FilmoraGo

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play

كيفية إضافة التعليقات التوضيحية والبطاقات على YouTube؟

Aug 25, 2021• حلول مجربة

تحديث:استبدل موقع YouTube التعليق التوضيحي بشاشة النهاية. يمكنك العثور على أحدث المعلومات حول شاشة YouTube وبطاقات YouTube هنا.

تعد بطاقات YouTube والتعليقات التوضيحية مفيدة جدًا إذا كنت ترغب في تشجيع المشاهدين على اتخاذ إجراء، مثل الاشتراك في القناة، أو الانتقال إلى فيديو آخر أو موقع ويب مرتبط،الخ… اليوم، سنعرض لك الاختلافات بين البطاقات والتعليقات التوضيحية، وكيفية إضافتها في مقاطع فيديو YouTube.


هل تريد أن تجعل فيديو YouTube الخاص بك أكثر جاذبية؟ يعد Wondershare Filmora أحد برامج تعديل الفيديو المصممة لمنشئ YouTube. فهو لا يسمح لك فقط بقص مقاطع الفيديو وقطعها وتكبيرها وعكسها وتدويرها، بل يجعل أيضًا الميزات المتقدمة مثل الشاشة الخضراء و PIP صورة داخل صورة و tilt-shift والفسيفساء سهلة جدا. باستخدام Wondershare Filmora، يمكنك تشغيل مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك بأكثر من 300 تأثير مثل الموضة والجمال والبلوك باستر والسفر الخ…

تحميل إصدار Win تحميل إصدار Mac


الفرق الرئيسي بين التعليقات التوضيحية والبطاقات هو مظهرهم الخارجي. تعد البطاقات رسومية أكثر بينما تستند التعليقات التوضيحية إلى نصوص. تنزلق البطاقات للداخل بمجرد الضغظ فوق الزر الصغير "i" في الفيديو حيث يوجد التعليق التوضيحي بناءً على التوقيتات التي حددها المستخدم. علاوة على ذلك، فإن الاختلافات الرئيسية بين الاثنين هي: </ p>

1. بطاقات YouTube صغيرة وغير مزعجة، إلا إذا اختار المشاهد الضغط عليها، وهذا هو السبب في أنها الخيار الأفضل عندما تحاول الحصول على مشاهدات لمقاطع فيديو أخرى. قد يكون إثارة غضب قلة من الأشخاص بتعليقات توضيحية كبيرة أمرًا يستحق العناء إذا كنت تجذب انتباه الآخرين أيضًا إلى قضيتك أو موقعك على الويب، ولكنها ليست طريقة جيدة لجذب الأشخاص الذين تحاول الحصول على المشاهدات والاشتراكات منهم. عند الضغط على البطاقة، ستظهر الصورة المصغرة مع رابط إلى المحتوى الإضافي الخاص بك. غالبًا ما تكون بطاقات YouTube أفضل من التعليقات التوضيحية لإضافة روابط إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك لأنها تبدو أكثر تنظيمًا. أيضًا، على عكس التعليقات التوضيحية، ستكون البطاقات مرئية للأشخاص الذين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك على أجهزتهم الجوالة.

2. لا يمكنك استخدام البطاقات فقط لإدراج الملاحظات في مقاطع الفيديو الخاصة بك، ولا يمكنك تعديل حجمها كما يمكنك عمل ذلك باستخدام التعليقات التوضيحية. لذلك، إذا كنت تريد أن يكون الرابط كبيرًا وملحوظا جدا، فقد تظل التعليقات التوضيحية هي خيارك الأفضل. يمكن استخدام البطاقات والتعليقات التوضيحية معًا في بعض الأحيان.

كيفية إضافة بطاقات Youtube:

بطاقات </ b> YouTube تشبه التعليقات التوضيحية ولكنها أكثر تفاعلية. تسمح لصاحب الفيديو بإضافة صور وروابط أخرى. سيظهر مربع صغير بالضغط عليه لتفعيل البطاقات. </ p>

    • اضغط على علامة التبويب "مدير الفيديو Video Manager" </ li>

    • اضغط على علامة التبويب “تعديل Edit" أسفل لقطة شاشة الفيديو التي تريد إضافة البطاقة عليها </ li>
    • اضغط على علامة التبويب “البطاقات Cards"

    • في اللوحة اليمنى، اضغط على القائمة المنسدلة "إضافة بطاقة" وحدد نوع البطاقة التي تريد إضافتها </ li>
    • اضغط على الزر "إنشاء" الذي سيفتح الفيديو المقابل </ li>
    • بمجرد الانتهاء من المعلومات التالية المطلوبة، اضغط على إنشاء بطاقة </ li>
    • حدد المخطط الزمني timeline لرأس التشغيل الذي سيظهر والذي يؤدي إلى انزلاق البطاقة

  • تطبيق وتنفيذ التغييرات والخروج </ li>

كيفية إضافة التعليقات التوضيحية على YouTube:

تعد التعليقات التوضيحية على YouTube إضافة نص أو رابط أو hotspot فوق الفيديو الخاص بك. يقوممون بإضافة مربعات تفاعلية ترتبط بمواقع أو مقاطع فيديو أخرى (أي رابط تريده).

    • اضغط على علامة التبويب مدير الفيديو Video manager
    • اضغط على علامة التبويب ”تعديل Edit" أسفل لقطة شاشة الفيديو التي تريد إضافة التعليق التوضيحي عليها </ li>
    • اضغط على علامة التبويب "شاشة النهاية والتعليقات التوضيحية End screen & Annotation" </ li>

    • في اللوحة اليمنى، اضغط على "+ إضافة عنصر" وحدد نوع التعليق التوضيحي الذي تريد إضافته </ li>
    • اضبط موضع التعليق التوضيحي، حيث يمكنك سحب المستطيل لتحديد موقعه في أي موضع من الفيديو، وتحريك الشريط لتعيين وقت بدء التعليق التوضيحي ووقت انتهائه

  • تطبيق التغييرات </ li>

أنواع التعليقات التوضيحية على YouTube:

1. </ span> فقاعات الحوار Speech Bubbles </ h4>

Speech Bubbles: تبدو مثل مربع الحوار في شريط فكاهي. هناك ذيل يمكنك ضبطه بحيث يبدو أن أحد الأشخاص في الفيديو الخاص بك يقول ما هو مكتوب في التعليق التوضيحي. فقاعات الحوار رائعة لإضافة التعليقات المضحكة.

2. ملاحظات

ملاحظات: تأتي في مجموعة محدودة من الألوان ويمكن تعديلها لتستهلك 30٪ كحد أقصى من شاشة المشغل. تحتاج أحيانًا إلى تعليق توضيحي ضخم لتوضيح نقطة مهمة، ولكن استخدام التعليقات التوضيحية الضخمة في كثير من الأحيان - خاصة بالقرب من بدايات مقاطع الفيديو الخاصة بك - سوف يزعج المشاهدين. إذا كنت بحاجة إلى تعليق توضيحي كبير للملاحظة، فتأكد من وضعه لاحقًا في الفيديو الخاص بك، عندما يكون المشاهد قد استثمر بالفعل في ما يشاهده ويقل احتمال ابتعاده طعن الفيديو.

3. العناوين </ h4>

العناوين: هي أجزاء كبيرة من النص تظهر إما في بداية الفيديو أو بين الموضوعات المختلفة داخل الفيديو. ليس من الجيد النظر إلى عناوين YouTube، لكنها خيار مناسب إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول إلى برامج تعديل الفيديو.

4. Spotlights

Spotlights: لها حدود دقيقة وواضحة تمامًا من الداخل. يظهر النص الخاص بك فقط عندما يقوم المستخدم بتمرير مؤشر الماوس فوق دائرة الضوء. تعتبر ال spotlights رائعة لتحويل العناصر داخل الفيديو الخاص بك إلى روابط.

5. الملصقات

التسميات: شفافة تمامًا، مثل ال spotlights، ولكن لا يتعين على المستخدم تحريك مؤشر الماوس فوقها حتى يكون النص مرئيًا.

6. الوقفات

الإيقاف المؤقت: لم تعد متاحة للإضافة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك، على الرغم من أن ميزة الإيقاف المؤقت للتعليقات التوضيحية التي تمت إضافتها قبل إزالتها لا تزال تعمل. إيقاف استخدام التعليقات التوضيحية مؤقتًا لإيقاف الفيديو الخاص بك لفترة زمنية محددة عند ظهور التعليق التوضيحي الخاص بك.

إذا شاهد شخص ما مقطع الفيديو الخاص بك ووصل إلى النهاية، فهذا يعني أنه استمتع به وربما سيكون منفتحًا على مشاهدة المزيد من المحتوى الخاص بك. بدلاً من أن تأمل أن تظهر مقاطع الفيديو الأخرى الخاصة بك في "مقاطع الفيديو المقترحة" التي ستظهر على YouTube بعد انتهاء تشغيل مقطعك، يجب دائمًا تضمين بطاقة ختامية أو بطاقة إنهاء بعد الفيديو الخاص بك للتوصية بعملك. تُستخدم التعليقات التوضيحية في الكثير من بطاقات النهاية الناجحة لمستخدمي YouTube.

أحد الأشكال التي يتخذها هذا هو التعليقات التوضيحية الصغيرة للملاحظات في الزوايا السفلية من الشاشة، أحدها يرتبط بمقطع الفيديو السابق والآخر بالفيديو التالي. في بعض الأحيان، قد لا يحصل المشاهدون بالضرورة على أقصى متعة من مقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال مشاهدتها بالترتيب. قد ترغب أحيانًا في ربط المشاهدين بمقاطع الفيديو الأكثر ارتباطًا بالفيديو الذي شاهدوه للتو.

تتضمن أفضل خاتمة أيضًا زر اشتراك، والذي يمكن إنشاؤه باستخدام التعليقات التوضيحية. تعمل هذه التعليقات التوضيحية بشكل أفضل عند دمجها مع عبارة لفظية تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ما. تأكد من أن الخاتمة تدوم لفترة كافية حتى يتمكن الأشخاص من اتخاذ قرار الاشتراك أو الضغط على مقطع فيديو آخر. </ p>

بغض النظر عن نوع التعليقات التوضيحية التي تستخدمها، يجب ألا تستخدم أكثر من اثنتين منها في نفس الوقت في أي مكان باستثناء الخاتمة. يجب أيضًا ألا تضع التعليقات التوضيحية في أعلى الشاشة أو في المنتصف في الجزء السفلي منها. إذا تم تضمين مقطع الفيديو الخاص بك في موقع ويب منفصل ، فسيقوم المشغل بتغطية التعليقات التوضيحية في الجزء العلوي من الشاشة ، وقد تغطي الإعلانات التعليقات التوضيحية الموضوعة في منتصف الجزء السفلي من الشاشة. ضع في اعتبارك عند استخدام التعليقات التوضيحية أنها لن تكون مرئية للمستخدمين الذين يشاهدون مقاطع الفيديو على أجهزة الجوال. إذا كانت التدفق على الهاتف الجوال مهم جدًا بالنسبة لك، ففكر في استخدام بطاقات YouTube.

Ahmed Absal
Ahmed Absal هو كاتب ومحب لكل شئ الفيديو
المنتجات الأخرى الموصى بها
Filmora

محرر فيديو سهل الاستخدام وقوي لجميع المبدعين.

تجربة مجانية تجربة مجانية
FilmoraPro

ارتقِ بالفيديو الخاص بك إلى مستوى احترافي باستخدام أدوات مباشرة.

تجربة مجانية تجربة مجانية