filmora-go-square
Filmora For Mobile

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play
Wondershare Filmora
محرر فيديو سهل الاستخدام بالإضافة إلى ضاغط فيديو.
  • دعم واسع لمختلف التنسيقات.
  • تمكنك من الضغط والتشذيب والقص والتقسيم والجمع في بضع نقرات.
  • تحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات أخرى بحجم أصغر.

كيفية ضغط مقاطع الفيديو الكبيرة وإرسالها عبر البريد الإلكتروني؟

author

Aug 25, 2022• حلول مجربة

غالبًا ما تتضمن مراسلات البريد الإلكتروني اليومية إرسال ملفات فيديو إلى زملائك وعملائك ، ولكن جميع منصات البريد مثل Gmail أو Outlook أو iCloud لها قيود على حجم ملف الفيديو. يمكنك فقط إرسال ملفات أصغر من 25 ميجابايت باستخدام Gmail أو 20 ميجابايت باستخدام Outlook ، لذلك يمكن أن يكون iCloud حلاً سريعًا لجميع مستخدمي iPhone و Mac حيث أن الحد الأقصى للحجم هو 5 جيجابايت.

قد يكون إرسال ملفات فيديو الكبيرة عبر البريد الإلكتروني عملية تستغرق وقتًا طويلاً ، وتعتمد سرعة رفع الملف على سرعة الإنترنت الذي تستخدمه. لذلك ، في هذه المقالة ، سأوضح لك كيفية ضغط مقاطع الفيديو الكبيرة وإرسالها عبر البريد الإلكتروني باستخدام أجهزة كمبيوتر Mac و الكمبيوتر الشخصى أو الهواتف الذكية.

ضغط ملفات الفيديو الكبيرة وإرسالها عبر البريد الإلكتروني

هناك عدة طرق مختلفة يمكنك استخدامها لتقليل حجم ملف الفيديو الكبير. الطريقة الأسرع والأسهل على الأرجح هي تغيير دقة الفيديوولكن خفض معدل الإطارات و معدل البت أو ببساطة اختيار تنسيق فيديو جديد لمقطع فيديو يمكن أن يقلل حجمه أيضًا. إليك كيف يمكن ضغط ملفات الفيديو الكبيرة وإرسالها عبر البريد الإلكتروني.

1. تقليل حجم ملفات الفيديو الكبيرة باستخدام iMovie مجاناً

يمكن لجميع مالكي Mac تعديل وضغط اللقطات التي يسجلونها باستخدام محرر فيديو iMovie مجاني. علاوة على ذلك ، يعد إرسال مقطع فيديو عبر البريد الإلكتروني أيضًا خيارًا سيكون تحت تصرفك إذا اخترت ضغط مقاطع الفيديو باستخدام iMovie.

 يرسل iMovie الفيديو الكبير بدقة صغيرة عبر البريد الإلكتروني

ما عليك سوى استيراد مقطع الفيديو إلى iMovie وقصه أو تشذيبه أو تطبيق مؤثرات بصرية عليه قبل تقليل حجمه. انقر فوق خيار مشاركة في قائمة ملف ثم اختر ميزة البريد الإلكتروني. تأكد من تحديد الإعداد الصغير لضمان ضغط الملف إلى الحجم المناسب ثم قم فقط بإضافة البريد الإلكتروني للمستلم والرسالة التي تريد إرسالها إليه.

يمكنك أيضًا استخدام عملية التصدير القياسية لتغيير دقة الفيديو ومطابقة حجمه لمتطلبات نظام البريد الإلكتروني الذي تستخدمه.

2. ضغط مقاطع الفيديو في محرر فيديو Filmora9 على كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac OS

تمكّنك منتجات تحرير الفيديو مثل Filmora9 المطور من قبل Wondershare من معالجة اللقطات التي تم تسجيلها من خلال هاتفك الذكي أو الكاميرا الرقمية بأي طريقة تريدها. بعد استيراد مقطع فيديو إلى Filmora9 ووضعه في المخطط الزمني ، يمكنك قص جميع أجزاء الفيديو التي لا تريد تضمينها في نسخته النهائية. من خلال القيام بذلك ، ستقوم أيضًا بتقليل حجم مقطع الفيديو وتسهيل الإرسال عبر البريد الإلكتروني.

 قسم القص والحذف فى Filmora9

يمكنك أيضًا استخدام نافذة تصدير Wondershare Filmora بعد الانتهاء من تحرير مقطع فيديو ، لتغيير تنسيق ملف الفيديو ومعدل البت أو خفض دقته. يتيح لك Wondershare Filmora الاختيار من بين مجموعة متنوعة من تنسيقات ملفات الإخراج ويسمح لك أيضًا بتحسين مقاطع الفيديو التي ترسلها عبر البريد الإلكتروني لاستخدامها على أجهزة تشغيل الفيديو المختلفة.

 نافذة تصدير Filmora9

على الرغم من أنه يمكنك رفع مقاطع الفيديو على YouTube أو Vimeo مباشرة من Wondershare Filmora ، فإن مشاركة مقاطع الفيديو مع زملائك عبر البريد الإلكتروني ليست خيارًا.

تحميل نسخة Win من تحميل نسخة Mac من Filmora9

3. استخدام أجهزة Android لتقليل حجم ملف الفيديو

يمكن لأحدث طرازات الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android التقاط مقاطع فيديو شديدة الوضوح بدقة عالية ، لكن أحجام هذه الملفات تتجاوز القيود المفروضة على منصات البريد الإلكتروني مثل Gmail أو Outlook. هناك مجموعة متنوعة من تطبيقات ضغط الفيديو التي يمكنك استخدامها لتقليل حجم ملفات الفيديو مباشرة من جهاز Android الخاص بك.

يعتمد تطبيق ضغط الفيديو الذي ستختاره على عدد لا يحصى من العوامل. لهذا السبب يجب أن تفكر في طريقة ضغط الفيديو التي يستخدمها التطبيق أو عدد تنسيقات الإخراج المدعومة لملفات الفيديو قبل اختيار ضاغط فيديو معين أو آخر.

نوصي باستخدام تطبيق Video Converter لأنه يتيح لك تقليص مقاطع الفيديو التي سجلتها باستخدام هاتف Android الخاص بك وإرسالها عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة.

 تطبيق Video Converter  لنظام Android

عليك فقط استيراد مقاطع الفيديو التي ترغب في ضغطها في التطبيق ، وتغيير الملف الشخصي إلى يدوي ثم المتابعة لتحديد برنامج الترميز وضبط دقة الفيديو ومعدل الإطارات. يمكنك أيضًا استخدام ميزات الضغط دفعة واحدة للتطبيق إذا كنت ترغب في تقليل حجم ملفات متعددة في ذات الوقت.

4. ضغط ملفات الفيديو الكبيرة باستخدام أجهزة iPhone

يمكن أن يمنعك حجم ملفات الفيديو التي تنشئها باستخدام جهاز iPad أو iPhone من إرسالها عبر رسائل البريد الإلكتروني. إلى جانب تثبيت iMovie على جهازك ، يجب أن تفكر أيضًا في استخدام بعض تطبيقات ضغط الفيديو المجانية لنظام iOS. لا تقدم معظم ضواغط الفيديو لأجهزة iPhone و iPad أدوات تعديل للفيديو ، وهذا هو السبب في أننا نوصي باستخدام تطبيق Video Slimmer الذي يتيح لك قص مقاطع الفيديو أو دمجها أو تدويرها.

 تطبيق Video Slimmer

يعد تقليل حجم الفيديو باستخدام هذا التطبيق الذي يعمل بنظام iOS عملية مباشرة ، لكن مدته تعتمد على حجم الفيديو الذي تضغطه. ما عليك سوى استيراد الملف الذى تريد تقليصه والنقر على رمز المزيد لضبط دقة الفيديو وقيم أبعاده.

بمجرد إدخال القيم الجديدة يجب عليك الضغط على زر Slim Now والانتظار حتى تكتمل عملية الضغط. تأكد من ضغط مقطع فيديو إلى حجم يناسب حد حجم الملف لنظام البريد الإلكتروني الذي تستخدمه.

كيفية إرسال ملفات الفيديو الكبيرة عبر البريد الإلكتروني بدون تقليل حجمها؟

في السنوات الأخيرة ، أصبح من الممكن إرسال ملفات أكبر من 25 ميجابايت باستخدام منصات بريدية مثل Gmail أو OneDrive أو iCloud مع الخدمة السحابية ، لذلك لا يتعين عليك المرور بعملية ضغط ملفات الفيديو في كل مرة تريد فيها إرسال مقطع فيديو عبر البريد الالكتروني.

1. إرسال ملفات الفيديو الكبيرة عبر Gmail

لا يتطلب الأمر سوى نقرة لبدء تحميل ملف الفيديو من حساب Gmail الخاص بك. ما عليك سوى النقر فوق رمز Google Drive والتوجه إلى علامة تبويب رفع. يمكنك بعد ذلك سحب ملف الفيديو وإفلاته من مجلد محرك الأقراص الصلبة المحلي إلى Google Drive ثم الضغط على زر Upload. تعتمد مدة عملية الرفع على حجم الملف وسرعة اتصالك بالإنترنت.

2. إرفاق ملفات الفيديو الكبيرة برسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها باستخدام Outlook

لا يمكن أن يتجاوز الحد الأقصى لحجم الملف الذي يمكنك إرساله عبر Outlook 20 ميجابايت ، مما قد يحد من خياراتك إذا كان عليك إرسال مقاطع فيديو عبر رسائل البريد الإلكتروني بشكل يومي. لحسن الحظ ، يوفر Outlook طريقة سهلة لإرفاق ملفات الفيديو الكبيرة بجميع رسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها عبر منصة البريد الإلكتروني هذه.

انقر فوق أيقونة الشبكة المنقطة ثم حدد خيار One Drive من القائمة المنسدلة. بعد ذلك ، عليك فقط اختيار ما إذا كنت تريد تحميل ملف فيديو واحد أو مجلد كامل. سيبدأ تحميل ملفاتك على الفور ، لذا يجب عليك فقط إنشاء بريد إلكتروني جديد ، والنقر على أيقونة إرفاق وتحديد ملفات الفيديو التي أضفتها إلى One Drive. انقر فوق زر "التالي" ثم اختر خيار "إرفاق كملف One Drive" وتابع لإدخال عنوان البريد الإلكتروني للمستلم والرسالة.

3. استخدام iCloud لإرسال ملفات الفيديو الكبيرة

قبل أن تتمكن من البدء في إرسال ملفات فيديو كبيرة باستخدام iCloud ، يجب عليك أولاً التأكد من مكين ميزة استخدام Mail Drop عند إرسال مرفقات كبيرة. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق رمز الترس وتحديد خيار التفضيلات توجه إلى علامة تبويب Composing وتأكد من تحديد خانة اختيار Use Mail Drop when Sending Large Attachments. سيؤدي تمكين هذه الميزة إلى تعيين الحد الأقصى لحجم ملفات iCloud على 5 جيجابايت.

انقر فوق تم وتابع لإنشاء بريد إلكتروني جديد كما تفعل عادةً. أرفق ملف الفيديو الذي تريد إرساله بالبريد الإلكتروني ثم أدخل جميع المعلومات الأخرى ذات الصلة.

لا يلزم بالضرورة أن تكون عملية إرسال مقاطع الفيديو عبر رسائل البريد الإلكتروني عملية طويلة ومضنية تستغرق وقتًا طويلاً حتى تكتمل ، نظرًا لأن ضغط الفيديو أمر سهل على أنظمة تشغيل macOS أو Windows أو iOS أو Android. يمكّنك كل تطبيق لضغط الفيديو قمنا بتغطيته في هذه المقالة من تقليص مقاطع الفيديو حتى إذا لم تكن لديك خبرة سابقة ، لذلك من الأفضل اختيار التطبيق الأنسب لمتطلبات ضغط الفيديو الخاصة بك. ما الأجهزة والتطبيقات التي تستخدمها لضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك؟ اترك تعليقك لنا أدناه وشاركنا بآرائك. 

avatar
Ahmed Absal
Ahmed Absal هو كاتب ومحب لكل شئ الفيديو