FilmoraGo

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play
Wondershare Filmora9
يتيح لك تطبيق تأثير كين بيرنز ليس فقط على الصور الثابتة ولكن أيضًا على مقاطع الفيديو.
  • الاقتصاص التلقائي أو الصور المتحركة والتكبير لتناسب نسبة المشروع.
  • تراكبات الإطارات لتزيين الأشرطة السوداء في مقاطع الفيديو / الصور الشخصية.
  • وضع الدمج / التحكم في التعتيم للمقاطع الموجودة في مسارات PiP.

كيفية الحصول على تأثير كين بيرنز على عرض الشرائح / الفيديو / الصورة

Jan 13, 2021• حلول مجربة

هل تعرف ما هو تأثير كين بيرنز؟ هل تعرف كيفية إنشاء تأثير كين بيرنز لعرض الشرائح أو الفيديو؟ إذا لم تكن لديك فكرة أو حتى لم تسمع عنها ، فأنت في المكان الصحيح.

هذا هو الدليل النهائي حول تأثير كين بيرنز الذي يجب أن تعرفه.

هذا هو الدليل النهائي حول تأثير كين بيرنز الذي يجب أن تعرفه....

تأثير Ken Burns هو تأثير يكرر حركة الكاميرا عند تسجيل مقاطع الفيديو ، والذي سمي على اسم Ken Burns ، وهو أول مخرج يستخدم النمط المرئي للأفلام الوثائقية. يضيف التأثير تكبيرًا سلسًا وتحريك أي صورة ثابتة في الفيديو. تجتاح المقلاة من اليسار إلى اليمين ، بينما يتم تصوير الإمالة من أعلى إلى أسفل. حتى أدنى حركة يمكن أن تجعل الصور الثابتة تنبض بالحياة.

أين يمكن استخدام تأثير كين بيرنز؟

استخدم كين بيرنز التأثير لأفلامه الوثائقية عندما كان المورد الوحيد المتاح هو الصور. لقد استخدم تأثيرات التحريك والتكبير / التصغير للحفاظ على اهتمام الجمهور أثناء مشاهدة الفيديو. في الوقت الحاضر ، يمكن استخدام تأثير كين بيرنز في حالات مختلفة. يسمح بالانتقال السلس من الصورة الثابتة إلى الفيديو.

كيفية إنشاء تأثير كين بيرنز باستخدام Wondershare Filmora

هناك عدة طرق للحصول على تأثير كين بيرنز في الصور ومقاطع الفيديو. تتوفر الكثير من الأدوات في السوق والتي يمكن أن تساعدك في إدارة تأثير كين بيرنز.

من بينها ، أفضل طريقة للقيام بذلك هي استخدام Filmora. إنه برنامج تحرير فيديو قوي سهل الاستخدام وبسيط للغاية. وهي متوفرة لكل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac.

لماذا تختار Wondershare Filmora

  • يحتوي Wondershare Filmora على ميزة جديدة تسمى الاقتصاص والتكبير والتي تسمح للمستخدم بتطبيق تأثير Ken Burns ليس فقط على الصور الثابتة ولكن أيضًا على مقاطع الفيديو.
  • البرنامج سهل الاستخدام ، ويمكنك بسهولة قص أي جزء من الفيديو وتقليمه وتدويره وعكسه.
  • يحتوي على أداة ضبط ألوان متقدمة تعمل على تحسين جودة الفيديو عن طريق ضبط توازنه وتباينه وتشبعه وتدرجه. يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات 3D LUTS إلى الفيديو إذا كنت تريد ذلك.
  • يأتي البرنامج مع انتقالات وعناوين وعناصر أخرى مختلفة مثل POP و tilt-shift و mosaic ، على سبيل المثال لا الحصر.
  • يمكن مشاركة مقاطع الفيديو التي تم تحريرها من خلال Wondershare Filmora بعدة طرق تشمل تحميل مقاطع الفيديو مباشرة على YouTube أو Vimeo ؛ نقل الفيديو إلى الأجهزة المحمولة ؛ أو نسخها على قرص DVD.

الخطوة 1: تنزيل Wondershare Filmora

الخطوة الأولى هي تحميل Filmora. وهو يدعم كلاً من أنظمة Windows و Mac. بمجرد الانتهاء من التنزيل ، قم بتثبيت البرنامج. ما عليك سوى اتباع المعالج الخاص بالتثبيت المناسب لأداة تحرير الفيديو.

تحميل نسخة ويندوز Download Mac Version

الخطوة 2: استيراد الصور ومقاطع الفيديو

بمجرد تثبيت أداة تحرير الفيديو ، فإن الخطوة التالية هي استيراد الصور ومقاطع الفيديو التي تريد أن يكون لها تأثير كين بيرنز. أولاً ، تحتاج إلى فتح البرنامج ، ثم استيراد مقاطع الفيديو والصور. بمجرد استيراد تلك الصور ومقاطع الفيديو ، اسحبها إلى المخطط الزمني. بمجرد أن يكونوا على الخط الزمني ، يمكنك الآن تطبيق تأثير كين بيرنز.

استيراد فيديو

الخطوة 3: قص الصور أو مقاطع الفيديو وتكبيرها

الخطوة التالية هي النقر بزر الماوس الأيمن على مقطع الفيديو في المخطط الزمني. ثم اختر اقتصاص وتكبير. يمكنك أيضًا الضغط على Alt + C كاختصار.

ستظهر نافذة أداة الاقتصاص والتكبير بعد ذلك. حدد Pan and Zoom. يوجد إطاران سلكيان موجودان في النافذة اليسرى. هذان هما إطار البداية وإطار النهاية. يمكنك بسهولة ضبط موضع الإطارات وحجمها للحصول على التأثير الذي تريد تحقيقه. ثم ستحصل الصور أو مقاطع الفيديو المحددة على تأثير كين بيرنز.

اضبط التأثير

الخطوة 4: الضبط والمعاينة

ضبط ومعاينة

يمكنك معاينة الفيديو من خلال النقر على زر التشغيل الموجود في نافذة المعاينة. إذا لم تكن راضيًا عن تأثير كين بيرنز ، فيمكنك تعديله بسهولة عن طريق سحب الأطر الزمنية. أو يمكنك إعادة ضبط الجدول الزمني والقيام بذلك مرة أخرى.

الخطوة 5: احفظ الفيديو

بمجرد أن تكون سعيدًا بتأثير كين بيرنز ، انقر فوق EXPORT . يمكنك تصدير الفيديو إلى أي تنسيق فيديو ، مثل WMV و MP4 و AVI و MOV و MKV و GIF وغير ذلك الكثير. يمكنك أيضًا تحميل الفيديو مباشرة على Vimeo و YouTube. يمكنك أيضًا اختيار نسخ المنتج النهائي إلى قرص DVD.

احفظ الفيديو الخاص بك

بعد أن تقوم بتطبيق تأثير Ken Burns ، يمكنك أيضًا إضافة المزيد من التأثيرات إلى الفيديو ، مثل التراكبات و 3D LUTS. يمكنك أيضًا إضافة موسيقى خلفية إلى عرض الشرائح أو الفيديو. كل هذا يمكن القيام به باستخدام Filmora.

الاستنتاج

As يمكنك see, Filmora هي أفضل أداة لتطبيق تأثير Ken Burns على الصور الثابتة أو مقاطع الفيديو. تحقق من الفيديو لمعرفة التفاصيل (1:33). وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك تنزيل الإصدار التجريبي واستخدامه مجانًا.

سيسمح لك بتطبيق التأثير وغير ذلك الكثير. الآن قم بتنزيله لتجربته!

تحميل نسخة ويندوز Download Mac Version

Ahmed Absal
Ahmed Absal هو كاتب ومحب لكل شئ الفيديو
المنتجات الأخرى الموصى بها
Filmora

محرر فيديو سهل الاستخدام وقوي لجميع المبدعين.

تجربة مجانية تجربة مجانية
FilmoraPro

ارتقِ بالفيديو الخاص بك إلى مستوى احترافي باستخدام أدوات مباشرة.

تجربة مجانية تجربة مجانية
ربما يعجبك أيضا