filmora-go-square
Filmora For Mobile

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play

أفضل وأشهر تطبيقات Android لعام 2019 على Google Play

author

نشرت في Jun 24, 2024

من الصعب تصديق أنه في عام 2022، كان لدى Google Play خمسون تطبيقًا فقط نظرًا لأنه يقدم حاليًا 2.8 مليون تطبيق يمكن استخدامها لأي شيء من الصور إلى تعديل الفيديو إلى تعلّم لغة جديدة.

واجه Google Play هذا العام مهمة صعبة تتمثل في اختيار أفضل تطبيق لعام 2022، حيث يوجد العديد من التطبيقات عبر فئات مختلفة تستحق هذه الجائزة. فيالثالث من كانون الأول أعلن Google Play عن اختياره وقدم أيضًا أفضل تطبيقات Android لعام 2022 التي اختارها المستخدمون. لذلك دون مزيد من اللغط، دعنا نلقي نظرة على أفضل تطبيقات Android وأكثرها شعبية لعام 2022

أفضل تطبيق لعام 2022 من اختيار Google Play: Ablo

يمكن أن تمنعنا حواجز اللغة من استكشاف العالم وتجربة ثقافات مختلفة. لذلك، فلا عجب أن التطبيق الذي يمكّن مستخدميه من التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم بلغتهم الأم قد تم اختياره كأفضل تطبيق لعام 2022 بواسطة Google Play.

	
Ablo: Make new friends from all over the world

يترجم Ablo جميع رسائل الدردشة في الوقت الفعلي مما يمكّنك من التحدث مع جميع الأشخاص المتشابهين في التفكير الذين تقابلهم حتى لو كنت لا تتحدث نفس اللغة.

التطبيق يُترجم أيضا مكالمات الفيديو مباشر ويسمح لك بإجراء محادثات هادفة مع الأصدقاء الذين يأتون من أجزاء مختلفة من العالم. إذا كنت تسافر كثيرًا وتبحث عن طريقة سهلة للتعرف على الثقافة المحلية أو كنت ترغب فقط في التواصل مع الأشخاص الذين لا تفهم لغتهم، فعليك تثبيت Ablo والبدء في تكوين صداقات حول العالم.

أفضل تطبيق لعام 2022 من اختيار المستخدمين: InShot Video Editor –Glitch Video Effects

حجم محتوى الفيديو الذي يتم تحميله على منصات التواصل الاجتماعي كل يوم مذهل، وهذا هو السبب أن إنشاء الفيديو الذي يجذب انتباه آلاف المشاهدين يزداد صعوبة.

InShot Video Editor - Glitch Video Effects

تحقق من الدليل التفصيلي حول كيفية تحرير مقاطع الفيديو باستخدام InShot Video Editor - Glitch Video Effects

InShot Video Editor – Glitch Video Effects يتيح لمستخدميه تطبيق تأثيرات الخلل وفلاتر لمقاطع الفيديو التي يسجلونها والتطبيق مزود أيضًا بأدوات تحرير الفيديو الأساسية التي يمكنك استخدامها لقص مقطع فيديو أو تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع الخاصة به.

علاوة على ذلك، يمكنك استيراد الملفات الصوتية إلى التطبيق أو استخدام الأغاني من مكتبة الموسيقى InShot Video Editor - Glitch Video Effects لإنشاء مسار صوتي للفيديو الخاص بك. بمجرد الانتهاء من التحرير، يمكنك مشاركة إبداعاتك على Facebook و Instagram ومنصات الوسائط الاجتماعية الشائعة الأخرى مباشرةً من التطبيق.

التطبيقات الأكثر شهرة لعام 2022 على Google Play

تجلب الهواتف الذكية الترفيه إلى راحة أيدينا وتمنحنا إمكانية الوصول الفوري إلى المعلومات التي تجعل حياتنا أسهل. على مدار عام 2022، أثارت التطبيقات من مجموعة واسعة من الفئات اهتمام الآلاف من مستخدمي Android. فيما يلي بعض التطبيقات الأكثر شيوعًا لعام 2022 والتي يمكن أن تساعدك على تحسين إنتاجيتك أو اتخاذ خيارات أزياء أفضل.

1. Peloton

السعر:مجاني، لكنه يوفر عمليات شراء داخل التطبيق

نظام التشغيل المدعوم: يتطلب Android 5.1 أو أحدث

الفئة:الصحة واللياقة البدنية

InShot Video Editor - Glitch Video Effects

إن اتباع أسلوب حياة صحي أسهل بكثير إذا حصلت على مساعدة من كبار المدربين في العالم. إذا كنت تمتلك بالفعل دراجة أو جهازاً للمشي من Peloton، فيمكنك الاستمتاع بجميع مزايا تطبيق Peloton مجانًا. تعتبر اليوجا أو القلب أو ركوب الدراجات في الأماكن المغلقة مجرد أمثلة قليلة من بين أنواع عديدة من الفصول الدراسية التي يمكنك حضورها من خلال تطبيق Android هذا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا بث التدريبات الخاصة بك من خلال دعم Peloton Chromecast ومشاركة إجراءات التمرين اليومية مع الآلاف من المتابعين. ومع ذلك، فإن واجهة التطبيق قديم إلى حد ما ويتعطل التطبيق بسهولة أثناء التدريبات، مما يجعل استخدام Peloton في كثير من الأحيان صعبًا بعض الشيء.

2. 21 Buttons

السعر:مجاني

الأنظمة المدعومة: يتطلب نظام Android 5.0 أو أعلى

الفئة:اجتماعي

	
21 Buttons: الشبكة الاجتماعية للأزياء ومتجر الملابس

إذا كنت ترغب في تتبع أحدث اتجاهات الموضة واكتشاف الأماكن التي يمكنك فيها شراء الملابس والإكسسوارات التي يرتديها المؤثرون المفضلون لديك، فعليك تثبيت تطبيق 21 Buttons على هاتفك. يمكن أن تساعدك هذه الشبكة الاجتماعية لعشاق الموضة في اختيار ملابس جديدة وحفظها في خزانتك العامة أو الخاصة. علاوة على ذلك، يمكنك مشاركة اختيارات الموضة مع متابعيك والارتباط بالمتاجر حيث يمكن شراء عناصر معينة. يمكّنك هذا التطبيق أيضًا من البحث عن العلامات التجارية الصاعدة والقادمة، لأنه من الصعب العثور على علامة تجارية للأزياء غير واردة في 21 Buttons.

3. Post-it®

السعر:مجاني

الأنظمة المدوعمة:Android 7.0 أو أعلى

الفئة:الإنتاجية

التطبيقات الأكثر شيوعًا على Google Play - Post-it

تعد إدارة وتنظيم كميات هائلة من الملاحظات المكتوبة بخط اليد جهدًا عديم الجدوى لأن فرز مئات القطع الصغيرة من الورق غالبًا ما يكون مستحيلًا. يمكن أن يساعدك تثبيت تطبيق Post-it الذي يلتقط الملاحظات المكتوبة بخط اليد ويسمح لك بتنظيمها بأي طريقة تريدها في أداء مهامك اليومية بشكل أكثر كفاءة. بمجرد إنشاء اللوحة وتنظيمها، يمكنك مشاركتها مع زملائك أو تصديرها إلى Excel أو PowerPoint أو Trello. يمكن لـ Post-it التقاط أكثر من 200 ملاحظة في نفس الوقت باستخدام كاميرا هاتفك واستخدام الذكاء الصنعي للتعرف على خط اليد لتدوينها. يمكن تحرير أو حذف كل ما لم تقم بإنشائه باستخدام هذا التطبيق.

4. Scripts by Drops – Learn to Write

السعر:مجاني، لكنه يوفر عمليات شراء داخل التطبيق

الأنظمة المدوعمة:يتطلب نظام Android 4.4 ومافوق

الفئة:التعليم

Scripts by Drops - تعلَّم الكتابة

يجب أن يكون تعلُّم لغة جديدة عملية ممتعة لن تستغرق الكثير من وقتك. يحدد Scripts by Drops إجمالي الوقت الذي يمكنك أن تقضيه في ممارسة لغة جديدة بخمس دقائق فقط في اليوم. على الرغم من أن هذا قد يبدو بعيدًا عن أن يكون كافيًا لإتقان اللغة الصينية الهانزي أو لتعلم اللغة الروسية السيريلية، فإن هذا التطبيق سيقدّم النتائج التي تبحث عنها طالما أنك تستمر في استخدامه كل يوم. يستخدم Scripts by Drops تقنيات التعلّم المرئي التي تساعد مستخدمي التطبيق على ربط الحروف والشخصيات بنطقهم. إذا اخترت أحد نماذج الاشتراك المتاحة، فسيكون لديك قدر غير محدود من وقت التعلم تحت تصرفك.

5. Boosted – الإنتاجية ومُتتبع الوقت

السعر:مجاني

الأنظمة المدوعمة:يتطلب نظام Android 4.4 وما فوق

الفئة:الإنتاجية

	
Boosted - الإنتاجية ومُتتبع الوقت

يمكن أن يكون لإيجاد طرق لاستخدام وقتك بشكل أكثر فاعلية عواقب إيجابية بعيدة المدى على حياتك الشخصية والمهنية. يتيح لك Boosted إنشاء أي عدد تريده من المشاريع الجديدة ويسمح لك بتقسيم كل مشروع إلى مهام أصغر. لا يستغرق الأمر سوى نقرة واحدة لبدء تتبع الوقت الذي تقضيه في نشاط ما ويسمح لك بمعرفة مدى إنتاجية أيامك بالفعل. يرسل لك التطبيق إعلامات تخبرك عن إجمالي الوقت الذي تقضيه في العمل على مشروع ويمنحك نظرة عامة أسبوعية أو شهرية عن الوقت الذي خصصته لمشروع معين.

6. Enlight Pixaloop – محرر الصور ومُنتج الصور المُتحركة

السعر:مجاني، لكنه يوفر عمليات شراء داخل التطبيق

الأنظمة المدوعمة:يتطلب نظام Android 7.1 وما فوق

الفئة:التصوير

	
Enlight Pixaloop - محرر الصور ومُنتج الصور المُتحركة

يجعل Enlight Pixaloop من السهل تحريك الصور الثابتة من خلال تقديم أدوات رسوم متحركة بسيطة تسمح لك بتعيين نقاط ربط أو تجميد أقسام كاملة من الصور. علاوة على ذلك، يمكنك اختيار اتجاه الحركة من خلال النقر على أحد الأسهم المعروضة على الشاشة.

يمنحك Enlight Pixaloop الوصول إلى مجموعة كبيرة من التراكبات التي تمكنك من تحريك صورة بنقرة واحدة. يتميز محرر الصور في التطبيق بمجموعة متنوعة من أدوات تحرير الصور التي تمنحك تحكّمًا إبداعيًا كاملاً في الصور التي تقوم بتحريرها. يجب أن تضع في اعتبارك أنه يتعين عليك إجراء عمليات شراء داخل التطبيق إذا كنت ترغب في استخدام جميع أدوات تحرير الصور والرسوم المتحركة التي يقدمها Enlight Pixaloop.

7. Morphin CGI GIF Maker and Editor

السعر:مجاني

الأنظمة المدوعمة:يتطلب نظام Android 4.4 وما فوق

الفئة:مشغلات ومُحررات الفيديو

Morphin – صانع ومحرر CGI GIF

هذا تطبيق بسيط يتيح لك إنشاء صور متحركة GIF مسلية يمكنك استخدامها لمفاجأة أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك التقاط صورة سيلفي لتصبح من تريد من المشاهير المفضلين لديك في دقائق معدودة. يستخدم Morphin تقنية CGI لتخصيص الوجوه وضبطها على صورة المصدر المحددة.

لا يضيف التطبيق علامات مائية إلى صور GIF التي تنشئها ويسمح لك بمشاركتها على Instagram و WhatsApp و Messenger وعدد لا يحصى من تطبيقات المراسلة والوسائط الاجتماعية الأخرى. ومع ذلك، ليس هناك الكثير الذي يمكنك فعله باستخدام Morphin بخلاف إنشاء ملفات صور متحركة GIF، ويجب أن تفكر في تثبيت تطبيق آخر إذا كنت تريد تعديل مقاطع الفيديو.

8. Firework

السعر:مجاني، لكنه يوفر عمليات شراء داخل التطبيق

الأنظمة المدوعمة:يتطلب نظام Android 5.0 وما فوق

الفئة:الترفيه

Firework: Short-form videos for pro’s

سيحب عشاق مقاطع الفيديو القصيرة استخدام Firework لأنه سيساعدهم على اكتشاف مقاطع فيديو جديدة مثيرة للتفكير تم إنشاؤه بواسطة عشاق الأفلام من جميع أنحاء العالم. مدة كل المحتويات التي يمكنك العثور عليها على Firework محدودة بثلاثين ثانية فقط، مما يعني أنه يمكنك مشاهدة العديد من الأعمال الفنية القصيرة في أقل من خمس دقائق. يعرض لك التطبيق مقاطع فيديو منظمة بناءً على اهتماماتك ويسمح لك بمتابعة منشئي المحتوى المفضلين لديك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك حفظ جميع مقاطع الفيديو التي تعجبك في مجموعتك الخاصة وعرضها وقتما تشاء.

الخاتمة

تجلب أفضل تطبيقات Android لعام 2022 الابتكار وترفع توقعاتنا من التطبيقات التي نستخدمها بشكل أكبر. تم تجهيز كل من التطبيقات الأكثر شيوعًا على Google Play بميزات قوية يمكن أن تساعدك على زيادة مستوى إنتاجيتك أو إنشاء محتوى مرئي سيعشقه متابعوك على وسائل التواصل الاجتماعي.

يوجد أدناه ملخص لهذه التطبيقات الأفضل والشعبية على Google Play، ونأمل أن يمنحك ذلك بعض الأفكار أيضًا.

التطبيقات الأكثر شهرة لعام 2022 الناشر الفئة السعر التقييمات تقييم المستخدم يتطلب نظام Android
Ablo MassiveMedia أسلوب الحياة مجاني، يحتوي على عمليات الشراء داخل التطبيق 104,746 4.3 4.4 ومافوق
Video Editor - Glitch Video Effects InShot Inc. تشغيل وتحرير الفيديو مجاني، يحتوي على عمليات الشراء داخل التطبيق 67,703 4.6 5.0 وما فوق
Peloton Peloton Interactive, Inc الصحة و اللياقة البدنية مجاني، يحتوي على عمليات الشراء داخل التطبيق 1,852 3.8 5.1 وما فوق
21 Buttons 21 Buttons اجتماعي مجاني 23,263 4 5.0 وما فوق
Post-it® 3M Company الإنتاجية مجاني 605 4 7.0 وما فوق
Scripts by Drops Language Drops تعليمي مجاني، يحتوي على عمليات الشراء داخل التطبيق 7,355 4.6 4.4 وما فوق
Boosted Boosted Productivity الإنتاجية مجاني 5,446 4.7 4.4 وما فوق
Enlight Pixaloop Lightricks Ltd. التصوير مجاني، يحتوي على عمليات الشراء داخل التطبيق 73,708 4.3 7.1 وما فوق
Morphin Morphin تشغيل وتحرير الفيديو مجاني 2,569 4.2 4.4 وما فوق
Firework Loop Now Technologies, Inc. ترفيهي مجاني، يحتوي على عمليات الشراء داخل التطبيق 13,149 4.5 5.0 وما فوق

كم عدد التطبيقات الأكثر شعبية على Google Play في عام 2022 التي استخدمتها حتى الآن؟ اترك تعليق وأخبرنا.

أحمد أبسل

أنا أحمد كاتب مقالات ومراجعات متمرس، قادني شغفي إلى العمل مع Filmora منذ عام 2013، حيث أكتسبت خبرة أعمق وتمت ترقيتي لأصبح مسؤولًا عن إنتاج محتوى شامل يعزز من فهم المستخدمين لبرنامج Filmora.