FilmoraGo

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play
Wondershare Filmora
تساعدك على دمج ملفات الفيديو المتعددة في ملف واحد بسهولة.
  • تمكنك من الاقتصاص والتقسيم والجمع في بضع نقرات
  • أضف انتقالات دون التأثير على المدة الإجمالية
  • دعم واسع للصيغ المختلفة ودمجها

أفضل 5 منصات مجانية لدمج الفيديو عبر الإنترنت في عام 2021

Sep 08, 2021• حلول مجربة

مقاطع الفيديو التي تسجلها بهاتفك فى الغالب تكون قصيرة ، مما يجعل من الصعب بعض الشيء سرد القصة الكاملة للمشهد الذي التقطته. لحسن الحظ ، هناك أكثر من طريقة بسيطة لدمج و جمع مقاطع الفيديو المتعددة ، والتي لا تتضمن استخدام تطبيقات تحرير فيديو احترافية. لذلك ، حتى لو كنت وافداً جديداً في عالم إنتاج محتوى الفيديو ، فلن تواجه أي مشكلة في إنشاء مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي. لهذا السبب سنقدم لك في هذه المقالة بعضًا من أفضل المنصات التي تمكنك من دمج مقاطع الفيديو الخاصة بك بدون عناء عبر الإنترنت.

أفضل منصات دمج الفيديو المجانية عبر الإنترنت في عام 2021

الحد الأقصى لحجم الملف الذي تتيحه المنصة لك لرفعه أو عدد تنسيقات الملفات المدعومة يعد من بين أهم العوامل التي يجب عليك مراعاتها قبل اختيار منصة دمج الفيديو عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون لقدرة المعالجة بالمنصة و خيارات التصدير تأثير كبير على جودة الفيديو الذي ستتمكن من إنتاجه. إليك أفضل خمس منصات لدمج الفيديو عبر الإنترنت يمكنك استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي في عام 2021.

1. Merge Video

تتيح لك منصة تحرير الفيديو هذه القيام بأكثر من مجرد ترتيب لمقاطع الفيديو ودمجها ، لأنها توفر أدوات تمكّنك من تغيير حجم مقاطع الفيديو أو اقتصاصها أو تدويرها ، أو ضبط الألوان في اللقطات التي ترفعها على المنصة أو قص ودمج ملفات الصوت . يمكن إكمال عملية دمج المقاطع المتعددة مع هذه الأداة عبر الإنترنت في ثلاثة خطوات بسيطة ، حيث يتعين عليك فقط رفع الملفات التي تريد تحريرها إما من محرك الأقراص الصلبة أو وحدة التخزين السحابية ، وإعادة ترتيبها عن طريق سحب كل مقطع فيديو وإفلاته فى موقع محدد على المخطط الزمني واختيار التنسيق الذي سيتم تصدير الملف به. يمكنك اختيار حفظ المقطع النهائي للفيديو الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تخزينه على Google Drive أو Dropbox.

2. Aconvert

على الرغم من أن موقع الويب هذا مخصص في الغالب لتحويل أنواع مختلفة من الملفات ، إلا أنه يمكنك أيضًا استخدامه لدمج ملفات الفيديو أو قصها أو قطعها أو تدويرها. يدعم Aconvert تقريبًا جميع تنسيقات ملفات الفيديو الشائعة الاستخدام ، بحيث يمكنك تحميل ودمج ملفات mp4 أو flv أو mov أو avi بين العديد من الملفات الأخرى. يمكن أن يتجاوز الحد الأقصى لحجم مقطع الفيديو الذي يمكنك رفعه على هذه المنصة 1 جيجابايت وتحتاج إلى التأكد من أن جميع الملفات التي تريد دمجها لها ذات معدل الإطارات والتنسيق. بمجرد النقر فوق زر "Submit" ، لن تتمكن من إعادة ترتيب ملفات الفيديو الخاصة بك ، ولهذا السبب يتعين عليك تحميل مقاطع الفيديو بذات الترتيب الذي تريد ظهوره في الفيديو الناتج. بعد اكتمال عملية الدمج ، ستتمكن من حفظ النتيجة على Dropbox أو Google Drive أو هاتفك الذكي عبر رمز QR.

3. Kapwing

مجموعة كبيرة من أدوات تحرير الفيديو التي يقدمها Kapwing تجعله أحد أفضل برامج تحرير الفيديو عبر الإنترنت. يمكنك استخدام Kapwing لإنشاء مونتاج للفيديو أو اقتصاص مقاطع الفيديو أو تدويرها أو تنفيذ أي إجراء أساسي آخر لتحرير الفيديو دون أن يكون لديك حساب على المنصة. من أجل البدء في دمج مقاطع الفيديو ، عليك فقط تحديد خيار Video Maker ، وتحميل ملفات الفيديو من المصدر عبر الإنترنت أو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وترتيبها بأي طريقة تريدها. تتيح لك المنصة أيضًا اختيار نسبة العرض إلى الارتفاع للفيديو الناتج مما يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو عمودية أو مربعة بدون عناء. ببساطة انقر فوق زر Create عندما تكون جاهزًا لتصدير الفيديو ، وانتظر حتى يتم إنشاء الملف الجديد. بعد ذلك ، يمكنك متابعة تحميل الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حفظه على جهاز iPhone الخاص بك ، ولكن ضع في اعتبارك أن جميع مقاطع الفيديو التي تنشئها باستخدام الإصدار المجاني من Kapwing سيتم وضع علامة مائية عليها.

4. Cellsea

Cellsea عبارة عن منصة يمكنك من خلالها إنشاء نغمات رنين خاصة بك أو تحرير الصور أو دمج مقاطع الفيديو مجانًا. تتيح لك أدوات تحرير الفيديو الخاصة به قص مقاطع الفيديو أو تقليمها أو تغيير حجمها ، مما يجعلها مفيدة جدًا في حالة رغبتك في صقل الفيديو الخاص بك قبل مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي. لبدء دمج مقاطع فيديو متعددة، عليك فقط رفع هذه الملفات على Cellsea ، ولكن لسوء الحظ ، يمكنك فقط تحميل الملفات المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عند الانتهاء ، يمكنك اختيار تنسيق الإخراج لملف الفيديو وحفظه كملف mov أو mp4 أو flv 3gp أو avi. تتيح لك المنصة تحميل النتائج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو يمكنك اختيار إرسالها إلى هاتفك.

5. FlexClip

قبل أن تتمكن من البدء في تجميع مقاطع الفيديو الخاصة بك معًا باستخدام أداة تحرير الفيديو عبر الإنترنت هذه ، يجب عليك أولاً إنشاء حساب أو استخدام حساب Google أو Facebook لتسجيل الدخول. يمكنك بعد ذلك إنشاء مشروع جديد وبمجرد تحميل نافذة التحرير ، يمكنك البدء في إضافة مقاطع فيديو إلى لوحة العمل. إلى جانب تمكينك من تحميل مقاطع الفيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يوفر FlexClip أيضًا مجموعة غنية من اللقطات المخزنة التي يمكنك استخدامها في مشاريعك ، ولكن يجب أن تضع في اعتبارك أن المنصة لن تسمح لك برفع مقاطع فيديو تزيد مدتها عن دقيقة واحدة. يمكنك تغيير موضع مقطع الفيديو عن طريق سحبه إلى موقع جديد في لوحة العمل ويمكنك أيضًا استخدام مكتبة موسيقى FlexClip لإضافة صوت إلى الفيديو الخاص بك. اضغط على زر "تصدير" بعد أن تقوم بترتيب مقاطع الفيديو بالترتيب ذاته الذي تريد أن يظهر به الفيديو ، ثم انتقل إلى اختيار جودة إخراج 480 بكسل أو 720 بكسل أو 1080 بكسل.

الخلاصة

يعد تجميع مقاطع الفيديو المتعددة معًا باستخدام منصات دمج الفيديو عبر الإنترنت عملية مباشرة يمكنك إكمالها في بضع خطوات قليلة فقط. هذا يعني أنه يمكنك إنشاء مقاطع فيديو مذهلة على وسائل التواصل الاجتماعي بدون الحاجة إلى استثمار الكثير من الوقت أو الجهد في عملية تحرير الفيديو. ما هي عملية دمج الفيديو عبر الإنترنت التي تخطط لاستخدامها في عام 2021؟ اترك تعليقك لنا وشاركنا بآرائك.

Ahmed Absal
Ahmed Absal هو كاتب ومحب لكل شئ الفيديو
المنتجات الأخرى الموصى بها
Filmora

محرر فيديو سهل الاستخدام وقوي لجميع المبدعين.

تجربة مجانية تجربة مجانية
FilmoraPro

ارتقِ بالفيديو الخاص بك إلى مستوى احترافي باستخدام أدوات مباشرة.

تجربة مجانية تجربة مجانية