Filmora For Mobile

تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام

appstore
قم بالتحميل من APP STORE
احصل عليه من Google Play

فكر بشكل أكبر من دليل مستخدم Filmora

ميزة اكتشاف المَشاهد

اكتشاف المَشاهد هي ميزة تحرير متقدمة مقدمة في Filmora، والتي يمكن استخدامها لتقسيم الفيلم تلقائيًا إلى مقاطع مؤقتة أساسية عن طريق اكتشاف الانتقالات بين اللقطات في مقطع فيديو. سيسهل عملك بشكل كبير إذا كنت لا ترغب في تعديل كل إطار من الفيديو الخاص بك على حدا، تفضل تعديل بعض المقاطع القصيرة بسرعة في جزء كبير من الفيديو. ستوضح لك الخطوات أدناه كيفية القيام بالكشف التلقائي عن المَشاهد باستخدام Filmora.

فتح نافذة اكتشاف المَشاهد

استيراد ملفات الوسائط إلى Filmora. يمكنك إما النقر فوق زر الاستيراد لإظهار نافذة منبثقة لاختيار الملفات المُخزّنة في جهاز الكمبيوتر المحلي الخاص بك، أو يمكنك فقط سحب الملفات وإفلاتها في الواجهة.

بمجرد استيراد مقاطع الفيديو، انقر بزر الماوس الأيمن فوق الفيديو المستورد وحدد خيار اكتشاف المَشاهد. أو حدد الفيديو الذي تم استيراده، ثم انتقل إلى أدوات > اكتشاف المشاهد.

scene-detection
خيار الكشف عن المشاهد

ثم ستظهر لوحة اكتشاف المشاهد.

scene-detection
اكتشاف المشاهد

اكتشاف جميع المشاهد تلقائيا

في النافذة المنبثقة، ما عليك سوى النقر فوق اكتشاف، وسيتم فصل الملف الأصلي إلى شرائح أصغر في ثوان. يمكنك النقر نقرًا مزدوجًا على الأجزاء للمعاينة. إذا كنت راضيا عن النتيجة، انقر فوق إضافة إلى المخطط الزمني، سيتم بعد ذلك نقل جميع الأجزاء إلى مسار الفيديو على المخطط الزمني.

scene-detection
المشاهد المحذوفة