FilmoraGo

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play
Wondershare Filmora
أفضل محرر فيديو على YouTube للمبتدئين
  • سهل الاستخدام وقوي بما يكفي لإنشاء مقدمة فيديو على YouTube
  • مجموعة كبيرة من العناوين والنصوص والتراكبات الرائعة
  • النسخ على قرص DVD أو تحميله على YouTube على الفور

بوت مشاهدة يوتيوبات وغيرها من نصائح سهلة لزيادة المشاهدات

Sep 08, 2021• حلول مجربة

تتعارض برامج التتبع على YouTube مع قواعد YouTube ، مما يجعلها خطرة على قناتك. نوصيك بناء ما يلي عضويا، ولكننا قدمنا ​​هذه المعلومات في حال شعرت أن المخاطرة تستحق العناء.

لاكتساب حركة مرور عضوية لمقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube ، فأنت بحاجة إلى ميزة برنامج تحرير فيديو يوتيوب مما يساعدك على التعبير عن أفكارك وتنشئة قناة يوتيوب. نوصيك بتجربة Wondershare Filmora ، وهو وسيلة سهلة الاستخدام لكنها قوية بما يكفي لجعل مقاطع الفيديو مصقولة بقوالب وتأثيرات فيديو متنوعة. تنزيل محرر الفيديو Wondershare Filmora9 وجرب. شارك تجربتك في التعليقات أدناه معنا.

تحميل نسخة ويندوز - Download Mac Version


واحدة من أكبر المشاكل التي تواجه العديد من منشئي المحتوى على YouTube هي التقاط المشاهدات. هناك الكثير من الأشخاص على YouTube ممن قد يحبون المحتوى الخاص بهم على الأرجح ، ولكن كل هذه المشاهدات ستذهب إلى القنوات المشهورة بالفعل. من الصعب أن الكراك أعلى تصنيفات محرك البحث كقناة صغيرة.

يبحث العديد من مستخدمي YouTube عن طرق بديلة للحصول على مشاهدات لمقاطع الفيديو الخاصة بهم ليس لاستبدال المشاهدات العضوية ، ولكن لتحسين وضع مقاطع الفيديو الخاصة بهم ليراها المشاهدون الحقيقيون. يعد شراء المشاهدات أو الاشتراك في منصة تبادل العرض طريقتين يعتبرهما بعض مستخدمي YouTube ، والآخر هو أندرويدات.

تحذير: يجب أن تدرك أن زيادة عدد مرات المشاهدة باستخدام برنامج التتبع يتعارض مع بنود خدمة YouTube وأنه إذا تم القبض عليك ، فسيتم حذف الفيديو الخاص بك. يُسمح بعرض منصات التبادل ، وشراء طرق العرض منطقة رمادية ، لكن البوتات تتعارض مع القواعد. إذا كنت لا تزال ترغب في معرفة المزيد عن برامج أندرويد ، فاستمر في القراءة. إذا كنت تريد بعض الخيارات الأكثر أمانًا ، فمرر لأسفل إلى "بدائل برامج أندرويد".

ما هو بوت مشاهدة يوتيوب؟

لماذا استخدام مشاهدة يوتيوب بواسطة بوت؟

ما الذي يمكن أن يفعله روبوت مشاهدة YouTube أيضًا؟

هل هناك مخاطر لاستخدام برنامج لمشاهدة يوتيوب؟

بدائل بوت مشاهدة يوتيوبات

ما هو YouTube View Bot؟

تعمل البوتات بالمعنى الآلي تمامًا مثل البرامج ويمكن أن تعمل في الخلفية. تضيف البوتات مشاهدات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك تلقائيًا.

يمكن أن يكون إعداد أندرويد أمرًا سهلاً مثل استخدام أجزاء أخرى من البرامج ، وهناك الكثير من البرامج التعليمية المجانية على YouTube لعرض برامج أندرويد.

لماذا استخدام بوت مشاهدة يوتيوب؟

تُستخدم برامج التتبُّع لخلق الوهم بأن الفيديو أصبح شائعًا بالفعل لجذب مشاهدين حقيقيين يشاهدون عدد المشاهدات الحالية "كدليل اجتماعي" على جودة الفيديو. هناك طرق أخرى ، إلى جانب البوتات ، ينجز أندرويد هذا ، ولكن إذا لجأ مستخدم YouTube إلى روبوت ، فربما يعني ذلك أنه ليس لديه المال لشراء وجهات نظر بشرية حقيقية أو الوقت للمشاركة في منصة تبادل وجهات النظر. تتمثل الفائدة الرئيسية للروبوت في أنه سريع وسهل ومجاني في العادة.

يمكن أيضًا استخدام البوتات لإنشاء تعليقات وإعجابات لمقاطع الفيديو.

ما الذي يمكن أن يفعله روبوت مشاهدة YouTube؟

تأتي برامج أندرويد الأكثر فاعلية بميزات أكثر من مجرد تجاوز حروف التحقق وإنشاء المشاهدات.

يمكنك إعداد روبوت على YouTube لأداء المهام اليومية وأتمتة سير عملك. من الأمثلة على ذلك ضمان حصول كل مقطع فيديو على صفحتك على مشاهدة وتعليق كل يوم. يمكنك أيضًا استخدام برامج أندرويد (أو منصات تنظيم المحتوى) لمشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك تلقائيًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي. هذا يحررك للتركيز على إنشاء محتوى عالي الجودة.

إن استخدام روبوت لزيادة عدد مشاهداتك بشكل مصطنع له مخاطره ، ولكن لديه أيضًا القدرة على بدء النمو العضوي لقناتك. بمجرد أن تبدأ في جذب مشاهدين ومشتركين حقيقيين ، لن تحتاج إلى الاستمرار في الاعتماد على أندرويد.

هل هناك مخاطر لاستخدام روبوت مشاهدة YouTube؟

نعم.

تتعارض برامج التتبُّع مع شروط خدمة YouTube ، خصوصًا للشركاء الذين يستخدمون AdSense (تعرف على المزيد حول برنامج شراكة YouTube هنا). إذا كنت مشتبهًا في استخدام روبوت ، فيمكن إزالة مقاطع الفيديو الخاصة بك وقد تفقد القدرة على تحقيق الدخل من المحتوى (يراجع YouTube القنوات الآن قبل أن يتمكنوا من تحقيق الدخل وسيكون من الواضح لهم إذا كنت قد استخدمت روبوتًا للوصول إلى 10000 مشاهدة مدى الحياة تحتاجها لتحقيق الدخل). قد تؤدي الجرائم المتكررة إلى منعك من استخدام YouTube ، ومن السهل جدًا فقدان الوصول إلى AdSense.

لكن الخطر الأكبر لا يكمن في إزالة YouTube لمقاطع الفيديو الخاصة بك. طالما أنك لا تصر بعد أن تلقيت تحذيرًا ، يمكنك دائمًا التعافي. لا ، الخطر الحقيقي للروبوتات هو أنها تولد مشاهدات منخفضة للاحتفاظ. بشكل أساسي ، تظهر المشاهدات التي تحصل عليها من برنامج أندرويد لخوارزمية YouTube كما لو أن الأشخاص قد نقروا على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، لكنهم لم يشاهدوها. تفسر الخوارزمية أنه نظرًا لأن "الأشخاص الذين ينقرون على هذا لا يحبونه ، يجب علينا ترتيبه في الترتيب الأدنى في نتائج البحث". بدلاً من جذب المشاهدات العضوية ، يمكن أن تجعل البوتات من الصعب جدًا على المشاهد الحقيقي العثور على المحتوى الخاص بك.

إذا كنت ستستخدم روبوتًا ، فأنت بحاجة إلى استخدامه بذكاء واعتدال من أجل منع الضرر الذي يلحق بقناتك.

بدائل لاستخدام View Bots لزيادة مشاهدات YouTube

1. تنمية قناتك عضويا

لن يؤدي استخدام برامج أندرويد أو أي من الخدمات أدناه إلى تنمية قناتك بسرعة أكبر من الأساليب مثل النشر على جدول, إنشاء صور مصغرة قابلة للنقر, أو إتقان تحسين محركات البحث. يمكن أن يكون هناك بعض الامتيازات لاستخدامها - لن ننكر أن هناك أشخاصًا استفادوا من البوتات من خلال مزيج من الحظ والاستراتيجية الدقيقة - ولكن بشكل عام ، من الأفضل تركيز جهودك على المحتوى الخاص بك و إستراتيجيات قوية على YouTube.

2. View2.be

 view2be مشاهدات مجانية يوتيوب

View2be هي خدمة مشاهدات مجانية على YouTube تأتي أيضًا مع خيار ممتاز. ستقدم الشركة سلسلة من حزم الاشتراك المجانية وحزم المشاركة وحزم العرض. في معظم الحالات ، تعد هذه خدمة تبادل حركة المرور (بمعنى أنه يجب عليك المشاركة من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بأشخاص آخرين) حتى تدخل الخدمة المتميزة والخدمة التابعة. في هذه الحالات ، يمكن للمستخدمين الإعلان عن خدمات View2be من أجل الوصول إلى المزيد من المشاهدات والاشتراكات. الخدمات المميزة هي مجرد رسوم مباشرة لإجمالي عدد المشاهدات أو المشتركين أو العناصر الأخرى.

3. UltraViews

UltraViewers هي خدمة أخرى لتبادل حركة المرور حيث يمكن للأشخاص تداول حركة المرور من أجل الحصول على المزيد من المشاهدات على صفحات الويب الخاصة بهم أو مقاطع فيديو YouTube. يتطلب هذا الموقع فتح متصفحك والتنقل تلقائيًا إلى عدد من مواقع الويب. بناءً على عدد مواقع الويب التي تزورها ، ستتم مكافأتك بضربات جديدة لمقاطع الفيديو الخاصة بك. هذا نظام بسيط إلى حد ما. هناك أيضًا يانصيب حيث يمكنك الفوز بضربات إضافية.

4. My Social Following

My Social Follow هو مصدر لمشاهدي YouTube والمشتركين والإعجابات. كخدمة تسويقية احترافية ، تسمح الشركة بمجموعة متنوعة من المزايا مثل الخدمات المستهدفة للموقع ، والتسليم السريع ، والتحسينات في الترتيب ، و (الأهم من ذلك) المشاهدين الحقيقيين الذين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube بالكامل من أجل تعزيز معدلات الاحتفاظ والبحث تصنيفات المحرك.

إذا كنت جادًا حقًا في كسب مشاهدات مجانية ، فإن روبوتات عرض YouTube هي أحد الخيارات العديدة ولكنها تعني قبول أي عواقب قد يقدمها YouTube.

Ahmed Absal
Ahmed Absal هو كاتب ومحب لكل شئ الفيديو
المنتجات الأخرى الموصى بها
Filmora

محرر فيديو سهل الاستخدام وقوي لجميع المبدعين.

تجربة مجانية تجربة مجانية
FilmoraPro

ارتقِ بالفيديو الخاص بك إلى مستوى احترافي باستخدام أدوات مباشرة.

تجربة مجانية تجربة مجانية