FilmoraGo

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play
Wondershare Filmora
إنشاء فيديو احترافي في دقائق على Mac
  • واجهة سهلة الاستخدام وحديثة لبدء تحرير الفيديو بسرعة
  • الكثير من العناوين والقوالب النصية
  • مرشحات وانتقالات وتأثيرات وعناصر مختلفة

أفضل صانع فيديو لنظام التشغيل Mac: يمكنك إنشاء مقاطع فيديو بسهولة على Mac

author

Aug 18, 2022• حلول مجربة

إن العثور على صانع فيديو جيد لنظام التشغيل Mac ليس بالأمر السهل دائمًا - ليس بسبب نقص الخيارات ، فهناك العديد من التطبيقات ، ولكن هناك اثنين من القيود الرئيسية: المال ، أولاً وقبل كل شيء ، نعلم جميعًا مدى تكلفة صانعي الفيديو - صناع الفيديو الجيدين -. القيد الثاني هو التعقيد: في بعض الأحيان ينتهي بك الأمر بقضاء المزيد من الوقت في قراءة التعليمات بدلاً من التحرير ، ومن المحتمل أن يحتوي التطبيق الذي اخترته على الميزات التي تحتاجها - باستثناء أن لديك مشاكل خطيرة في العثور عليها في القائمة.

1. Wondershare Filmora Video Maker لنظام التشغيل Mac
2. iMovie
3. Blender

أفضل صانع فيديو لنظام التشغيل Mac

يتمكن بعض صانعي الفيديو من البقاء في المقدمة عن طريق تجنب هذه المشكلات أو الحد منها على الأقل ، وهنا ثلاثة من هؤلاء.

1. صانع الفيديو على جهاز Mac: Wondershare Filmora Video Maker لنظام التشغيل Mac

ربما يقدم Wondershare Filmora for Mac أفضل قيمة مقابل المال (ناهيك عن أنه يحتوي على نسخة مجانية أيضًا إذا كنت ترغب في تجربته أولاً. إنه يدعم إلى حد كبير أي تنسيق قد تفكر فيه (AVI ، MP4 ، MOV ، MPG و MKV و TRP وما إلى ذلك) ، ومن السهل جدًا استخدامه عندما يتعلق الأمر بأكثر الميزات الأساسية التي تتوقعها في محرر الفيديو ، مثل الاقتصاص والدمج والتقطيع والتدوير ، بالإضافة إلى الإضافة بعض التأثيرات والانتقالات والمؤثرات الصوتية.

لهذا السبب ، قد يكون Wondershare Filmora بسيطًا بشكل مخادع - لأنه يحتوي على ميزات أكثر قوة ، إذا قضيت بعض الوقت لدراسة جميع خياراته ، مثل صورة في صورة ، شاشة خضراء،إذا كنت تتخيل نفسك مخرج هوليوود التالي ، وسرعة التشغيل القابلة للتعديل ، وفصل مسار الصوت عن ملف الفيديو الأصلي ، وتأثيرات الإمالة ، والتي يمكن أن تخلق نتائج مثيرة للغاية في الفيديو ، وتقليل الضوضاء تلقائيًا ، وتحسين الصورة ، لإعادة لإضفاء الحيوية على أهداف الفيديو ، والاكتشاف التلقائي للمشهد - مما يتيح لك إنشاء مقطع فيديو جديد في كل مرة يتغير فيها المشهد. وهناك الكثير من الأشياء التي يمكنك اكتشافها بنفسك إذا قضيت بعض الوقت في اللعب.

سيسمح لك Wondershare Filmora أيضًا بتحميل إبداعاتك مباشرة إلى الفيسبوك أو يوتيوب، أو نسخها على أقراص DVD ، حتى تتمكن من الدخول مباشرة إلى المشروع التالي دون إضاعة أي وقت.

تحميل نسخة ويندوز Download Mac Version

2. برنامج عمل الفيديو لنظام ماك:iMovie

iMovie هو برنامج احتكاري توفره Apple كجزء من مجموعة iLife الخاصة بها. قد تجده مثبتًا بالفعل على جهاز Mac الخاص بك إذا كنت قد اشتريت للتو جهازًا جديدًا. إذا لم يكن الأمر كذلك ، يمكنك استخدامه مجانًا بعد شراء iLife.

إنه ليس التطبيق الأقوى والأكثر تعقيدًا ، كما يمكنك أن تتخيل أن جزء من البرنامج مثبت مسبقًا ، ولكنه يمثل محطة أولى جيدة للأشخاص الذين بدأوا للتو في هذا المجال ويحتاجون إلى تعلم أساسيات التحرير مقاطع فيديو على Mac بدون الكثير من المتاعب.

يحتوي على العديد من التأثيرات سهلة الاستخدام والكثير من الرسوم المتحركة المضمنة وعينات الموسيقى والأصوات لتبدأ في مشروعك الأول على الفور.

لقد ضحى iMovie بالكثير من الميزات من أجل بساطة الاستخدام - عاجلاً أم آجلاً سترغب في الانتقال إلى شيء أكثر تعقيدًا ، ولكن للمبتدئين وللأشخاص الذين يحتاجون فقط إلى إضافة بعض لمسات التحرير إلى مشروع هنا وهناك ، هذا أكثر من حل معقول. لا تدع نفسك تتأثر بحقيقة أن iMovie تتمتع بسمعة سيئة إلى حد ما عبر الإنترنت - بالطبع ، يشعر المستخدمون المتقدمون جدًا بخيبة أمل بسبب ذلك ، ولكن يمكنك استخدامه لفترة من الوقت وستعرف متى حان الوقت للمضي قدمًا.

3. برنامج عمل الفيديو لنظام ماك: Blender

عندما تستنفد الإمكانيات التي يوفرها iMovie وتحتاج إلى مزيد من القوة ، سيكون Blender موجودًا في انتظارك. إنه إلى حد بعيد الأكثر إثارة للإعجاب بين صانعي الفيديو المجاني لنظام التشغيل Mac - إنه برنامج مفتوح المصدر ، تم تطويره بواسطة المجتمع - لذلك فهو دائمًا مجاني للاستخدام ، ولن تتعثر في أي مصروفات خفية لاحقًا.

مثل جميع التطبيقات مفتوحة المصدر ، لا يعد Blender هو الأكثر سهولة للوهلة الأولى ، ولكنه يعوض أكثر من خلال مجموعة رائعة من الميزات التي تجعله يصل إلى نفس مستوى التطبيق الاحترافي. إذا كنت تكافح من أجل الحصول على كل شيء بشكل مثالي من قبل ، الآن سيكون لديك كل ما تحتاجه في متناول يدك وستحتاج فقط إلى إطلاق العنان لخيالك. تمت مقارنة خيارات النمذجة ثلاثية الأبعاد بشكل متكرر بتلك التي لا يمكن العثور عليها إلا في التطبيقات التي تكلف أكثر من جهاز Mac الخاص بك (ربما تفكر في الأمر أكثر من سيارتك).

علاوة على ذلك ، سيكون المجتمع متواجدًا دائمًا من أجلك - إذا كان لديك أي أسئلة أو إذا واجهتك مشكلة ، فأنت تحتاج فقط إلى نشر سؤال عبر الإنترنت وسيتواجد شخص ما لمساعدتك - ناهيك عن العدد الكبير جدًا من البرامج التعليمية المتاحة عبر الإنترنت ، مع إضافة المزيد يوميًا تقريبًا.

إذا لم تكن متأكدًا من ذلك ، فقد ترغب في البدء بالبحث عبر الإنترنت عن مقاطع تم إنشاؤها بالكامل باستخدام Blender. بالطبع ، لن يكون تطبيقك رائع من اليوم الأول ، سوف يستغرق الأمر بعض الوقت لتعتاد على هذا التطبيق - ولكن ستحصل على فكرة عن مدى قوته ومستوى الإتقان الذي تريده في النهاية.

تحميل نسخة ويندوز Download Mac Version

avatar
Ahmed Absal
Ahmed Absal هو كاتب ومحب لكل شئ الفيديو