FilmoraGo

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play

أفضل مواقع الويب لتنزيل مقاطع فيديو المجال العام

Apr 27, 2022• حلول مجربة

من الناحية التاريخية ، لا تزال السينما فنًا جديدًا نسبيًا ، ومع ذلك فإن كمية اللقطات التي تم تصويرها منذ أن أصدر الأخوان لوميير فيلمهم الأول مذهلة. أصبح الحصول على مواد فريدة لم يسبق للعالم رؤيتها من قبل مسألة مكانة مرموقة بين صانعي الأفلام. ومع ذلك ، فإن أنواعًا معينة من الأفلام تعتمد بشكل كامل تقريبًا على لقطات المجال العام. تعتمد الأفلام الوثائقية حول الأحداث التاريخية أو الفضاء أو أي موضوع آخر يستحيل عرضه على مقاطع الفيديو التي دخلت المجال العام لسبب أو لآخر. لهذا السبب في هذه المقالة ، سنأخذك عبر بعض من أفضل مواقع الويب التي تتيح لك تنزيل مقاطع فيديو المجال العام.

ما هو فيديو المجال العام؟

يمكن اعتبار أي مقطع فيديو لا يخضع لحقوق الطبع والنشر فيديو ملكية عامة. هذا يعني أنه يمكن لأي شخص استخدام هذه اللقطات مجانًا دون الحاجة إلى طلب الإذن للقيام بذلك. يمكن أن تدخل مقاطع الفيديو المجال العام في ظل الظروف التالية:

  • إذا تم إنتاج اللقطات من قبل الحكومة لأن الحكومات ملزمة بموجب القانون بتقديم اللقطات إلى المجال العام.
  • في حالة تنازل مؤلف اللقطات عن حقوق الطبع والنشر وتخصيص اللقطات للملكية العامة
  • يصبح أي فيلم أو أي عمل فني آخر ملكًا عامًا بعد 70 عامًا من وفاة صاحب حقوق الطبع والنشر. تاريخ انتهاء صلاحية حقوق النشر ليس هو نفسه في جميع البلدان حول العالم ، ولهذا السبب يجب عليك التأكد من أن الفيديو الذي تريد استخدامه هو ، في الواقع ، فيديو مجال عام.

هل ترغب أحيانًا في مضاعفة نفسك؟ حسنًا ، يمكنك ذلك ، ليس فقط في الحياة الواقعية ، وهو أمر جيد في الواقع ، إلا إذا كنت تريد أن تمر بالمشكلة التي مر بها مايكل كيتون في الفيلم الكلاسيكي المسمى Multiplicity.

تتوفر تطبيقات استنساخ نفسك للفيديو للأجهزة التي تعمل بنظامي التشغيل Android و iOS ، وهي تتيح الفرصة للحصول على القليل من المرح في الفيديو التالي الذي تشاركه على وسائل التواصل الاجتماعي. معظم هذه التطبيقات مؤتمتة بالكامل ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى إيلاء الكثير من الاهتمام لخلفية الفيديو الخاص بك. دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل تطبيقات استنساخ الفيديو بنفسك في السوق.

برنامج تحرير الفيديو الموصى به لعمل نسخة فيديو لنفسك على Windows / Mac

سيوفر تحرير مقاطع الفيديو على نظامي التشغيل Windows و Mac تجربة مختلفة عن تلك الموجودة في جهاز iPhone أو Android. نوصيك هنا بتجربة Wondershare Filmora X video editor لأنه يسمح لك باستنساخ نفسك بثلاث طرق إبداعية ، يمكنك التحقق من الفيديو التعليمي وتنزيل الإصدار التجريبي لتجربته.

Download Win Version Download Mac Version

ربما يعجبك أيضا: كيفية وضع مقاطع الفيديو جنبًا إلى جنب

أفضل 5 تطبيقات لاستنساخ نفسك في مقطع فيديو

تجدر الإشارة إلى أن جودة اللقطات الأولية تحدد مدى نجاح استنساخ الفيديو الخاص بك. تعد مقاطع الفيديو التي تحتوي على الكثير من الكائنات والأشكال المتحركة غير مناسبة للاستنساخ ، لأن التطبيق الذي تستخدمه قد يجد صعوبة في التعرف على الشخص أو الكائن الذي تريد استنساخه. إليك كيفية استنساخ نفسك باستخدام تطبيقات iOS و Android.

You may also like: كيف تستنسخ نفسك في TikTok

1. Ghost Lens

السعر:Free

التوافق: Android , iOS

تقييم المستخدم:4.5

Ghost Lens Free - Clone & Ghost Photo Video Editor

أفضل جزء في استخدام هذا التطبيق هو أنه يجعل استنساخ نفسك أمرًا سهلاً. ليس من الضروري أن يتم تصوير اللقطات التي تستخدمها أمام سطح أحادي اللون ، مما يمكّنك من صنع نسخك المستنسخة في أي مكان تقريبًا يمكنك التفكير فيه. يمكنك دمج العديد من مقاطع الفيديو ودمجها في مقطع فيديو مستنسخ واحد من شأنه أن يروق لأصدقائك. يقتصر وقت التسجيل على 60 دقيقة بينما يتيح لك التطبيق التقاط مقاطع فيديو بدقة 720 بكسل و 1080 بكسل ، على الرغم من أن دقة 1080 بكسل متاحة فقط على iPhone 6 و 6 Plus.

Ghost Lens for iOS

بالإضافة إلى خيار استنساخ الفيديو ، يقدم تطبيق Ghost Lens Pro تأثيرات أشباح مثالية لمقاطع فيديو الرعب القصيرة. إلى جانب ميزات الاستنساخ والأشباح ، يوفر التطبيق مجموعة غنية من المؤثرات المرئية والتخطيطات بالإضافة إلى أداة مزج الموسيقى حتى تتمكن من إضافة لحنك المفضل إلى فيديو النسخ الخاص بك.

2. KineMaster - Pro Video Editor

السعر:الاشتراكات المجانية والشهرية والسنوية متاحة

التوافق:iOS, Android

تقييم المستخدم: 4.7

يتطلب استخدام هذا التطبيق لاستنساخ نفسك أن تكون على دراية بتقنيات تحرير الفيديو الأساسية. يتيح لك التطبيق تسجيل مقاطع الفيديو وتعديلها ، ولكن من أجل التخلص من العلامة المائية ، يجب عليك اختيار نموذج اشتراك شهري أو سنوي. يعد تعلم كيفية استنساخ نفسك باستخدام KineMaster أمرًا سهلاً ، ولكن يجب عليك التأكد من أن مقاطع الفيديو التي تريد استخدامها مناسبة لهذا النوع من الفيديو. هذا يعني أنه يجب عليك إنشاء فاصل كافٍ بين نسختين أو أكثر من نسختك في الفيديو ، ولديك قيم إضاءة موحدة في كل لقطة ، واستخدام الحامل ثلاثي القوائم لإنتاج لقطات ثابتة.

يتيح لك التطبيق تراكب أي عدد تريده من مقاطع الفيديو ، بحيث يمكنك استنساخ نفسك عدة مرات كما تريد في لقطة واحدة. يقدم KineMaster أيضًا عددًا كبيرًا من أدوات تحرير الفيديو التي يمكن أن تساعدك على قص مقاطع الفيديو أو تحسين الألوان في كل لقطة من الفيديو الخاص بك.

3. iMovie for iOS

السعر:Free

التوافق: iOS

تقييم المستخدم: 3.9

على الرغم من أن iMovie قد لا يكون أفضل تطبيق لاستنساخ الفيديو الخاص بك لنظام iOS ، إلا أنه لا يزال من الممكن إنشاء التأثير باستخدام هذا التطبيق. يجب عليك استخدام ميزة Picture in Picture في التطبيق لتراكب مقطعي فيديو ، ثم يجب عليك تغيير شفافية المقطع المتراكب. يُنصح بشدة باستخدام الخلفيات أحادية اللون في المقطع الذي ترغب في إضافته فوق مقطع الخلفية لأن تغيير قيم الشفافية يمكن أن يؤدي إلى إنشاء تأثير الشبح.

يقدم iMovie أيضًا ثمانية سمات مختلفة مع انتقالات وعناوين وموسيقى بالإضافة إلى مكتبة تأثيرات فيديو غنية يمكن أن تساعد في إبراز مقاطع الفيديو الخاصة بك. يدعم التطبيق مقاطع الفيديو بجودة 4K و 1080 بكسل ويتيح لمستخدميه تصدير لقطات مباشرة إلى Facebook و YouTube و Vimeo أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني.

4. Split Lens 2

السعر:مجانا

التوافق:: Android

تقييم المستخدم: 3.6

Split Lens 2-Clone Yourself in Photo & Video

إذا كنت ترغب في توفير الوقت في عملية تحرير الفيديو ، مع الاستمرار في إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة ، فقد يكون تطبيق استنساخ الفيديو هذا أحد أفضل الخيارات المتاحة. يمكنك استخدام اللقطات التي سجلتها بالفعل أو تسجيل لقطات جديدة من التطبيق ، ثم تحديد واحد من 42 تخطيطًا متاحًا. بعد ذلك ، عليك فقط ضبط القضبان المنقسمة للحصول على أفضل تأثير استنساخ ممكن.

بالإضافة إلى جعل استنساخ مقاطع الفيديو الخاصة بك أمرًا ممتعًا وسهلاً ، تتميز Split Lens 2 بأكثر من مائة مؤثر ومرشح ، بما في ذلك خيارات قنابل الوجه أو الأشباح أو الإصبع. على الرغم من أدوات تحرير الفيديو متعددة الاستخدامات التي يوفرها هذا التطبيق المستند إلى Android ، إلا أن إنشاء أكثر من نسختين لنفسك في مقطع فيديو قد يكون مهمة صعبة. إلى جانب ميزات تحرير الفيديو ، توفر Split Lens 2 أيضًا أدوات تحرير صور قوية تمكنك من إنتاج صور عالية الجودة من هاتفك. قد لا يكون التطبيق متوافقًا مع الإصدارات القديمة من نظام التشغيل Android.

5. Splitvid

السعر:مجاني ، يوفر عمليات شراء داخل التطبيق

التوافق: Android

Splitvid - Split Video Camera

تقييم المستخدم: 3.7

يعد أحد أقدم تطبيقات استنساخ الفيديو الخاصة بك لأجهزة Android أيضًا أحد أقوى التطبيقات لإنتاج هذا النوع من مقاطع الفيديو المتاحة اليوم. على الرغم من أن التطبيق متاح مجانًا ، فإن تسجيل مقاطع الفيديو التي تزيد مدتها عن 10 ثوانٍ وإلغاء قفل عروض تطبيقات الميزات الأخرى يتطلب منك إجراء عمليات شراء داخل التطبيق. يمكن استخدام أداة Split لإنشاء نسخة خاصة بك تلقائيًا ، دون الحاجة إلى مواجهة مشكلة تراكب المقاطع أو استخدام تأثير الصورة في الصورة.

على الرغم من أن Splitvid يوفر تأثيرات أساسية للصور ، فإن إمكانيات تحرير الفيديو الخاصة به محدودة ، على أقل تقدير ، ولهذا السبب قد تضطر إلى استخدام تطبيقات أخرى أكثر قوة لتحسين الألوان في مقطع فيديو أو إضافة تراكبات نصية أو موسيقى. علاوة على ذلك ، فإن خيارات مشاركة ملفات التطبيق ليست مثيرة للإعجاب ، نظرًا لأن مشاركة مقاطع الفيديو المستنسخة على حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك مباشرة من التطبيق ليست خيارًا.

خاتمة

هناك العديد من الطرق المختلفة لاستنساخ نفسك في مقطع فيديو ، ولكن معظمها يتضمن استخدام برامج تحرير فيديو احترافية. توفر تطبيقات استنساخ نفسك للفيديو لأجهزة iOS و Android حلاً سريعًا لأي شخص يريد إنشاء مقطع فيديو مضحك يمكنه مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي. ومع ذلك ، لا يوجد الكثير من تطبيقات استنساخ الفيديو بنفسك في السوق في الوقت الحالي ، وتحتوي بعض الخيارات المتاحة على إضافات أو تفتقر ببساطة إلى أدوات تحرير الفيديو الضرورية لإنتاج مقاطع فيديو جذابة. هل لديك تطبيق فيديو مفضل لاستنساخ نفسك؟ اترك تعليقًا وأخبرنا بما تستخدمه لإنتاج مقاطع فيديو مستنسخة.

Download Win Version Download Mac Version

بالإضافة إلى ذلك ، يجب تجنب استخدام اللقطات التي تحتوي على فن أو موسيقى يمكن وصفها بأنها ملكية فكرية لطرف ثالث لأنك قد تنتهك حقوق الطبع والنشر عن غير قصد.

أفضل مواقع الإنترنت حيث يمكنك تنزيل مقاطع فيديو المجال العام

لم يكن العثور على لقطات مجانية من المجال العام أو أفلام عامة على الإنترنت أمرًا بالغ الصعوبة ، حيث يمكنك مشاهدة الآلاف من أفلام المجال العام على YouTube ، ولكن لا يمكنك تنزيلها. على مدار العقدين الماضيين ، زاد عدد مواقع الويب حيث يمكنك تنزيل لقطات من المجال العام ، مما يسهل إلى حد ما العثور على مقاطع الفيديو التي يمكنك استخدامها في مشروعاتك مجانًا. فيما يلي بعض من أفضل الوجهات عبر الإنترنت حيث يمكنك تنزيل مقاطع فيديو المجال العام .

1. Prelinger Archive

Public Domain Video Download

مع وجود أكثر من 17000 عنصر في المجموعة ، من المحتمل أن يكون Prelinger Archive أحد أكبر مكتبات فيديو المجال العام على الإنترنت. تم إنشاء الأرشيف في عام 1983 من قبل ريك بريلنجر ، ولكن بحلول عام 2002 أصبح جزءًا من مكتبة الكونجرس لبث الصور المتحركة ومجموعة قسم الصوت المسجل. يمكنك تنزيل مقاطع فيديو المجال العام التي أنشأتها المؤسسات التعليمية أو شركات الإعلان أو الاتحادات التجارية أو الشركات من هذه المجموعة الرائعة. تتوفر خيارات تنزيل مختلفة لكل ملف ، لذا يمكنك اختيار حجم الملف والطريقة التي ستستخدمها لتنزيل ملف على جهاز الكمبيوتر.

2. The Public Domain Review

Public Domain Video Collections

يعد هذا مصدرًا ممتازًا للباحثين الذين يبحثون عن مقالات أو كتب أو تسجيل صوتي أو صور أو أفلام قديمة. تنقسم الأفلام إلى فئات مختلفة مثل الحيوانات والوحوش والسياسة والحرب أو الرياضة ، مما يجعل تحديد موقع و تنزيل مقاطع فيديو المجال العام أسرع وأسهل. تقدم مراجعة المجال العام لقطات متاحة ضمن تراخيص المجال العام المختلفة ، لذلك يجب عليك التأكد من أن الفيلم الذي تريد تنزيله يمكن استخدامه للغرض الذي تفكر فيه. تعود الغالبية العظمى من الأفلام في هذا الأرشيف إلى العقد الأخير من القرن التاسع عشر والنصف الأول من القرن العشرين. لهذا السبب لا يمكن أن يكون اختيار الأفلام في The Public Domain Review مفيدًا إلا إذا كنت تبحث عن موضوع من تلك الحقبة.

3. The National Screening Room

National Screening Room Public Domain Video Collection

غرفة العرض الوطنية هي مشروع أنشأه مركز حفظ السمعيات والمرئيات التابع لمكتبة الكونغرس بهدف جعل مقاطع الفيديو من مجموعتها متاحة للمشاهدين في جميع أنحاء العالم. تم تصوير الغالبية العظمى من مقاطع الفيديو في المجموعة خلال القرن العشرين th ، ولكن لا يتوفر سوى عدد قليل من مقاطع الفيديو التي يتم إنتاجها خارج الولايات المتحدة. يمكن أن تكون غرفة الفرز الوطنية رصيدًا ذا قيمة إذا كنت تبحث عن مقاطع فيديو يمكنك استخدامها لمقاطع فيديو تعليمية أو بحثية تغطي موضوعات تتراوح من تطوير صناعة الأسلحة إلى الحياة اليومية للمخترعين الأمريكيين العظماء.

هل ترغب أحيانًا في مضاعفة نفسك؟ حسنًا ، يمكنك ذلك ، ليس فقط في الحياة الواقعية ، وهو أمر جيد في الواقع ، إلا إذا كنت تريد أن تمر بالمشكلة التي مر بها مايكل كيتون في الفيلم الكلاسيكي المسمى Multiplicity.

تتوفر تطبيقات استنساخ نفسك للفيديو للأجهزة التي تعمل بنظامي التشغيل Android و iOS ، وهي تتيح الفرصة للحصول على القليل من المرح في الفيديو التالي الذي تشاركه على وسائل التواصل الاجتماعي. معظم هذه التطبيقات مؤتمتة بالكامل ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى إيلاء الكثير من الاهتمام لخلفية الفيديو الخاص بك. دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل تطبيقات استنساخ الفيديو بنفسك </ b> في السوق.

برنامج تحرير الفيديو الموصى به لعمل نسخة فيديو لنفسك على Windows / Mac

سيوفر تحرير مقاطع الفيديو على نظامي التشغيل Windows و Mac تجربة مختلفة عن تلك الموجودة في جهاز iPhone أو Android. نوصيك هنا بتجربة Wondershare Filmora X video editor لأنه يسمح لك باستنساخ نفسك بثلاث طرق إبداعية ، يمكنك التحقق من الفيديو التعليمي وتنزيل الإصدار التجريبي لتجربته.

Download Win Version Download Mac Version

ربما يعجبك أيضا: كيفية وضع مقاطع الفيديو جنبًا إلى جنب

أفضل 5 تطبيقات لاستنساخ نفسك في مقطع فيديو

تجدر الإشارة إلى أن جودة اللقطات الأولية تحدد مدى نجاح استنساخ الفيديو الخاص بك. تعد مقاطع الفيديو التي تحتوي على الكثير من الكائنات والأشكال المتحركة غير مناسبة للاستنساخ ، لأن التطبيق الذي تستخدمه قد يجد صعوبة في التعرف على الشخص أو الكائن الذي تريد استنساخه. إليك كيفية استنساخ نفسك باستخدام تطبيقات iOS و Android.

Ahmed Absal
Ahmed Absal هو كاتب ومحب لكل شئ الفيديو