FilmoraGo

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play

كيفية رفع فيديو على Instagram من سطح المكتب

author

Aug 18, 2022• حلول مجربة

لم تعد بحاجة إلى أن تكون محترفًا مدربًا لتصوير مقاطع الفيديو ، كل ما تحتاجه هو هاتف ذكي أو كاميرا GoPro أو كاميرا DSLR. أثناء نشر مقاطع الفيديو التي سجلتها بهاتفك على Instagram أمر سهل ، يجب تصدير المقاطع الملتقطة بأنواع أخرى من الكاميرات إلى جهاز كمبيوتر وتحريرها بشكل صحيح باستخدام برنامج تحرير الفيديو. ومع ذلك ، فإن إصدار الويب من Instagram الذي يسمح لك بتحميل الصور ومقاطع الفيديو غير موجود ، ولكن لحسن الحظ ، هناك منصات يمكنها مساعدتك في نشر الصور ومقاطع الفيديو على Instagram مباشرة من سطح المكتب.

أفضل 8 أدوات لنشر مقاطع الفيديو من سطح المكتب إلى Instagram

1. Grum

يعد التخطيط وجدولة منشوراتك مسبقًا طريقة رائعة لتنفيذ حملتك الإعلانية على وسائل التواصل الاجتماعي. Grum هي الأداة المثالية التي ستمكّن مديري الوسائط الاجتماعية من توفير الوقت عند نشر المحتوى على حسابات Instagram التي يديرونها لأنهم يستطيعون جدولة المنشورات الأسبوعية.

يتيح لك النظام الأساسي تحميل مقاطع الفيديو والصور إلى حساب Grum الخاص بك ، ويمكنك بسهولة جدولة منشورك التالي بالنقر فوق أيقونة الجدول. تتوفر نسخة تجريبية مدتها ثلاثة أيام إذا كنت ترغب في اختبار Grum قبل تحديد خطة التسعير التي تناسب احتياجاتك.

2. Planoly

إذا كنت تأخذ منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي على محمل الجد ، فإن أداة قوية مثل Planoly ستساعدك بالتأكيد في تطوير حسابات Instagram الخاصة بك. يقدم النظام الأساسي العديد من خيارات التسعير المختلفة التي تبدأ من 7 دولارات شهريًا لحساب واحد ، بينما يمكن للفرق التي تحتاج إلى إدارة ما يصل إلى عشرة حسابات القيام بذلك بسهولة مقابل 199 دولارًا شهريًا.

يعد تحميل وجدولة المحتوى سريعًا وسهلاً ، مما يعني أنه يمكنك جدولة المنشورات قبل أشهر. سيساعدك خيار "التحليل" في Planoly أيضًا في الحصول على صورة أفضل لجمهورك لأنه يمكن أن يساعدك على زيادة تفاعل المستخدمين ومبيعات منتجاتك.

3. Buffergram

على عكس العديد من الشركات الأخرى التي تقدم فقط خدمات الجدولة ، تقوم Buffergram بالفعل بنشر المحتوى الخاص بك على Instagram. تستهدف هذه المنصة المحترفين المتميزين الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة خدمة من الدرجة الثانية ، وهذا هو السبب في أنها تخبرك أيضًا بمدى جودة أداء مشاركاتك على Instagram. علاوة على ذلك ، تتيح لك حزمة الوكالة الخاصة بهم التعامل مع العديد من حسابات Instagram في وقت واحد.

يمكن للأشخاص الذين يختارون الاستفادة من خدمات Buffergram اختيار العديد من المنشورات التي يريدونها يوميًا ، لذا فإن المنشور في اليوم سيكلفك 5 دولارات فقط شهريًا بينما تكلفك 5 منشورات يومية 20 دولارًا في الشهر. تتوفر أيضًا الحزم التي تتضمن خدمات التتبع.

4. Onlypult

هذه أداة سهلة الاستخدام وفعالة من حيث التكلفة تنشر تلقائيًا الصور ومقاطع الفيديو المجدولة على حساب Instagram الخاص بك. ما هو أكثر من ذلك ، يقوم Onlypult بتخزين الهاشتاجات الخاصة بك ، مما يعني أنه يمكنك بسهولة إضافة الهاشتاجات التي استخدمتها بالفعل إلى المنشورات الجديدة. أثناء عملية الجدولة ، يمكنك تحميل أي عدد تريده من الصور ومقاطع الفيديو كما يمكنك أيضًا تطبيق عوامل التصفية أو تحديد نسبة العرض إلى الارتفاع أو إضافة تسميات توضيحية.

مقابل 55 دولارًا شهريًا ، يمكنك إدارة 40 حسابًا على Instagram ونشر عدد غير محدود من المنشورات على كل حساب من هذه الحسابات ، وهذا هو السبب في أن Onlypult هي الأداة المثالية لحملتك التسويقية على Instagram.

5. Gramblr

يمكّنك تطبيق سطح المكتب هذا من نشر الصور ومقاطع الفيديو على Instagram مباشرة من سطح المكتب. لا يقدم Gramblr خدمات الجدولة ، ولكن من السهل جدًا استخدامه بحيث يتعين على معظم المسوقين الرقميين التفكير مرتين قبل اختيار استخدام خيار آخر لتحميل المحتوى إلى Instagram. برنامج Gramblr متاح لكل من نظامي التشغيل Mac و Windows ويوفر أكثر من 50 مرشحًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة تسميات توضيحية بأي لغة ، بينما يمكنك أيضًا تتبع التحليلات الأساسية.

يمكنك تنزيل Gramblr مجانًا ، ولكن على الرغم من مزايا هذا التطبيق ، إلا أنه يفتقر إلى خيارات أكثر تقدمًا تجعل النشر على Instagram أسهل بكثير.

6. Later

حقيقة أن بعض أشهر العلامات التجارية في العالم تستخدم الخدمات التي توفرها Latter تظهر أن هذه واحدة من أفضل المنصات لجدولة ونشر مقاطع الفيديو على Instagram. علاوة على ذلك ، يمكن للأفراد استخدام Latter مجانًا طالما أرادوا ، بينما يمكن للوكالات وفرق التسويق الكبيرة إدارة ما يصل إلى خمسة حسابات لكل منصة مقابل 49 دولارًا فقط شهريًا.

يمنحك Latter الوصول إلى التحليلات المتقدمة التي يمكن أن تكون ضرورية لاستراتيجية التسويق عبر الإنترنت الخاصة بك ويسمح لك بتحميل المحتوى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو Dropbox أو Google Drive.

7. Schedugr

ربما تكون هذه واحدة من أكثر الأدوات ملاءمة لتحميل الصور ومقاطع الفيديو على Instagram لأن جميع عمليات التحميل تتم تلقائيًا. يمكنك اقتصاص وإضافة عوامل تصفية ونص أو تدوير الصور ، بينما يمكنك أيضًا النشر على الفور أو جدولة منشور. يمكن لمستخدمي ScheduGram إدارة عدة حسابات في نفس الوقت وتوفير قدر كبير من الوقت عن طريق جدولة منشورات أشهر مقدمًا.

تعتمد خطط التسعير على عدد الحسابات التي تديرها باستخدام هذه الأداة ، مما يعني أنه سيتعين عليك دفع 20 دولارًا شهريًا لإدارة حساب واحد باستخدام ScheduGram. على الرغم من أن ScheduGram أداة قوية ، إلا أن خدماتها قد تكون باهظة الثمن بعض الشيء.

8. Dropbox

Dropbox ليس أداة ستمكنك من تحميل الصور ومقاطع الفيديو إلى Instagram مباشرة من سطح المكتب الخاص بك ، ولكن إذا كان لديك Dropbox مثبتًا على جهاز الكمبيوتر والهاتف الذكي ، فيمكنك استخدامه لنشر المحتوى بسهولة على Instagram. بعد تنزيل Dropbox وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهاتفك الذكي ، قم بتحميل الفيديو الذي تريد مشاركته على إصدار سطح المكتب من Dropbox ثم ابحث عن الفيديو الذي قمت بتحميله من التطبيق المثبت على هاتفك الذكي.

انقر فوق خيار التصدير وسيظهر Instagram كأحد الخيارات المتوفرة ، ثم اتبع الخطوات التي تتبعها عادةً إذا كنت تنشر مقطع فيديو على Instagram.

avatar
Ahmed Absal
Ahmed Absal هو كاتب ومحب لكل شئ الفيديو