filmora-go-square
Filmora For Mobile

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play
DALL-E-3-Like AI Art Creator
أفضل معدل يساعدك على إنشاء فن مع العديد من أدوات الذكاء الاصطناعي.
  • املأ الفراغ في قدرات DALL-E 3 باستخدام ميزات التعديل بالذكاء الاصطناعي.
  • إنشاء صور رائعة باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي.
  • تحسين وتعديل الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

OpenAI's DALL-E 3: التكامل مع ChatGPT والهندسة الأوامر الشاملة

Ahmed Absal
Ahmed Absal نشرت في 2023-12-06, محدث 2023-12-21

عندما أصبح "AI generators" في مرحلة الانتشار لتحويل النص إلى صورة شائعة في عام 2022، كان DALL-E من OpenAI هو الملك. أحبوا الناس الطريقة التي صُممت بها النتائج الواقعية تشبه الصور الفوتوغرافية، ثم دخلت Stable Diffusion و Midjourney إلى المسرح وقدمتا صوراً أكثر موثوقيه وتنوعاً. في فترة من الفترات، بدا أن DALL-E قد توقفت وفقدت تاجها كأفضل مُولّد فني للذكاء الاصطناعي. ومع ذلك، تغيير القصة حدث مع التحديثات الأخيرة لـ DALLE-3 AI. إذا كان ChatGPT جزءاً من OpenAI DALL-E 3، يمكن للمستخدمين القيام الآن بأشياء أكثر مما قد يتخيلوه على الإطلاق. هذه المقالة سوف تزودك بالمزيد من التفاصيل حول التحديث الأخير لـ OpenAI DALL-E 3 وتكامله مع ChatGPT، وسوف تتعلم على ميزات توليد الفن بالذكاء الاصطناعي في Filmora.

في هذه المقالة
  1. القسم 1: التحديث الكبير DALL-E 3: نهاية لهندسة الأوامر؟
  2. القسم 2: DALL-E 3: الوظائف والفوائد التي تميزه
  3. القسم 3: التعريف عن ميزات الذكاء الاصطناعي في Filmora من Wondershare لصناعة الفن
  4. بالختام
AI Art Creator مشابه لـ DALL-E 3
الأفضل في التعديل يساعدك في إنشاء فن باستخدام عدة أدوات ذكاء صناعي.
Wondershare Filmora 12

القسم 1. التحديث الكبير DALL-E 3: هل هي نهاية لهندسة الأوامر؟

أداة الفن الذكية الأحدث، DALL-E 3، تستخدم ChatGPT من OpenAI لمساعدة المستخدمين في إنشاء أعمال فنية معقدة ومتكاملة. هذا تحديث كبير عن الإصدار السابق DALL-E 2. يسمح بالتوسع تلقائياً عند الأمر لتزويد المولد بمزيد من التفاصيل حول الفن والتعليمات المتناسقة.

dall-e 3

التحديث الرئيسي في DALL-E3 AI هي إزالة التعقيدات اللازمة لتنقية النصوص المستخدمة في هندسة الأوامر. حسنت الطريقة التي يقوم بها المستخدمون بعمل تعديلات باستخدام نهج المحادثة في ChatGPT. مع هذه التطورات، يبدو أن DALL-E على استعداد،

  • لتساعد على تقليل التعقيد في إنشاء فن الذكاء الاصطناعي.
  • حافظ على تفوق OpenAI على المنافسة بسبب وجود لديه "chatbot"متميز، ChatGPT،

والتحديثات الأخيرة تمثل خطوة كبيرة منذ إطلاق النسخة الأولى من DALL-E في يناير 2021. لاحقاً، اصبح الإصدار الثاني DALL-E 2 متوافراً للجمهور في أيلول 2022. مُنح نموذج الانتشار (diffusion model)،وهو الذي ساهم بشكل كبير في تحسين جودة الصور المولّدة. مع التحديثات الأخيرة، قدم DALL-E 3 للمستخدمين المزيد من الخصائص. الإصدار الأحدث قد يؤدي إلى نهاية محتملة لهندسة الأوامر. كما يقدم حلاً للأسئلة الأخلاقية المحيطة بالصور التي أنشأت بواسطة الذكاء الاصطناعي.

منذ الإعلان عن DALL-E 3، صدر بشكل تدريجي. صرحت OpenAI بأنها سوف تطلق DALL-E 3 لمستخدمي ChatGPT Enterprise وChatGPT Plus في تشرين الأول. سوف تبع إطلاق آخر كبير في وقت لاحق خلال فصل الخريف إلى مختبرات البحث وخدمة الواجهة البرمجية الخاصة بها. ومع ذلك، لم يتم تحديد تاريخ محدد لإتاحة DALL-E 3 للجمهور بشكل عام.

القسم 2. DALL-E 3: الوظائف والفوائد التي تميزه

التحسينات على OpenAI DALL-E 3 هي ترقية لـ DALL-E 3، مدمجة مع ChatGPT. بالمقارنة مع الإصدارات السابقة، يتفوق على فهم الصور النصية وتحويلها إلى صور دقيقة ومفصلة للغاية. عندما يطلق OpenAI هذا النموذج الذكي فثمة الكثير ليثير الإعجاب، دعونا نلقي نظرة على ما يميزاه:

1.التكامل مع ChatGPT

مع DALL-E 3 AI، لا حاجة لكتابة أوامرك الخاصة حيث يقضي على الحاجة الفعلية لهندسة الأوامر. أدرجت النسخة الجديدة تكاملاً مع "chatbot OpenAI، "ChatGPT، لمنحك مزيداً من المرونة في توليد الفن. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في المزيد من التحكم، يمكنهم ما زال استخدام أوامرهم الخاصة لإنشاء فن باستخدام الذكاء الاصطناعي. ومع ذلك، يمكن لأولئك الذين يشعرون بالكسل أو لا يعرفون كيفية إعطاء أوامر لـ DALL-E 3 أن يطلبوا من ChatGPT القيام بذلك بالنيابة عنهم.

DALL-E 3: التكامل مع ChatGPT

ChatGPT أفضل في التعرف على اللغة الطبيعية، مما يجعله مساعداً مثالياً في تكوين الصور بالذكاء الاصطناعي. إضافة هذا "chatbot" إلى DALL-E 3 يجعله أكثر تفاعلاً، مما يتيح للمستخدمين استخدام اللغة الطبيعية لطلب ما يرغبون فيه. هذا يعني أيضاً أنه يمكنك إنشاء صورة و طلب من ChatGPT كتابة نص حولها.

2.تحسين في تفسير السياق

مع دمج ChatGPT في DALL-E 3، سيكون المزيد من الأشخاص قادرين على إنشاء فن بالذكاء الاصطناعي لأنهم لن يحتاجوا بعد إلى صياغة أمر فعال. بجانب هذا التطوير، يعد OpenAI DALL-E 3 يؤدي تفسير أدق للسياق. وهذا يؤدي إلى التزام أقوى بالأوامر المقدمة.

dall-e 3 vs dall-e 2

بالمقارنة مع DALL-E 2، يبدو أن جودة الصور في DALL-E 3 قد تحسنت بشكل كبير. يبدو أن الذكاء الاصطناعي يفهم المعلومات المقدمة بشكل أفضل وينتج نتائج تتناسب بشكل وثيق مع احتياجات المستخدمين.

3.خيارات إضافية للسلامة

تحسين ملحوظ آخر في OpenAI DALL-E 3 هو إضافة خيارات السلامة التي قدمها فريق تقييم خارجي (red teamers) وخبراء في المجال. تشمل حظر استخدام أسماء الفنانين الحيين أو الشخصيات العامة في الأوامر. النموذج الجديد للذكاء الاصطناعي يدرك الاعتبارات الأخلاقية المتعلقة بالصور التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي. لذلك، قد قام باتخاذ تدابير تقييدية تحول دون إنشاء محتوى للكبار أو عنف أو محتوى كراهية.

خيارات إضافية للسلامة في DALL-E 3

يمكن للفنانين الآن اختيار عدم المشاركة في الإصدارات المستقبلية للنموذج عند تقديم صورهم وطلب إزالة بياناتهم باستخدام نموذج عبر الإنترنت. يعد هذا إجراءً صحيحاً نحو معالجة الأخلاقيات المشكوك فيها في جمع الصور عبر الإنترنت دون موافقة صاحبها. على الرغم من أنه قد يكون عملية متعبة، خاصةً إذا كان لديك الكثير من الصور، إلا أنها تمنحك راحة البال بأن إبداعك سيحظى بالاحترام.

القسم 3. تقديم ميزات الذكاء الاصطناعي في Wondershare Filmora لتوليد الفن

أنظمة تحويل النص إلى صور في الوقت الحالي تميل إلى تجاهل الوصف أو الكلمات. للتغلب على هذا، يضطر المستخدمون إلى تعلم هندسة الأوامر. DALL-E 3 يمثل تقدماً كبيراً في قدرة المستخدمين على إنشاء صور تلتزم بالنص المقدم. ومع ذلك، قد تحتاج إلى تعديل إضافي للساحرة لاستخدامها في مشروعك. تضم Wondershare Filmora عدة ميزات ذكاء اصطناعي يمكن أن تكمل قدرات DALL-E 3. تتيح لك تعزيز وتعديل الصور التي أنشأها بواسطة الذكاء الاصطناعي بشكل أفضل. أفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك القيام بكل هذا باستخدام معدل مقطع الفيديو.

تحميل مجاني
تحميل مجاني

1. AI Image

Filmora تقدم أيضاً ميزة نص إلى صورة تتيح لك إنشاء صور من الوصف. من خلال كتابة ما تريد رؤيته في مربع النص، ستقوم هذه الميزة بإنشاء 3 قرارات للاختيار من بينها واستخدامها مباشرة في مشروعك لتعديل مقاطع لفيديو. بينما يختلف عن DALL-E 3، إلا أن ميزة الصورة بواسطة الذكاء الاصطناعي في Filmora هي ميزة رائعة لإنشاء صور واقعية وذات صلة. إليك الخطوات التي يجب اتباعها لإنشاء صورة أو فن باستخدام Filmora:

الخطوة 1:بدء ميزة AI Image :

الخطوة الأولى هي البحث عن ميزة الصورة بواسطة الذكاء الاصطناعي في Filmora، والتي تقع بجوار زر "import" في لوحة الوسائط. بالنقر على الزر، تجهز Filmora لاستقبال وصفك للصورة التي تريدها. سيظهر نافذة منبثقة حيث يمكنك كتابة النص الخاص بك.

filmora ai image خطوة 1
الخطوة 2: اكتب ما تريد أن ترى

اكتب وصفاً للصورة التي تريد إنشاءها في مربع النص الذي يظهر. ثم اختر الدقة الأكثر ملاءمة لمشروعك وانقر فوق "start creating" لأمر Filmora لإنشاء الصورة.

filmora ai image خطوة 2
الخطوة 3قم بإنشاء وتحميل صورتك

سيتم إضافة الفن أو الصورة التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي مباشرة إلى لوحة الوسائط عندما تنقر على أيقونة "download". يتيح لك ذلك تعديلها بشكل أفضل باستخدام الميزات المذكورة سابقاً أو استخدامها مباشرة في مشروع مقطع الفيديو .

filmora ai image خطوة 3

2.AI Smart Cutout (التقطيع الذكي بالذكاء الاصطناعي)

ميزة التقطيع الذكي بالذكاء الاصطناعي تتيح لك اختيار وتعديل أي صورة أو خلفية غير مرغوبة من الصورة التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي. بهذه الطريقة، يمكنك تنظيف الصور أو المقاطع التي تعمل عليها ببضع نقرات.

3. AI Portrait (صورة شخصية بالذكاء الاصطناعي)

AI Portrait في Filmora هي ميزة تقوم تلقائياً بإزالة الخلفية من صورتك بدقة عالية. تحصل أيضاً على وصول إلى أكثر من 70 تأثيراً للبورتريه والملصقات باستخدام التكنولوجيا الذكية لتعزيز مظهر الأشخاص في صورك. التعرف التلقائي على وجه الشخص لإضافة الملصقات.

4.Auto Reframe(تغيير التأطير التلقائي)

تتيح لك ميزة إعادة الإطار التلقائية تغيير حجم الصور أو مقاطع الفيديو لتناسب دقات الشاشة المختلفة. لا تحتاج إلى أي مهارات تعديل أو قضاء وقت على تعديل الوسائط.

5. Instant Mode

وضع Filmora الفوري هو ميزة ذكاء اصطناعي تتيح لك إنشاء فيديو فوري باستخدام الوسائط المتاحة لديك. يكفي أن تضيف الوسائط التي تريدها، ويمكن لـ Filmora إنشاء فيديو لك في غضون دقائق.

تحميل مجاني
تحميل مجاني

الختام

إعلان إصدار DALL-E 3 في تشرين الأول كان محطة زمنية هامة في مجال الفن والصور التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي. إن هذا تطور هام قد عزز كيفية تفكيرنا حول الصور التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي واستخدام تحفيزات النص. مع دمج ChatGPT، يزود DALL-E 3 نتائج أكثر دقة ويجعل من السهل على أي شخص إنشاء صور عالية الجودة. مع استمرار هذا التطوير وتقديم المزيد من الميزات، يمكنك الاستفادة من استكشاف واستخدام قدرات DALL-E 3 وميزات الذكاء الاصطناعي الخاصة بـ Filmora لمشاريعك الإبداعية. أنشاء المزيد من الصور وأكمل مشاريعك بشكل أسرع وبجهد أقل.

filmora logo filmora logo
  • ㆍطبعة محدودة.😆
  • ㆍسهل الاستخدام.😘
  • ㆍتأثيرات وفيرة.😍
أمن مضمون