filmora-go-square
Filmora For Mobile

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play

أكثر 10 خبراء تجميل شهرة على موقع YouTube

author

نشرت في Jun 24, 2024

قبل عصر YouTube، كان تعلم حيل المكياج أو العثور على نصائح مفيدة للعناية بالبشرة أكثر صعوبة. اليوم، ما عليك سوى إجراء بحث سريع على أكبر منصة لمشاركة الفيديو في العالم ويمكنك الحصول على النتيجة على الفور.

بالإضافة إلى معرفة من تطلب نصائح التجميل، تحتاج أيضًا إلى الوثوق بمصدر المعلومات. بدلاً من تصفح الآلاف من مقاطع الفيديو الخاصة بالجمال على YouTube، يجب أن تستمع إلى ما يقوله كبار معلمو التجميل على YouTube حول الموضوع الذي تهتم به. تضم مدونات الفيديو الخاصة بالجمال التي عرضناها في هذه المقالة ملايين المشتركين لسبب وجيه. 

دعنا نلقي نظرة على بعض خبراء التجميل الأكثر تأثيرًا على YouTube.


تحميل نسخة Winتحميل نسخة Mac

هل تريدين جعل فيديو الجمال الخاص بك ومكياج الفيديو أكثر جاذبية والحصول على المزيد من المشاهدات؟ حاول استخدام بعض تأثيرات الجمال الرائعة في محرر الفيديو Filmora9 وإضافة بعض الفلاتر والتراكبات الأنيقة، قم بتغيير سرعة الفيديو لتقديم بعض الإطارات غير المهمة بسرعة أو إبطاء المقطع لإظهار المزيد من التفاصيل.

تحميل نسخة Winتحميل نسخة Mac


أهم 10 خبراء تجميل على YouTube يجب أن تعرفهم في 2018-2019

1. Bethany Mota

 خبراء التجميل المشهورين

بدأت مدونة الفيديو الأمريكية قناتها على YouTube التي تضم حاليًا أكثر من 15 مليون مشترك في عام 2009. بيثاني أكثر من مجرد خبيرة تجميل، على الرغم من أنها اشتهرت لأول مرة بمقاطع الفيديو الخاصة بالمكياج والأزياء لأنها بدأت في السنوات الأخيرة في إنتاج مقاطع فيديو تغطي مجموعة واسعة من المواضيع.

قبل أحد عشر شهرًا، أصدرت مقطع فيديو حقيقيًا أو جريئًا مع Logan Paul حصد 4.6 مليون مشاهدة مما يُظهر مدى شعبية مدونة فيديو الجمال البالغة من العمر 22 عامًا. إلى جانب كونها نجمة YouTube حائزة على جوائز، فإن بيثاني هي أيضًا مغنية بارعة وممثلة طموحة.

2. Zoe Elizabeth Sugg

تشتهر زوي باسمها المستعار على الإنترنت Zoella. بدأت حياتها المهنية كمدونة في عام 2009. وبحلول نهاية العام نفسه، كان لدى مدونتها الآلاف من المتابعين، مما أعطى زوي فكرة إنشاء قناة يوتيوب خاصة بها. بعد أقل من عقد بقليل، أصبح لدى قناة Zoella 12 مليون مشترك وتعتبر على نطاق واسع واحدة من أعلى هيئات الجمال والموضة على الإنترنت.

إلى جانب إنتاج دروس إعلامية وجذابة عن الجمال، تقوم أيضًا بتحميل مقاطع فيديو حول الطعام ونمط الحياة والأزياء والسفر بشكل متكرر. ومع ذلك، فإن مراجعات منتجات العناية بالبشرة والمكياج الخاصة بها هي ما تشتهر به زوي.

3. Rachel Levin

تمتلك قناة Rclbeauty101 التابعة لـ Rachel على YouTube أكثر من 13 مليون مشترك، وقبل بضع سنوات، احتلت المرتبة الأولى في قائمة مؤثري على وسائل التواصل الاجتماعي بعمر أقل من 21 عامًا لـ Zefr. تركز Philadelphian البالغة من العمر 23 عامًا اليوم على دروس التجميل DIY ،على الرغم من أن مقاطع الفيديو على قناتها غالبًا ما تغطي مجموعة من الموضوعات المختلفة.

بدأت ليفين حياتها المهنية بفيديو بعنوان How to Conceal Under Eye Circles في عام 2010 وفي السنوات القليلة التالية كانت قناتها على YouTube واحدة من أسرع القنوات نموًا في العالم. تجمع مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة لراشيل بين الفكاهة والجمال والموضة مما يجعل مشاهدتها ممتعة.

4. Nikkie De Jager

خبيرة تجميل من هولندا اكتسبت شهرة عالمية عندما انتشر مقطع الفيديو الخاص بها "The Power Makeup" في عام 2015. وحصدت قناة Nikkie Tutorials على YouTube أكثر من 10 ملايين مشترك و 820 مليون مشاهدة. أفضل جزء هو أن النمو السريع لقناة Nikki من المرجح أن يستمر في المستقبل المنظور.

على عكس العديد من معلمي التجميل المتابعين لها على YouTube ،فإن Jager هي فنانة مكياج محترفة تعرض بشكل متكرر العمل المفوض في مقاطع الفيديو التي تحملها على قناتها. النجمة الهولندية الشابة تبلغ من العمر 24 عامًا فقط، وهي بالفعل واحدة من أفضل مصادر النصائح والحيل التجميلية التي يمكنك العثور عليها على الإنترنت.

5. Eva Gutowski

تم إطلاق قناة MyLifeAsEva على YouTube بواسطة Gutowski في عام 2011 وخلال السنوات السبع الماضية، نمت بشكل غير معقول كأكثر شعبية. في يونيو 2018، كان لقناة Eva 8.6 مليون مشترك، وكثيراً ما تجذب مقاطع الفيديو الفريدة الخاصة بالجمال ملايين المشاهدين.

تمت الإشادة بخبيرة التجميل التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها لمقاطع الفيديو المسلية التي تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات، من نصائح التاريخ إلى دروس ماكياج DIY خطوة بخطوة. تتمتع Eva أيضًا بمهنة تمثيلية ناجحة حيث ظهرت في عدد من البرامج التلفزيونية ولديها برنامج YouTube Red بعنوان "Me and My Grandma".

6. Marzia Bisognin

الكتب والأفلام ومدونات الفيديو والجمال والمكياج ليست سوى عدد قليل من المواضيع التي تغطيها Marzia أو CutiePieMarzia في مقاطع الفيديو الخاصة بها. تواعد نجمة YouTube الإيطالية فيليكس كيلبيرج أو PewDiePie مالك القناة الأكثر اشتراكًا على YouTube، منذ عام 2011.

على الرغم من أن صديقها قد يكون أكثر شهرة منها، إلا أن قناة Marzia لا تزال تضم 7.5 مليون مشترك وما يقرب من نصف مليار مشاهدة. أسلوبها في الموضة جذاب في الغالب للأجيال الشابة، على الرغم من أنه يمكن لأي شخص تطبيق نصائح المكياج الخاصة بها بغض النظر عن أعمارهم. تصمم مارزيا الملابس والأحذية التي يمكن شراؤها من متجرها على الإنترنت.

7. Jeffree Star

إلى جانب كونه واحدًا من أكثر معلمات التجميل تأثيرًا على YouTube، فإن جيفري ستينجر هو أيضًا كاتب أغاني ومغني ومصمم أزياء وعارضة أزياء. صعد لأول مرة إلى الصدارة من خلال نشر الموسيقى على صفحته على موقع MySpace، والتي سرعان ما أسفرت عن أول ألبوم منفرد له بعنوان Beauty Killer.

قد يكون أسلوبه غير تقليدي لأنه يلقى صدى أفضل داخل جمهور أصغر وأكثر انفتاحًا، لكن نصائح الماكياج التي يقدمها في مقاطع الفيديو الخاصة به يمكن استخدامها لأي شخص للحصول على المظهر الذي يريده دائمًا. تضم قناة Jeffree Star على YouTube 7.4 مليون مشترك مما يوضح مدى شعبية هذا المواطن في كاليفورنيا حقًا. يمتلك جيفري أيضًا خط الأزياء ومستحضرات التجميل الخاص به.

8. Carli Bybel

تتمحور معظم مقاطع الفيديو التي يمكنك العثور عليها على قنوات Carli على YouTube، والتي تحمل اسم Carli Bybel، التي تضم أكبر عدد من المشتركين، حول مراجعات منتجات مستحضرات التجميل المختلفة، ودروس المكياج، ونصائح الموضة. بدأت في إنتاج مقاطع فيديو على YouTube في عام 2011 وعلى مر السنين قامت بمراجعة بعض خطوط الماكياج الأكثر شعبية، بما في ذلك تلك التي أصدرتها كلوي كارداشيان وكايلي جينر.

حازت بعض مقاطع الفيديو التابعة لها على أكثر من مليون مشاهدة بينما حصل أحد مقاطع الفيديو الأكثر شهرة "How to Grow Your Eyebrows and Eyelashes" على أكثر من 7 ملايين مشاهدة. كارلي هي بلا شك واحدة من أفضل مدوني الفيديو اليوم ويجب أن تستمر شعبيتها في النمو.

9. Mindy McKnight

من الصعب الحصول على فكرة رائعة عن قصة شعر جديدة، وهذا هو أحد الأسباب التي تجعل قناة Mindy's Cute Girls Hairstyles تحظى بشعبية كبيرة. ظهرت فكرة إنشاء مقاطع فيديو حول تصفيفة الشعر في أوائل عام 2000، ولكن لم تدرك ميندي أنها تريد إنشاء مدونات فيديو حتى عام 2008. كانت تنشر مقاطع فيديو على YouTube منذ عام 2009، ولديها حاليًا 5.5 مليون مشترك.

تقدم مقاطع الفيديو الخاصة بها حلولًا سريعة ومبتكرة لتصفيف الشعر والتي تجعل أي امرأة تبدو مذهلة. تمتلك ابنتا ميندي التوأم، بروكلين وبيلي، قناتهما الخاصة على YouTube مع عدد كبير من المشتركين.

10. Promise Phan

منذ عام 2009، تدير Promise قناتها الشهيرة بشكل لا يصدق dope2111 على YouTube والتي تضم أكثر من 5 ملايين مشترك. لقد أذهلت تقنيات تحويل المكياج التي قدمتها في مقاطع الفيديو المنشورة على قناتها العالم. تنكرت Promise على أنها جوني ديب أو سكارليت جوهانسون أو مايكل جاكسون أو أنجلينا جولي لتذكر عددًا قليلاً من المشاهير الذين غطتهم.

خطرت لها فكرة إنشاء مقاطع فيديو للمكياج بعد مشاهدة فيلم Avatar ومحاولة إعادة إنشاء مظهر Naa'vi. انتشر الفيديو على نطاق واسع وجعل Promise خبيرة تجميل على YouTube وواحدة من أكثر هيئات التجميل احترامًا على الإنترنت.

اقرأ المزيد لتحصل على: 5 طرق للذهاب إطارًا بإطار على فيديو YouTube >>

باالنهاية

إن ابتكار أفكار للحصول على مظهر جديد ليس بالأمر السهل دائمًا. لذلك من أجل الحصول على منظور جديد، يجب عليك الاطلاع على أفضل مدوني الفيديو حول الجمال الذين قدمناهم في هذه المقالة واكتشاف دروس مكياج مفيدة أو نصائح حول الموضة ستساعدك على الشعور بالثقة دائمًا بشأن مظهرك. اترك تعليقًا أدناه وأخبرنا من هو خبير الجمال المفضل لديك على YouTube. 

إذا كنت صاحب عمل وتريد ذلك العثور على المؤثرين على YouTube للتعاون، يمكنك التحقق من InflueNex، وهي عبارة عن منصة تسويق مؤثرة مفيدة لك للعثور على المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي وإدارتهم والاتصال بهم.

منصة تسويق YouTube InflueNex

تحميل نسخة Winتحميل نسخة Mac

أحمد أبسل

أنا أحمد كاتب مقالات ومراجعات متمرس، قادني شغفي إلى العمل مع Filmora منذ عام 2013، حيث أكتسبت خبرة أعمق وتمت ترقيتي لأصبح مسؤولًا عن إنتاج محتوى شامل يعزز من فهم المستخدمين لبرنامج Filmora.