FilmoraGo

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play
Wondershare Filmora
اصنع فيديوهات عيد ميلاد قيّمة بأدوات تحرير قوية.
  • أطلق العنان للإبداع بتأثيرات هوليوود
  • تمكنك من الاقتصاص والجمع في بضع نقرات
  • قم بتحرير الصوت بشكل منفصل عن طريق فصله عن الفيديو

أفضل 5 تطبيقات مجانية لصنع فيديو عيد ميلاد سعيد

Sep 08, 2021• حلول مجربة

تتلاشى اللحظات الثمينة في الحياة من الذاكرة بسرعة ، ويصبح تذكر حفلات أعياد الميلاد أكثر صعوبة مع مرور الوقت. لحسن الحظ ، لم يعد علينا الاعتماد على الذاكرة لتذكر أكثر اللحظات روعة في حفلة عيد ميلاد لأن هواتفنا الذكية يمكنها التقاط مقاطع فيديو عالية الدقة لتلك اللحظات. نادرًا ما تكون اللقطات الأولية التي يتم التقاطها بواسطة أي نوع من الكاميرات قابلة للتقديم ، لأنها قد تحتوي على مشاهد لا تريد تضمينها في مقاطع الفيديو الخاصة بك.

إذا كنت تبحث عن video maker app يتيح لك عيد ميلاد سعيد لأحبائك أو إنشاء فيديو مذهل لحفلة عيد ميلادهم ، فأنت في المكان الصحيح لأننا في هذه المقالة سنأخذك عبر أفضل تطبيقات صانع فيديو عيد ميلاد سعيد.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إنشاء فيديو عيد ميلاد سعيد باستخدام أدوات عبر الإنترنت ، تحقق من اختيارنا أفضل 10 أدوات على الإنترنت لإنشاء مقاطع فيديو عيد ميلاد سعيد.

أفضل 5 تطبيقات مجانية لصنع فيديو عيد ميلاد سعيد

لا يتعين عليك أن تكون محرر فيديو ماهرًا لإنشاء مقاطع فيديو عيد ميلاد سعيد مع أي من التطبيقات الواردة في هذه المقالة ، لأن كل تطبيق من تطبيقات صانع الفيديو يقدم أدوات بسيطة ومبتكرة تمكنك من إنشاء مقطع فيديو في بضع خطوات بسيطة. دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل الخيارات في السوق.

عمل فيديو عرض شرائح عيد ميلاد سعيد مع مرشح / تأثير / عنصر في Filmora

لجعل فيديو عيد ميلادك بمزيد من التأثيرات والرموز التعبيرية والعناصر والفلاتر والعناوين ، أوصيك بشدة بتجربة محرر الفيديو Wondershare Filmora.

قم بتنزيل إصدار Win Filmora Download Filmora Mac Version

إلى جانب تأثيرات الفيديو المبرمجة مسبقًا في Filmora ، يمكنك العثور على المزيد من النتائج في متجر التأثيرات Filmstocks. أحد أفضل الأجزاء هو أن قالب عيد الميلاد المجاني يتضمن العناوين والعناصر والتراكبات والانتقالات المصممة خصيصًا لعيد الميلاد.

 صانع فيديو عيد ميلاد Filmora

تعرف على مزيد من التفاصيل حول: كيفية عمل عرض شرائح فيديو لعيد ميلاد سعيد باستخدام Filmora

1. FilmoraGO

السعر: مجاني

التوافق: Android, iOS

 FilmoraGo Video Editor

يمكن تحويل مقاطع الفيديو والصور الملتقطة بجهاز iPhone أو أي هاتف يعمل بنظام Android إلى مقاطع فيديو رائعة دون عناء باستخدام FilmoraGO. عليك فقط استيراد المواد التي تريد استخدامها في مشروعك وترتيبها بالطريقة التي تريدها. يقدم التطبيق عددًا من السمات التي تضفي على فيديو عيد ميلادك السعيد جوًا مبهجًا ، بالإضافة إلى مجموعة غنية من الخطوط التي ستساعدك على التعبير عن رغباتك بشكل مباشر.

يتميز FilmoraGO بمكتبة من الموسيقى الخالية من حقوق الملكية حتى تتمكن من إثراء مقاطع الفيديو الخاصة بك ببعض المسارات التي يقدمها تطبيق تحرير الفيديو القوي هذا. يمكن أن تكون ميزة التعليق الصوتي مفيدة إذا كنت تريد إضافة رسالة مخصصة إلى فيديو عيد ميلاد سعيد ، بينما يمكنك أيضًا قص اللقطات أو تحديد نسبة العرض إلى الارتفاع. يتيح لك التطبيق تصدير مقاطع الفيديو مباشرة إلى Facebook و Vimeo و YouTube و Instagram ومنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى ، ولكن إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك حفظ الفيديو في قائمة الكاميرا أيضًا.

2. iMovie for iOS

السعر: مجاني

التوافق: iOS

وفرة خيارات تحرير الفيديو التي يقدمها هذا التطبيق الذي يعمل بنظام iOS تجعل عملية إنشاء فيديو عيد ميلاد سعيد أمرًا سهلاً. بعد إنشاء مشروع جديد واستيراد اللقطات التي تريد استخدامها ، يمكنك البدء في قص مقاطع الفيديو الفردية أو قصها لإزالة الأجزاء غير المرغوب فيها. يحتوي التطبيق على 8 موضوعات فريدة مع عناوين وموسيقى متطابقة بحيث يمكنك فقط اختيار أكثر ما يعجبك وإنشاء فيديو عيد ميلاد سعيد لا يُنسى بسرعة.

يتميز iMovie لنظام iOS أيضًا بمجموعة رائعة من التحولات التي يمكن أن تساعدك في جعل التبديل بين اللقطات يبدو سلسًا. يتيح لك التطبيق حفظ مقاطع فيديو عيد ميلادك السعيد بدقة 4K أو 1080 بكسل في ألبوم الكاميرا أو مشاركتها على YouTube.

3. Magisto

السعر: مجاني

التوافق: Android, iOS

أنشئ مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي في ثوانٍ. يقدم التطبيق مجموعة متنوعة من أنماط تحرير الفيديو الذكية المختلفة والتي تعتبر مثالية لمقاطع فيديو أعياد الميلاد أو مقاطع الفيديو الخاصة بالزفاف أو الأطفال وغير ذلك الكثير. بمجرد تثبيت التطبيق على جهازك ، ما عليك سوى تشغيله واختيار نمط واستيراد اللقطات التي تريد تحريرها. يمكنك بعد ذلك متابعة تطبيق المرشحات والمؤثرات المرئية وإضافة تراكبات نصية أو تحديد إحدى الأغاني الخالية من حقوق الملكية والموجودة في مكتبة الموسيقى الخاصة بالتطبيق.

إلى جانب إنشاء مقاطع فيديو عيد ميلاد سعيد ، يتيح لك التطبيق إنشاء عروض شرائح أو مجمعات فيديو من صورك. لدى Magisto أكثر من 90 مليون مستخدم ، والتي تتحدث عن الكثير من إمكانيات تحرير الفيديو. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة لعيد ميلاد سعيد حتى إذا كنت لا تعرف أي شيء عن تحرير الفيديو لأن هذا التطبيق مدعوم من AI الذي يقوم بالعمل نيابة عنك.

4. Animoto

السعر: تنزيل مجاني ، تبدأ خطط الأسعار من 8 دولارات شهريًا

التوافق: iOS, Android

مع أكثر من 50 نمط فيديو ومكتبة موسيقية غنية ، من المحتمل أن يكون تطبيق Animoto أحد أفضل الخيارات المتاحة لمستخدمي iOS و Android الذين يرغبون في إنشاء مقاطع فيديو عيد ميلاد سعيد من هواتفهم. يتيح لك التطبيق استيراد الصور أو مقاطع الفيديو بسرعة ، وترتيبها بأي طريقة تريدها واختيار النمط الذي تفضله أكثر من خلال بضع نقرات فقط. إلى جانب تقديم مئات الأغاني المجانية للاستخدام ، يوفر التطبيق أيضًا خيار التعليق الصوتي حتى تتمكن من تسجيل رسالة عيد ميلاد سعيد لجعل الفيديو أكثر تشويقًا.

يمكنك Animoto من إضافة نص إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك أيضًا ، بحيث يمكنك إنشاء تسلسلات افتتاحية مثالية لمقاطع فيديو عيد ميلادك السعيد.

5. Birthday Video Maker

السعر: مجاني

التوافق: Android

 FilmoraGo Video Editor

يتيح لك تطبيق Birthday Video Maker إنشاء عروض شرائح من صورك فقط ، وإذا كنت ترغب في استخدام مقاطع فيديو في مشاريعك ، فيجب عليك تثبيت تطبيق Birthday Movie Creator. بمجرد تحديد الصور التي تريد تضمينها في فيديو عيد ميلادك ، يمكنك ترتيب مواقعها. علاوة على ذلك ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الإطارات التي تحتوي جميعها على رسائل عيد ميلاد سعيد ، لذلك لن تضطر إلى إضاعة الوقت في تطبيق تراكبات نصية على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

لا يحتوي التطبيق على أي موسيقى بدون حقوق ملكية ، على الرغم من أنه يسمح لك بإضافة موسيقى مخزنة على بطاقة SD الخاصة بك إلى مشاريعك. على الرغم من حقيقة أن تطبيق Birthday Video Maker يوفر طريقة سريعة لإنشاء فيديو عرض شرائح من صورك ، فقد يكون استخدامه محبطًا بعض الشيء لأنه يحتوي على إعلانات.

الاستنتاج

من المهم إظهار أنك تهتم بأصدقائك وعائلتك ، لكن ليس لدينا دائمًا الوقت لنكون مع من نحبهم في يومهم الخاص. هذا هو السبب في أن إنشاء فيديو عيد ميلاد سعيد هو طريقة مثالية للتأكد من أن اللحظات التي لا تنسى من حفلة عيد ميلاد يتم الاحتفاظ بها إلى الأبد أو أتمنى عيد ميلاد سعيد لشخص ما عندما لا يمكنك أن تكون معه في أهم يوم في العام. ما هو تطبيق صانع فيديو عيد ميلاد سعيد المفضل لديك؟ اخبرنا في التعليقات.

Ahmed Absal
Ahmed Absal هو كاتب ومحب لكل شئ الفيديو
المنتجات الأخرى الموصى بها
Filmora

محرر فيديو سهل الاستخدام وقوي لجميع المبدعين.

تجربة مجانية تجربة مجانية
FilmoraPro

ارتقِ بالفيديو الخاص بك إلى مستوى احترافي باستخدام أدوات مباشرة.

تجربة مجانية تجربة مجانية