FilmoraGo

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play
Wondershare Filmora
أفضل محرر فيديو لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة على نظام Mac
  • قوي وسهل الاستخدام.
  • دعم واسع لمختلف التنسيقات.
  • انتقالات متعددة ، نصوص ، فلاتر حسب اختيارك.

أفضل 5 برامج Windows Movie Maker لنظام تشغيل Mac

author

Aug 18, 2022• حلول مجربة

عندما يتعلق الأمر بتحرير الفيديو وإنشاء فيلم سريع وسهل على جهاز كمبيوتر ، يعد Windows Movie Maker أحد أدوات Windows الدائمة والمصممة خصيصًا لتحرير مقاطع الفيديو على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، على الرغم من أنه تم إيقاف العمل به بالفعل بواسطة Microsoft.

كما تعلم ، لم يصدر Windows مطلقًا Movie Maker لنظام تشغيل Mac ، مما يترك مستخدمي نظام Mac بمفردهم للعثور على برنامج تحرير فيديو خاص بهم. لحسن الحظ ، يتوفر العديد من برامج تحرير الفيديو عالية الجودة مثل Windows Movie Maker لنظام تشغيل Mac في متجر Mac. فيما يلي ملخص سريع لأفضل خمسة Movie Maker لنظام تشغيل Mac.

أفضل 5 أفضل برامج Windows Movie Maker لنظام تشغيل Mac

1. Wondershare Filmora

يعد Wondershare Filmora أحد أفضل بدائل Windows Movie Maker لمستخدمي Mac ، والذي يعمل بسهولة وبساطة مثل Movie Maker ، مما يعني أنه مثالي للمبتدئين والمحترفين ، وما شابه. على سبيل المكافأة ، يتم تحميل Wondershare أيضًا بالعديد من الميزات الأساسية أكثر من Windows Movie Maker ، والتي تشمل تحرير الفيديو والتأثيرات الرائعة وكل ما هو مطلوب لإنشاء مشروع فيديو متميز حقًا بسرعة وسهولة.

تحميل نسخة Windows تحميل نسخة Mac

الميزات الرئيسية: بينما يتيح لك Wondershare Filmora اقتصاص وتقطيع وتقسيم ودمج لقطاتك ببضع نقرات على الماوس ، يشتهر البرنامج بكمية كبيرة من الرسوم المتحركة وتأثيرات الصورة داخل صورة PIP ، بالإضافة إلى الافتتاحيات والاعتمادات المتحركة والنصوص للمقاطع الصوتية ورسومات وتأثيرات انتقالية مختلفة. بالإضافة إلى كل هذه الميزات الأساسية والرائعة ، يتيح Wondershare Filmora كذلك للمستخدمين ميزات تحرير أكثر تقدمًا مثل الشاشة الخضراء ، و tilt shift ، و face off.

تصدير الملفات: يتيح لك Wondershare Filmore نسخ مشاريعك على قرص DVD أو مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل YouTube أو Facebook أو Vimeo بلمسة زر واحدة.

متاح: لنظامى تشغيل Windows و Mac

قد تكون مهتماً أيضًا بـ: أفضل بدائل لـ Windows Movie Maker لنظام تشغيل Windows

2. iMovie

iMovie هو الكلمة المرادفة المباشرة لـ Windows Movie Maker لنظام تشغيل Mac. يقدم iMovie ، الذي تم إنتاجه مباشرة بواسطة شركة Apple ، للمستخدمين كل ما يتوقعونه كأحد منتجات Apple - تصميم أنيق ونقي واحترافي يؤدي إلى أن يكون البرنامج فى النهاية سهل الاستخدام للغاية. هذا يعني أنه بديل جيد للمبتدئين في تحرير الفيديو. ومع ذلك ، يحتوي iMovie على ميزات كافية لإرضاء محررى الفيديو الأكثر تقدمًا.

الميزات الرئيسية: نظرًا لأن Apple قائمة على التفاعلات و المشاركة عبر المنصات المتعددة ، فإن iMovie يسمح لك بتحرير المشروع الذي بدأته على جهاز الكمبيوتر أو على جهاز iPhone الخاص بك ، على العديد من الأنظمة المختلفة. كما أن iMovie مزود أيضًا بالعديد من البرامج التعليمية التي ترشدك بكل شئ بدايةً من الأساسيات إلى بعض حيل التحرير المتقدمة ، والممزوجة مع واجهة مستخدم سهلة – تجعل من iMovie البديل المثالي لـ Windows Movie Maker للمبتدئين.

تصدير الملفات: يجعل iMovie من السهل جدًا تصدير مشروع الفيديو الخاص بك إلى العديد من مواقع التواصل الاجتماعي (YouTube و Vimeo و Facebook على سبيل المثال لا الحصر). بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي iMovie على العديد من خيارات iCloud التي تتيح لك مشاركة مشاريعك مع العديد من منتجات Apple الأخرى.

متاح: لنظام Mac

تعرف على المزيد حول : كيفية الحصول على المزيد من ثيمات iMovie

3. Avidemux

عندما يتعلق الأمر ببديل Windows Movie Maker سهل الاستخدام ، فقد لا يكون هناك أفضل من برنامج Avidemux. يعد برنامج تحرير الفيديو البسيط هذا هو البديل المثالي لـ Movie Maker لأولئك الذين لا يهتمون بقضاء الكثير من الوقت في تجربة التأثيرات والانتقالات ، ولكن يريدون بسرعة تجميع مقطع فيديو أو عرض تقديمي احترافي المظهر. إنه أيضًا أحد بدائل Windows Movie Maker الأعلى تصنيفًا لمستخدمي Linux.

الميزات الرئيسية: يأتي Avidemux مزوداً بميزات تشمل التحرير الغير الخطي ، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من التأثيرات البصرية ، مما يجعله مثاليًا لإثارة الفيديو أو العرض التقديمي. يأتي برنامج تحرير الفيديو هذا أيضًا مع عملية ترجمة.

تصدير الملفات: على الرغم من أن برنامج Avidemux البسيط لا يمكن من خلاله مشاركة الفيديو على YouTube أو Vimeo أو Facebook من داخل البرنامج بسهولة مثل بعض البدائل الأخرى ، فإنه يقوم بتصدير الملفات بتنسيقات AVI و MPEG و NUV ، مما يعني أنه يمكنك مشاركة مشاريعك وتشغيلها إلى حد كبير في أي مكان.

متاح: لأنظمة تشغيل Windows و Mac OS X و Linux

تعرف على المزيد حول Avidemux Video Editor

4. Lightworks

من خلال واجهة مستخدم قابلة للتخصيص بالكامل ، يعد برنامج Lightworks واحداً من أفضل بدائل Windows Movie Maker لأولئك الذين يتطلعون إلى إجراء تحرير الفيديو على نظام تشغيل Mac أو Linux OS ، أو حتى على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام تشغيل Windows إذا كنت تريد شيئًا مختلفًا قليلاً. Lightworks مثالي للاستخدام المهني والتعليمي بفضل مجموعة ميزاته الكبيرة وسهولة استخدامه وطبيعته البسيطة والبديهية.

الميزات الرئيسية: يسمح Lightworks للمستخدمين بتحرير الفيديو الخاص بهم باستخدام إمكانيات التحرير الغير خطية ، بالإضافة إلى مجموعته المحملة من التأثيرات المضمنة. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر ببرنامج Lightworks ، فمن المهم ملاحظة أن هناك إصدارين من البرنامج ، الإصدار المجاني والإصدار المدفوع. هناك فرق هائل بين الإصدار المدفوع والمجاني ، ومن أبرزها حقيقة أن الإصدار المجاني لا يسمح بتصدير فيديو عالي الدقة ، ولا بعرض المخطط الزمني ، بالإضافة إلى ميزات أخرى بارزة.

تصدير الملفات: عند استخدام Lightworks ، لديك عدد كبير من الخيارات لتصدير مشروعك. يسمح هذا البرنامج باستيراد وتصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك في الخلفية ، بالإضافة إلى تصدير مخصص للويب ، والتي تتيح لك تصدير الفيديو أو المشروع مباشرة إلى مواقع التواصل الاجتماعي مثل YouTube و Vimeo (بالإضافة إلى مواقع أخرى مماثلة).

متاح: لأنظمة تشغيل Windows و Mac OS X و Linux

تعرف على المزيد حول حول برنامج تحرير الفيديو EditShare Lightworks

5. WeVideo

لقد دخل WeVideo مؤخرًا في شراكة مع Google ، وهو بديل رائع لـ Windows Movie Maker لمحرري الفيديو الذين يتنقلون كثيراً ، أو يتنقلون دائمًا بين الأجهزة. نظرًا لأن WeVideo هو خدمة تحرير فيديو كاملة عبر الإنترنت ، فإنه يذهب أبعد قليلاً عن كثير من خدمات تحرير الفيديو الأخرى المستندة إلى السحابة. في حين أن كل ما تحتاجه للاستفادة من WeVideo هو متصفح واتصال جيد بالإنترنت ، فأنت لست مقيدًا بسطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول كذلك. يوفر WeVideo تطبيقات هاتف محمول لنظامي تشغيل iOS و Android ، لذا يمكنك حقًا اصطحاب عملك معك عبر الهاتف أو الجهاز اللوحي.

الميزات الرئيسية: بالشراكة مع Google ، يتيح لك WeVideo إنشاء وتعديل وتعديل محتوى YouTube و GoogleDrive الخاص بك. كما يأتى مزوداً بالعديد من التأثيرات والانتقالات المضمنة ، حيث يسهل WeVideo تجميع مقطع الفيديو أو المشروع فى قالب واحد من المنزل أو أثناء التنقل.

تصدير الملفات: نظرًا لأن WeVideo خدمة قائمة على السحابة ، فإن مدة الرفع والتنزيل (بالإضافة إلى الاستيراد والتصدير) يمكن أن تكون بطيئة أو محدودة. تعتمد هذه القيود أيضًا على النموذج الذي تستخدمه: مجاني أم قائم على اشتراك.

متاح: لأنظمة تشغيل Windows و Mac OS X و Linux

تعرف على المزيد حول كيفية التحرير من خلال WeVideo

avatar
Ahmed Absal
Ahmed Absal هو كاتب ومحب لكل شئ الفيديو