FilmoraGo

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play

أفضل البدائل لبرنامج PowerDirector لنظامي Android و iOS

Mar 02, 2022• حلول مجربة

كان تحرير الفيديو في السابق مجالًا حصريًا للكمبيوتر الشخصي ، ولكن بفضل قوة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الحديثة ، أصبح بإمكان المحترفون الآن القيام بأعمال بالتحرير بشكل متكرر أثناء التنقل. لا ينبغي أن يكون هذا مفاجئًا لأن معظم صورنا ولقطاتنا مخزنة على الأجهزة المحمولة ، بينما توفر تطبيقات مثل PowerDirector الوظائف الكاملة لمجموعة التحرير الاحترافية على الهاتف المحمول.

لا يتوفر برنامج PowerDirector حاليًا إلا على نظام تشغيل Android ، ولكن إذا كنت تستخدم جهاز iOS ، فسيفوتك للأسف. لحسن الحظ ، هناك العديد من التطبيقات البديلة التي تسمح لك بتعديل لقطاتك من جهازك المحمول ؛ ألقى نظرة على مراجعاتنا أدناه.

أفضل البدائل لـ PowerDirector لنظامي Android و iOS

1. Kinemaster - 2.91 جنيه إسترليني شهريًا

النظام: Android، iOS

Kinemaster هو تطبيق مثير للإعجاب يضفي البساطة على أدوات التحرير الاحترافية المعقدة ، مما يجعله سهل الاستخدام حتى على الشاشات الصغيرة. وهو يدعم طبقات متعددة بما في ذلك عدد غير محدود من النصوص والكتابة اليدوية وطبقات الملصقات ، بالإضافة إلى ما يصل إلى طبقتين للفيديو وأربعة مسارات صوتية إضافية. تسمح لك ميزات التعديل الدقيق بالتعديل إطاراً بإطار ومن السهل استيراد لقطات إضافية بسرعة وإضافة مؤثرات إضافية. مع مجموعة من الميزات الأخرى التي لم نذكرها ، إنه لأمر مدهش مدى بساطة هذا التطبيق. الجانب السلبي الوحيد هو خطط الأسعار الخاصة به. فبدلاً من الدفع لمرة واحدة ، يُثقل عليك بمبلغ 2.91 جنيه إسترليني شهريًا ، وهو استثمار قد ينتهي ب الأمر إلى تجاوز قيمة التطبيق.

2. LumaFX - 2.99 جنيه إسترليني

النظام: iOS

LumaFX عبارة عن كنز كبير مدفون من مؤثرات التحرير والأشياء الجيدة ، مما يسمح لك بتغيير مظهر الفيديو الخاص بك بالكامل. يحتوي أقسام قسم و المؤثرات في التطبيق على مجموعة متنوعة من الفلاتر والإعدادات المسبقة التي تتيح لك القيام بأي شيء من إصلاح الألوان المزعجة إلى تحويل الفيديو الخاص بك إلى رسوم متحركة. يعد استخدام أدوات القص أمرًا مثيرًا للإعجاب بشكل لا يصدق ، مما يتيح لك اقتصاص مقطعك إلى نسب عرض إلى ارتفاع مختلفة يمكن بعد ذلك قلبها وتدويرها وإبطائها وعكسها وتقليصها. حتى إذا قررت استخدام تطبيق تحرير آخر أكثر قوة ، فإن التكلفة المنخفضة ومجموعة ميزات LumaFX تجعله مثاليًا للاستخدام جنبًا إلى جنب مع التطبيق الذي تختاره لإنتاج محتوى الفيديو النهائي.

3. iMovie – مجاني

النظام: iOS

يجب أن يكون كل مستخدمى iOS على دراية بـ iMovie لأنه يأتي مدمجاً مع كل أجهزة Apple. الشئ المميز فيه هو أنه بدون أى تكلفة ، خاصة عندما تتعامل مع التكنولوجيا بشكل بديهى كما تفعل. حيث يصبح ربط اللقطات أمراً غاية فى السهولة. وعلى الجانب الصوتي ، يمكنك إضافة الموسيقى والتعليقات الصوتية المخصصة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وإذا كنت في حالة مزاجية لشيء سخيف بعض الشيء ، فهناك الكثير من أفضل القوالب التليفزيونية وثيمات الأفلام. تعد إمكانية الوصول ميزة إضافية كبيرة لـ iMovie ، ولكنها موجهة بالتأكيد إلى المزيد من المستخدمين العاديين - سيجد المحترفين نقصًا في الميزات المتطورة ويجب عليهم التفكير في بديل مدفوع أكثر قوة.

4. Adobe Premiere Clip - مجاني

النظام: Android، iOS

عرض مجاني آخر ، وهو Adobe Premiere Clip يشارك iMovie فى العديد من المزايا والعيوب. بالنسبة إلى المستخدم العادي ، فيعد هذا الخيار مثاليًا ، حيث يوفر وسيلة مباشرة لترتيب المقاطع المصممة في الغالب للسرعة. تتيح لك السحابة الإبداعية مواصلة التحرير على سطح مكتب Premiere Pro مما يجعله امتدادًا مفيدًا لعملاء Adobe الحاليين. كما أنه تحميله مضغوط بشكل أكبر من iMovie ؛ 91 ميجابايت مقارنة بـ 600. هناك مجموعة قياسية من ميزات التحرير بما في ذلك التشذيب ومحرر العنوان الأساسي ، بالإضافة إلى خيار التصدير إلى مواقع التواصل الاجتماعي التي تختارها ، ولكن ما لم تكن تعمل بالفعل داخل السحابة الإبداعية ، فهناك أسباب محدودة لاختياره على iMovie المتفوق عليه.

لا يوجد حقًا منازع لتطبيق PowerDirector على نظام Android ، ولكن يجب أن يكون مستخدمى iOS قادرين على العثور على تطبيق أو مجموعة من التطبيقات للسماح لهم بمواصلة التحرير أثناء التنقل.

Ahmed Absal
Ahmed Absal هو كاتب ومحب لكل شئ الفيديو