FilmoraGo

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play

تقسيم الفيديو إلى مقاطع فرعية باستخدام ميزة الكشف التلقائي عن المشاهد

author

Mar 09, 2022• حلول مجربة

يعد اكتشاف المشهد تقنية مفيدة للغاية تساعدك على تقسيم مقطع فيديو عند التغييرات فى المشاهد إلى مقاطع فرعية تلقائيًا. عندما تريد مزامنة مسارات الصوت والفيديو في فيلم ما ، أو قطع بعض المقاطع الغير مرغوب فيها ، فإن الكشف التلقائي عن المشهد سيساعدك كثيرًا لأنه بعد اكتشاف المشهد ، يمكنك العثور بسرعة على المشاهد التي تريدها والتركيز عليها فقط.


على الرغم من أن العديد من برامج تحرير الفيديو تدعم الكشف التلقائي عن المشهد ، مثل FFmpeg أو FCPأو Adobe Premiere ، إلا أنها غالبًا ما تكون معقدة. لذا هنا ، أريد مشاركة برنامج قوي وسهل الاستخدام لاكتشاف مشاهد الفيديو: Wondershare Filmora9. باستخدامه ، لا يتطلب الأمر سوى نقرة واحدة لإجراء اكتشاف لتغيرات المشاهد ، وتحميلها فى المخطط الزمني من أجل عملية تحرير مريحة. قم بتحميله لتجربته الآن!

تحميل نسخة Win تحميل نسخة Mac

تقسيم مقطع فيديو باستخدام الاكتشاف التلقائي للمشاهد

1.استيراد مقاطع الفيديو الخاصة بك

بعد تشغيل هذا البرنامج ، اختر New Project. ثم انقر فوق Import لتحميل مقاطع الفيديو المصدر إلى ألبوم المستخدم. بعد أن يتم تحميلها بنجاح ، سيتم عرضها على شكل صور مصغرة.

إكتشاف المشاهد

2.اكتشاف المشاهد تلقائيًا بنقرة واحدة

ثم قم بتمييز مقطع الفيديو في ألبوم المستخدم ، وانقر فوقه بزر الماوس الأيمن وحدد Scene Detection. في مربع الحوار المنبثق ، ما عليك سوى النقر فوق DETECT لبدء الكشف التلقائي عن المشهد. الآن ، سترى أن البرنامج سيبدأ في اكتشاف المشاهد المتغيرة ووضع جميع المقاطع الفرعية المختلفة في النافذة اليمنى. عندما تكتمل العملية ، يمكنك النقر نقرًا مزدوجًا فوق أي مقطع فيديو لمعاينته وحذف أي عناصر غير مرغوب فيها مع الحفاظ على سلامة الآخرين. أخيرًا ، انقر فوق ADD TO TIMELINE لتحميلها على المخطط الزمني.

إكتشاف المشاهد

3.تحرير وتحسين الفيديو في دقائق (اختياري)

بعد الاكتشاف التلقائي للمشهد ، يمكنك المضي قدمًا لإجراء جميع التعديلات الشائعة مثل الاقتصاص والتدوير والقطع والتقسيم وإضافة موسيقى خلفية وتسجيل الصوت وتغيير مستوى الصوت وتعديل سرعة التشغيل والمزيد. أيضًا ، يمكنك تحسين الفيديو الخاص بك من خلال الانتقالات المذهلة والعناوين والمقدمات / الاعتمادات ومؤثرات الصورة داخل صورة والرسوم المتحركة لجعله أكثر أناقة وذو مظهر احترافي.

إكتشاف المشاهد

4.احفظ وشارك إبداعك

الآن قم بمعاينة الفيلم الخاص بك وانقر فوق EXPORT إذا كنت راضيًا عن النتيجة. ثم اختر طريقة لإخراج الفيديو الخاص بك. إليك مجموعة من الخيارات المتاحة لك.

  • حفظ الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك: اختر تنسيقًا من بين العديد من خيارات التنسيق الشائعة المتوفرة للحفاظ على الجودة العالية لملفاتك الأصلية.
  • تشغيله على الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية: انتقل إلى علامة تبويب Device وحدد التنسيق الأمثل للحصول على أفضل تجربة تشغيل.
  • النشر على الـ YouTube انقر فوق علامة تبويب YouTube ، وأدخل معلومات حسابك لمشاركة الفيديو مع أصدقائك وعائلتك مباشرةً من خلال هذا البرنامج.
  • الحرق على قرص DVD: قم بتحويل ما قمت بإنشائه إلى DVD في دقائق لتشغيله على شاشة تلفزيون عريضة.

إكتشاف تغير المشاهد

الخلاصة

كما ترى ، من السهل جدًا تحرير الفيديو باستخدام الكشف التلقائي عن المشاهد. إذا كنت تريد التعرف على المزيد من الميزات الخاصة ببرنامج Filmora9 ، فتحقق من هذا الفيديو أدناه وقم بتحميل البرنامج!

تحميل نسخة Winتحميل نسخة Mac

avatar
Ahmed Absal
Ahmed Absal هو كاتب ومحب لكل شئ الفيديو