FilmoraGo

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play
Wondershare Filmora
أفضل أداة لتحرير الفيديو لتقسيم صوت M4A بسرعة وسهولة
  • دعم تنسيقات الصوت المختلفة مثل MP2 و WMA و M4V و M4A
  • قم بقص صوت M4A أو فصله أو حذفه أو كتمه بسهولة
  • ضوابط الصوت المختلفة مثل تأثيرات السرعة ودرجة الصوت والحجم والتلاشي
  • تصدير الصوت إلى تنسيقات مختلفة أو مشاركتها على الإنترنت

أفضل برنامج تقسيم M4A: تقسيم M4A بسرعة وسهولة

Nov 17, 2021• حلول مجربة

إذا كنت تريد أن تعرف ما هو أفضل برنامج تقسيم M4A على الإنترنت ، فأنت في المكان الصحيح. هناك الكثير من برامج M4A التي تدعي تقسيم ملفاتك بسهولة ، ولكن الكثير منها مجرد نسخ تجريبية ، وبالتالي يمكنك فقط الحصول على جزء محدد من أغنيتك أو صوتك المحول قبل أن تحتاج إلى الدفع. إذا كنت محترفًا ، فقد تجد أيضًا أن بعض البرامج لا ترقى إلى المستوى القياسي ، وحتى بعد أن تدفع مقابلها ، لا تزال تشعر بخيبة أمل إلى حد ما. إذا كنت تريد معرفة كيفية تقسيم ملفات الصوت M4A ، فقم بإلقاء نظرة أدناه لمعرفة المزيد. ستجد كل ما تحتاج لمعرفته حول التحويل والبرامج الأفضل لإنجازه.

Free Audio Cutter

يعد أحد أفضل برامج تقسيم M4A في السوق. وهو يدعم ملفات MP3 و WMA و WAV و AAC أيضًا. ستجد أيضًا أنه يدعم M4A ، لذلك فهو رائع إذا كنت تريد حلاً شاملاً تعرف أنه يمكنك الاعتماد عليه. هذا البرنامج مجاني تمامًا للتنزيل ولا تحتاج إلى أي إعدادات خاصة حتى يعمل أيضًا. إذا كنت محترفًا وتريد شيئًا يمكنك تخصيصه لتلبية متطلباتك الدقيقة ، فهذا مثالي أيضًا ، لذلك تتوفر خيارات لا حصر لها. إذا كنت تريد إجراء تحويل سريع وسهل ، فكل ما عليك فعله هو تحديد القطع والتحويل وسيقوم البرنامج بالباقي. يدعم معظم التنسيقات عند مقارنته بأدوات القطع الأخرى وهو مثالي للمستخدم المنزلي أيضًا.

Free Audio Cutter

Free Audio Editor

يتيح لك هذا البرنامج البسيط قطع أجزاء من الصوت الخاص بك ويقوم بتحويلها لك أيضًا. وهو يدعم OGG و MP2 و WAV و MP4 و M4A أيضًا. تم اختباره من قبل Softonic ولديه بعض التقييمات الرائعة أيضًا ، لذلك إذا كنت تريد شيئًا سريعًا وسهلاً دون أي ضجة ، فهذا بالتأكيد هو الخيار الصحيح لك.

Free Audio Editor

Elaker MP3 Cutter/Joiner

يتيح لك Elaker MP3 Cutter / Joiner قص وتحرير ملفات M4A و WAV و AAC و OGG. يأتي مع وضع الدُفعات ويمكنك تحويل الصوت أيضًا. ستجد أيضًا أنه يمكنك الحصول على خيار التلاشي دخولا وخروجا في مساراتك وهذه إضافة رائعة لا يتوفر بها الكثير من محولات الصوت. يأتي مع VBR وهذا يضيف إلى الراحة التي يقدمها هذا البرنامج.

Elaker MP3 Cutter/Joiner

MP3 Cutter

إن MP3 cutter قوي جدًا ولكنه سهل الاستخدام للغاية. إنه محول وأداة دمج في نفس الوقت ويمكنه التعامل مع WAV و MP3 و AAC و OGG وغير ذلك الكثير. إن الشيء العظيم في هذا البرنامج هو أنه سريع للغاية ويمكنه القيام بكل هذا وأكثر دون فقدان الجودة. يعد هذا مثاليًا إذا كنت محترفًا ويسمح لك البرنامج أيضًا بتحرير تنسيقات الصوت الخاصة بك في نفس الوقت الذي تقوم فيه بمهام أخرى. لا يوفر هذا الوقت فحسب ، بل يساعدك أيضًا على تحقيق أقصى استفادة من برنامجك.

MP3 Cutter

My MP3 Splitter

يدعم My MP3 Splitter كل شيء من WMA و M4A إلى OGG و WAV. ستجد أيضًا أنه يمكنه تحويل الملفات أيضًا ، ناهيك عن أنه أمر رائع لإنشاء نغمات رنين لجهاز iPhone أو برنامج Android الثابت. في هذا البرنامج ، يمكنك دمج الصوت في ملف واحد وهو يدعم وضع الدُفعات أيضًا. يتيح لك ذلك القيام بكل ما تريده وفي برنامج واحد مناسب ، ناهيك عن أن المجموعات المسبقة مهيأة جيدًا بحيث يمكنك دائمًا ضبط جودة إخراج قطعتك. إنه يدعم مشغل السحب والإفلات وهذا يجعل العملية برمتها بسيطة للغاية عند المقارنة.

My MP3 Splitter

Amediasoft Total Converter

يدعم محول Amediasoft ملفات AVI و MP3 و MPEG و MOV. كما أنه يدعم تنسيقات مثل M4A. إن الشيء العظيم في هذا المحول هو أنه يتمتع بسرعة تحويل فائقة السرعة وأنك تقوم بقص إطار الفيديو الخاص بك أيضًا ، وإذا كنت تستخدم هذا لأغراض تجارية ، فيمكنك إضافة علامة مائية وتأثيرات فيديو للشركة. ستجد أيضًا أن هذا رائع لمقاطع فيديو YouTube وله واجهة فريدة تجعل من السهل جدًا معرفة ما إذا كنت مبتدئًا. هذا البرنامج مثالي أيضًا إذا كنت تريد القيام بأشياء منفصلة دون عناء أو ضجة أيضًا ، على سبيل المثال ، إذا كنت تريد التحويل دون تقسيم ، فهذا ممكن تمامًا كما أن ميزة تحرير الفيديو رائعة أيضًا.

Amediasoft Total Converter

مع ظهور العديد من إصدارات البرامج الرائعة على الإنترنت ، ليس من الصعب معرفة سبب استخدام المزيد والمزيد من الأشخاص للبدائل المركبة لإنجاز المهمة. بعد كل شيء ، إذا كان الفاصل لديه ميزات التحويل والتحرير والعلامة المائية والجودة المتاحة ، فسيكون من الأفضل لك استخدام هذا الخيار عند مقارنته ببرنامج التحرير القياسي. إنها توفر لك العديد من الخيارات للاختيار من بينها ويمكن أيضًا شراء الكثير منها ، لذا إذا كنت تريد بعض الميزات الإضافية أو إذا كنت تريد معرفة كيف يمكنك تعزيز حياتك المهنية ، فعليك بالتأكيد إلقاء نظرة على تلك المذكورة أعلاه لمعرفة ما إذا كانت تناسب احتياجاتك.

Ahmed Absal
Ahmed Absal هو كاتب ومحب لكل شئ الفيديو
المنتجات الأخرى الموصى بها
Filmora

محرر فيديو سهل الاستخدام وقوي لجميع المبدعين.

تجربة مجانية تجربة مجانية
FilmoraPro

ارتقِ بالفيديو الخاص بك إلى مستوى احترافي باستخدام أدوات مباشرة.

تجربة مجانية تجربة مجانية