FilmoraGo

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play
Wondershare Filmora
أفضل تجربة لتحرير الفيديو لنظام التشغيل Mac مقدمة من Wondershare Filmora.
  • تأثيرات حصرية للسفر والتعليم والمزيد
  • أدوات ضبط الألوان المتقدمة لمساعدتك على إنشاء مقاطع فيديو إبداعية
  • دعم واسع لمختلف الأشكال

3 أفضل برامج تقطيع الفيديو لنظام التشغيل Mac

Mar 02, 2022• حلول مجربة

قد يكون العثور على قاطع فيديو جيد لنظام التشغيل Mac أمرًا صعبًا مقارنة بالمنتجات المتوفرة لنظام التشغيل Windows. لحسن الحظ ، هناك بعض تطبيقات تحرير الفيديو التي يمكن أن تساعدك في قص وتحرير ومشاركة مقاطع الفيديو بسهولة على Mac.

ربما يعجبك أيضا:

تسعى أفضل أدوات برامج قطع الفيديو لنظام التشغيل Mac أو أي نظام تشغيل إلى موازنة عدد من الخصائص المختلفة ، بما في ذلك التعقيد والميزات الأساسية والمتقدمة والسعر. لقد أخذنا العديد من أدوات برامج تحرير الفيديو لنظام التشغيل Mac لاختبار القيادة ، وإليك الثلاثة التي ظهرت في المقدمة:

الأفضل 1. Wondershare Filmora for Mac

Wondershare Filmora for Mac يوازن السعر والتطور والقدرات بشكل مثالي تقريبًا. إنه أنيق وسهل التعلم. يوفر Filmora للمستخدمين المئات من تأثيرات وتحولات الفيديو ، ويمكن الوصول إليها جميعًا تقريبًا من خلال واجهة سحب وإفلات بسيطة. خيارات التصدير قوية وتتضمن ملفات أو أنواع أجهزة معينة. يوفر برنامج تحرير الفيديو هذا لنظام التشغيل Mac أيضًا تحميلًا مباشرًا إلى مجموعة متنوعة من شبكات المشاركة الاجتماعية. إلى جانب قطع ملفات mp4 على نظام Mac ، يمكنك أيضًا قص ملفات mp3 على Mac باستخدام Filmora. والأهم من ذلك كله أنه متوافق مع أحدث إصدار من macOS - macOS 11 Big Sur.

  • الايجابيات: تخلق الواجهة البديهية والبسيطة منحنى تعليمي لطيف للغاية ومناسب للمستخدمين عديمي الخبرة. يتفوق السعر المنخفض تقريبًا على كل برامج تحرير الفيديو الاحترافية المتاحة. متطلبات النظام المتواضعة يمكن الوصول إليها للغاية.
  • السلبيات: لا تقدم الميزات الأكثر تقدمًا التي قد يرغب فيها المستخدمون المحترفون الحقيقيون.

تحميل نسخة ويندوز Download Mac Version

تحقق من الميزات الرئيسية لبرنامج Filmora لنظام التشغيل Mac:

  • دعم واسع لمختلف التنسيقات ، بما في ذلك MP4 و AVI و MOV و AVCHD و MKV والمزيد.
  • يمكّنك من اقتصاص مقاطع الفيديو وقصها وتقسيمها ودمجها ببضع نقرات.
  • واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وميزات قوية لتحرير الفيديو.
  • تقليم دون أي خسارة في الجودة وبسرعة مذهلة.
  • قم بتطبيق العلامات ، وتصحيح الألوان ، والتأثيرات ، والانتقالات ، والمزيد حتى 100 مسار وسائط متعددة.
  • كميات من التأثيرات المذهلة لمختلف المجالات التي تختارها ، بما في ذلك عناصر الحركة ، والعناوين المتحركة ، والموسيقى الخالية من حقوق الملكية ، والانتقالات.
  • انسخ مقاطع الفيديو على قرص DVD أو قم بتحميلها على YouTube أو انقلها إلى أي أجهزة محمولة شائعة.

الأفضل 2. VideoPad

يمكن أن يكون برنامج تحرير الفيديو مخيفًا ومحبطًا للمستخدمين الجدد ، ينجح VideoPad إلى حد كبير في عكس توقعات التعقيد. مناسب لأي شخص مهتم بتعلم أساسيات تحرير الفيديو غير الخطي ، يحتوي VideoPad على جميع الأدوات الأساسية اللازمة وحتى مجموعة مختارة بعناية من الأدوات والميزات الأكثر تقدمًا. تتضمن أنواع ملفات الاستيراد المدعومة WMV و AVI و ASF و XviD و MPEG و MP4 و MOV والمزيد. انسخ الأفلام على DVD أو Blu-ray أو CD أو HD-DVD. يمكن لـ VideoPad أيضًا عرض ثلاثي الأبعاد باستخدام تحويل مجسم على ملفات ثنائية الأبعاد أثناء عملية التصدير.

  • الايجابيات: أداة رائعة للمبتدئين الباحثين عن دخول سهل إلى تحرير الفيديو. يدعم جميع أنواع الملفات الشائعة.
  • السلبيات: يفتقر إلى مجموعة كاملة من التأثيرات وأنواع الانتقال ، حتى المستخدمين المبتدئين قد يتفوقون بسرعة على أداة البرنامج هذه. سعر مرتفع نسبيًا.

VideoPad

الأفضل 3. Adobe Premiere Elements

من خلال فهم الخط الفاصل بين المنتج المنزلي والمنتج الاحترافي ، يوفر Adobe Premiere Elements 13 وظائف هائلة للمستخدمين الذين يقضون الوقت اللازم لإتقان أداة تحرير الفيديو المعقدة هذه لنظام Mac. تقدم Adobe Premiere Elements لوحة كبيرة جدًا للعمل (تحظى بتقدير كبير للمهام المعقدة) وثلاثة أوضاع عمل: سريعة وموجهة وخبيرة. حتى في الوضع السريع ، تكون الواجهة مرهقة بعض الشيء وغير بديهية: يعمل هذا البرنامج بشكل رائع ، ولكن الانتقال من A إلى B يمكن أن يمثل تحديًا. الميزات عديدة ، وخيارات التصدير وفيرة ، ويوفر Adobe Premiere Elements 13 للمستخدمين إمكانية التحميل المباشر إلى مجموعة متنوعة من القنوات الاجتماعية ، فضلاً عن القدرة على نسخ الأفلام على الأقراص الضوئية.

  • الايجابيات: يقدم إمكانيات شبه احترافية للمستخدمين المتقدمين.
  • السلبيات: منحنى التعلم الحاد قد يخيف المستخدمين الجدد. عملية غير فعالة إلى حد ما. سعر مرتفع نسبيًا.

adobe-premiere-elements

أفضل نصيحة لدينا: ضع في اعتبارك احتياجاتك بعناية ، بما في ذلك استعدادك لاستثمار الوقت في تعلم برنامج جديد. سيساعدك القليل من التخطيط على اتخاذ أفضل خيار لأداة برنامج تحرير الفيديو.

تحميل نسخة ويندوز Download Mac Version

Ahmed Absal
Ahmed Absal هو كاتب ومحب لكل شئ الفيديو