FilmoraGo

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play
Wondershare Filmora
قم بتحرير مقاطع الفيديو الرأسية مع الحفاظ على نسبة العرض إلى الارتفاع التي تريدها
  • أسهل لإنشاء مقاطع فيديو بنسبة 1:1 على Instagram.
  • الاقتصاص التلقائي أو الصور المتحركة والتكبير لتناسب نسبة المشروع.
  • يمكّنك من تغيير دقة الفيديو ومعدل البت ومعدل الإطارات.

أفضل برامج تحرير الفيديو العمودية لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac

Nov 18, 2021• حلول مجربة

يصعب الحصول على برامج تحرير الفيديو التي تقدم نسب عرض إلى ارتفاع غير قياسية. توفر معظم برامج تحرير الفيديو نسب عرض إلى ارتفاع قياسية 16:9 و 4:3 ، لكن مستخدمي الهواتف الذكية الذين يرغبون في تعديل لقطاتهم التي تم تصويرها عموديًا غالبًا ما يرغبون في الحفاظ على نسبة العرض إلى الارتفاع الأصلية مع إزالة الأشرطة السوداء المروعة على جوانب مقاطع الفيديو الخاصة بهم. المزيد ، 16:9 و 4:3 ليس هو أفضل حجم لقصة Instagram / حجم التلفزيون.

جديد في عالم تحرير الفيديو؟ افحص هذا كيفية تحرير دليل الفيديو النهائي لتعلم تحرير الفيديو خطوة بخطوة.

إذا كنت تستمتع بإنشاء مقاطع فيديو عمودية ، فلا داعي للقلق بشأن عملية ما بعد الإنتاج بعد الآن لأن عددًا متزايدًا من برامج تحرير الفيديو يسمح لك باستخدام نسب عرض إلى ارتفاع غير قياسية. دعونا نلقي نظرة على بعض من أفضل برامج تحرير الفيديو الرأسية لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac.

أفضل برامج تحرير الفيديو الرأسية لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac

على الرغم من أن مقاطع الفيديو الرأسية ليست شائعة ، إلا أنها أصبحت شائعة بشكل متزايد على الشبكات الاجتماعية ، لذلك إليك أفضل 5 برامج تحرير للفيديو لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac والتي ستمكنك من تحرير مقاطع الفيديو الرأسية. يمكنك أيضا استخدامها مثل igtv محرر الفيديو.

1. Wondershare Filmora (أحدث إصدار من Filmora X)

تحميل نسخة ويندوز Download Mac Version

ليس هناك شك أن Filmora هو حاليًا أفضل محرر فيديو عمودي في السوق لأنه يمكّنك من تحديد نسبة العرض إلى الارتفاع 9:16 لمشروع بأكمله. بالإضافة إلى نسبة العرض إلى الارتفاع العمودي ، يتيح لك برنامج التحرير هذا أيضًا ضبط نسبة العرض إلى الارتفاع لمقطع الفيديو الخاص بك انستقرام (1:1) or use نسبة 16:9 و 4:3. أحد أكثر الأجزاء هو Filmora أيضًا يسمح لك بتخصيص

 إعدادات مشروع Filmora

تحميل نسخة ويندوز Download Mac Version

يجعل المحرر المليء بالميزات عملية التحرير سلسة وبسيطة لأن تطبيق المرشحات أو قص مقاطع الفيديو أو إضافة أرصدة نهائية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك يتطلب الحد الأدنى من الجهد.

ستفوز الواجهة سهلة الاستخدام بوظائفها حيث يمكن استخدام كل ميزة تقدمها Filmora ببضع نقرات بسيطة. إذا كنت ترغب في التأكد من أن الفيديو الرأسي التالي الخاص بك سيحقق نجاحًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن Filmora هو أفضل خيار يمكنك القيام به.

ربما يعجبك أيضا: كيفية تحرير فيديو انستغرام 1:1

2. CyberLink PowerDirector 16

مثل Filmora ، يسمح لك PowerDirector 16 بتعيين نسبة العرض إلى الارتفاع لمشروعك على 9:16 ، بالإضافة إلى نسبتي العرض إلى الارتفاع 16:9 و 4:3. سيستمتع مصورو الفيديو على الهواتف الذكية الذين يستمتعون بصنع مقاطع فيديو عمودية باستخدام محرر الفيديو للكمبيوتر الشخصي لأنه يوفر قدرًا هائلاً من خيارات تحرير الفيديو.

علاوة على ذلك ، يوفر PowerDirector 16 دعمًا لـ 4K and 3D مقاطع الفيديو ، بينما يمكنك أيضًا العمل مع 360-degree . يعد التحرير الأساسي في هذا البرنامج أمرًا سهلاً للغاية نظرًا لأن جميع الأدوات المطلوبة لأداء مهام التحرير البسيطة منظمة بدقة ومرئية بوضوح.

ليس هناك شك في أن CyberLink PowerDirector 16 هو أحد أفضل الخيارات لتحرير مقاطع الفيديو العمودية ، لكن سعره هو $79,99 الذي قد يكون مكلفًا جدًا للأشخاص الذين يريدون فقط تعديل مقطع فيديو بسرعة.

3. Adobe Premiere Pro CC

على الرغم من أن تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع للقطات الخاصة بك إلى 9:16 أمر ممكن في Adobe Premiere Pro CC ، إلا أنه يجب القيام بذلك يدويًا لأن البرنامج لا يقدم نسبة العرض إلى الارتفاع Portrait كإعداد مسبق. للقيام بذلك بشكل صحيح ، ستحتاج إلى استخدام حاسبة نسبة العرض إلى الارتفاع للحصول على القيم الدقيقة لحجم الإطار الذي تقوم بإنشائه.

سوف يقوم محرروا الفيديو غير المهرة بحاجة الى وقت للتعلم كيفية استخدام برنامج التحرير هذا ، ومع ذلك ، يعد Premiere Pro CC أحد أفضل برامج تحرير الفيديو التي تم إنشاؤها على الإطلاق ويمكن استخدامه لإنتاج محتوى فيديو احترافي. يمكن شراء برنامج التحرير الشهير من Adobe مقابل 19,99 دولارًا شهريًا.

4. Final Cut Pro X

على الرغم من إمكانية تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع إلى 9:16 في Final Cut Pro X ، فقد يتطلب الأمر بعض التعديل لأنه للأسف ، لا يقدم البرنامج هذا الخيار كإعداد مسبق. ومع ذلك ، لا يزال Final Cut Pro X أفضل برنامج لتحرير الفيديو لنظام التشغيل Mac والذي يمكّنك من تنفيذ أي إجراء تحرير يمكنك التفكير فيه.

برنامج تحرير الفيديو هذا غير مناسب تمامًا لمحرري الفيديو عديمي الخبرة ، ومن المحتمل أن يكون الأشخاص الذين يرغبون فقط في تعديل مقاطع الفيديو الملتقطة بهواتفهم في وضع أفضل باستخدام برنامج أسهل في الاستخدام.

علاوة على ذلك ، يكلف Final Cut Pro X $299، في متجر التطبيقات ، لذلك قد يكون سعره مرتفعًا أيضًا للأشخاص الذين ليس لديهم نية لتحرير مقاطع الفيديو بشكل احترافي.

ما هو أفضل محرر فيديو عمودي

إلى جانب إنشاء وتحرير الفيديو الرأسي / العمودي 9:16 ، يتميز Filmora ببعض المرشحات المخصصة والتراكبات والانتقالات والعناوين المخصصة والمزيد من التأثيرات. قم بتنزيل Filmora اليوم واكتشف أشياء أكثر إبداعًا لك.

تحميل نسخة ويندوز Download Mac Version

Ahmed Absal
Ahmed Absal هو كاتب ومحب لكل شئ الفيديو
المنتجات الأخرى الموصى بها
Filmora

محرر فيديو سهل الاستخدام وقوي لجميع المبدعين.

تجربة مجانية تجربة مجانية
FilmoraPro

ارتقِ بالفيديو الخاص بك إلى مستوى احترافي باستخدام أدوات مباشرة.

تجربة مجانية تجربة مجانية