FilmoraGo

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play

أفضل طرق تسجيل اللعب على جهاز Mac

author

Aug 04, 2022• حلول مجربة

يستخدم عشاق اللعب حيل مختلفة في الألعاب ويرغبون دوماً بمشاركة مقاطع لعبهم الرائعة مع اللاعبين الآخرين في العالم، أو على الأقل قد يرغبون بمشاركتها على Facebook حتى يتمكن الأصدقاء من التعرف على أسلوب لعبهم. حسناً، يمكن أن تتحقق أحلامك باستخدام بعض البرامج الرائعة المدمجة والأدوات الأخرى التي تتيح لك تسجيل شاشة اللعب.

تُعد هذه مهمة سهلة حقاً ويمكن للجميع تنفيذها على أجهزتهم بدون أي معرفة خاصة. يحب معظم الأشخاص اللعب على جهاز Mac، لذلك سنستعرض في هذه المقالة بعض الأدوات المفيدة التي قد تكون حلاً مثالياً لتسجيل شاشة اللعب على Mac.

كثيراً ما نسمع من الخبراء أنه من الممكن التقاط مقاطع الفيديو ومشاركتها باستخدام بعض الأدوات سهلة الاستخدام، وقد اعتاد اللاعبون في السنوات السابقة التقاط الفيديوهات باستخدام بعض وحدات التحكم الخارجية، لكن الآن تأتي معظم وحدات التحكم مع ميزة مضمنة لتسجيل شاشة اللعب بدون أي مشقة. يمكنك الآن التقاط أي فيديو وتحميله مباشرةً على YouTube وFacebook.

مسجل اللعب الموصى به: Wondershare Filmora For Mac

إذا أردت تسجيل لعبك، فإن برنامج Wondershare Filmora هو الخيار الأفضل حيث يمكنك استخدامه لتسجيل شاشة الكمبيوتر الشخصي والجهاز في نفس الوقت. تستطيع بعد التسجيل أن تحرر الصوت وتضيف عناوين أو عناوين فرعية، كما يسهل استخدام هذا البرنامج فهو مسجل ومحرر للفيديوهات في الوقت ذاته. حمله الآن لتقوم بتجربته.

تحميل نسخة Win تحميل نسخة Mac

نصائح: لكي تتمكن من التقاط الفيديوهات باستخدام أي جهاز خارجي متصل بوحدة التحكم، عليك أولاً إيقاف تشغيل إعدادات HDPC في وحدة التحكم، ويرجى ملاحظة أنه حسب الدراسات النظرية، لا يمكن استخدام بعض تطبيقات الفيديو مثل Netflix لالتقاط الفيديوهات إذا تم إيقاف تشغيل إعدادات HDPC، ولكن معظم المستخدمين قاموا بهذه المهمة حتى مع هذا الإعداد. عليك أن تضع في اعتبارك عند التقاط أي فيديو أن هدفك هو مشاركة بعض اللحظات الرائعة، لذا عليك إجراء تسجيل مؤقت أثناء تحديد جهاز الالتقاط للتأكد من أن لديه القدرة على السماح بتشغيل الفيديو على التلفزيون. في حال لم تكن ترغب بإجراء تبديل معقد بين الكابلات، فمن الجيد استخدام موزع HDMI بين وحدة التحكم وجهاز الالتقاط، حيث سيساعد على توزيع مداخل HDMI حتى يتم تشغيل الفيديو بسهولة على التلفزيون.

كيف يمكن تسجيل اللعب على جهاز Mac؟

ستجد أدناه بعض أسهل الطرق لتسجيل حيل لعبك على أجهزة Mac:

1. YouTube:

للاستفادة من التحرير الأساسي، يمكنك ببساطة البدء مع محرر الفيديو المدمج في YouTube، وعلى الرغم من أنها تقنية قديمة جداً، فهي أسهل استخداماً بفضل توفر هذا الإعداد مباشرةً على موقع الويب الذي سيتم تحميل الفيديو عليه. ليس عليك تحميل أي شيء، كما سيُتاح لك قص مقاطع الفيديو المختلفة التي تريد تحميلها ودمجها. وتستطيع أيضاً إضافة الفلاتر والنصوص باستخدام هذا البرنامج البسيط.

2. MPEG Streamclip:

وهو خيار احتياطي قديم لالتقاط الفيديوهات على أجهزة Mac، ويسمح لك بتحويل الفيديوهات بسهولة من مختلف برامج الترميز ويمكن للشخص ببساطة قص الملفات بدون إضاعة الوقت على عملية الاستخلاص. هذه الأداة مجانية ويمكن استخدامها بسهولة على أجهزة Mac وWindows مما يجعلها الخيار الأفضل لمعظم المستخدمين.

3. QuickTime Pro:

وهي إحدى أكثر الأدوات المتاحة فائدةً لالتقاط الفيديوهات في الزمن الحقيقي، وعلى الرغم من أنها تتضمن الكثير من الميزات الرائعة المختلفة، فإن أفضل الخيارات التي توفرها هي القدرة على قص الفيديوهات بسهولة بدون الحاجة إلى اتباع عملية الاستخلاص. يتم تثبيت هذا البرنامج عادةً في معظم المؤسسات، وتبلغ تكلفته 30 دولار فقط، لذا فهو أيضاً أحد أفضل الخيارات لمعظم المستخدمين.

4. Lightworks:

إذا لم تكن ترغب بإنفاق المال على برامج صناعة الفيديوهات لكنك تريد تحقيق نتائج أفضل، فإن Lightworks هو خيار مناسب لك. يتضمن هذا البرنامج العديد من الميزات ويُعد برنامج تحرير فيديوهات سهل الاستخدام، ويمكنك تجربة إصداره المجاني بينما قد يفضل البعض استخدام النسخة المدفوعة. إنه يوفر خدمة عالية الجودة لأجهزة Mac ويمكن أن يعمل أيضاً على أجهزة Windows وLinux، وتستطيع باستخدام محرر الفيديو هذا تخصيص فيديوهاتك حسب متطلباتك من خلال قص الأجزاء غير المرغوبة وتحسين جودة الفيديو.

5. iMovie:

صُممت هذه الأداة خصيصاً لمستخدمي Mac مع ميزات تحرير تفاعلية جداً وسهلة الاستخدام، وهي متاحة مجاناً ومن المرجح أن تكون مثبتة مسبقاً على كل كمبيوتر. توفر هذه الأداة اتصالاً سهلاً بـ Facebook لتحميل فيديوهاتك الملتقطة، ويمكنها تحسين جودة التسجيل من خلال تقليل الضجيج تلقائياً. يُستخدم هذا البرنامج للقيام بالهندسة الذاتية لالتقاط الفيديوهات من خلال تعديل مستويات الجودة من أجل التحسين، كما تسمح الأداة للأشخاص بنشر فيديوهات لعبهم بسهولة بين جميع المشاهدين وتوفر وضوحاً فائقاً لكافة البيانات الملتقطة.

6. Screenflick:

صُمم هذا البرنامج لتوفير تجربة تسجيل فيديوهات رائعة لمستخدمي Mac، ويمكنه إجراء التقاط موثوق به للصوت والفيديو. يستخدم معظم المحترفون حول العالم هذا البرنامج نظراً لميزاته المذهلة وتجربة العمل التفاعلية، وإذا أردت إجراء أي نوع من تسجيل الفيديو/الصوت للعبك، فسيوفر لك Screenflick نتائج عالية الجودة. تتضمن بعض ميزاته المفيدة واجهة مبسطة سهلة الاستخدام والتسجيل الصوتي بنقرة واحدة والقدرة على التقاط تسجيلات سلسة ويمكن التحكم فيها عن بعد، وبمجرد تسجيل أي حيلة في اللعب، يمكن تصدير الفيديو مراراً وتكراراً حسب الحاجة.

تُستخدم جميع البرامج والأدوات المذكورة آنفاً بشكل شائع من قبل العديد من اللاعبين حول العالم لالتقاط لعبهم، ويوفر معظمها خيار تحرير فائق حتى تتمكن من إضافة المقاطع أو إزالتها من الفيديوهات الملتقطة حسب الحاجة.

من الجيد استخدام البرامج المثبتة مسبقاً على كمبيوترك، لأنها توفر عادةً توافقاً أكبر وجودة أعلى، وهي تتيح لك القدرة على اختيار لحظاتك المفضلة من فيديو اللعب لتتمكن من مشاركتها بسهولة مع جميع أصدقائك واللاعبين الآخرين. لتتمكن من إخراج ملفات الفيديو بجودة أفضل، من الجيد تعيين إعدادات مناسبة على نظامك قبل البدء في تسجيل الفيديو. اختر أياً من هذه الأدوات المفيدة وابدأ بتسجيل لقطاتك المفضلة.

تحميل نسخة Win تحميل نسخة Mac

avatar
Ahmed Absal
Ahmed Absal هو كاتب ومحب لكل شئ الفيديو