عبر الإنترنت

في الزاوية العلوية اليسرى من صفحة الويب الجديدة ، ستتمكن من رؤية زر التشغيل الذي يتيح لك سماع النغمة الافتراضية التي حددتها. يمكنك العثور أدناه مباشرة على خيار File Generator حيث يمكنك ضبط خصائص النغمة التي تولدها. تعتمد الخيارات المعروضة على نوع النغمة التي حددتها. سيؤدي النقر فوق زر تنزيل إلى حفظ النغمة التي أنشأتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن لن تتمكن من حفظ النغمة إذا قمت بإدخال قيمة غير صحيحة في أحد المربعات.

3. Szynalski Online Tone Generator

لا يتطلب إنشاء نغمات على هذه المنصة عبر الإنترنت أي جهد على الإطلاق حيث يمكنك التحكم بسهولة في تردد النغمة باستخدام شريط تمرير كبير يتم عرضه عبر الصفحة بأكملها. سيؤدي النقر فوق زر تشغيل إلى تشغيل النغمة ضمن الإعدادات الحالية حتى تتمكن من إجراء التعديلات اللازمة إذا لم تكن راضيًا عن النتائج التي تحصل عليها. يمكن العثور على العديد من الخيارات التي تتيح لك ضبط إعدادات النغمة التي تصدرها أسفل شريط تمرير التردد.

 مولد النغمة عبر الإنترنت

يوجد مستوى الصوت والتوازن على الجانب الأيمن من الشاشة ويسمحان لك بتحديد مدى ارتفاع النغمة أو اختيار القناة التي سيتم إرسال غالبية الإشارة إليها. تعرض القيمة الموجودة في منتصف الشاشة التردد الحالي للنغمة. تتيح لك الأسهم أيضًا تغيير قيمة التردد ، بينما يتيح لك النقر فوق محدد نوع الموجة الاختيار بين خيارات Sawtooth و Sine و Triangle و Square. 

النغمات التي تولدها على هذا الموقع لا يمكن تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن يمكنك استخدام خيار Get Link لإرسال النغمة إلى بريدك الإلكتروني أو إلى صديق.

4. مولد إشارة تردد الصوت Wavtones

النسخة المجانية من هذا الموقع تقدم مقدارًا محدودًا من النغمات التي لا تزيد مدتها عن 5 ثوانٍ. سيمنحك شراء حزمة Basic أو Pro أو Corporate إمكانية الوصول إلى جميع أنواع النغمات التي يوفرها مولد النغمات عبر الإنترنت ، ويمكن أن تستمر النغمات التي تقوم بتنزيلها حتى 300 ثانية حسب معدل العينة.

 مولد النغمة عبر الإنترنت

يتيح لك WavtonesAudio Frequency Signal Generator تغيير خصائص كل نغمة يقدمها ، حتى إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني ، ولكن لا يمكنك الاستماع إلى أي من النغمات المتاحة قبل تنزيلها. هذا يجعل الأمر أكثر صعوبة قليلاً لتوليد نغمة وفقًا لمتطلباتك الحالية. علاوة على ذلك ، فإن عمق البت لجميع النغمات التي يوفرها الإصدار المجاني من مولد النغمات عبر الإنترنت يقتصر على 16 بت.

5. Gieson TonGen

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لإنشاء نغمات من متصفحك ، فقد يكون هذا أحد أفضل الخيارات المتاحة. يمكنك بسهولة تغيير تردد نغمة ما عن طريق سحب شريط تمرير Hz ، ويمكّنك شريط التمرير Fine Tune Hz من العثور على التردد المثالي للنغمة. 

هناك أربعة أنواع من الموجات يمكنك الاختيار من بينها لتوليد أنواع مختلفة من النغمات ويمكنك تغيير درجة النغمة لها من خلال النقر على أحد الأزرار الموجودة بالقرب من أسفل مولد النغمة.

 مولد النغمة عبر الإنترنت

لا يمكن حفظ النغمات التي تنشئها لأن موقع Gieson TonGen لا يوفر هذا الخيار. كما أن استخدام رابط لإرسال نغمة قمت بإنشائها غير ممكن. يعد منشئ النغمات عبر الإنترنت خيارًا مثاليًا إذا كنت تبحث عن طريقة لتوليد نغمة بسرعة مباشرة من متصفح الويب الخاص بك ، ولكن بالكاد يمكن اعتباره خيارًا رائعًا إذا كنت تريد إنشاء نغمة للأغراض المهنية.

الخلاصة

ممكن أن تتنوع الخيارات المتوفرة فى مولدات النغمات المختلفة عبر الإنترنت. هذا هو السبب في أن قرارك بشأن أي من أدوات توليد النغمات التي قمنا بتغطيتها في هذه المقالة هى التى سوف تستخدمها يعتمد على سبب إنشاء النغمة. 

ما هي طريقتك المفضلة لتوليد النغمات؟ اترك تعليقاً لنا و اخبرنا برأيك.

Ahmed Absal
Ahmed Absal هو كاتب ومحب لكل شئ الفيديو
المنتجات الأخرى الموصى بها
Filmora

محرر فيديو سهل الاستخدام وقوي لجميع المبدعين.

تجربة مجانية تجربة مجانية
FilmoraPro

ارتقِ بالفيديو الخاص بك إلى مستوى احترافي باستخدام أدوات مباشرة.

تجربة مجانية تجربة مجانية
ربما يعجبك أيضا