FilmoraGo

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play
Filmora9 Video Editor
أفضل برامج تحرير الفيديو للمبتدئين لتعديل مقاطع الفيديو مثل المحترفين على نظامي التشغيل Windows و Mac
  • دعم واسع لجميع صيغ الفيديو تقريبًا
  • أكثر من 300 مرشح مدمج مذهل ، تراكبات ، تأثيرات انتقالية ، إلخ.
  • قم بتقطيع تأثيرات التكبير والتصغير وتقسيمها وقصها ودمجها واقتصاصها وتدويرها وتحريكها ببضع نقرات
  • مسارات متعددة لدمج الصور والتسجيلات الصوتية والتعليق الصوتي والعناوين والانتقالات إلى الفيديو

أفضل 10 أدوات لصانعي الفيديو عبر الإنترنت [مجاني مدفوع]

Sep 08, 2021• حلول مجربة

على مدار العقدين الماضيين ، أدى التطور السريع للهواتف الذكية والكاميرات الرقمية إلى جعل التقاط الصور أسهل من أي وقت مضى. نتيجة لذلك ، لدينا جميعًا صور مخزنة على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الخاصة بنا أكثر بكثير مما يمكننا نشره على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا.

يمكن أن يكون إنشاء مقطع فيديو قصير من الصور التي التقطتها طريقة رائعة لمشاركة كل لحظاتك المفضلة من رحلتك إلى الخارج أو طفلك birthday مع أصدقائك. علاوة على ذلك ، ليس عليك أن تكون محرر فيديو ماهرًا لإنشاء مقطع فيديو من الصور ، لأن هناك الكثير من صورة عبر الإنترنت لصانعي الفيديو tما يمكّنك من إنشاء فيديو جديد في بضع خطوات سهلة.

لذلك ، في هذه المقالة ، سنأخذك من خلال أفضل عشرة صورة مجانية ومدفوعة عبر الإنترنت لصانعي الفيديو يمكنك استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي سيحب أصدقاؤك مشاهدتها.

موصى به: تحويل الصور إلى فيديو باستخدام Wondershare Filmora

تحميل نسخة ويندوز Download Mac Version

Filmora هو برنامج تحرير فيديو سهل الاستخدام لإنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي ، يمكنك استخدام هذه الأداة بالكامل لإنشاء فيديو من الصور باستخدام النص والعناوين والمرشحات والانتقالات والتراكبات والعناصر والتأثيرات و مشاركة الفيديو على موقع يوتيوب أو Vimeo مباشرة أو احفظها بتنسيقات مختلفة.

علاوة على ذلك ، يمكنك استيراد الصور لعمل فيديو بنسب أبعاد مختلفة ، سواء كانت أفقية أو رأسية ، دون أي مخاوف بشأن قضية شريط أسود. في Filmora ، يمكنك إعداد Crop إلى Fit أو طمس الخلفية.

 أضف خلفية Blur في Filmora

تحميل نسخة ويندوز Download Mac Version


أفضل 10 أدوات مجانية ومدفوعة عبر الإنترنت لصانعي الفيديو

على الرغم من حقيقة أن الصور عبر الإنترنت لصانعي الفيديو ليست قوية مثل منتجات برامج تحرير الصور والفيديو مثل Filmora ، فلا يزال بإمكانك استخدام هذه الصور عبر الإنترنت صناع الفيديو لإنشاء مقاطع فيديو بسهولة. ومع ذلك ، لتوفير الوقت ، يجب عليك إعداد جميع المواد التي تريد استخدامها في الفيديو الخاص بك مقدمًا بحيث يمكنك تحميلها على النظام الأساسي الذي تختاره وجعل الفيديو جاهزًا في غضون دقيقتين. دعونا نلقي نظرة على الصورة لصانعي الفيديو التي يمكنك استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو وسائط اجتماعية مذهلة.

1. Image to Video

السعر: مجاني

 صورة إلى الفيديو عبر الإنترنت

يقدم موقع الويب هذا مجموعة من الأدوات المختلفة التي يمكنك استخدامها لإنتاج مقاطع فيديو من صورك أو قص مقاطع الفيديو أو إضافة انتقالات ثلاثية الأبعاد بين اللقطات. ضع في اعتبارك أن الحد الأقصى لعدد الصور التي يمكنك استخدامها في مقطع فيديو واحد يقتصر على ثلاثين صورة. بمجرد وصولك إلى الصفحة الرئيسية لهذا النظام الأساسي ، عليك فقط تحميل الصور وإعادة ترتيبها بالطريقة التي تريدها.

يمكنك أيضًا إضافة نص أو موسيقى أو شعار شركتك إلى الفيديو ثم اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإكمال العملية. يمكنك معاينة الفيديو بعد قيام النظام الأساسي بإنشائه ، وتحديد ما إذا كنت تريد تنزيله أو البدء من البداية في حال لم تعجبك النتيجة.

2. Kapwing: Image to Video Tool

السعر: مجاني ، مدفوع لإزالة العلامة المائية

 صورة إلى الفيديو عبر الإنترنت

هذا منصة تحرير الفيديو عبر الإنترنت تمكن مستخدميها من تنفيذ عدد من إجراءات تحرير الفيديو الأساسية مثل اقتطاع مقاطع الفيديو أو إضافة نص إليها أو تغيير حجمها. يمكن أن تكون أداة صورة الى فيديو مفيدة جدًا إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة لتحويل صورة إلى فيديو ثم حدد ابعاد متزنة يتناسب مع متطلبات الشبكة الاجتماعية التي ترغب في تحميل الفيديو عليها.

3. Picovico: Instant Photo to Birthday Video Maker Online

السعر: 9.99 دولار ، نسخة مجانية متاحة

 صورة إلى الفيديو عبر الإنترنت

يعد تحويل صور عيد ميلادك أو صور أطفالك إلى مقاطع فيديو ساحرة يمكنك مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي أمرًا سهلاً باستخدام Picovico. ومع ذلك ، من أجل البدء في استخدام الإصدار المجاني أو المدفوع من هذه الصورة لصانع الفيديو ، عليك أولاً إنشاء حساب والتأكد من تسجيل الدخول. بالإضافة إلى ذلك ، إذا اخترت الإصدار المجاني من Picovico ، فإن جميع مقاطع الفيديو سيتم وضع علامة مائية عليها ، وستكون جودتها ومدتها محدودة. لذلك ، من أجل إنتاج مقاطع فيديو عالية الدقة بالكامل يمكن أن تحتوي على العديد من الأغاني ، يجب عليك شراء خطة اشتراك Birthday Bash.

4. Pholody

السعر: مجاني

 صورة إلى الفيديو عبر الإنترنت

إلى جانب إنشاء مقاطع فيديو من صورك ، يتيح لك Pholody أيضًا استخدام قوالب Happy Birthday أو Merry Christmas أو Around the World. إذا اخترت إنشاء مقاطع فيديو من صورك الخاصة ، فيمكنك حفظ المشروع الذي تعمل عليه ، ثم تحميله متى أردت متابعة العمل عليه. يمكنك استيراد ملفات الصوت أو الموسيقى من محرك أقراص ثابت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو يمكنك استخدام رابط YouTube لاستيراد أي ملف صوتي تريده إلى مشروعك. يتطلب نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك على شبكات التواصل الاجتماعي تسجيل الدخول إلى حسابك على Pholody.

5. Mp3Care Photo to Video

السعر: مجاني

 صورة إلى الفيديو عبر الإنترنت

يجعل هذا التطبيق المستند إلى الويب تحويل ملفات JPEG إلى ملفات فيديو MP4 عملية بسيطة من خطوتين ، تتطلب منك فقط تحميل الصور ثم اختيار مقدار الوقت بين صورتين. الحد الأقصى لعدد الصور التي يمكنك استخدامها في الفيديو يقتصر على عشرين صورة فقط ، في حين أن الحد الأقصى لمدة كل صورة في الفيديو لا يمكن أن يتجاوز علامة العشرين ثانية. توجد أيضًا إضافة انتقالات بين الصور في قائمة الخيارات التي يوفرها هذا النظام الأساسي ، لكن Mp3 Care Photo to Video يفتقر إلى أي ميزات أخرى لتحرير الفيديو. على الرغم من بعض الجوانب السلبية الواضحة ، لا يزال صانع الفيديو من الصورة عبر الإنترنت هذا خيارًا رائعًا إذا كنت ترغب في تحويل صورك إلى مقاطع فيديو بسرعة وبشكل مجاني.

6. Kizoa

السعر: تبدأ خطط الاشتراك المجانية بسعر 29.99 دولارًا

 صورة إلى الفيديو عبر الإنترنت

Kizoa هو محرر الفيديو عبر الإنترنت الذي يتيح لك تحويل صورك في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، لذلك عليك فقط اختيار الصور التي تريد استخدامها في مشروعك وتحميلها على النظام الأساسي. علاوة على ذلك ، حتى الإصدار المجاني من التطبيق يتيح لك تخزين ما يصل إلى 1 جيجابايت من الصور ومقاطع الفيديو ، مما يجعل الوصول إلى لقطاتك أسهل. ومع ذلك ، فإن الإصدار المجاني من Kizoa يسمح لك فقط بتصدير مقاطع الفيديو التي تقل مدتها عن دقيقتين ويجب عليك شراء إحدى خطط الاشتراك المتاحة حتى تتمكن من تصدير مقاطع الفيديو التي تدوم عشر دقائق أو أكثر أو إنشاء مقاطع فيديو بدقة 4K. 

7. Movie Maker Online

السعر: مجاني

 صورة إلى الفيديو عبر الإنترنت

إذا لم يكن لديك بالفعل الصور التي تريد استخدامها في الفيديو الخاص بك ، فإن Movie Maker Online يعد خيارًا ممتازًا لك ، لأن النظام الأساسي يوفر مجموعة غنية من الصور الخالية من حقوق الملكية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام Movie Maker Online للبحث عن موسيقى مجانية يمكنك استخدامها في مقاطع الفيديو الخاصة بك دون الحاجة إلى القلق بشأن حقوق النشر. ومع ذلك ، فإن واجهة النظام الأساسي بعيدة عن الكمال وقد يستغرق الأمر بعض الوقت لتعتاد عليها وتكتشف كيفية إضافة نص إلى الصور التي تستخدمها في الفيديو الخاص بك أو كيفية اختيار المدة سيتم عرض صورة على الشاشة. 

8. Slideshow Photos

السعر: مجاني

 صورة إلى الفيديو عبر الإنترنت

يمكنك إنشاء عروض شرائح احترافية باستخدام هذا التطبيق المستند إلى الويب في بضع خطوات سهلة ، حيث يتعين عليك فقط تحديد واحد من بين أربعة قوالب متوفرة ثم تحميل ما لا يقل عن 27 صورة. بمجرد الانتهاء من تحميل الصور ، يمكنك المتابعة لإضافة نص إلى عرض الشرائح الخاص بك ثم النقر فوق الزر إنشاء عرض شرائح. ستطلب المنصة بعد ذلك عنوان بريدك الإلكتروني وسترسل لك رسالة بريد إلكتروني تخبرك أن الفيديو الخاص بك سيكون جاهزًا في غضون 11 ساعة إلا إذا كنت ترغب في دفع 4 دولارات لتسريع وقت التسليم.

9. Roxio PhotoShow

السعر: يتوفر إصدار مجاني ، وتبدأ خطط الاشتراك بسعر 2.49 دولار شهريًا

 صورة إلى الفيديو عبر الإنترنت

يتيح لك برنامج Roxio PhotoShow إنشاء عروض شرائح بثلاث خطوات سهلة. بعد تحميل الصور التي تريد استخدامها في عرض الشرائح ، يمكنك معاينة النتائج وتخصيصها وفقًا لمتطلباتك ومن ثم يمكنك مشاركة عرض الشرائح. ومع ذلك ، سيتعين عليك تثبيت أحدث إصدار من Adobe Flash Player لاستخدام هذا النظام الأساسي ، لذا تأكد من تحديث هذا البرنامج قبل البدء في إنشاء عرض شرائح جديد باستخدام Roxio. إذا اخترت إحدى خطط الاشتراك ، فستتمكن من تحسين كل صورة تقوم بتضمينها في عرض الشرائح الخاص بك ، قبل تصديرها إلى وسائل التواصل الاجتماعي.

10. Adobe Spark

السعر: مجانًا ، متاح من خلال Adobe Creative Cloud Plan مقابل 52.99 دولارًا شهريًا أو كتطبيق مستقل مقابل 9.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر

 صورة إلى الفيديو عبر الإنترنت

لبدء استخدام Adobe Spark ، سيتعين عليك أولاً استخدام حساب Google أو Facebook لتسجيل الدخول إلى حساب Adobe الخاص بك. علاوة على ذلك ، لا يوفر الإصدار المجاني من Adobe Spark سوى قدرًا محدودًا من خيارات تحرير الصور والفيديو. إذا كنت ترغب في الوصول إلى ميزات متميزة مثل إضافة شعار أو اختيار خط النص الذي ترغب في استخدامه في عرض الشرائح ، فسيتعين عليك إما شراء Adobe Spark كتطبيق مستقل أو كجزء من Adobe Creative Cloud Plan. يعد إنشاء عرض شرائح باستخدام Adobe Spark أمرًا سهلاً بشكل ملحوظ نظرًا لأنه يتعين عليك فقط إدخال النص واختيار قالب وتحميل الصور التي ترغب في إضافتها إلى عرض الشرائح.

الاستنتاج

لم يكن تحويل صورك إلى مقاطع فيديو مذهلة بهذه البساطة لأنك لم تعد بحاجة إلى الوصول إلى منتجات برامج تحرير الفيديو الاحترافية الباهظة الثمن لإنشاء مقاطع فيديو. بدلاً من ذلك ، يمكنك إنتاج مقاطع فيديو من الصور باستخدام الصورة عبر الإنترنت إلى صانعي الفيديو التي تمكنك من إنشاء مقاطع فيديو في بضع خطوات سهلة. ما الصورة عبر الإنترنت لصانع الفيديو التي ترغب في استخدامها أكثر من غيرها؟ اخبرنا في التعليقات.

Ahmed Absal
Ahmed Absal هو كاتب ومحب لكل شئ الفيديو
المنتجات الأخرى الموصى بها
Filmora

محرر فيديو سهل الاستخدام وقوي لجميع المبدعين.

تجربة مجانية تجربة مجانية
FilmoraPro

ارتقِ بالفيديو الخاص بك إلى مستوى احترافي باستخدام أدوات مباشرة.

تجربة مجانية تجربة مجانية